تحذير جماهير الهلال من الهتافات المسيئه من الاداره

الهلالكشفت مصادر صحفية مُطلعة أن إدارة نادي الهلال قامت عن طريق الأمانة العامة للنادي بتوجيه تحذير لمجلس الجمهور الهلالي ورابطة مشجعيه بعدم تكرار العبارات المسيئة وتبادل السباب مع الجمهور المنافس حتى وإن كان هو من يبدأ بتلك العبارات .

وبحسب ما نشر في احد الصحف فإن الإدارة الهلالية هددت رابطة النادي بالخصم من المرتبات في حالة تكرار هذا الأمر وذلك بعد العقوبة التي وُقعت على الهلال مؤخراً من جانب لجنة الانضباط بتغريم النادي 100 ألف ريال ولعبه مباراة بدون جمهور .

وعلى الرغم من قناعة إدارة الزعيم بعدم صدور عبارات مسيئة من المدرج الهلالي خلال لقاء الاتحاد الماضي إلا أنه وحرصاً على تجنب ردة الفعل في مباريات الهلال والاتحاد المقبلة وهو ما قد يُزيد العقوبات الانضباطية على النادي تم لفت نظر جماهير الفريق .

 

كما تسلمت إدارة نادي الهلال من شركة “ نايك ” العالمية الطقم الجديد “ واحد أساسي واثنين رديف ” بخلاف الأطقم الخاصة بالتدريبات المعسكرات  والتنقلات للظهور بها في استحقاقات الموسم الحالي محليا وآسيويا بعد أن اشترتها على نفقتها إثر الخلاف الناشب بينها وبين الشريك  الاستراتيجي “ موبايلي ” حول الطقم المصنع محليا.
ومن المقرر أن يتم تدشين الاطقم الجديدة يوم الاثنين المقبل في المركز الإعلامي بنادي الهلال.
و كانت  إدارة الهلال  قد فتحت خطا مع “ نايك ” لشراء أطقم جديدة عامة لفريقه لمبارياته الرسمية والتدريبات وتنقلاته وستطبع شعارها عليها نظرا لضيق الوقت لتصميم طقم جديد بعد أن رفض الجهاز الفني واللاعبين ارتداء الأطقم التي أنتجتها شركة “ تطوير ” الرياضية بسبب رداءة المنتج وسيكون ظهور الهلال بطقمه الجديد بدءا من لقاء التعاون المقبل في الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل.