بالصور سعد ابن هيفاء حسين

هيفاء حسينكشفت الفنانة البحرينية ( هيفاء حسين ) أنها تستغل عدم انشغالها بأى أعمال فنية لتقضيه مع ابنها الوحيد ( سعد ) الذي يبلغ عمره الآن 12 عاماً.

هيفاء قالت إنها تمارس رياضة التزلج مع ابنها إلى جانب أنه يعشق كرة القدم إلى جانب بعض الألعاب الإلكترونية بينما اكتشفت مؤخراً حبه للغناء.

الفنانة البحرينية قالت   « سعد ابني الوحيد وروح قلبي وضناي أعطيه كل حناني رغم انشغالي عنه في بعض الأحيان للعمل ولكن حين أتواجد معه أحرص على أن أتواجد برفقته طوال 24 ساعة » .

على الرغم من المكانة التي تتمتع بها الفنانة البحرينية في قلوب الجمهور الخليجي إلا أنها كشفت أنها تفكر في اعتزال الفن من وقت لآخر.
وقالت هيفاء : بصراحة أفكر في الاعتزال أحيانا والسبب هو التراجع في مستوى النصوص والدراما الخليجية مشيرة الى أنها تستمتع بقضاء وقت فراغها مع زوجها ( حبيب غلوم ) وابنها الوحيد سعد وتطبخ لهما السمك المقلي الصافي حيث يعشقونه.

وأكدت هيفاء أنها لا تمانع في المشاركة في تقديم إعلان تجاري مشددة : المقابل المادي أعتبره أساسيا للغاية وفي النهاية لن أعرض اسمي في أي إعلان قبل التأكد من قوة المنتج والمستوى الفني للإعلان وبالطبع المقابل المادي .

هيفاء حسين1