الرئيسية » هيذر راي يونغ وهدية خاصة لخطيبها طارق الموسى

هيذر راي يونغ وهدية خاصة لخطيبها طارق الموسى

  • الفن

 

هيذر وطارق

تظهر هيذر راي يونغ إخلاصها لطارق الموسى. حصلت نجمة مسلسل “Selling Sunset” على وشم اسم خطيبها على مؤخرتها –

هيذر راي يونغ قامت للتو بشم اسم خطيبها طارق الموسى  خلفها. نقلت النجمة The Selling Sunset ، 33 عامًا ، إلى صفحتها على Instagram في 8 فبراير لتستعرض وشمها الجديد الجريء.  “نعم سيدي ، السيد الموسى” بخط متصل ويمتد عبر الجزء العلوي من أسفل ظهرها .

علقت هيذر على المنشور “عيد حب سعيد يا سيد الموسى”. “احبك ايها الوسيم! افضل اصدقاء للابد.” كان مضيف Flip أو Flop ، 39 عامًا ، سريعًا في التعليق ، وكتابة ، “إلى الأبد وإلى الأبد وإلى الأبد” مع نصف دزينة من الرموز التعبيرية للقلب الأحمر.

حذفت هيذر منذ ذلك الحين المنشور لكنها انتقلت إلى  Instagram Story  في 9 فبراير لإعطاء المعجبين لمحة عن تجربتها في الحصول على الوشم. أوضحت للجماهير “من الواضح أنكم جميعًا رأيتم أنني حصلت على وشم ، لذا سأقوم بنشر مقطع فيديو صغير لطيف فعلته قبل أن أحصل على هذا الوشم”. ثم نشرت بعد ذلك سلسلة من مقاطع الفيديو  التي التقطتها يوم الاثنين أثناء حصولها على “هدية عيد الحب الخاصة” لزوجها المستقبلي.

قالت في الفيديو وهي تتحدث عن وشمها: “إنه ذو مغزى كبير لأنني أفعل ذلك لخطيبي”. “إنه شيء خاص بنا فقط ، لذا قد لا تراه.”

وبطبيعة الحال لم تستغرق وقتا طويلا لهيذر لاتخاذ قرار كان شيئا لأنها لم ترغب في مشاركتها مع العالم – على الأقل لبضع ساعات. في المنشور المحذوف منذ ذلك الحين ، عرضت هيذر وشمها الجديد مع خاتم الخطوبة الذي تمت ترقيته حديثًا.
في الأسبوع الماضي فقط ، في 4 فبراير ، شاركت نجمة Netflix حماسها على الحلبة مع 1.6 مليون متابع على Instagram. “هل أنت مستعدة لرؤية الفرقة الجديدة التي اشتراها لي لخاتم خطوبتي؟ لقد صممناها معًا “.

نشرت هيذر مقطع فيديو على Instagram Story الخاص بها حول ترتيبات الخاتم الرائعة ، من باب المجاملة بني هايون في نيوبورت بيتش . تتميز الفرقة الجديدة بأحجار الماس الصغيرة المقطوعة بالزمرد في كل مكان مما يضيف مزيدًا من اللمعان إلى الماس المكسور بالفعل بقطر 8 قيراط.

“لم أخطط مطلقًا لـ” حفل زفاف أحلامي “لكنني احتفظت بخواتم أحببتها على مدار السنوات العشر الماضية. وكتبت هيذر عبر الفيديو ، بينما كانت تومض فرقتها الجديدة للكاميرا ، كان الذهب مع قص الزمرد دائمًا خاتم حلمي. أضافت هيذر ، “حبي ، بعل المستقبل ، لديك كل قلبي.”

على الرغم من أن الزوجين السعداء لم يكشفوا بعد عن موعد الزفاف ، إلا أنه في أغسطس 2020 ، أخبرت Heather EXCLUSIVELY HollywoodLife  أنهم يريدون أن يكون هذا العام. “نخطط [لإقامة حفل الزفاف] في غضون العام المقبل ، لذا فهذه خطتنا تعتمد على COVID. لكننا نخطط للقيام بذلك في غضون العام المقبل … لا نعرف متى بعد. ”