ليلى الطرابلسي تنشر مذكراتها في كتاب ” حقيقتي “

 

أعلن موقع أمازون الإلكتروني المتخصص في بيع الكتب عن كتاب بعنوان ” حقيقتي ” مذكرات ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي , وسيتم طرحه في الأسواق في 24 مايو .

و يصدر الكتاب عن “ليز أوديسيون دي مومو،” باللغة الفرنسية , و سيلقي نظرة على حياة ليلى الطرابلسي ,بعد 15 شهرا من الثورة التي اطاحت بزوجها من الحكم , و الهروب إلى السعودية بصحبتها .

كانت ليلى بن علي تعمل مصففة شعر قبل زواجها بالرئيس التونسي المخلوع , لكن نمط حياتها بعد أن اصبحت سيدة تونس الأولى جعل التونسيين يعتبرونها رمزاً للفساد .

و في يونيو الماضي , حُكم عليها هي و زوجها غيابيا بالسجن 35 عاما لكل منهما .

تكتمت دار النشر الفرنسية على تفاصيل الكتاب لكن وسائل الاعلام الفرنسية تناقلت  تقارير عن أن ليلى الطرابلسي تحدثت عن ماحدث في عائلتها وبين الثورة الفرنسية و أنتقدت العديد من الشخصيات السياسية و الفرنسية و التونسية و كشفت عن دور المخابرات الفرنسية في قلب موازين الأحداث التي عاشتها تونس .

11 أفكار بشأن “ليلى الطرابلسي تنشر مذكراتها في كتاب ” حقيقتي “”

  1. انا بقول ان كل الافكار والاوهام التي سوف اوالتي وسبقت قد حررتها او باالاحرى قد اكترت من يدون لها السموم التي تهدف من خلالها ان تقوم بتنويم قدرات واذهان الشعب التونسي فكل مخططاتها سوف تبوء بالفشل اتشاءالله فانتي وامثالك مكانهم في السماء وبطبيعة الامر في المكان الذي قد اختارتها افعالهم جهنم

  2. تونس عبق التاريخ اصالة الماضى والق عصر العولمى منها ابتدا الربيع العربى وامثال الست ليلى خلف ركا م التاريخ كان من الممكن ان تنقل تونس من الفرنسية الى عمق العربية ولكنها لم تكن كزبيدة ولاجليلة ولا بثينة او عزة بل امتطت صهوة الحضارة الغربية وولغت فى بحر الفساد

  3. اكيد مزكرات بلاوي زرقه منيله ب 60 نيله
    الله يغفر لها ولنا جميع ان شالله انا مشترك جديد في موقعكم وياريت دايما تصلني
    الاخبار عبر الايميل وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *