توظيف الفتيات في المطاعم يزيد نسبة المبيعات بشكل ملحوظ

ضمن الخطط التنموية للمملكة ودعم الدولة وصانع القرار التنموي لتواجد المرأة المستمر في شتى المجالات، تدرس سلسلة المطاعم الأهلية عمل المرأة كمقدمة طلبات “جارسون” أو “نادلة” للزبائن بأقسام العوائل في مطاعمها، حيث وفرت السلسلة أكثر من 150 وظيفة لفتيات سعوديات في مجال خدمة العملاء واستقبال طلبات الزبائن الهاتفية، بهدف دعم تواجدها الحضاري والفعال في المجتمع.

فقد سعت الشركة لتأنيث كافة طاقم خدمة العملاء في جدة بتوظيف أكثر من 80 فتاة سعودية، ومازالت تستقبل طلبات التوظيف والمقابلات الشخصية في مدينة الرياض، حيث تم توظيف أكثر من 70 فتاة ومازالت الفرصة متاحة أمام الفتيات.

إلى ذلك أوضح مصدر في الشركة أن نسبة المبيعات زادت بشكل ملحوظ بعد توظيف الفتيات، لأنها أقدر على التعامل مع الجمهور وأكثر لباقة، مؤكدا أن الشركة لن تتوانى في توفير المزيد من الفرص الوظيفية للمرأة السعودية في شتى المجالات بدءا من المطبخ وانتهاء ب “الجارسون” داخل أقسام العوائل في الشركة لدعم العمل الشريف للمرأة السعودية، مع حفظ حقوقها، وتحصين كرامتها، وإتاحة الفرصة لها لتكون فاعلة منتجة في فضاء الوطن.

19 أفكار بشأن “توظيف الفتيات في المطاعم يزيد نسبة المبيعات بشكل ملحوظ”

  1. قمة الحضاره ..
    لعلهم بعد مليون سنه سيسمحون للمرأه أن تقود السياره ..وبعد مليونين ستشارك في الحياة السياسيه ..وبعد مليون أخرى ستظهر بصورة انثى ….

  2. فديــــــــــــــــــــــــــــت الســــــــــــــــــــــــــعوديات يشتغلون بحجابهم
    ابيـــــــــــــــــــــــ اذوق طبخهم ويييييييييييييييييييييييييينه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *