الرئيسية » إطلاق Xiaomi Mi 11 من نوكيا

إطلاق Xiaomi Mi 11 من نوكيا

الأسبوع المقبل في عالم التكنولوجيا: الإطلاق العالمي لـ Xiaomi Mi 11 و MIUI 12.5 ، من Nokia 5.4

 

الأسبوع القادم هو أسبوع مثير للكثير من الناس وخاصة أولئك الذين يحبون Xiaomi . أصدرت الشركة المصنعة الصينية إعلانًا كبيرًا في أول يوم عمل من الأسبوع ، وهو إعلان كان متوقعًا للغاية. الشركات المصنعة الأخرى مثل HMD Global و Infinix لديها أيضًا إعلانات مجدولة للأسبوع المقبل. فيما يلي ما نتطلع إليه في الأسبوع المقبل.

و XIAOMI مي 11 هو الحصول على إطلاقه عالميا في 8 شباط، ولكن من شبه المؤكد عدم الهبوط وحدها. في الواقع ، لقد سمعنا قرقرة لثلاثة أجهزة أخرى على الأقل قد نراها بجانبها.

Xiaomi Mi 11 ينتقل إلى العالمية

في 8 فبراير ، ستكشف Xiaomi عن أحدث هواتفها الرائدة ، Mi 11 . تم إطلاق الهاتف بالفعل في الصين أواخر العام الماضي وسيظهر لأول مرة عالميًا في ذلك اليوم. قد تعلن Xiaomi أيضًا عن هاتفين آخرين بناءً على التغريدة أدناه والتي تعرض ثلاثة هواتف. من المتوقع أن يكون Mi 11 Lite أحدهم .

تلفزيون Xiaomi جديد 

لن تقوم شركة Xiaomi بالإعلان عن هاتف جديد فقط يوم الإثنين 8 فبراير. كما تم الإبلاغ أيضًا عن أن الشركة المصنعة ستعلن عن تلفزيون QLED 4K Mi مقاس 75 بوصة جديدًا للسوق الأوروبية بالإضافة إلى سكوتر كهربائي جديد.

 

سكوتر كهربائي لأوروبا

السكوتر الكهربائي هو Mi Electric Scooter Pro 2 Mercedes-AMG Petronas F1 Team Edition. هذه نسخة خاصة من Mi Electric Scooter Pro 2 التي تم الإعلان عنها العام الماضي. لن تكون هذه أول شراكة Xiaomi مع شركة سيارات. في العام الماضي ، أعلنت عن إصدار Ninebot GoKart Pro Lamborghini الذي بيع في أول يوم بيع له في الصين.

الإعلان العالمي عن MIUI 12.5

سيكون حدث Xiaomi في 8 فبراير طويلًا جدًا حيث ستعلن الشركة المصنعة أيضًا عن إصدار جديد من واجهة المستخدم المستندة إلى Android ، MIUI . تم الإعلان عن هذا الإصدار الجديد المسمى MIUI 12.5 في الصين العام الماضي ولكن سيتم إصداره عالميًا.

سيجلب MIUI 12.5 العديد من الميزات والتحسينات الجديدة للأجهزة المؤهلة.

نوكيا 5.4 يتجه إلى الهند

أطلقت HMD Global منتجًا للسوق الهندي يوم الأربعاء ، 10 فبراير ، وستعلن الشركة المصنعة عن Nokia 5.4 في البلاد بعد إزاحة الستار عنها في أوروبا مرة أخرى في ديسمبر. تم الإبلاغ أيضًا عن أن Nokia 3.4 قد يتم وضع علامة عليه أيضًا.

انفينيكس سمارت 5

ستعلن الشركة المصنعة الصينية ، Transsion Holdings ، عن هاتف ذكي جديد في الهند تحت علامتها التجارية Infinix للهواتف المحمولة. الهاتف الذكي هو Infinix SMART 5 والذي يعد في الواقع بمثابة rebadge لـ Infinix HOT 10 Play الذي تم الإعلان عنه في باكستان الشهر الماضي.

 

 مفاجأة

طرز Xiaomi Mi 11 الأربعة المذكورة أعلاه هي الأشياء التي من المرجح أن نراها ، لأن هذا هو حدث إطلاق Xiaomi Mi 11 بعد كل شيء ، لكن لا يمكننا استبعاد مفاجأة من نوع ما.

ربما تكون أربعة هواتف كثيرة ، ولكن ربما سيتم الكشف عن شيء آخر ، مثل ساعة ذكية أو جهاز تعقب للياقة البدنية. في الواقع ، تم تسريب Xiaomi Mi Band 6 ، وقد يأتي مع GPS و Sp02 للمراقبة وتكامل Amazon Alexa ، إلى جانب 30 وضعًا مختلفًا لتتبع اللياقة البدنية (ارتفاعًا من 11 فقط على Xiaomi Mi Band 5 ).

ومع ذلك ، لم يتم الإعلان عن Mi Band 5 حتى يونيو 2020 ، وكان ذلك فقط للصين – لم يأت إطلاقها العالمي حتى يوليو ، لذلك قد يكون الوقت مبكرًا بعض الشيء بالنسبة لـ Mi Band 6. إذا كانت هناك أي مفاجآت على الرغم من ذلك سنكون متأكدين من إخبارك بما هي عليه ، لذا تحقق مرة أخرى من TechRadar في 8 فبراير.