رواية شغب بنوته -12

رواية شغب بنوته - غرام


رواية شغب بنوته -12

ندى : (طلعت ايبود حقها ) ترى هالانشوده هي مألفتها
ريماس: (بعد ماسمعت انشودتها كتبت هالكلمات عسى الله يصبرها...
سمعتها ياااناس انشودتها حيل تبكــــــــــــــــــي
والكلمات شارحة حالها القاســــــــــــــــــــــــــــي
معذوره يااختي شكاتك في مسامعـــــــــــــــــــــي
ادعي الرحمن انه يصبـــرك يااختــــــــــــــــــــــي
عسى المحنه ماتدوم ويرد لك التركــــــــــــــــــــي
ونشوف الفرحه بعيونك وبكل سعـــــــــــــــــودي
ياعمري حتى انا انتزع غطاي بس الشكوى للجباري
عسى الله يرزق كل مفتخره بغطاها وقاهرة الاعدائي
جنه مالها مثيل في هالدنيا الي تعبتهن وتعبتــــــــني
وتذكري ان يوم من الايام ينتصر العدل صدقينـــــي
واستغفر الله ترى كثره الاستغفـــــــــــــــــــــــــــــاري
لها فوائد مع الدعاء واخيرا عسى الله يصبرك ويصبرني
متغطيه وبكل فخر )
ديما : أي والله عسى الله يصبرنا ويصبرها وكل المسلمين
ندى : مشاء الله حلوه بس وشلون بسرعه تكتبين هاه قوليلي
ريماس : جوعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااانه
ابي حل عجزه اصبر بطني بس يزغرط
هيام: ليه عنده عرس
البنات :هههههههههههههههه
ريماس : لالا صدق جوووووعااانه ابي اكل لقمة عيش اعيش بها تراي بطني صفر
ديما : يووه عندهم عرس وحالق شعره
البنات :هههههههههههههههههههه
ريماس : عاااد صدق جوعانه
ندى : اااوووش جواااالي يرن انا استأذن
ريماس : ندى جيبيلي اكل معك
ندى : طيـــــــــــــــب ( بطريقتها الحنووونه )
ريماس : والله ذي ازينكم ياااابعد دنيتي كلها وقسم احبهااا حيل وامووووت بتراب ارضها ويوم قلت لها بسرعه وااافقت بلا ترجيكم ياماصخات
ديما : زيدينا ملح ...
البنات :هههههههههه
ريماس : الحمد لله والشكر انتوا على أي شي تضحكون
روز: لا ولكن صوت بطنك يضحكني
هيام: صدق زيدينا ملح
ريماس : شفتي ياامل بطني كيف يطلع اصوات اجل انت جيبيلي فطاير وانت هيام تشوفين تشوفين
: اختي بثرعه بنلوح
هيام: شلون نروح يادلخ و حنا بنجلس هنا
: امي تقول تعئالي بثرعه انت ورمثا
هيام: ههههه يالله ريماس خل نروح لأمي قولي يااارب ماتسألنا عن الرز والمويه
ريماس : اجل بجلس هنا وابد منيب متحركه
هيام: هذا من الذكاء اصلا لو تبيك عشان هالسالفه كان مانادتني معك
ريماس : الله يستر
( وطلعنا ونزلنا تحت حنا واخوها الزغينون القمر يوسف ياحليلو يجنن مشاء الله ينطق السين ثين ولا بعد مزيون موب طالع على اخوه الكبير زياد
ووصلن وقلبي متعلق بالدرج يقول الله يعينك ياريماس بيقتلوني معك بس الحمد لله نظرات الحريم وامي عاديه مابها اخلاف امكن الرجال عجبهم الاكل ههههه اجل انا اخترعت طريقه رائعه بالرز والجريش و الاكلات الاخره بس ياترى وش تبي امهم)
هيام: هلا يما بغيتي شي
ام زيد (الي هي ام زياد ): أي يابنيتي بغيتك انتي وريماس بكلمة رأس
ريماس = هيام: سمي ..
ام زيد : ابغاك ياريماس انت وبنتي تولدني !!!!
ريماس : اااااا انووولل للددك (مع العلم انها حامل في الشهر التاسع على مااضن )؟؟؟؟؟؟؟

كيف بيولدون ام زياد مع العلم انهن لاخبرة لهن وماذا حصل لرز وماموقف زياد لو علم بأمر كشف الوجه بدون قصد وسبها له وهل يعقل ان ريماس رافضته تماما ..""؟؟؟ وللحديث بقيه ..
مقاطع من الجزء (17)......
ريماس : ( والدموع تنزل من عيوني قلت ) انا اكرهك اكرهك يا...
( بس للأسف طلعتي جريمـــــــه )
( انت ماعندك قلب !!)
تركي : بس مو كنك ظلمتها
طلال : والله لأنتقم...
كل هذا في الجزء القام القريب بأذن الله تعالى



الجزء (17)


غريبه ياعالـــــم غريبــــــــــه
وش السوات مـعك ياعنـــــيده
مــــــره تقتلينـــــي ومـــــــــره
مابك شي وش وراك ياخطيره
بس للأسف طلعتي جريمـــــــه
وانا المقتوله ياحبيبـــــــــــــــه
كنت احسبك الصديقــــــــــــــه
صرتي القاتله وانا المقتولــــه
ياخساره ياخســـــــــــــــــــاره
سنين عمري قضيتها في لعبـه
كنت احسب الكل بهم طيــــبه
بس مادريت انك كذااابـــــــه
تلعبين من وراي كل هالسنــه
للاسف كنت اضنك صديقـــه
مادريت انك اكبر مصيـــــبه
تطعنيني من وراي لهدجــــه
ماتواطنيني ياحسااااااااااااافه
صدق ابفقدك بس مالذيبــــــه
امان عشان افهم كذبه طويله
كل شي الا الطعاين مرفوضه
ولك مني كل السماحـــــــــــه
و اطلبي الغفران من اللـــــــه
عساه يغفر لك قبل هاليتيمـــه
(من تأليف متغطيه وبكل فخر)




ام زيد : لا اقصد تساعدن في توليدي
ريماس : وشلون ..
ام زيد:ابيكن تسون لي الطبخه الي مواصفاتها كذا وكذا
انا وبنتها : انشاء الله ..
ورحنا للمطبخ وهاااك ياريحه الحلبه ويععع احس اني برجع ان مااكلت شي اقول بس ابروح ادور اكل يا هيام
هيام : طيب ممكن تجيبلي تفاحه
ريماس : انشاء الله ( ورحة للمخزن الي به ثلاجتين ويممم يازين هالاكرم كرميل والجلي موب مثل عايلتي فاااضيه الثلاجه لان محد يحب طبيخ البيت غيري ولا العسكريمات عندهم شي ثاني الله يهنهم اخاف يغصون طلعت لي جلي وكريم كرميل ومانسيت العسكريم والتفاحه )
ريماس : تفضلي
هيام: زاد من فضلك
ريماس : تبين معي شي من ذولي
هيام: لالا شكرا شبعانه
ريماس(جلست ادور مكان اجلس به اممم وين يااربي وجلست في نص المطبخ واكل بسرعه تقل بيفوتني ولا ياليت انا الي مسويته اكيد ندى او تركي او حدى من اخونها الصغار بس يافشله لو تطلع الي مسويته ام ندى )
هيام: شوي شوي لاتغصين
ريماس : انشاء الله تمرين امر بس تكفين تعالي اكلي معي موب حلو الاكل الانفرادي
هيام: لا مشغوله بزهب بدالك هالدواء حق امي الحامل بس غريبه شكلها بتولد بالشهر الثامن
ريماس : مدري انا ماعندي علم بالتوليد والحوامل لاني اصغر البيت
خدامتنا الي ياكثر ماتقرقر : ماما ريماس امي انت يقول الحين في روح
ريماس : اوووف طيب لاتخربين سعادتي بأكل الجلي اللذيذ
هيام: ريماس ياعمري لاتروحين لان كلنا اليوم بنفلها لما اهلنا يروحون
ريماس : ابروح اساحل امي
( ورحت لامي وياليتني مارحت )
ريماس : احم احم ياامي العزيزه
امي : اقول بسرعه البسي عباتك ولايكثر هرجك الحين بنروح
ريماس : تكفين يما (وبستها على راسها ) ابنام هنا
امي : لابنات الرجال ماينامن بعد مايكبرن عند الناس
ريماس : اجل وشلون كل بنات خالاتي بينامن هنا وبعدين ابو تركي الي هو عمي محرم لي وابو زيد
امي : كلامي واضح ...
ريماس : يما
امي : لأ يعني لأ كلامي واضح
ريماس: (وجتني الصيحه ) انشاء الله
ولبست عباتي وبدون وداع رحت لاني لو ودعت جلست اصيح انا كافيني الي فيني ركبت السياره مع احمد وامي وعرفت ان طلال بيتأخر لانه راح مع الشباب يتمشون من زمان اما ابوي فهوا راد البيت من بعد العشا ...ركبنا السياره
احمد : ليش الحلوه ماتسلم ولا ترد السلام
ريماس : وعليكم السل....ااا ... وجلست اصيح
احمد : افا ياريماس تبكين وانا اخوك بس انتي قوليلي من الي امأذيك
ريماس : اهئ اهئ ولاشي بس بطني يعورني
احمد : كذااااابه
ريماس : لا موب كذابه
احمد : اعرفك لاكذبتي وش بك
ريماس : انا قلت لامي ابنام مع بنات خالاتي وهي قالت لأ
احمد : بس السلفه كذا
ريماس : أي
احمد : ريماس يالله فمان الله روحي بس لاتنسين تدقين علي بالايمارات لاني قريبا مسافر ولاتخافين ابقنع امي
ريماس ( رحت وبست راسه ): الله لايحرمني منك ويااارب يدخلك الجنه ومنهم مثلك وفمان الله (ونزلت وبسرعه قبل لا امي تنطق أي كلمه دخلت البيت)
دخلت ورحت للبنات وسوينا فرقه انشاديه من الونااااسه والفرح ....
على نص ساعه راحوا اهالي البنات ومابقى غير اهل ندى واهل زياد خطيبي مثل مايقولون ....
وتقريبا الكل نااام الا حنا البنات سهرنا فرفشه وضحك بس لاحظة على ندى بعض التصرفات الغريبه وكثرة الهواجيس وتعاملها الغريب معي ..؟؟ بس الظاهر هذي من اثار السهر ... وتقريا كل البنات نامن الا انا وندى فسألت ندى سؤال ؟؟
ريماس : ندى ممكن سؤال ؟؟؟
ندى (بصوتها الي تقل يقول ابي انام): اسئلي
ريماس : انت لازلتي تحبين طلال ؟؟؟
ندى : اووووووووووووووش لاتفضحيني قدام اخته امكن مانامت
ريماس : قصدي طاهره صديقتك القديمه
ندى : لأ...
ريماس : نفسي لاني احسه حب طفوله لاغير
ندى : دايخه حييييييييييييييييل تكفين ابي انام
ريماس : طيب انا نازله للمطبخ ابشرب مويه تبين شي من تحت
ندى : لا تصبحين على خير
ريماس: وانت من اهله
طلعت واخذت معي جلال صلاتها لخوفي وجود احد الشباب ونزلت اشرب مويه من المطبخ والماء تصب بالكاس وانا سرحانه شربت الماء بس سمعت اصوات خفيفه فدخلت المخزن لانه اصوات شباب ,,, بعدها ادخلوا الشبابين الي من اصواتهم عرفت من هم اكيد طلال وتركي
تركي : بس تتوقع السالفه كذا
طلال : أي متأكد ...
تركي : بس مو كنك ظلمتها
طلال : لاظلمتها ولا شي بس ابي اخذ حقي منها
تركي : طيب ممكن تقولي السالفه بالتفصيل
طلال : انا ماانكر اني كنت مااحبها بس حركتها وكلمتها جرحتني تعرف ايش اجرحتني
تركي : وش هي السالفه
طلال : كانت تقولي اختي عنها اشياء غريبه كنت اضنها خرافات بنات لاني بذاك الوقت كنت احسبها عاقله فماصدقت اختي الي هي كانت الصادقه بس ماحسيت بالاهانه اوحتى الحقد الا يوم قالت لي اختي ديما انها سبت ابوي وامي ومثل كذا طبعا عصبت وخليت ديما تناديها كلمتها بعصبيه وكل هم طلعته عليها وقلت لها ان محد يبيها من عايلتي تصدق اقسى جرح هو يوم قالت هالكلام ماعمري حسيت فقدان اهلي كثر هالمره كنت اناظرها بكره هالدنيا كله بس تصدق لما تغطت اكبرت بعيني حيل بس مازال الكره بداخلي
تركي : من متى انت تكرها
طلال : من المتوسط لانها تأذي اختي ولا ازيدك من الشعر بيت كاتبت لي رسالة حب
تركي : ههههههههههههههههههه
طلال : وش بك تضحك ؟؟؟ انا مانكت !!
تركي : لانك غبي الرساله رسالة بزران يعني موب معقوله وحده زيها تكتبها ...
طلال: يعني منو ؟؟
تركي : انا ورااااشد ....هههههههه
طلال (وهو منهبل ): انــــــــــــــــــت وياه وليش سويتوا فيني كذا
تركي : مقلب شباب ياخوي بس اضحك على الهبال هههههههههه
طلال : قصدك اضحك على الغباء ولابعد تبيني اكل معاك يالله بس انقلع عن وجهي ...(ومشا متجه لخارج المطبخ)
تركي : افا يابو الشباب ليش انت كذا مزاجك دايما شين الشر علي انا جاي اطبخ لك منت وجه طباخي
طلال وقف وقال : بس مهما كان بأنتقم ...
تركي : بس لانها سبت امك وابوك ماضرهم شي هي الي خسرة اجر
طلال : بس هذولي اهلي تعرف شنو اهلي والله لانتقم
(وجلست استغفر واسمع الكلام بدهشه وتعجب!!!)
تركي : ( انت ماعندك قلب !!)
طلال : انا ولا هي يوم سبت اهلي
تركي : بس مهما كانت هذي بنت عمك ولازم تخاف عليها مثل ماتخاف على اختك وبعدين انت ترضى تصير هالسالفه حق اختك
طلال )بأسى ) : اكيد لا ..
تركي : سامحها وخل اجرك على الله
(الله اكبر الله اكبر اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله حي على الصلاة حي على الفلاح الله اكبر الله اكبر )
طلال : أي والله اجري على الله يالله بحفظ الله انا طالع اقوم الشباب يتوضون ويتزهبون لصلاة
تركي : لالاتخاف زياد مشاء الله عليه يقوم الشباب وبنفسه يقوم وان ماقومهم او ماقاموا الله يسلم ابوي يذبحهم هههه
ر
( بعد ماطلعوا كلي استغراب؟؟؟؟ بس الحمد لله سامحني بعدين ياغبيه انا ليش يسامحني وانا ماقلت هالكلام مممم عشان كذا هاوشني ذيك المره اثاري ديما ورى هالمصيبه الله اكبر ظلمتني )
ريماس :ماعليه ابوسع صدري وادور لي اكل ياااربي انا وش اكل اممم مشتهيه اندومي اكيد موجوده بالدرج الاحمر (ورحت لدرج الاحمر ) الحمد لله لقيت اخر حبه الحين لازم اطلع القدر واصب المويه واحط الابهارات ياي الطريقه سهله
بس بسهلها على عمري واكلها نيه مثل يوم كنا بزران انا وندى ...(واكلتها وصعدت شفت البيت منور وازعاج وزعيج اكيد عشان الصلاة مشاء الله عليهم موب نفس بيتنا محد يقوم غيري انا و وطلال واحمد اذا كان موجود اما امي وابوي وساره والخدامه فهذولي مصيبه صعب تقويمهم )
توضيت وصليت بس بعد مانطرت الدور لان كلهن ينتظرن هيام تخلص من الصلاة ويبدى الدور .. على الثانيه لما جا دوري وصليت ....
ريماس : بنات تكفن خل نصعد السطح رهيب الجو الحين ولا شروق الشمس الي يجنن
هيام : ولاننسا انصلاع قصدي انصلاخ وجهكم من الحر بعد الساعه 10
ريماس : بس من الحين لما الساعه 10 مدة طويله يالله بنات قومن لاتضيعن نص عمركن على النوم وتى بيفوتكن الجمال الطبيعي
هيام : لا تخافين انا بروح معك
ريماس : والله بعدي هيومه احسن منكن انتن وكششكن الطايره
هيام : يالله نخاف نروح لحالنا
ديما : اسكتن خلني انام
ندى : وليش تخافن الحين كل اهلي يقومون من اكبرهم لاصغرهم واصلا روحي بتلقين امي تتقهوى بحوش الحريم وفرصه تسلمين على ابوي وتعرفين امي اكثر
ريماس و هيام :كيفكن
(طلعنا وحنا بس طبعا مانسينا جلالاتنا )
نزلنا بالحوش ولقينا ام ندى وام هيام وجلسنا بعد ماسلمنا )
ام هيام : هلا وراكن مانمتن؟؟
ريماس : انا مواصله وماابي انام لما العشا عشان ماتفوتني الصلوات
هيام : اما انا شبعت نوم
ام ندى : أي والله زين سوتن بس وين ندى ؟؟
ريماس : نااامت
ام ندى : انا قايلتن لها لاتخربين نومك بالسهر ونومة الظهر والعصر بس مافي فايده بهالبنت عنيده
ريماس : أي والله وانت الصادقه اكتشفوا قبل مده علماء ان عدم النوم من الساعه 11 م الى الساعه 3م وهذي اهم فتره لنوم انه اذا مانمتي بهالوقت يجيك اكتئاب وامراض مثل هشاشة العظام وصعوبة الاستيعاب والغباء
هيام : هذا وانتي الوحيده الي مانمتي من بيننا
الحريم :ههههههههههههه
ام ندى : صادقه انا قبل قريت بالجريده ان مايفرز المخ مادة السعاده الا بالنوم فقط باليل موب الظهيره والعصر
هيام : سبحان الله كما قال في كتابه الكريم { وجعلنا الليل لباسا وجعلنا النهار معاشا **
الكل : سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله

ريماس ( انسدحت وطالعت السما ) : سبحان الله طالعوا الشروق رهيييب ياناس وغلطان وخسران من فوته
هيام: ترى الي مواصل مثلك ماراح يحس صدق بالجمال لانه يصير تعبان ومرهق احسن شي النوم ثم القومه لصلاة بعدها التأمل في خلقه سبحانه وتعالى الطبيعه والشروق والهدوء الرائع

ريماس : ابقولكن سالفتي قلت لصديقتي مررره : ( والدموع تنزل من عيوني قلت ) انا اكرهك اكرهك يا...

هيام :وين قصيدتك ياريماس ( بس للأسف طلعتي جريمـــــــه )

: مشاء الله صرتي يا هيام تحبين تقرين الاشعار سبحان الله

(انتهى هذا الفصل ارجوا ان تتابع الفصل القادم فصل (18)
مقااطع من الفصل (18)
هيام : زياد تدري ان ريماس تقول انك حلو ...
ام هيام : اعقلن يابنات
ندى : هههههههههههه حلو المقلب
ام روز : برتنتانتلاغبلغتابالتانتلت (كلام عنقليزي ههههه)

الفصل (18)

في شرفة من الظلام شاهدة بصيص امل
ضننته نهاية الاحـــــــــــزان و المـــــــلل
لكن سرعان ماكشف المؤامرة والكـــسل
وعرفة انه جبل من اليأس والجــــــــدل
ليس به مااتمنــــــــــــــــاه باي رجـــــل
لكن الحمد لله على كل حـــــــــــــــــــال
(من تأليف متغطيه وبكل فخر )

ريماس : ابقولكن سالفتي قلت لصديقتي مررره : ( والدموع تنزل من عيوني قلت ) انا اكرهك اكرهك يا...

هيام :وين قصيدتك ياريماس ( بس للأسف طلعتي جريمـــــــه )

: مشاء الله صرتي يا هيام تحبين تقرين الاشعار سبحان الله
ريماس : لاتقاطعيني ياهيام
هيام : لابس لانها تناسب مع سالفتك انت وصديقتك
: وانا محد يعطيني وجه
ريماس : هلا بس مين انت ؟؟
: انا اخت هيام المصرقعه واسمي هدى
هيام : اقول بس فارقي وجهي انا المصرقعه ولا انت هاه قولي لا اقول قدام الكل مصااايبك بالمدرسه
هدى (وهي تبتسم للكل وتضحك ضحكه اصطناعيه : قصدك محاسني الي بالمدرسه واعمالي الطيبه
(و قبصت ظهر ندى )
هيام: ايييييييي تستاااهلين مفشلتني قدام صديقاتي
هدى : انت وراك تسذ ماتحترمين الي اكبر منك
هيام : اكبر مني بأربع سنين يعني اربع موب كثير
هدى : ماسمعتي المثل الي يقول (( الي اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه )) هذا وانا اكبر منك بأربع سنين يعني اعلم منك بأربعين سنه
هيام : بالطل اعلم مني بأربعين سنه
ام هيام : اعقلن يابنات
هدى : بس عشانك يااميمتي
هيام : انشاء الله
هدى : الا ريماس بأي صف انت
ريماس : بتاسع هنا وبالسعوديه بثالث متوسط
هدى : يعني عمرك 15
هيام : يوووه يعني ياريماس انت اصغر مني بسنه
ريماس : لا 15 ونص بقى 6 اشهر وادخل 16
هيام : وانا بعد 11 شهر ادخل 17 سنه بس مهما كان بزررر
هدى : لاترفعين مقامك وانا موجوده لاني انا اكبر منك
هيام : الحقران يقطع مصرانك عشان كذا منيب رادة عليك
هدى : ريماس في غيرك بالعايله بعد اسمها ريماس
ريماس (ياااربي ذي وش تبي لايكون تفشلني مثل اختها ): لأ انا الوحيده بالعايله
هدى : اجل يالله تعالي معي شوي بكلمك
ريماس (لالا وش تبي بعد ) : طيب ورى موب هنا تكلميني
هيام ( اسحبت اذني وقالت ): بتكلمك عن زياد
(انا وجهي هنا موب احمر الا اصفر واخضر وكل الالوان من الفشيله )
ريماس : انشاء الله
( وقمت والود ودي اني اجلس بس ماباليد حيله ,, بعد مابعدنا عنهم وادخلتني البيت بالضبط الصاله الخلفيه جلسنا )
هدى : ابسئلك سؤال ؟؟
ريماس : سمي ( وانا قلبي يردع تقل قنابل تتفجر )
هدى : انت تبين زياد
ياشينها يوم جلست على الجرح ) :Λريماس
مافهمت سؤالك !!
هدى : امممم يعني تدرين ان زياد زوجك المستقبلي وان هذي وصية جدي قبل لايموت الله يرحمه وانه لازم نحقق وصيته وكل عماني اجمعوا على تحقيقها ..
ريماس (مادامك تدرين اجل ورى تسألين ): طيب
هدى : هو عاجبك ؟؟
ريماس (وش ذا السؤال الدلخ انا اخبر بس بالشوفه الشرعيه عند الخطبه يسألون هالسؤال موب الحين ): ماعمري شفته ..
هدى : بس هو يقول شافك
ريماس : (الشرير اثاريه من وراي يراقبني ): يعني اذا شافني لازم انا اشوفه
هدى : يعني ابد بالصدفه ماشفتيه
ريماس : ابد
هدى : طيب تدرين انه مغازلجي
ريماس : (وانا وش اسوي لابيدي الحكم ولاشي ورى جايه تسأليني؟) : اقولك مااعرف عنه الا قليل
هدى : وش تعرفين عنه
ريماس : دبي وابيض وشين واخلاق مررره حلوه والي قالت لي هي هيام
هدى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

اجل الله يهنيكم بس على فكره بعد 3 سنين او بالاصح سنتين ونص الملكه والزواج مدري متى ؟؟؟؟؟(وراحت )
ريماس ((جلست اناظر المكان الفاضي الي كانت جالسة به ليش تضحك واه الله يعين بعد سنتين ياحسافه على عمري بملك بواحد مواصفاته عكس الي اتمنى بالشكل بس الحمد لله عنده اخلاق )
(وجت ذي تقل تتكلم هندي )
ام روز : برتنتانتلاغبلغتابالتانتلت (كلام عنقليزي ههههه)
ريماس : وش تقولين انتي ياتتكلمين عربي ولا منيب معطتس وجه
ام روز : متمهغابيءثقةزظةوجدخمكنموهرغع( عنقليزي = انقليزي )
ريماس : طيب اسكتي صجيتي راسي من زين لهجتس اصلا لهجة السودانين والماليزين وربي اسنع

ام روز : نعلاعاولبغيب ؤيثسهةوخحه ( ولازلت تتكلم عنقليزي )
ريماس : ايش تعاندين يالشقرى شوفي لاني كريمه معنى عنادك زاايد بس اسمحلك ولفتره محدوده التكلم قصيمي او كويتي وش رايك ؟؟؟
ام روز : تنلاعتللاتاغبلرغقيثقثشسثقسء ( ولازل بها عناد )
ريماس : شوفي ترى انا مااعرف اتكلم الا عربي والانقليزي اللهم يس ونو واوكي وتفاحهه وبرتقاله بس الي درسناهم بالابتدائي والمتوسط مييييح لاتسألين عنه لاني انا وصديقاتي قلنا ان وش فايدة الانجليزي هاه قوليلي يالتكرونيه بس تصدقين رغم اني اعرف اللغه العربيه بس مااعرف هالكلمه بس عاجبتني وتناسبك بس ايش معناها ياترى امممم امكن تنكر أي عاد لو كان معناها تنكر فهذا يناسبك لانك مشاء الله ولااله الا الله سمينه وبيضه بس في تنكر لونه ابيض مدري امكن بكرى يصبغونه
ام روز (بدت تأشر لي بدون ماتتكلم )
ريماس : هوووووو لايكون صرتي طرمه لالالا الحين شلون تتواصل مع عمي هالتنكره مير احسن لاتتواصل معه هالدربيه

: السلام عليكم
ريماس : وعليكم السلام اقول بس هيام تعالي شوفي هالتنكره وش تقول
هيام (وهي تحك مخها ) : هو به تنكره تتكلم
ريماس : أي ذي مرة عمي
هيام: اييييييي انا اتذكر ان اسمها جوليا موب تنكره
ريماس : الله يقطع بليسك ادري ان اسمها جوو..وج ..وش اسمها الله لايهينك
هيام : جوليا
ريماس : ورى هي تحب تتجول بالاماكن ولا تحب جوالها لدرجة انها سمة اسمها عليه
هيام : هذي اول الدباشه ياريماس جوليا اسم غربي عادي زي اسامينا
ريماس : باين الدبشه انا ولا انتي ولو انك صادقه ايش معناه
هيام : مدري
ريماس : شفتي يعني انت الدبشه وانا خارقة الذكاء
هيام : لا لا اعرف معناها بس امزح معك ..
ريماس : يالله قولي لو انك صادقه
هيام : معناه معنى جوليا جوليا ايييييييييييييييييييي عرفت معناه معناه معناه معناه معناه
ريماس : صجيتي اذني انطقي وش معناه
هيام : اصبري نسيتها الله ينسي عدوك
ريماس : يااااتسذيبه (معناها ياكذابه ) لو انك صادقه كان بسرعه قلتي
هيام : الا اعرف بس ابي اسئلك سؤال تعرفين انقليزي
ريماس : اكييييييييد لأ
هياام : وااااااااااااك وااااك انا اصلا ماخذه 600 امية دوره في تعلم الانقليزي
ريماس : اجل ورى ماقلتيلنا وش معناه
هيام : معناه مفصلا شوفي هما الاسم جوليا
ريماس : أي
هيام : (جو) معناه =يعني ترمس قهوه بالانقليزي طبعا اما( ليا) فصفص ومكسرات وبطاطسات وحلويات
ريماس : مشاء الله اساميهم حلوه وطويل معناها رغم قصر الكلمه يعني معناه ترمس قهوه وحلويات وبطاطسات وبعد ايش
هيام (بارتباك ): لا اله الا الله وشو
ريماس : لازم انت الي تذكريني لانك ماخذه 600 دوره عنقليزي
هيام : طيب ورى زايده حرف العين على الكلمه
ريماس بذكاء : لاني يوم كنت اصغيره كنت احب العنقليزي بس قبل سنتين وانا ادرس امتحان العنقليزي جاني عقنقز
هيام : طيب وش دخل ذا بذا
ريماس : اصبري خل اكمل و لان يوم جاني العقنقز عجزة اروح المدرسه لان شكلي شييين مع العقنقز ومارحت للامتحان ومااخذت طبيه يعني وورقه من الطبيب لاني اصلا مارحت له فباليوم التالي قالوا لي ماراح يمتحنوني الا لما اجيب طبية امس فسقطت بأخر الشهر عشان كذا مرره كرهة العنقليزي لانه اشين ماده بشهادتي الشهريه وسبحان الله اصلا صديقاتي بذيك السنه يكرهون العنقليزي فقررت اسمي الانقليزي العنقليزي لان بعد ترتيب الكلمه طلعت مع ازادة حرف ال(ع) (العنقز لي) يعني هو حقي فبديت اقول العنقليزي عشان الكل يضن اني اتكلم عن الانقليزي وانا اتكلم عن العنقز وقصتي معه ومع الانقليزي
هيام : يااابعد عمري قصتك(بحزن) تضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زين الي سويتي
ريماس : مشاء الله اشلون تحملتي الانقليزي كل هالفتره الي هي 600 دوره انقليزي
هيام : يحليلك صدق انك مهكه اصلا لادوره ولاهم وازيدك من الشعر بيت ان اصلا بالسعوديه مايدرسونا الا بالمتوسط انقليزي وانا مهسترتن بالماده الا هاسنه لاني دخلت الثانويه
ريماس : الله يعينك ويستر عليك
هيام : امين بس مالحظتي ان جوليا اطلعت اول مادخلت انا
ريماس : امممممم امكن لان يوم شافت وجهك القبيح انقلعت

يتبع ,,,
👇👇👇
أحدث أقدم