رواية شغب بنوته -5

رواية شغب بنوته - غرام


رواية شغب بنوته -5

: انتي متصله عشان وشو

ريماس : ابي مــــــــــــيري
: ماعندنا مـــيري
ريماس : طيب اسفه الظاهر غلاطانه
: لا صبري موغلاطانه
ريماس : طيب هذا بيت آل........"
: اي شتبين
ريماس ( يعني طرده ياولد الناس داخل بيتنا وتطردنا ) : ابي مـــــــــــــــيري
: اااا قصدكِ الخدامه
ريماس : يعني ميري
: انتظري
مــــــــــــــــيري : مين يبي انا ...
ريماس : هلا ميري والله اشتقتلك
ميري : هلا ماما ريماس انا في يبي انتي مشتاقلك
ريماس : حرااام عليكِ كبرتيني 100 سنه ماما مره وحده
ميري : ماما ريماس متى انت يجي بيت انا
ريماس : ههههههه مره ثانيه بس مثل ماقلوا ابو طبيع مايغير طبعه
ميري : شنو مايكير تبئه ..؟؟
ريماس : ولاشي بس مين الي بالبيت
ميري : طلال
ريماس : وشو مين ؟؟؟
ميري : طلال
ريماس : وش يبي ومن بعد غيره موجود
ميري : طلال بئد عبد الله ونصوري ومحمد (طلال بعد عبد الله ونصوري ومحمد )
ريماس : بعد تدلعينهم يعني كل اعيال عماني وعماتي هنا والعايله طيب متى جو
ميري : اي في هم في يجي امس
ريماس : طيب طلال ولد عمي ... الي حلو وجهه عيون كبير في موجود
ميـــــــري : اييييييي موجود ماما
ريماس : اكيد هذا طلال في يوم عيد يلبس دشداشه اسود شماغ احمر
ميري : اي ليش ...
ميري : انتي في حب طلال
ريماس ( الي تورطت ) : لا لا ماأحبه من قالك انا مااطيقه
ميري : اجل انت ليش يسأل كتير
ريماس ( بمرح ) : ابي اتأكد
ميري : ليش انت يتأكد بس هو

ريماس (الي نحرجت من كلام ميري ) : ااااااا ممممممم ...مدري
ميري : هو في طيب
ريماس : ادري بس يالله مع السلامه
ميري : مع السلامه
ريماس : فيصل موجود؟؟؟؟؟
ميري : اي بس هو في نايم
ريماس : قولي حق عيال عمي يقومونه خلصيني بروح لهند اقولك بس كذبي عليه وقولي ماااتت ريماس روح حق مدرسه عشان ياخذ جثتها
ميري : جدتها
ريماس : لا جثتها يعني
ميري : مايحتاج كل ولد عم انت في يسمع انا في حت اسبكر يقول طلال
ريماس : وشوا ....اسبكر طلال وش السالفه
: افا طلعتي تهتمي بأخوي
ريماس : وش تقووول لا اصلا اهتم بكل اقربائي انت منو ( تحاول ترقعها )
: انا مازن نسيتيني
ريماس : توت توت توت توتو تنوتنو
(ريماس منحرجه لاخر حد ووجهها صار طماطه )
ريماس : يااااااويلي كلهم عرفوا الــــــــلـــــــــــــه يعين على الاحراج لا لا لا لا عرف الي ماابيه يعرف خلاص لازم مااناظر احد منهم وذولي من امس ليش ؟؟ يعني ليش ؟؟؟
مي : وش فيك بعد لا يكون غلطتي مره ثانيه ؟؟؟
ريماس : يا ليـــــــــــــــــــــــــت يوووووه
مي : وش السالفه ؟؟
ريماس : الله يعين
مي : وش السالفه ؟؟
ريماس : لالا اصلا انا نسيت السالفه ....؟؟(احاول اتنيسى السالفه )
مي : خلاص كيفك بس اشلون تروحين لهند
ريماس : يووووه ذكرتيني اشلون اروح لهند ...
الاستاذه دانه : انا اوديك ....
ريماس : الله يعاااافيك مدري اشلون اشكرك
الاستاذه دانه : يالله انا بروح البس عباتي وزهبي نفسك ياريماس
ريماس : انشاء الله
مي : انا ابروح معكم ؟؟؟
الاستاذه دانه : اجل بعد انت زهبي نفسك ....
مي : انشـــــــــــــــــــــــــــاء الله
(ركبنا السياره وحنا مستانسين ليش اننا راح نروح لهند )
في الطريق
ريماس : استاذه انتي في اي شهر
الاستاذه دانه : في الشهر الخامس
ريماس : اه يجنن يازينه
الاستاذه دانه : لا هي بنت
ريماس : الله ياحلوووووها اجل تبي تطلع نفسك يااستاذه
الاستاذه دانه : انشاء الله بس ياريماس ان نزلنا مانبي لا بكي ولا هم
ريماس : تامرين امر يااستاذه
مي : وصلنا
ريماس : الله يعني بناظر هند
مي : اي انشاء الله
الاستاذه دانه : هنا نبي نحط السياره
( مشينا لغرفه هند وانا مرررره مبسوطه وفرحانه لاني بناظر هند )
مي : طق طق طق (تطق الباب )
: مين ؟؟؟
مي : انا
: ادخلي
(انا مت وناسه لاني بناظرها فدخلت بسرعه )
ريماس : (بديت ابكي من الوناسه ) اهئ اهئ
الاستاذه دانه : انا وش قلت مافي بكي ولاهم
هند (بصوت مبحوح مريض مستنانس ) : هلا ريماس

{رحت لهند و جلست على الارض عندها ومسكت ايدها وضميتها وقعدت اصييييح **
هند : خلاص بلا بكي وش قالت الاستاذه اسمعي كلامها ..
ريماس : انشاء الله بس مرررره مستانسه بعد اليوم ماراح اتركك ثانيه وحده وراح اسهر عندك واصير مرافقتك انشاء الله
هند : مرافقه لا مايحتاج عندي مرافق
ريماس : لا والله انشاء الله اطرده لم اصير مرافقتك

هند : لا بس اخاف ازعجك
ريماس : لاعادي انا احب الازعاج
: انا استأذن
( التفت وياليتني ماالتفت شفت واحد طوووويل مرررره مدري امكن لاني جالسه بس ياشينه اخووووها شكله يافشله وانا جلست اناظره وانا مدري ليه بس من الارتباك جلست اناظره و طلع برا )
ريماس : وشلون دخل ؟؟؟؟
هند : هو اصلا مرافقي وكان جالس قبل لاتدخلين
ريماس : يعني يعني يووووه ورى انا اليوم مرررررره مواقف محرجه
هند : قولي يالله فضفضي
ريماس : اتصلت على امي وسولف........الخ ( وقلتلها القصه )
{ وقعدنا عند هند ساعتين من السوالف والوناسه **
الاستاذه دانه : يالله حنا نستأذن
هند : لا لا تكفففففين لو شوي اجلسوا
ريماس : انا بجلس عندك للمغرب
الاستاذه دانه : لا لا بس امكن اهلك مايرضون
ريماس : اااتصلللللللل لا لا خلاص انتي اتصلي عليهم
الكل : هههههههههههههههه
ريماس : اي بعذركم تضحكون بعد الي صار لي
الاستاه دانه ( وامسكت الجوال ) : كم رقم امك
ريماس : * * * * * * * ذا رقمها الي موب حق الشغل
الاستاذه دانه : آلو السلام عليكم
: وعليكم السلام
الاستاذه دانه : انتي ام الطالبه ريماس
: اي انا
الاستاذه دانه : ممكن ريماس تجلس عند الطالبه هند الي بالمستشفى
الام : اي
الاستاذه دانه : طيب هي عند مستشفى الرازي غرفه رقم 14 جناح 5
الام :خلاص قوليلها متى اجيها ؟؟
الاستاذه دانه وهي تكلمني : متى تبينها تجيك
ريماس : المغرب
( هاك ريماس كلميها)
ريماس : يمااااا تكفين خليني للمغرب
الام : لا ماقدر استأذني ابوك
ريماس : تكفييييييين يايما ساحليه انتي
الام : طيب
ريماس : الله يعطيك العافيه ياااااااااحلى أم يالله بحفظ الرحمن
الام : بحفظ الرحمن
( انتهت المكالمه وراحت الاستاذه دانه ومي وجلست اسولف مع هند عن الي صارلي )
العصر الساعه 4 ونص
ريماس :هههههههه والله عليك حركات
: طق طق طق
هند : ميييين ؟؟؟؟؟؟
: حناااااااا
هند : ادخلوا
: السلام عليكم
هند +ريماس : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
: شلونكِ ياهند؟؟
هند : الحمد لله
(بدت الازعاج والهذره اول مادخلوا قرايبها )
هند : اعرفكم هذي صديقتي ريماس
: هلا ريماس كيفك سرتي مشهوره هند بس تسولفلنا عنك ...
:شلونك ريماس ؟؟
: تشرفنا انا اسمي جمانه
: وانا مريم
: وانا انجود
ريماس : ههه لهدرجه ياريم تسولفلكم عني ؟؟؟
ريم : واكثر ..
ريماس : الحمد لله ياانجود انتي كيفكِ
انجود : انا ولله الحمد طييييبه
ريماس : والشرف لي ياجمانه
جمانه : اي عاد بأي مدرسه انتي ؟؟
ريماس : نفس مدرسه هند ؟...
: وانا مريم مارديتي علي
ريماس : هلا وكرتون حلويات
مريم : اشوف ان همك على بطنك ..ههههه
ريماس :ههههه وش الي دراك ؟؟
مريم : زغاريط بطنك ..
الكل :ههههههههههههه
ريماس : هيء بطني يزغرط
مريم : لا امزح ..
ريماس : اوف ريحتيني الله يريحك
مريم : آآآآآمـــــــــــــــــين
انــــــــــــــــــــــتهى الفصل 10
وش راح يصير مع طلال وريماس واعتراف الحب وهي ماتدري و نوف ومرام واخو مام والقصه ال غريبه كل هذا في الفصل 11


صدق ياهي يادنيا انتي غريبه ~ِ~ِ~ِ
والي يتبعك يادنيا اغـــــرـب ~َ~َ~َ
[متنقبه وبكل فخرََ]

[جلسنا انسولف ونضحك مع بعض كثييير البنات طيبات بالذات ريم و مريم خفيفه الدم ]
هند : هاه سمعتي الشريطن
ريماس : يوووه انشاء الله اليوم اسمعهم تامرين امر
هند : انتي مثل المثل الي يقول "مواعيد عرقوب "
الكل :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند : وش فيكم مستغربين هذا مثل يبين ان عرقوب هذا دايم يوعد بس مايوفي فهمتوا الحين
الكل : اي
ريماس : حرااام عليك عاد اطلقتي علي اسم عرقوب على الاقل ركبه ( العرقوب معناه اسفل القدم ) ..
الكل :ههههههههههههه
هند : لا شبهت عليك مواعيده الي ولا بريال (ريال- درهم - دينار )
:طق طق طق

أم هند : مـــــــــــــين ؟؟؟؟
: وين ريماس ..
ريماس :طيب اصبر
ريم : افا بتروحين لا نبي نقفدكِ
مريم : لا حسااافه تبي تروحين
جمانه : ليه ماتجلسن بعد شوي ...
انجود : ماعليه يبي يكون بيننا اتصال طيب ياريماس
ريماس : انشاء الله بعطيكم جوال اختي وامي والبيت
هند : مايحتاج انا بعطيهم عندي كل الارقام اهم شي ماتتعبين
ريماس : يالله اجل بحفظ الرحمن
البنات : بحفظ الله
[وطلعت برا ولقيت اخوي فيصل وحنا متجهين لسياره سولفت معه ]
ريماس : فيصل جاوبني انت تكلم مرام او كلمتها تكفااااااااااا فيصل
فيصل : من قالك اولاً
ريماس : شخص
فيصل : مين ؟؟؟؟؟؟؟
ريماس : موب ذا المهم المهم الموضوع صح ولا لأ
فيصل : لأ
ريماس : اسألك بالله الجبار انك تجاوبن بصدق ..
فيصل : افففففففففففف ياهي انتي تضبطين تكونين المحقق كونان
ريماس : وشو كونان صدق انك تعرف تلهي احلف بالله انك ماكلمتها ..
فيصل : ماابي
ريماس : اجل مكلمها
فيصل : مالك خص بي انا اكلم مين وفلانه وعلانه
ريماس : الا لي خص اجل ترضا اكلم اولاد
فيصل وقف وناظرني نظره الحاقد : عشان بسرعه المقبره ااقصدي اقبرك في بيتنا موب المقبره
ريماس : اجل ليش ترضا على بنات الناس وماترضاها على خواتك
فيصل : كيفي ؟؟؟؟.......( وكملنا مشي )
ريماس : الاسلام ماحللكم يالاولاد وحرمها علينا حنا البنات، الاسلام حرم على الكل واذا غازلت الله راح يبلاك بزوجتك او بناتك او خواتك
فيصل : بس الكل يغازل.. ماححدتي الا علي
ريماس : لا صدق ان الخير يخص والشر يعم بس طيع ربك ولا راح تندم مثل غيرك وان ماندمت في الدنيا فراح تندم في الاخره صدقني يافيصل توب لله قبل لا يجيك ملك الموت
فيصل : ـــــــــــــــــــ هدوءـــــــــــــــــــــــ
ريماس : وش بك سكت ؟؟؟؟
فيصل : افكر بكلامكِ بس وش ذا الي بيدك
ريماس : ذا مطويات من هند تبي اقرالك وحده منها
فيصل : يالله
ريماس ( استانست انه امكن تقنع اخوها يترك هالسوالف ): طيب في قصص كثـــــــــــــــــــيره يافيصل وش تبي عن وشو
فيصل : اختاري انتي
ريماس : فهل من معتبر [قصه حقيقيه من ابو عبد الله فأرجوا ان يسامحني على اخذها من مطويه (دفنوها وهي ساجده )] يالله اسمع
فيصل : انطقي سمي انا كلي اذاني صاغيه
ريماس : كان في واحد يقول " كنا ثلاثه من الاصدقاء يجمع بيننا الطيش والعبث ، كلا بل اربعه فقد كان الشيطانرابعنا ... فكنا نذهب لاصتياد الفتيات الساذجات بالكلام المعسول ونستدرجهن الى المزارع البعيده ، وهناك يفاجأن بأننا قد تحولنا الى ذئاب لاترحم توسلاتهن بعد ان ماتت قلوبنا ومات فينا الاحساس .. هكذا كانت ايامنا وليالينا في المزارع ، في المخيمات، والسيارات على الشاطئ الى ان جاء اليوم الذي لا انساه ...
ذهبنا كالمعتاد الى المزرعه ، كان كل شيء جاهزاً ، الفريسه لكل واحد منا ، الشراب الملعون ، شيء واحد نسيناه هو الطعام ... وبعد قليل ذهب اجدانا لشراء طعام العشاء بسيارته كانت الساعه السادسه تقريبا عندما انطلق ، ومرت الساعات دون ان يعود ، وفي العاشره شعرت بالقلق عليه فانطلقت بسيارتي ابحث عنه ....
وفي الطريق شاهدت السنه من النيران تندلع على جانبي الطريق وعندما وصلت فوجئت بأنها سياره صديقي والنار تلتهمها وهي مقلوبه على احدى جانبيها . اسرعت كالمجنون احاول اخراجه من السياره المشتعله ، وذهلت عندما وجدت نصف جسده وقد تفحم تماماً لكنه على قيد الحياه فنقلته الى الارض ، وبعد دقيقه فتح عينيه واخذ يهذي النار ... النار ، فقررت ان احمله بسيارتي واسرع به الى المستشفى لكنه قال لي بصوت باك : لا فائده ... لن اصل ... فخنقتني الدموع وانا ارى صديقي يموت امامي وفوجئت به يصرخ : ماذا قول له .. ماذا اقول له ؟
نظرت اليه بدهشه وسألته : من هو ؟ قال لي بصوت كأنه قادم من بئر عميق : الــــــــــــــــــلــــــه، احسست بالرعب يجتاح جسدي ومشاعري ، وفجأه اطلق صديقي صرخه مدويه ولفظ اخر انفاسه ..
ومضت الايام لكن صوره صديقي الراحل لاتزال تتردد في ذهني وهو يصرخ والنار تلتهمه ... ماذا اقول له ... ماذا اقول له ؟ وجدت نفسي اتسائل : وانا ماذا سأقول ؟ فاضت عيناي واعترتني رعشه غريبه وفي نفس اللحظه سمعت نداء المؤذن يؤذن لصلاة الفجر مناداً : الله اكبر الله اكبر
وعندما نادى : حي على الصلاه ... احسست انه نداء خاص بي يدعوني الى طريق النور والهدايه .. فاغتسلت وتوظأت وطهرت جسدي من الرذيله التي غرقت فيها لسنوات .. واديت الصلاة ... ومن يومها لم يفتن فرض واحمد الله الذي له كمال الحمد ...لقد اصبحت انسانا اخر فسبحان مغير الاحوال ولا اله الا الله
فيصل وهو يطلع هواء بقوه من قلبه كان هموم الدنيا فيه وقال : غريبه ...
ريماس : الله يرحم المؤمنين والمؤمنات
فيصل : امــــــــــــــــــــــين
( وحنا في السياره )
ريماس : طلبتك فصووول
فيصل : تصدقين ياكثر طلباتك
ريماس : الله يعافيك هذا اخر طلب
فيصل : يالله
ريماس : اول شي قولي عطيتك
فيصل : امرنا لله يالله عطيتك
ريماس : ودني بيت جدي
فيصل : وشو مااسمع
ريماس : الله يعافيك
فيصل : لا حبيبتي وراك دراسه
ريماس : ابغيب غداً
فيصل : اشوفك تطورتي
ريماس : احم احم وش التطور ( بدت تتميلح)
فيصل : يوووه انتي ماصدقتي ان شي اسمه مدح
ريماس : يالله انطق قول
فيصل : صرتي تتكلمين عربي
ريماس : اجل قبل شايفني اتكلم اندنوسي ولا فرنسي
فيصل : اقصد عربي فسحه
ريماس : ايه شكراااااااااا على المدح يالله ودني بيت جدي انت وعدتني وعد الحر دين
فيصل : (ودق على تلفون امي ) هاك كلمي امي
ريماس : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الخط الثاني : توت توت توت توت
ريماس : شرايك مااااامااا يصير انام في بيت جدو ولا لأ
الخط الثاني : توت توت توت توت توت
ريماس : تكفيييييييييييييين ياحلوتي
الخط الثاني : توت توت توت توت توت
ريماس : اللــــــــــــــه يعافيج يااحلى ام الحمد لله انا كنت متأكده انكِ ماتخيبين املي
الخط الثاني : توت توت توت توت توت
ريماس : يالله مع السلامه
الخط الثاني : توت توت توت توت توت

انتهت المكالمه الي خرطت فيها ريماس
فيصل : شدعوه عليج هالدلع ماصرت كلها نومه عشان تطلعين الدلع المصطنع
ريماس : مصطنع بعينك انا ( وبدت تدلع ) انا ... الملكه ريماس دلعي مصطنع اه اه خلاص انا زعلت
فيصل : زعل ابو يعل
ريماس : يالله مووووووت حرررره بنام ببيت جدو
فيصل : انا اموت حررره ترى اقدر انام هناك بس انا متعلق بسريري الي ببيتنا بدل الغفصه والحشره مع الاولاد
ريماس : محد قالك ان الحشر مع الناس عيد
فيصل : عيد !!!!
ريماس : اي عيد ..
فيصل : اجل مانبي العيد مادامه كذا
ريماس : محد غصبك يالله اقول ودني بيت جدو
فيصل : اولا جدي موب جدو ثانيا لو ابي كان ماوديتك
ريماس : ( بدت تتمصلح ) احم احم عمـــــــري فصووول المفصل الحلو الزين لا انا اعرفك طيب وراعي نوايا خير وماتخون بملكه الجمال والزين ريماس
فيصل : وش ذا كل ذا عشان روحت بيت جدي
ريماس : اي يابعدي وعمري من هو الي مايشتاق لقرايبه وجمعات البنات
(( وقطع عليهم صوت رنه جوال فيصل ))
فيصل : اقووول بس اسكتي عن الهذره ذي امي متاصله غريبه وش السالفه ....
ريماس : ( الي خافت تنفضح السالفه ) لا مايحتاج ترد اكيـــــــــــــــد تبي تطمن علينا اقووول بس عطني اياها ابكلمها تكفى طلبتك طلبتك كلمه تهز رجال
فيصل : قصدج تهز الي عقله مخفه بالذات اذ اسمعوا كلام وحده مثلك (مخفه = مهكه )
ريماس : لااااااااااااااااااااا تكفا لاترد
فيصل : وليش هالتعلق الزايد بسالفه اني ماأرد
ريماس : هااااه لا لا ولاشي
(( قام فيصل وضغط على مفتاح الرد ))
فيصل : ألو
الخط الثاني : السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الخط الثاني : انت توك متصل
فيصل : اي
(( ريماس قلبها طاح بالارض من ان خطتها تنكشف ))
الخط الثاني : ليه متصل ؟؟؟
فيصل : اقووول ساره ورى عندك هوااااية اللقافه
ساره : افا يابعد عمري انا هوايتي اللقافه
[ ريماس هنا ارتاحت بشكل موب طبيعي لدرجه انها انفخت بشكل موب طبيعيه ]
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
ريماس : اههههههههههه اوف الحمد لله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
فيصل : اقووول سااااره
ساره : سم
فيصل : ورى ماتضفين وجهك ...
ساره : حرااام عليك كل ذا عشان اني ابيك تشتريلي من المكتبه كم غرض
فيصل : عشان كذا اشوفك تقولين سم و ياعمري وتمدحين وماتردين يوم اني اهزئك اشوف ليه متغيره بالعاد لسانك مثل ريماس يلوط اذانك
ساره : اقول تشتريلي ولا مع السلامه
فيصل : اي اشتريلك وش تبين ...؟؟؟
ساره : قلم ابو اربع الوان و مجموعه اقلام ملونه شركه الوزه
فيصل : ههههههههههههههههه والله ذي عاد شركه الوزه اول مره اسمع فيه رغم اني دايم مطيح وراقد بالمكتبه
ساره : موب اسمها الوزه لا علامتها على شكل الوزه ولونها اصفر ومخططه باأبيض
فيصل : اقول وش تبين بعد ...
ساره : اول انت فهمت ..
فيصل : ابجيبلك هالالوان على ذوقي
ساره : طيب بعد ابي قماش لونه سماوي
فيصل : انشاء الله يالله فمان الله
ساره : بحفظ الرحمن
{ انتهت المكالمه وفيصل وريماس متجهين الى بيت الجد **
و فيصل وريماس سكتو لان ريماس ماتبي تعصب فيصل عشان مايوديها بيت الجد ام فيصل فسرح بمكان ثاني الظاهر سرحان بالي ملكت قلبه بس مين هذي ؟؟


بعد فتره """"
ريماس : فيصل
( ماانتبه ان ريماس تناديه )
ريماس : فيصل ... هوه ... ياابو الشباب ....فيصل
( بعد ماانتبه فيصل رد لها بسرعه )
فيصل : سمـــــــــي
ريماس : بسم الله الرحمن الرحيم ...
فيصل :ههههههههه يحليلك بعد تسمين
ريماس : انت تقول سمي يعني مااسمي
فيصل : الا حلالك مادمك ماقلتي شي غلط
ريماس : الا على فكررره
فيصل : وشو
ريماس : وش الي تبيه وش تتمنا
فيصل : لييييه ؟؟؟؟
ريماس : اقدر احقق اوامرك وطلباتك وامنياتك
فيصل : كثييييره اوامر وامنياتي
ريماس : تتحدا اني اقدر انفذها . . .
فيصل : شلوووون ....؟؟؟؟
ريماس : طررريقه سريه تبي تسمعها عطني 15 دينار كويتي
فيصل : لا حبيبتي حسبالك انا مهكه عندك
ريماس : افا انت تحشم من المهكه بس صدقني اوعدك كل الي تتمناه يتحقق
فيصل : شلون ؟؟؟
ريماس : ايدك على ال15 دينار
فيصل : (طلع من بوكه ومد لها 5 دنانير يالله هذا عربون )
ريماس : حراااام عليك طريقتي بعد لازم تكون اغلى من الخمسة عشر احمد ربك سويتلك دسكاوند تقوم بعد تققل الفلوس
فيصل : يووووه مالي خلق حنتك بس هالك 15 وفكينا
ريماس : الطريقه هي ابي ورقه وقلم وراح اكتبلك اياها
فيصل : هذي ورقه وهذا قلم
(( وقعدت تكتب عليها ريماس اشياء بدون مافيصل يشوف وش تكتب ريماس ))




عند باب جدتي
نزلت ورنيت الجرس


الجرس : تررررررررررررررررررن
( خلف الباب )
: مـــــــــــــــــــــــين ؟؟؟
ريماس : انا
: يعني ميـــــــــــــــــــن؟؟؟
ريماس : ريماس
: هلا هلا بالطش والرش والبيض لافقش
ريماس : احم احم المهم افتحي الباب ترى مليت وانا واقفه ياندى
ندى : انشاء الله
( وفتحت الباب ندى ودخلت معها ريماس )

داخل المزل
ندى : هلا وكرتون حلى
ريماس : الله يحيك و زارتنا البركه
ندى : هههههههههههه ابعرف انا الي داخله بيتكم ولا انتي
ريماس : انا ليش تضحكين
ندى : لذكائك الخارق الناس يقولون " الله يحيك و زارتنا البركه" لم تكونين صاحبه البيت
ريماس : ايوووه خوفتيني حسبت وراك مقالب بعد

يتبع ,,,,
👇👇👇
أحدث أقدم