الرئيسية » UFC Fight Night Max Holloway VS Calvin Kattar – ماكس هولواي ضد كالفن قطار

UFC Fight Night Max Holloway VS Calvin Kattar – ماكس هولواي ضد كالفن قطار

max holloway & calvin kattar

ماكس هولواي كالفن قطار

يبحث ملك وزن الريشة السابق عن طريق للعودة إلى التاج. سيواجه ماكس هولواي كالفن قطار في مباراة وزن ريشة محورية في الحدث الرئيسي لـ UFC Fight Night يوم السبت في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة. إنه أول عرض UFC لهذا العام ، وستبث البطاقة الرئيسية على ABC ، ​​موطن الملاكمة على مدى عدة عقود.

يمكن أن يكون الفائز في هذه المعركة هو التالي في الترتيب للحصول على فرصة اللقب. صنفت ESPN هولواي في المرتبة الثانية وقطار في المرتبة السادسة في قسم وزن الريشة.

 

تراجع هولواي (21-6) مرتين على التوالي أمام البطل الحالي ألكسندر فولكانوفسكي . كانت كلتا المباراتين متقاربة للغاية واعتقد الكثير أن هولواي فاز بالمباراة الثانية في UFC 251 في يوليو. هولواي ، 29 عامًا ، هو وزن الريشة الأكثر زخرفة في تاريخ بطولة القتال النهائي. حصل على لقب 145 رطلاً في UFC من 2016 إلى 2019. حقق مواطن هاواي أكبر عدد من الانتصارات (16) ، وأكبر عدد انتصارات KO / TKO (8) وأكثر انتصارات التوقف (10) في تاريخ وزن الريشة UFC.

فاز قطار (22-4) مرتين على التوالي وأربعة من آخر خمسة. مواطن ماساتشوستس لديه أربعة نهائيات في ستة انتصارات UFC. قطّار (32 عاما) يخرج من فوزه بالإجماع على دان إيجي في يوليو الماضي.

في حال شارك الرئيسي، وهما من معظم المقاتلين مثيرة في UFC وزن الوسط التاريخ – كارلوس كونديت و مات براون – خارج مربع. كونديت (31-13) ، بطل وزن الوسط المؤقت السابق في UFC ، قطع سلسلة هزائم من خمس مباريات في آخر مباراة له ، وهو الفوز على كورت ماكجي . حصل براون (22-17) على سلسلة انتصارات متتالية تم قطعها في مباراته الأخيرة ضد ميغيل بايزا .

على البطاقة أيضًا ، عاد سانتياغو بونزينيبيو المنافس في وزن الوسط بعد أكثر من عامين بسبب المرض لمواجهة لي جينجليانج ، والفنان بالضربة القاضية جواكين باكلي يلتقي مع أليسيو دي شيريكو في مباراة وزن الوسط.

ستحصل على دفعة إضافية من الأدرينالين حيث سيسمح للجماهير بالتواجد في ملعب الاتحاد. يمكن أن يتسع المبنى لـ 18000 شخص ، ولكن لن يُسمح بدخول سوى 2000 معجب.