الرئيسية » ​​البيتكوين ينخفض بأكثر من 20٪ في ثلاثة أيام.

​​البيتكوين ينخفض بأكثر من 20٪ في ثلاثة أيام.

البيتكوين العملة الالكترونية

البيتكوين

 

ارتفعت أسعار البيتكوين إلى أعلى مستوى جديد لها على الإطلاق عند ما يقرب من 42000 دولار يوم الجمعة ، لتهبط على طول الطريق إلى حوالي 31000 دولار صباح يوم الاثنين. يمثل هذا انخفاضًا بنسبة تزيد عن 20٪ – مما يعني أن عملة البيتكوين أصبحت الآن في سوق هابطة

لا تزال Bitcoin مرتفعة كثيرًا خلال الأشهر القليلة الماضية ، ناهيك عن المكان الذي كانت تتداول فيه قبل بضعة أسابيع فقط. لكن الانخفاض يسلط الضوء على كيف أثار الارتفاع المذهل أجراس الإنذار بين البعض في وول ستريت.
قال جيمس بوترا ، نائب رئيس استراتيجية المنتج لشركة TradeStation Crypto: “إنه أمر مخيف أن يرتفع سعر البيتكوين بشكل مباشر”. هذا الانسحاب كان مطلوبا.
في الأسبوع الماضي فقط ، قال خبير استراتيجي في Bank of America إن زيادة عملة البيتكوين قد تكون ” أم كل الفقاعات ” ، مشيرًا إلى أن الارتفاع الأخير أكبر من غيره من الهوس السيئ السمعة في العقود القليلة الماضية: الذهب في السبعينيات ، dot-coms / tech in أواخر التسعينيات والإسكان في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.
لذا فإن الانخفاض في الأيام القليلة الماضية هو “تصحيح صحي” كان “مستحقًا منذ وقت طويل” ، وفقًا لما ذكره نعيم أسلم ، كبير محللي السوق في AvaTrade.
بيتكوين تجاوز لأول مرة مستوى $ 20،000 في منتصف ديسمبر كانون الاول و ارتفعت فوق 30000 $ في وقت سابق من هذا الشهر – انتعاش كبير من مستوى منخفض فوق فقط 4000 $ كما اندلاع Covid 19 جعلت الأصول المالية العالمية تراجع في الربيع الماضي.
حتى مع الانخفاضات خلال عطلة نهاية الأسبوع ، لا تزال عملة البيتكوين مرتفعة بأكثر من 10٪ في عام 2021 – وقد ارتفعت بنحو 300٪ في الأشهر الـ 12 الماضية.