أصالة : فنانو سوريا مجرمين مثل نظامهم

 أطلقت الفنانة أصالة العديد من التصريحات الساخنة خلال المؤتمر الصحافي الذي أُقيم على هامش فعاليات مهرجان “وطن يتفتح للحرية” الذي تنظمه مجموعة من المثقفين السوريين والعرب في الدوحة. هكذا، فتحت المطربة السورية النار على الفنانين السوريين الذين وقفوا مع النظام ضد الشعب.

 وأشارت إلى أنّهم مشاركون في الجريمة التي ينفذها النظام السوري ، ووصفتهم بأنّهم أنانيون وكاذبون.إضافةً إلى أنهم لا يستطيعون التعبير عن رأيهم بصراحة خوفاً على مصالحهم، وذكرت  أنّهم أمام امتحان يستفز الضمير، لكنهم اختاروا الأنا على حد تعبيرها.

 

أيضاً، لمّحت أصالة إلى موقف دريد لحام عندما أبدت صدمتها الشديدة من بعض الفنانين الذين قالت عنهم: “كنا نعدّهم كأهالينا، وصدّقنا فنهم ومسرحياتهم، لكنّي صدمت من كم الإجرام داخلهم، واكتشفت أنّ الإنسان أجرم من الحيوان“.


ولم تسلم سوزان نجم الدين من نيران أصالةعلى الرغم عدم ذكرها بالاسم، إلا أنّها أشارت إليها خلال حديثها عن مجزرة الحولة عندما سخرت قائلةً: “انتو شوفوا شو قالت احدى الفنانات وقت ظهرت على التلفزيون بإنو مجزرة الحولة قام بها الأهالي، وقتلوا أبناء منطقتهم حتى يبينوا أن النظام هو اللي عمل هادا الشي”.

2 فكرتين بشأن “أصالة : فنانو سوريا مجرمين مثل نظامهم”

  1. الله يحييكي يا اصالة
    حقا انتي الانموذج الديمقراطي الحقيقي الذي لا خداع فيه
    ليس كالفنانين الذين تهمهم مصالحهم ا لشخصية
    اعشق صراحتك يا اصالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *