فوضى الوحوش الملحمية Godzilla vs. Kong

  • الفن

فيلم Godzilla vs. Kong

من سيفوز في المواجهة الملحمية غوريلا ضد ضب (بس كبير شوي )؟ ظهر فيلم الوحش الذي طال انتظاره في دور العرض وعلى HBO Max في 26 مارس.

ستكون معركة الوحوش النهائية في الفيلم ملحمية إذا كان هناك أي شيء يمكن أن يمر به المقطع الدعائي الأول لفيلم Godzilla vs. Kong ، والذي تم عرضه يوم الأحد.

سيتمكن المعجبون من تشجيع وحش kaiju المفضل لديهم عندما يتم عرض Godzilla vs. Kong في المسارح وعلى HBO Max في 26 مارس. ولكن في هذه الأثناء ، تحقق من بعض مشاهد المعركة المثيرة بين Godzilla و King Kong في المقطع الدعائي الجديد للفيلم من وارنر براذرز والصور الأسطورية.

يقدم المقطع الدعائي مزيدًا من الأدلة حول ما سيحدث في الفيلم القادم ، بما في ذلك المزيد حول كيفية قيام كونغ وحماته ، الذين يسعون للعثور على كونغ منزله الحقيقي. كونغ يصادق طفلاً يتيمًا يدعى جيا ، وهو الوحيد الذي يمكنه التواصل معه حقًا. حتى أنها جعلت منه دمية كونغ الخاصة به.

لكن سعيهم يصبح أكثر تعقيدًا عندما يلتقون مع ملك وحوش الأفلام الغاضبة – Godzilla. على ما يبدو ، هناك شيء ما يستفز غودزيلا لإيذاء البشر وتدمير المدن.

في المقطورة ، يبدأ الوحوش القتال على الفور عندما يسلم كونغ خطافًا صحيحًا. تبدو هذه المعركة مذهلة بالفعل منذ البداية.

غدزيلا مقابل هونغ من إخراج آدم فينغارد ( نيتفليكس )، والنجوم الجهات الفاعلة الكسندر سكارسجارد ، ميلي بوبي براون ، ريبيكا هول و كايل تشاندلر .

فيلم فوضى الوحوش الملحمية