بالفيديو … البلطان يفجرها

علق رئيس نادي الشباب خالد البلطان رداً على إتهامه بالرشوة التي انتشرت مؤخرا وقال : من اتهموني حثالة وكلاب مسعورة حاولوا تشويه سمعتي، كفاية كفاية،وحسبي الله ونعم الوكيل على من اتهمني دون وجه حق والقصة محبوكة لتبقى معلقة وتبقى التهمة دون أي دليل،وأقول لمن يتهموني خسئتم،وما أتعرض له ابتزاز ،ومن لفق القضية نصابين وحثاله!!
واستغرب البلطان من بعض النقاد تسمية الحدث بقضية رشوة بالرغم مني أراها بأنها قضية ابتزاز واضحة , نافيا ما أثير حوله حيث قال : جميع الاتهامات التي وجهت لي بأني طرف في قضية الرشوة كاذبة وافتراء وليس لي علاقة نهائياً بها.
وأضاف الرئيس الشبابي في حديثه عبر برنامج “أكشن يادوري” :هناك مؤامرة واضحة من أجل تشويه سمعتي في الوسط الرياضي ، ومن يملك أي معلومات تثبت على أنني طرف في قضية الرشوة فليتقدم بها إلى الجهات الرسمية.
وأردف قائلاً :” اذا كان اللاعب ذياب مجرشي طرفاً في قضية الرشوة فاللاعب كان مصاب برباط صليبي قبل عامين ولم يلعب أمام الشباب” , مشيرا إلى أن هناك إعلاميين يتبعون نادي معين صعب عليهم الفوز علي في الملعب فأصبحوا يبحثون عن تشويه سمعتي ،أنا فوق الشبهات وأتحدى كائن من كان أن يثبت علي شي إذا أردتم الكذب فكونوا أذكياء فذياب مجرشي مصاب قبل موسمين.