الرئيسية » مانشستر يونايتد وجدل بشأن حكم الفيديو المساعد

مانشستر يونايتد وجدل بشأن حكم الفيديو المساعد

Manchester United

 

شهد الشياطين الحمر قرارين رئيسيين في الشوط الأول ضدهم ، لكنهم وجدوا هدف الفوز من خلال هدف بول بوجبا في الشوط الثاني
قال أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد إنه اضطر إلى تهدئة لاعبيه بين الشوطين أمام بيرنلي بعد قرارين رئيسيين من حكم الفيديو المساعد ضدهم.

بعد أخذ كلمات مديرهم ،  انتصر الشياطين الحمر في النهاية بنتيجة 1-0 على ملعب تورف مور من  خلال تسديدة بول بوجبا ، وإرسالهم إلى قمة الجدول.

كان من الممكن أن يكون يونايتد رجلاً في الشوط الأول بعد أن بدا أن روبي برادي حرم إدينسون كافاني من فرصة تسجيل الأهداف بسبب خطأ خارج منطقة الجزاء ، ولكن بعد مراجعة بالفيديو ، تجاهل الحكم كيفن فريند خطأ برادي تمامًا وبدلاً من ذلك إصدار بطاقة صفراء للظهير الأيسر.

ثم بدا أن مدافع يونايتد هاري ماجواير سجل الهدف الافتتاحي بضربة رأس ، فقط ليتم استدعاء الهدف مرة أخرى بسبب خطأ مثير

 للجدل من جانب المدافع خلال قفزته.

اعترف سولشاير بأن لاعبيه كانوا مستائين من قرارات الحكم وأنهم بحاجة إلى الهدوء عند الاستراحة. 

وقال سولشاير لشبكة سكاي سبورتس: “عليك أن تهدئتهم بين الشوطين لأن المشاعر تتصاعد لأنهم يختلفون مع الأشياء التي تحدث هناك” .

“لذا علينا استعادة السيطرة ولعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني وصمدنا في النهاية.”

حول الحادثين ، أضاف سولسكاير: “لم أشاهد أيًا من القرارات ، لذا لا يمكنني القول حقًا. ربما كان خطأ من قبل لوك على ما يبدو ، ومن المحتمل أن يكون هذا هو القرار الصحيح ، وبالتأكيد ليس خطأً لهاري بسببه الهدف. إذا كنت لا تستطيع القفز ورأسه هكذا ، لا أعتقد أن هذا قريب من خطأ. سعيد بالرد بعد قليل من نصف ساعة الأولى الصعبة. “

وجد بوجبا في النهاية هدف الفوز في الدقيقة 71 ، حيث قال سولشاير إن نجم فرنسا يجد أفضل مستوياته بعد فترة صعبة في وقت سابق من الموسم.

وقال سولشاير: “لطالما قلت أن بول لاعب كبير بالنسبة لنا ، إنه شخصية جيدة في غرفة الملابس ، إنه شخص يتطلع إليه الفتيان ، إنه بطل العالم”.

“نشهد أفضل ما في بول في الوقت الحالي – لقد أصيب وكان مصابًا بكوفيد ، لذا من الطبيعي أن أحتاج إلى استعادة لياقته بعد ذلك.”

وقال سولشاير أيضا إنه يتطلع إلى مواجهة ليفربول على قمة الجدول يوم الأحد الذي يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن فريقه صاحب المركز الثاني. 

وقال سولشاير “بالطبع نعلم أننا ذاهبون إلى الأبطال. لقد أمضوا ثلاثة مواسم مذهلة لذلك نحن جاهزون لذلك”. “لكننا جاهزون ومتحمسون ، نحن متعطشون لذلك وهو اختبار للشخصية والجودة مرة أخرى. نحن في وضع جيد للدخول فيه.”