مي آل خليفة : لا يوجد رجال في مجلس النواب البحريني

 

شنت وزيرة الثقافة البحرينية مي آل خليفة هجوما على مجلس النواب في بلادها و أتهمتهم “باستغلال الأطفال المرتزقة عبر حشدهم في الأزقة من أجل تكدير صفو فعالية ثقافية ضمن ربيع الثقافة الذي بدأ مطلع مارس الماضي , و خاطبتهم باللهجة المحلية قائله :”الشره مب عليكم، ما في رياييل في المجلس ”

و طالب 22 نائبا بحرينياً بإقالة وزيرة الثقافة الشيخة مي آل خليفة .

وقال النائب محمد العمادي إن الوزيرة أهانت مجلس الشعب وأعضاءه وهي ليست المرة الأولى.. هي تريد أن تكون فوق المحاسبة والنقد، والنقاش لم يكن حول الثقافة أو الموسيقى أو ربيع الثقافة بل تصرف الوزيرة اللا مسؤول”

و قال وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة في صفحته على تويتر “التمسوا لأختكم الشيخة مي العذر فهي غاضبة كما انتم  ”

و يضم مهرجان ربيع الثقافة برامج متنوعة للعائلات , ويسعى إلى تلبية الأذواق المتنوعة عبر تقديم الندوات الفكرية و الأمسيات الشعرية و الغناء و الرقص .

15 أفكار بشأن “مي آل خليفة : لا يوجد رجال في مجلس النواب البحريني”

  1. ما قامت به الوزيرة أمر خاطئء وهذا شيء مفروغ منه، أنا لا اتفق مع طريقة اختيار الفعاليات حيث أؤكد على أهمية مراعاة الدين و القيم الإسلامية إلتي ترفض الرقص و الحفلات بهذه الطريقة . اعتقد بأن المجأزر اليومية في سوريا كفيلة لإيقاف هذه الحفلات . مفهوم إعادة الحياة و الفرح يجب ان لا يترجم باستقطاب ثقافات خارجة عن العادات و مخالفة لتعاليم الإسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *