الحليب لتخفيف لهيب التوابل الحاره وعصير الجريب فروت لتخفيف الوزن

تعتبر المشروبات السائلة شيء رئيسي في حياتنا سواءا كانت غازية أم طبيعية ولكن هناك مشروبات يفضّل شربها في أوقات معينه تكون فيها تلك المشروبات مفيدة أكثر من غيرها من المشروبات.

ففي لخسارة الوزن يفضّل شرب الشاي الأخضر وعصير الجريب فروت كونهما يدعمان عملية استهلاك السعرات الحرارية في الجسم.

وفي حالة حصول إضطرابات في المعدة يكون مشروب الزنجبيل من أفضل المشروبات التي تساعد على تهدئة المعده كما أن الزنجبيل يقاوم الغثيان والدوار بشكل كبير.

وأما في حالة إضطراب النوم والذي يعاني الكثير من الناس منه فقد تم إكتشاف أن مستخلص نبته الألوة الصحراوية يساعد على تخفيف حده توتر الإنسان ويريح الجسد ويهدئ الأعصاب ويبعد الأرق والقلق.

وأما بخصوص الأطعمه ذات التوابل الحاره فإن مايهدء حرارتها على الفم هو إستخدام اللبن أو الحليب لغناه بالدهون والتي تتفاعل مع العناصر الحاره وإذهاب آثارها بعكس المواد الغنيه بالسكريات كالمشروبات الغازية وما إلى ذلك والتي يسود إعتقاد خاطئ حيث يفضل بعض الناس شربها عند تناولهم لطعام مبهّر بالتوابل الحاره لتخفيف آلامها على الفم.

وأما لبناء عضلات الجسم فينصح الإخصائيين بالإعتماد على الحليب بشكل أساسي لإحتواءه على البروتينات ومزيج طبيعي فريد من الفيتامينات والاحماض الآمينية والتي تساعد على بناء قواعد قوية لجميع عضلات الجسم.