الرئيسية » Mortal Kombat ، ستنتهي بضربة قاتلة واحدة

Mortal Kombat ، ستنتهي بضربة قاتلة واحدة

  • الفن

Mortal-Kombat

وصل المقطع الدعائي الأول لفيلم Mortal Kombat الجديد من المنتج James Wan. يتم بث الفيلم على HBO Max وفي دور العرض في نفس اليوم هذا الربيع.

لدينا أول مشاهد لفيلم Mortal Kombat الجديد من HBO Max . هذا الفيلم كان في شكل من أشكال التطوير لسنوات عديدة ، حيث حافظ امتياز لعبة الفيديو على شعبيته لمدة ثلاثة عقود حتى الآن. لكن أخيرًا أتت ثمارها ، مع سيد الرعب الحديث جيمس وان ( The Conjuring ، Saw ) الذي أقرض مواهبه كمنتج. سيشهد التعديل الحديث للعبة القتال المصنفة على شكل حرف R العديد من الشخصيات المحبوبة التي تمارسها بطريقة دموية ، وسيكون للمشاهدين خيار مشاهدة الحدث إما في المنزل على HBO Max أو في السينما.

Simon McQuoid هو المخرج لفيلم Mortal Kombat الجديد . يُعرف McQuoid في المقام الأول باسم المدير التجاري قبل بدء الحفلة ، بأول ظهور له في الإخراج. من المؤكد أن وجود James Wan وراء الكواليس لتقديم يد المساعدة لا يضر بأي شيء ، حيث قاد المخرج نجاحات ضخمة مثل Aquaman و Furious 7 ، بالإضافة إلى قيادة الكون Conjuring . صاغ الواعد جريج روسو السيناريو. قام روسو بتضخيم الفيلم قليلاً ، مؤكداً للجماهير أننا سنرى الكثير من الأشياء الجيدة المصنفة من فئة R ، بالإضافة إلى الوفيات.

فريق Mortal Kombat ، باختصار ، مكدس . ومن بينها لويس تان في الدور القيادي. جو تسليم (تحت الصفر) ، هيرويوكي سانادا (العقرب) ، تشين هان (شانغ تسونغ) ، لودي لين (ليو كانغ) ، جيسيكا ماكنامي (سونيا بليد) ، جوش لوسون (كانو) ، تادانوبو أسانو (رايدن) ، مهكاد بروكس ( جاكس) وسيسي سترينجر (ميلينا) يكملون الفرقة الرئيسية.

هذا واحد من العديد من الأفلام التي ستعرضها WarnerMedia لأول مرة في كل من المسارح وعلى HBO Max في وقت واحد . أصدرت الشركة إعلانًا ضخمًا في نهاية العام الماضي بأن قائمة أفلام 2021 بأكملها ستستخدم نفس الاستراتيجية التي تم تنفيذها في Wonder Woman 1984 ، للأفضل أو للأسوأ. من ناحية أخرى ، لا تزال العديد من دور السينما في جميع أنحاء العالم مغلقة ، مع شباك التذاكر بالكاد معلق. ومع ذلك ، أثار القرار غضب العديد من مشاهير هوليوود.

على أي حال ، فهذا يعني أن هذا ، والأفلام الكبيرة الأخرى المتوقعة هذا العام ، لن تتأخر أكثر. على الرغم من أن الاستوديو سيضحي على الأرجح بالملايين في نهاية المطاف بدولارات شباك التذاكر نتيجة لذلك. من الصعب معرفة ما قد يصنعه فيلم مثل هذا حتى في ظل الظروف العادية ، لأن أفلام ألعاب الفيديو هي حقًا حالة تصادف أو تفوت. وقد كافحت صناعة الأفلام لسنوات عديدة لكسر الشفرة الخاصة بتكييف ألعاب الفيديو مع الشاشة الكبيرة .

على امتياز مورتال كومبات بدأت الحياة في عام 1992 على أنها لعبة القتال وظلت سلسلة قويا منذ ذلك الحين. تم إصدار أحدث إصدار ، Mortal Kombat 11 ، في عام 2019 واستمر في بيع أكثر من 8 ملايين نسخة. تم إنتاج فيلمين سابقين من أفلام الحركة الحية. الأولى في عام 1995 ، والتي كانت ناجحة ، وحققت 122 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. تكملة Mortal Kombat: Annihilation ، التي صدرت في عام 1997 ، لم تكن ناجحة. مورتال كومبات يصل في المسارح وعلى HBO ماكس في 16 نيسان من وارنر بروس . تأكد من إطلاعك على المقطورة بنفسك.