الرئيسية » مارك هيرشي مع دولة الإمارات في كاتالونيا

مارك هيرشي مع دولة الإمارات في كاتالونيا

من المقرر أن يخوض مارك هيرشي ظهوره الأول الذي طال انتظاره مع فريق الإمارات في فولتا كاتالونيا يوم الاثنين. يمتد السباق في الفترة من 22 إلى 28 مارس ويضم ميدانًا ممتازًا يضم كريس فروم (دولة إسرائيل الناشئة) وبيتر ساجان (بورا-هانزغروه) وريتشارد كاراباز (إينيوس غريناديرس).

لم يشارك اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في السباقات منذ انتقاله المفاجئ من فريق DSM في بداية العام. كان من المفترض أن يشارك في جولة الإمارات العربية المتحدة في فبراير ، لكنه قضى ما يقرب من ثلاثة أشهر من العام على الهامش.

جاء سباقه الأخير في Liège-Bastogne-Liège العام الماضي ، حيث كان في المركز الثاني خلف Primož Roglič من Jumbo-Visma ولكن بشكل عام كان عام 2020 موسمًا هائلاً للفارس من سويسرا. فاز بمرحلة في سباق فرنسا للدراجات في أول ظهور له وتبع ذلك بالمركز الثالث في بطولة العالم لسباق الطرق في إيطاليا وفوز في La Flèche Wallonne.

العرض التقديمي لفريق DSM

كان هيرشي جزءًا من العرض التقديمي لفريق DSM في بداية العام ولكن تم إنهاء عقده من قبل الفريق. لم يكونوا مستعدين لتحديد الأسباب الدقيقة للقرار المفاجئ ، وذكروا فقط أنهم أنهوا العلاقة قبل عام من انتهاء صلاحية عقد الراكب. كانت هناك نوبات من عدم رضا الفريق عن الجوانب المحيطة بالرياضي ، لكن لم يتم تأكيد ذلك مطلقًا ولم يكن هيرشي راغبًا في توضيح سبب مغادرته.

“توصل فريق DSM إلى اتفاقية تسوية مع متسابقهم مارك هيرشي لإنهاء وظيفتهم الحالية قبل تاريخ الانتهاء الأصلي في 31 ديسمبر 2021. وقد تم الاتفاق على إنهاء الاتفاقية بأثر فوري وعدم إبداء أي تعليقات أخرى ، “قراءة بيان DSM.

تصاعدت التكهنات حول المكان الذي سيغسل فيه هيرشي ، لكن فريق الإمارات الإماراتي أعلن توقيعه بعد أربعة أيام فقط مع انضمام الفارس إلى فريق يضم بالفعل الفائز بسباق فرنسا للدراجات تاديج بوغار وألكسندر كريستوف ودافيدي فورمولو.

سيكون Volta a Catalunya أول سباق لهيرشي للفريق ومن المتوقع أن يتسابق أيضًا مع Pais Vasco ثم تقويم كامل لكلاسيكيات Ardennes.

قال ماتكسين فرنانديز مدير الفريق فيما يتعلق بتشكيلة كاتالونيا: “أعتقد أنه فريق مثير للغاية نحضره”.

“بعد النجاح الكبير الذي حققه بوجار في تيرينو-أدرياتيكو الأسبوع الماضي ، أصبح الفريق متحمسًا أكثر من أي وقت مضى للخروج والقيام بسباق جيد في كاتالونيا. لدينا جودة عالية في الفريق مع مزيج من المواهب الشابة إلى جانب المزيد من اللاعبين ذوي الخبرة.

“مع عمق الدراجين لدينا هنا ، سنهدف إلى الحصول على جائزة GC ، لكننا سنواجه أيضًا تحديًا لتحقيق الانتصارات في كل مرحلة ممكنة. ستكون هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها مارك هيرشي يتسابق بألوان الإمارات العربية المتحدة. نأمل أن يتمكن من تحقيق أشياء عظيمة معنا. مع فئته وموهبته بالتأكيد يقوي الفريق “.

فريق فولتا كاتالونيا

الإمارات العربية المتحدة فريق فولتا كاتالونيا: كاميلو أرديلا ، ديفيد دي لا كروز ، جو دومبروفسكي ، روي كوستا ، مارك هيرشي ، براندون ماكنولتي ، وسيباستيان مولانو.