الرئيسية » ترامب خروف البحر هذا ما وجدوه مسؤولون أمريكيون

ترامب خروف البحر هذا ما وجدوه مسؤولون أمريكيون

ترامب خروف البحر

اسم ترامب محفور على ظهر خروف البحر

 

ذكرت صحيفة محلية يوم الاثنين أن إدارة الأسماك والحياة البرية الأمريكية فتحت تحقيقا في مضايقة خروف البحر عثر عليه في أحد الأنهار بفلوريدا وكشطت على ظهره كلمة “ترامب”.

 

تم الإبلاغ عن خروف البحر للسلطات خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد العثور عليه في Blue Hole على نهر Homosassa الواقع بالقرب من Crystal River National Wildlife Refuge ، التي تقع بالقرب من ساحل الخليج على بعد حوالي ساعة ونصف شمال تامبا . اسم ” ترامب” محفور بوضوح على ظهر الحيوان ، يظهر في مقاطع فيديو وصور تقشعر لها الأبدان .

تم إدراج خروف البحر على أنها مهددة بموجب قانون الأنواع المهددة بالانقراض ، وملجأ Crystal River الوطني للحياة البرية هو موطن رئيسي لهم مع أسطح الأعشاب البحرية الضحلة الواسعة حيث يقضي خراف البحر معظم وقتهم للرعي والسباحة حولها. تعد المنطقة مكانًا شهيرًا للسباحة مع العمالقة اللطيفين. وتشمل التهديدات التي تتعرض لها القوارب التي تقتلهم وتندبهم في كثير من الأحيان ، ومعدات الصيد ، واختفاء موائل الأعشاب البحرية المذكورة بسبب التطور والتلوث. كما أن تكاثر الطحالب يضع ضغوطًا إضافية عليهم ، كما هو الحال مع الضغوط التي تحدث بشكل طبيعي مثل الطقس البارد الذي يمكن أن يصدمهم ويقتلهم. لسوء الحظ ، يمكننا إضافة شخص على استعداد لنقش اسم ترامب على ظهره إلى القائمة أيضًا.