الرئيسية » نيسان فرونتير 2022 بيك أب وباثفايندر SUV

نيسان فرونتير 2022 بيك أب وباثفايندر SUV

Nissan Frontier

Nissan Frontier

يعتبر Frontier إلى حد كبير إصلاحًا شاملًا للنموذج السابق ، والذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2005 ، ويحمل محرك V6 سعة 3.8 لتر و 9 سرعات بقوة 310 حصان والذي تم تقديمه العام الماضي . تحصل الشاحنة الصغيرة متوسطة الحجم أيضًا على مظهر خارجي أعيد تصميمه يتميز بشبكة منتصبة وغطاء محرك مسطح ورفارف متقشرة مستوحاة من Nissan Hardbody في الثمانينيات.

التصميم الداخلي جديد تمامًا ومجهز بنظام معلومات ترفيهي مطور ومقاعد مريحة خالية من الجاذبية من نيسان وأربعة منافذ USB. من بين الخيارات المتاحة شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات ونقطة اتصال WiFi ولوحة شحن لاسلكية وكاميرا رؤية بزاوية 360 درجة مع وضع القيادة على الطرق الوعرة.

سيتم تقديم Frontier في أربع فئات تشمل Pro-X الجديد الذي يجمع بين الصدمات على الطرق الوعرة والمظهر القوي ، وألواح الانزلاق والترس التفاضلي الخلفي المقفل في Pro-4X 4×4 مع نظام دفع ثنائي العجلات ، والذي يحتوي على 6720 – تصنيف سحب يبلغ رطلًا وسعة حمولة تبلغ 1،610 رطل في الطرز غير Pro-X.

نيسان تُصمم عربة مكتب متنقلة للعمل من المنزل

يعد التحذير من الاصطدام الأمامي قياسيًا في جميع Frontiers وحزمة مساعد السائق لـ Nissan ‘s Safety Shield 360 مع فرامل الطوارئ التلقائية ، ومساعدة الحفاظ على المسار والوظائف الأخرى اختيارية عبر التشكيلة. يمكن أيضًا إضافة نظام تثبيت السرعة التكيفي إلى بعض الطرز.

يعد Pathfinder إعادة تشغيل أكثر دراماتيكية. لا تزال سيارة كروس أوفر ذات دفع أمامي أو دفع رباعي ، ولكنها تحصل على هيكل صندوقي تقول نيسان إنه “عودة إلى الوعرة” تهدف إلى استحضار باثفايندرز القائمة على الشاحنات السابقة وتتضمن ثلاث فتحات مطوية في الجزء العلوي من الشبكة عبارة عن رد على تلك الموجودة على مقدمة غطاء محرك باثفايندر الأصلي.

تعد باثفايندر ثلاثية الصفوف أكبر من الجيل السابق وتأتي بشكل قياسي مع مقاعد تتسع لثمانية ركاب ومساحة شحن كافية خلف الصف الثالث لتناسب أربع حقائب جولف. يعد التصميم الذي يتسع لسبعة ركاب مع كونسول للصف الثاني قابل للإزالة اختياريًا.