رواية بقول ولا تقاطعني -10

رواية بقول ولا تقاطعني - غرام


رواية بقول ولا تقاطعني -10

بناات ابو ماجد

طلال:ان شالله يايبـه!..

ابو ماجد مشى ومشى جنبه طلال..دخله المجلس:والله انك ماتدري وش كثر فرحاان اني بفرح بـ عيالي في ليله وحده..بنتي وولدي...
طلال:والله سعادتي اكبر ياعمي!..ماتدري وش كثر معزتك في قلبي!!
ابو ماجد:وش قلنا
طلال:هههه..يبـه!
ابوماجد:ههههه..لاعاد تقول عمي مره ثاانيه
دخل ابو ماجد ينادي بنته..والله عنيت الرجـآل جاب بنته من قريه عشااني..هذي بنته من زوجه هو مطلقها من زمااان..غلا عااشت مع امهاا وامها ماتت..اختها تزوجت من الريآض وهي عاشت مع خوالهاا..والحين يوم جيت أخطبهاا..جت الريـآض لان خلااصص مكان عيشتها معي هناا..

"يـآسر"
- رحت عزيتهم..بس مااش موتت ولدهم معوره قلبي
ميعاد:ايه والله.."تذكرت"..تذكرين يمه..هذيك صديقتي ليـآن..اللي فلت لك عنها اول
ام ياسر:منهي!
ميعاد:ليـآن!..صديقتي اللي معاي بالمتوسط
ام ياسر:ايييييه!..ماغير؟..المحروقه؟..وش فيها
ميعاد:شفتهاا ياحبي لهاا..ألى الان ماتزوجت تخيلي!
ام ياسر:كم عمرها هي؟؟
ميعاد:22..كبري يمه
ام ياسر:على بالي عندك سالفه!...توها صغيره..
ميعاد:بس شوفي يمه بنات عمها..ماشالله ملكاات جمال..كل وحده احلى من الثانيه..تزوجوا اول ماخلصوا الثنوي..وهي بتخلص الجامعه ولين الحين محد طق بابهاا.."وكملت بـ شفقه".. ياحيااتي
ام ياسر:ماأذكر انهاا شينه
ميعاد:مب شينه..بس مب حلووه..يعني سمرا طولهاا مب حلوو..احلى مافيها عيونهاا الباقي مب حلوو..ماتعجبني ابد
ام ياسر:اذكرها مؤدبه وناااعمه!
ميعاد:بس عاااانس..انا اعتبرها عاانس!..
ام ياسر:استغفري ربك ياميعاد..بكره يجونك بناات
ميعاد:اسغفر الله..الا وين ياسر؟
ام ياسر:تلقينه طاالع

"طـلآل"
دخلت غلا وهي منزله راسهاا..انا توقعت بتدخل علي وحده قروويه..ماتعرف تلبس..بس اللي شفته العكس..لابسه تنوره قصير لـ نص ساقهاا بيضا وبلوزه سماويه نص قميص..وشعرها مسويته ماأعرف تسريحات البنات..بس كان ملفلف....ماأكنها وحده ام 20..كأنهاا 16..شكلها صاير صغيـر
بس لفتني شي فيهاا...كان طولها حلوو مرره..وجسمهاا حيل حيل حلوو..ملياان بـ الانوثه..برونزيه بـ لمعه ذهبي وشعرها بـ لون القهوه.. عيونها صغيره بس حاده وفمها صغير ملامحها حلووه بس غريبه حسيت هـ الانسـآنه وراها اسرار..مدري ليه مع انها من قريه نائيه..استغربت ان اللي مثلها يعرفون مثل هـ الحركات حتى لبسها واضح انه ذووق..وعلى موضة البنـآت..على انه عاادي وسنبل

غلا:السـلآم عليكم!
ناظر طلال في غلا..أول مره يشوفها لانه ماحصل له يشوفها قبل كذا لـ شغله اللي في تبوك..
طلال:وعليكم السـلآم
جلست جنبه ثواني دخلت الشغاله عطتهم عصير وطلعت
طلال:كيفك ياغلا؟
غلا:الحمدالله تمام!!
طلال:............"ماتكلمت"..دوم ان شالله!
غلا مستحيـه مرره....
طلال اخذ العصير وعطاها:تفضلي!
غلا ابتسمت..البيت بيتي والله الفشيله هو اللي يقدم لي العصير..أخذته بـ أجراح:مشكور

"سلطـان"
نزلت من سيارتي وشفت سياره توقف قداامي..مرسدس بانوراما.."ابتسم"..هذا ياسر..

رغم ان سلطان صاحب قلب قاسي..وحجر..الا ان ياسر الطيب قدر يتسلل لـ قلبه مثل كثير غيره من النااس

مشيت له ووقفت قدامه..اول مانزل من السياره لاحظت انه مبتسم..شكله عرف اني هناا

- سلطان؟
أبتسمت له:ايه سلطان::شلوونك ياسر؟
ياسر:الحمدالله..بشوفتك!..انت؟
سلطان:الله يسلمك..انا الحمدالله الحال يسركـ..!
أبتسم..كملت:تفضل
ياسر:لاوالله!..معليه خلها وقت ثااني
سلطان:افاا!..ترا مهيب اول مره
ياسر:والله تعبـآن ياخوك..
سلطان:اجل خلاااص بس ترا أعتبر انك مواعدني
ياسر أبتسم وحلوت ملامحه:ابشر

سلمت عليه..والله انه ولد حلال..دخلت البيت وعلطوول على غرفتي ورحت في ساابع نومه

"منال"


يوم طلعت من غرفة ام عبدالله..نزلت تحت..بديت ادل شوي من البيت..المهم اني توجهت لـ المطبخ..من زماان ماطبخت..الحين بكمل يمكن الـ الاسبوعين عند اهل عندل..بس ماعرفت وشي نتيجتي ..دخلت المطبخ..بس قبل لاينتبه لي احد طلعت خفت يشكوون اني هناا "صدقه"..
وربي اني قمت استحي..على قولة المثل لاصار صاحبك عسسل لاتلحسه كله..ماأبي اخذ وجه حتى سلطان مراات احس انوو جلستي هنا مو معجبته..من حقه..الله يلوم اللي يلومه.هو خاايف على اخته وأمه مني..بس والله انا برئيه..خخخ..هو وش عرفه..بس زي يوم موقفه بالبيت..انا بـ صرآآحه احس ان نفسيته كانت زفت لاأكثر ولاأقل..يعني ولد بنت اخوه مات كيف ماأبي نفسيته تكون مش ولابد..آآآه..الله يكون بـ عونهم انا اللي ماأعرف نواف احس قلبي تقطع عليه..الله يرحمه..ويجلعه من طيور الجنه..أممممممممممم..الجوو اليوم حلوو خل اطلع براا من زماان ماصليت برآ بالحوش..
تذكرت عمي ومرة عمي..ماأنسى..رحت صليت برا صدق ان ربي رحمته وااسعه من يصدق اني بطيح في مثل هـ البيت.."ضحكت وانا أطالع ملابسي"..حتى وانا عاايشه بهـ العز بس ملابسي ماغيرتهاا..أبو طبيع!!..تدرون وش لابسه؟؟..لابسه جلابيه فوق الكعب..لونهاا سكري وعليها فرآشات بـ الازرق..اممممم..دررجات الازرق ..بس احسها مريحه وقطن يعني باارده..بس عندل تعلق على ملابسي كثير..تـقول اية يوم بوديك السوق تشترين ملابس حلووه...الله يسامحهاا انا ملابسي مب حلووه؟..افا بس افااا..خخخخ

وصلت لـ باب فلة سلطان..ودي اعرف وش سالفة امااني..تقول عندل انها مااتت وهي بـ عمري.. توها صغيره..يمكن سكته قلبيه!..تدرون ان من علامات الساعه كثرة الموت الفجـأه..اممم..يالله حسن الخاتمه..لاجد انا بديت اشك في نفسي..صاايره اقول معلومات..هههه

لمحته كان واقف عند المسبح لابس شورت اصفر ومن جنب عليه خط عريض ارزق..ومعااه عصير ويكلم بـ الجوال..أبتسمت وانا أشوف شكله.. حلوو وجهه وهو مبتسم..داايم أسأل نفسي ليش أبتساامته مانشوفها الا ناادر؟؟..أحسه مكتأب من شي..بس مدري وش فيه..احس سلطان مايضحك الا بـ الطقاق..تراجعت لـ ورا وكملت مشييّ..ووصلت لـ باب الفلا..ودخلت شفت عندل واقفه ومعها الريموت وتتفرج على مسلسل..
منال:ليش واقفه؟
العنود أبتسمت:ودي اشوفه في غرفتي..بس اخااف تفوتني لقطه..
منال:هههههههههههه..حالتك صعبه

"يـآسر"
"مد له الكوفي"- سم طال عمرك!!
أبتسم ياسر واخذ الكوفي:عبدالمجيد..مافي موكا حاار؟
عبدالمجيد ماأستغرب انه انتبه رغم انه اعمى..:لا والله..قلت اجيب لك قهوه ..تبي اروح محل ثاني؟
ياسر:لا مشكوور!..


"هيفـآ"
- يابنت الحلال وش فيك!..كنت اكلم صديقتي وماأنتهبت لـ رقمك..وش بغيتي
عبير:انتي من زين وجهك..الواحد ان بغااك مالقاك..المهم انا ابي اروح السوق وابيك تجين معي..
هيفا:انتي عارفه ابوي مايحب..وين بتروحين؟
عبير:لاحوول..محسوبه علي بنت عم!!..لازم اتحملك انتي وابوك
هيفا:وش اسوي يعني؟
عبير:قولي له ان امي بتجي..يللآآ
هيفا:أكذب يعني؟..من جدك؟
عبير بـ مرح:كذبه بيضاا عشان امل حجازي..بليـز
هيفا:أشووف
عبير:يلللاااااا ابغاا اروح!!

سكرت هيفا من عبير وراحت لـ امها عشان تقولهاا

"آلوليـد"

طلع من بيته بعد مادق عليه صديقه..ركب سيارته الـتشارجر..ومشى فيها لين وصل لـ صديقه
وقف عند فله متوسطة الحجم...فتح له البواب ..رفع الوليد يده يسلم ودخل دااخل وقف سيارته جنب سيارات منها الفارهه..والبسيطه..وبعضها واضح على اصحابها من الطبقه الكادحه..
نزل من سيارته ودخل الفله اللي كان درجها ومدخلها بيضاوي ووسطها نافوره بيضاا..أصوآت المسجل والـdj..ماليه المكـآن..وأغااني من ذووقه الرآب والـhip hop..أبتسم وصلح قلاب قميصه الابيض ودخل يده في جيب الجينز الفضفااض ..فتح باب الفله بـ كل هدوء
الوليد:السـلام عليكم
الكل:أيووووووه هلاوالله بـ الوليد
رد له بـ أبتساامه ورفع يده حتى من غير لاينااظره..رمى نفسه على كنب جنب وااحد..ملابسه تدل على ستاايل غربي..لابس تي شيرت اسود كبير وفضفااض وجينز لووست وسيـع مرره..وفوقه زي الجااكيت نفس البلوزه كبير وفضفااض..كان ستاايل الغرب والسمر..او النغـآ..كان اسمر البشره ولابس كااب ماايل على جهة اليساار شوي
- وتس أب مااان
أبتسم الوليد على حركااته متأثر وبـ شده بالغرب..طالع في واحد وقف جنب طاوله محطوط عليه انوااع العصيرات:نآآيف!...ببسي لاهنت!
هز نايف رااسه اخذ له علبة ببسي كانت على صينيه مليااانه ثلج ورماها على الوليد اللي التقطهاا بـ سهووله فتحها وشرب منهاا رشفه طوويله:كيفك يا رآشد
رآشد وهو يطـآله فيها وهي تمشي: أوووووكي!!
طالع الوليد في اللي يطالعه راشد..أبتسم بـ سخريه..جت هي وقالت:اهلين الوليد!..كيفك؟
ماخفى عليه الغنج والدلع اللي نبرة صوتهاا قال وهو يطالع في الجهه الثـآنيه:تمام!
سحبت لها كرسي وجلست عليه..:من زمااان عنك..وين النااس
راشد:ولد اخته مااات
حطت مريم يدها على فمهاا:يؤ!..سووري..عظم الله اجرك
الوليد وهو الى الان مايناظر فيها:اجرنا واجرك يختي!..الا وين منصور..ماله حس اليوم
راشد:مدري والله.."طالع مريم"..وينه؟؟
مريم هزت كتفها:مدري
راشد:مريوووووم...شلون ماتدرين وانتي من من اغلى الناااس عنده؟
مريم طالعته بـ احتقاار:وانت وش دخلك..
راشد رفع يده:امزح!..امزح!..كلش ولا زعل مريووم..
طالعت فيه وكأنها تقول غصبن عنك..رفعت عينها لـ والوليد اللي ولا معبرها مثل دايم..وأبتسآمة السخريه مسرومه على ثغره!

داايم احس انك تسخر مني ياوليد..بس ان ماخليتك تمووت فيني ماأكوون مريووم



×|الفصل السـآبع|×


"من يلملم هـ الشتآت اللي تبعـثـر"

- يمه الله خليك لي..بليـز واافقي
ام عبدالعزيز:انتي عاارفه المبداء..طلعه مع سواق لحالك من غير احد كبير مستحيييل
هيفا:اففف..يمه الله يخليك افهميني..بس ثوواااني
ام عبدالعزيز:لو بنت عمك تلتزم بـ الحجااب كان خليتك تروحين بس هي اللي مخربه على نفسها
هيفا:مخربه على نفسها؟..اكبر همها انا طلعت معها ولالا..
ام عبدالعزيز:خلاااص..حل وسط!..مب لاااااازم تروحين معها اذا انتي مب مهمه عندهاا..
هيفا عصصبت:يمه ترا ان انحرفت انتوا السبب..
ام عبدالعزيز:خير ان شالله!..وش هـ الحكي؟؟
هيفا خافت لاتعصب امها:احسسن..
ورااحت على طووول..

"مـ ن ـآل"
كـ العاده ربي مافكني من ام عبدالله..تدرون عااد انا مستـآنسه احس جلستي هنا لها فاايده.. يعني ع الاقل اهتم بـ امهم..
- هااتي الريموت خل نشوف اخبار النااس..
رحت لـ الريموت وعطيتها ايااه..:تفضلي
طالعتني انا في البدايه مافهمت ليش تطالعني..بعدين استوعبت..هي ماتكلمت فـ انا ماقلت شي..
ام عبدالله:وش فيه ذا..وراه مايشتغل؟
اخذت الريموت ولقيت الاحجاار "البطاريه" مب موجوده:مافي بطاريه ماما
افف احس نفسي بمووت..كل كلمه تطلع مني عربي مكسر ودي امووت نفسي..
ام عبدالله:طيب روحي جيبي بسرررعه
منال:اوكي!...ون منت
طلعت برآآ ومشيت الاسياب..طبعا انا بس طريق واحد اللي ادله..وانا نازله الدرج سمعت صوت شخص يتكلم..صوت مبحوح..اممممممم..وصوت رجال اكيد سلطان محد غيره..خفت بـ صرآآحه انزل تحت..رجعت ودورت باب ثااني..اهم شي ابعد عننه عندي رهااب اجتماعي منه..مدري ليه يسبب لي رعب..حتى اكثر من عمي

مشيت وحسيت به يرقى..توزيت ورا جدار كان يرقى الدرج ويكلم بـ الجوال

سلطان:لايااخووي..مقدر الحين..لاني بروح عند امي.....

ماسمعت بااقي الكلام لانه رااح..كان كااشخ مدري وين راايح الظاهر بيروح لـ شي بعد مايطلع من امه..بس له هيبه..حتى صووته
نزلت تحت لاني ابي اجيب البطاريه
سألت وحده من الشغـآله اللي استغربت وجهي..بس ماقالت شي..ألظااهر عندل حااطه عندهم خبر..مدري والله!..
ثوااني وجتـني البطاريه قلت لها هي تروح وتوديهاا..وأشوى ماعارضت..
انا رحت لـ غرفتي لين أتأكد ان سلطان رااح

"ع ـبير"

دخلت المجمع رحت لـ الجلساات العوائل اللي جالساات فيها صديقاتي حسب ماقالوا لي..
- اهليـن!
ردت علي صديقتي عهد:اهلا عبوره
أبتسمت على صوتها الرجولي..ماتغير طبعها من يوم كنا بـ الثنوي
اسما:وينك تأخرتي..بعدين وين بنت خالك؟
عبير تجلس وتاخذ الكاكاو حق عهد:..بنت عمي ياخبله!..امها عيت
عهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..اخ ر وحده شاورت امها قبل لاتطلع مااتت!..هذي أي عصر عاايشه..هههه..والله حاله
عبير:هي كذا..وش اسوي
اسما:والله صاادقه..بس يللا بلكن تووافق امها وتجي معناا..وتحس بـ شوية فله زيناا
تكلمت رنا صاحبة الصوت الانوثي..والملئ بـ الغنج والدلال:لاحد يظغط عليهاا..خلوها!.. مصيرها بتطفش من الحكره بالبيت وبتجيناا تزززحف
عبير:ههههههههههههههههههههههههه
×
×
- انتي ليه مكبره الموضوع؟
طالعت هيفا في اختها:وانتي وش دخلك؟..احد شاكيلك الحال؟
امل هزت كتفها:احسن..انتي اللي جاايبه الشقى لـ نفسك..أرضي باللي يقولونه امي وابوي
هيفا عصصبت:مابقى الا انتي يالبزر تقولين لي وش اسوي..اطلعي براا
امل:ههههههههههههه..طيب لاينط لك عرق...بـآي!

"الوليد"

- انا مدري ليه احسك كارها
ابتسم الوليد وطالع مريم بـ نظره..هي طبعا ماسمعت راشد وش قال..هي بدا وجهها يحمر من نظرة الوليد..اللي ابتسم..وقام:انا بروح ادور منصور..
وراح
راشد:مريوووم ياحبيبتي..ممكن ببسي
قاامت مريم وطالعته بـ احقار:مالت عليك..اخدم نفسك
راشد:افا يالغرام!...ترديني
مريم قبل تروح:وعشره من امثـآلك!
×
×
طـق..طـق!
- ادخل
دخل الوليد غرفه او مجلس..عباره عن جلساات ارضيه كان منصور قدامه طاوله وعليها اورااق..:شدعوه منصوروه...وينك؟
منصور:هه..انت مااحي هيبتي من قاموسك
الوليد:اموون
منصور:وش بغيت
الوليد يجلس جنب منصور..ويطالع بـ الاوراق:وش تسوي؟
منصور:شغل..تخبر لي مده مسفه بالوظيفه..
الوليد:اهاا.."ابتسم"..اجل انا بخليك وبطلع عند الشباب
منصور:اقول ترا مهند وشلته بدوا يشتغلون
الوليد:وش يشتغلون فيه
منصور:اليوم طقـوا محمد
الوليد:معليش يامنصور..بس محمد رخمه..يعني بسررعه ينلعب عليه
منصور طالعه:احنا هنا شله وجايين نتسلى ونلعب..ولازم نصير يد وحده..شلة مهند من الاول كارهيني..فـ يبوون يقهروني بـ أي شكل..لازم نردها لهم
الوليد ابتسم:وانا معااك..لو نروح نذبحهم..مايدرني الا الخاطووف
منصور:ههههههههههههههه..كفووو تربيتي
الوليد:ههههه..لاتاخذ وجه عااد..تربية ابو الوليد الله يحفظه
منصور:ههههههه

"طلال"


يتبع ,,,,
👇👇👇
أحدث أقدم