الرئيسية » WWE Royal Rumble 2021 أفضل المباريات

WWE Royal Rumble 2021 أفضل المباريات

 

WWE Royal Rumble 2021

WWE Royal Rumble

 

 

كانت النسخة الرابعة والثلاثون من WWE Royal Rumble يوم الأحد في WWE Thunderdome ، وهي لعبة Tropicana Field المحسّنة والمخادعة في سانت بطرسبرغ ، فلوريدا ، والتي حولت منزل Tampa Bay Rays في MLB إلى بث عالي التقنية ومثير للإعجاب. ملعب ، موطن لجميع أحداث دعم WWE بما في ذلك RAW و Smackdown وأحداث الدفع مقابل المشاهدة الأخيرة.

تعتبر مباراة Royal Rumble واحدة من أكثر المباريات شهرة وإبداعًا بين عشاق المصارعة والمشجعين المنفلتين على حد سواء. على الرغم من أن Wrestlemania ستظل دائمًا “Super Bowl للترفيه الرياضي” ، إذا كانت هناك مباراة واحدة تعتبر عرضًا للمواعيد في تقويم المصارعة السنوي ، فهي Royal Rumble.

شهد حدث هذا العام مرة أخرى مباراة قعقعة للسيدات والرجال ، بالإضافة إلى العديد من ألقاب WWE على الخط.

في العام الماضي ، كان Royal Rumble آخر حدث رئيسي في WWE مع جمهور مباشر قبل الوباء (أكثر من 42000 في هيوستن في Minute Maid Park) ، وسيكون حدث هذا العام هو أول Royal Rumble في التاريخ بدون حشد ، مما سيجعل التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام أكثر متعة لمتابعة خلال الحدث.

فيما يلي بعض أفضل ردود الفعل من وسائل التواصل الاجتماعي:

بطولة WWE SmackDown للسيدات: ساشا بانكس ضد كارميلا

احتفظت ساشا بانكس ببطولة WWE SmackDown للسيدات على كارميلا ، التي بذلت جهدًا شجاعًا. ستأخذ بانكس دور البطولة لما يصل إلى 100 يوم وقد كشفت مؤخرًا أنها ستحصل على شخصية حركة حرب النجوم لدورها ككوسكا ريفز في “الماندالوريان”.

 

الدمدمة الملكية للمرأة

كانت بيانكا بيلير ، المرشحة للفوز بلقب Rumble في المباراة ، هي الثالثة التي تدخل ، وفي أداء Ric Flair 1992 Rumble-esque ، تفوقت على الجميع للفوز وكسب مباراة اللقب في Wrestlemania. وجاءت المراكز الأربعة الأخيرة إلى ناتاليا (التي كانت المشارك رقم 30) ، ريا ريبلي ، شارلوت فلير وبيلير. بعد القضاء على ناتاليا ، ألقى بيلير شارلوت فلير من المريلة لإنهاء آمالها في Rumble ، مما أدى إلى هبوطها إلى Belair و Ripley. بعد أن أوقف الاثنان العمليات العدائية ضد بعضهما البعض ليعودوا بأمان إلى الحلبة ، تراجعا ذهابًا وإيابًا ، حتى قام الزوجان بخفض حبال الغسيل على ظهر الحبال. لكن بيلير متصل ، يرسل ريبلي فوق الحبال ويجعل بيلير هو الفائز.