اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

 

في ذكرى اليوم الوطني السعودي الثاني والثمانين يحتفل جميع المواطنين في مسيرات جميله مزينه بألوان العلم الأخضر حامل شهادة التوحيد فرحا وسرورا لما وصلت له المملكه العربيه السعوديه بالقياده الحكيمه جيلا بعد جيل والتي أرست ركائز الإستقرار والأمن لأكثر من ثمانبن عام في ظل الحكم الشرعي وخدمة الحرمين الشريفين بمكه المكرمة والمدينة المنورة.

وبتلك المناسبه المميزه قرر بعض الطيارين أن يقوموا بحدث مميز يعبروا فيه عن ولاء الشعب السعودي وحبه واحترامه لمليكه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين.

فغدا سيقوم طيارون سعوديون بالتحليق عاليا رافعين الخفاق الأخضر حامل النور المسطر وعليه صورة للملك عبدالله وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز مبتدئين من مطار درة العروس بجده مرورا بالمناطق السياحيه في مدينه جده وعلى امتداد الكورنيش وإلى النافوره العملاقه وماجاورها.

ويعد العلم أكبر علم للملكه العربية السعودية بمساحه 320 متر.

ومن الجدير بالذكر أن لكل مدينة طابعها الخاص في الإحتفال باليوم الوطني فهناك المسيرات الشبابية بالسيارات وهناك العرضات والأهازيج الشعبية وهناك الحفلات والولائم العامه والإستراحات العائليه والمباركات الهاتفيه ولكلٍ طريقته في التعبير عن الفرحه التي تغمره في هذا اليوم الوطني الذي يحمل أسمى معاني الحب والوفاء والولاء.