الرئيسية » عشاق UFC على موعد مثير في ابو ظبي

عشاق UFC على موعد مثير في ابو ظبي

أكد نجم “UFC” كونور ماكجريجور أنه سيقدم يوم “الأحد” المقبل أداء فنيا مذهلا ،على حلبة الاتحاد أرينا في أبوظبي، حيث يسجل بطل الوزن الخفيف حضوره الأول في منطقة الشرق الأوسط في المواجهة التي ستجمعه مع داستن بورييه في بطولة ⁦‪#UFC257 ‬

وتأتي المواجهة المرتقبة كـ نزال العودة منذ تمكن ماكجريجور من هزيمة بورييه في أول مواجهة بينهما عام 2014.

وتشهد بطولة “يو إف سي 257: بورييه ضد ماكجريجور” نزالات مميزة تلهب حماس عشاق الفنون القتالية المختلطة في العالم ونسبة الجماهير المسموح لها بالحضور، وإلى جانب النزال الرئيسي، ستشهد البطولة نزالات رائعة، بما في ذلك النزال الرئيسي الشريك بين دان هوكر ومايكل تشاندلر.

وتتجه عيون العالم إلى أبوظبي صباح الأحد المقبل، حيث تنطلق النزالات التمهيدية في تمام الساعة الثالثة بعد منتصف ليل يوم السبت على حلبة الاتحاد أرينا في جزيرة ياس، لتتوج جرعة الحماس التي عاشها الجمهور منذ انطلاق منافسات ثلاثية جزيرة النزال من “UFC” يوم 16 يناير.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي سبق انطلاق البطولة، وعد كونور ماكجريجور جمهوره بتقديم أداء فني مذهل يلبي تطلعاتهم.

‏وقال: أشعر بسعادة كبيرة للعودة للنزال أمام الجماهير، وإن كان بأعداد محدودة، إلا أن تواجدهم معنا في الصالة يعزز حماسة وأهمية النزال.. أعشق هذه الرياضة، وكل ما تمثله.

وأضاف: أثق بقدراتي في الحلبة، خاصة وأني بذلت جهودا كبيرة في التحضير لهذا النزال. وآمل أن نقدم للجماهير نزالا طويلا وممتعا، وأعد الجميع بأني سأقدم أداء فنيا مذهلا لحظة دخولي الحلبة.

من جانبه، قال بورييه: أشعر بالسعادة لإعادة فتح الأبواب أمام الجماهير بشكل محدود. ولطالما أبدعت أبوظبي و”UFC” بتنظيم بطولات مذهلة، من خلال توفير بيئة آمنة وصحية، ولهذا أشعر بحماس كبير لدخول حلبة النزال وأدرك تماما أهمية الفوز على كونور، فالفائز بيننا يضع عينه على الحزام الذهبي.

الوسوم:ufc