الرئيسية » ليدي غاغا تم سرقة كلابها – Lady Gaga

ليدي غاغا تم سرقة كلابها – Lady Gaga

  • الفن

كلاب ليدي غاغا

لوس انجليس (رويترز) – أطلق مسلح النار وأصاب رجلا كان يسير مع كلاب تملكها ليدي جاجا ليل الاربعاء في هوليوود وسرق اثنين من كلبتي كلب بولدوج الفرنسيين مما دفع شرطة لوس انجليس للتفتيش.

في أعقاب إطلاق النار ، عرضت ليدي غاغا مكافأة قدرها 500 ألف دولار مقابل عودة الكلاب سالمة ، “دون طرح أي أسئلة”.

كان الضحية ، وهو رجل في الثلاثينيات من عمره ، يمشي كلابه عندما وقع إطلاق النار حوالي الساعة 9:40 مساءً في شارع 1500 بشارع نورث سييرا بونيتا ، وفقًا لإدارة شرطة لوس أنجلوس.

وصل المسعفون إلى مكان الحادث ونقلوا الرجل إلى المستشفى. لم تُعرف حالته على الفور ، لكنه بدا متيقظًا ويتحدث إلى المستجيبين الأوائل.

وأظهر مقطع فيديو بطائرة هليكوبتر أنه بينما كان الضحية يتلقى العلاج على الرصيف ، كان يحتضن كلبًا ثالثًا بالقرب منه. وشوهد رجل آخر فيما بعد وهو يزيل الكلب من بين ذراعي الضحية لتهدئته.

وقالت الشرطة إن المشتبه به أو المشتبه بهم فروا من مكان الحادث ، ربما في سيارة نيسان بيضاء. ولا يوجد وصف مفصل لمطلق النار .

قال متحدث باسم شرطة لوس أنجلوس يوم الخميس إن المحققين لم يتمكنوا من التحدث مع ليدي غاغا أو ممثليها للتأكيد بشكل مستقل أن الكلاب مملوكة للمغنية Lady Gaga .

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن الطلب على نوع  البلدغ الفرنسي مرتفع حاليًا وهو سلالة قيّمة للغاية. قالت الشرطة إنه تم الإبلاغ عن سرقات أخرى لفصيلة بولدوج الفرنسي في الآونة الأخيرة في لوس أنجلوس ومن غير المرجح أن تكون ليدي غاغا مستهدفة على وجه التحديد.

يُطلب من أي شخص لديه معلومات حول مكان وجود كلاب المغنية إرسال بريد إلكتروني إلى KojiandGustav@gmail.com.