رواية بين ثنايا الايام -70


رواية بين ثنايا الايام - غرام

رواية بين ثنايا الايام -70

طاحت دموعي وانا احاول افك ايدينه
قال بصوت عالي شوي : تتوبــيـــــــــن ؟

قلت وانا اناظر في عيونه : عن ؟

جلس يمكن خمس دقايق يتأمل وجهي
شكله هدى

فك يده عني ورفعها مسح دمعتي وقال : ليه تبكين ؟

نزلت عيوني وقلت : مدري

باس عيوني وقال لي بحنان : خلاص حياتي روحي الغرفه

ماصدقت على الله قال لي روحي .. على طول رحت بسرعة البرق


** الهنوف **

جاتني رساله وانا جالسه اتغدا

بعد ماخلصت رحت فتحتها


هلا الهنوف .. انا الحين في المستشفى

سويت حادث وكل شي في جسمي تكسر

ووجهي تشوه ورجلي انقصت ومااقدر اتنفس

ودمي خلص والدكتور قال اني يمكن اموت

الا قلبي ماصار فيه شي لان حبك مسوي له حمايه


يستهبل علي فارس وقف قلبي اخر شي يقول حمايه ومدري وشو

لكن انا اوريه


فارس وش هالمسج البايخ ؟؟

رد علي ببرود

والله مثل ما انتي تكبين لي مسجات بايخه

انا بكتب لك مسجات ابيخ

شوف هذا .. يردها لي يعني ؟؟؟؟


المزرعه .. الساعه : 10:00 مساءً


** مشعل **

قلت لرهف : يللا رهوفه نطلع .. جهزتي قصيدتك

هزت راسها بأيه .. احسها زعلانه لاني صرخت عليها اليوم .. وهاوشتها في المطبخ

يللا رهف ترضا بسرعه اعرفها طيبه .. قالت : وانت جهزت قصيدتك

قلت : ايه

قالت : اجل يللا

طلعنا من الغرفه ورحنا الصاله وكان الكل موجود

قال فيصل : بدري

قلت وانا ابتسم : بدري من عمرك

جلسنا وقال نايف : يللا راح نبدا من حنان لانها اقرب وحده لي



** حنان **

انا اقرب وحده لك يا نايف .. اجل ليه تكابر .. وماتعترف لي

قال فيصل : صحيح اقرب وحده لنا هي حنان فلهذا راح نبدا منها

والله يافيصل مافهمت قصد نايف .. قصد نايف اني اقرب وحده له بالقلب .. واضح من عيونه .. اكيد طلعت منه بدون مايحس .. يعني يمكن انا ونايف نتبادل نفس الشعور

قال نايف : يللا حنان

مسكت الورقه وقريت العنوان

"°o.O احبك انت O.o°"

.
.

احبـــك انــــت ** وانـــت بالـــحــب تـــكــفــينــي

احبـــك انــــت ** وانـــت بالــدمـــع تــــروينــــي

احبـــك انــــت ** وانـــت بالـقــلــب تــخــلــينــي

احبـــك انــــت ** وانـــت بالــعيـــن تــحــمــينــي

احبـــك انــــت ** وانـــت بالامــــس تــكـــوينــي

احبـــك انــــت ** وانـــت بالـــــــدم تــفــدينــــي

احبـــك انــــت ** وانـــت بالــحلــــم تـــلاقيـنـــي

احبـــك انــــت ** وانـــت بالهــمــس تــنــاديـنــي


بقلم : صاحبة الكلمه

.
.

اول ماخلصتها كنت اناظر في نايف ابي اشوف تاعبير وجهه

كان الكل يقول وحتى نايف : ماشاء الله حلوه

قال فيصل : حنونه خلاص اضمني تصويتي لك



** فيصل **

بعد ماخلصت حنان قصيدتها .. قال نايف : يللا دورك فياصل

قلت : وليه انا ؟

قال نايف : بنخلي مره الجنس الناعم ومره الجنس الخشن

قلت : طيب

كحيت وناظرت في نجود .. من ناظرت فيها نزلت راسها

المهم بديت اقرا القصيده

.
.

"°o.O الحلـــم O.o°"

بوقت من البطا،وبليل تتراقص iiشياطينه ii
بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا iiثلثين

تحايلت المنام اللي مثل بيتك iiتمرينه ii
وانا اللي من تفارقنا وأنا ماغمضت لي iiعين

غريبة!!كل حلم يمر برقادي تزورينه ii
والاغرب كيف أحلم الحلم،وارجع واحلمه iiبعدين؟

قبل يومين،شفتك بالمنام..وقمت من iiحينه! i
ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من iiشرايينه ii
تركته في يدك الأمانه ،واحفظيها iiزين

ترى حفظ الأمانه دين..مجبورة iiتردينه ii
أجل ، مافيه أحد قال لك(حفظ الأمانة iiدين)؟!

مرد المقفي بيلفي..ويستوفي ،وتوفينه ii
بعد ليله ،ثلاثه،أربعه،عشره،شهر، iiشهرين

إذا انتي ،ماانتي بقد الكلام اللي iiتقولينه ii
حرام..استامنك حاجة،وإذا جيت اطلبك iiتنسين

تخونين،وتبين أرضى.!وأحد يرضى iiتخونينه! ii
أنا لاجيت أخونك، مع حبيبة iiثانيه،ترضين.؟

من أول مارجعت من السفر ماشفت لك iiبينه؟ ii
وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار..تجين

تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن iiعينه ii
وكنت أتخيلك من زود فرحة iiرجعتي..تبكين

وأشوف بدمعتك حكيك..وأعرفه قبل iiتحكينه ii
واجيب أحلى من اللي بتحكينه،وأتركك iiتحكين

تقولين:الوطن نور..وأقول iiبنورمضوينه ii
تقولي لي:غديت أحلى،وأقول:عيونك الحلوين

كلام نام بشفاهك..وخفتي iiلاتصحينه ii
ذخرتيه لغرام للي ينام...ويترك تصحين

تغانمتي غيابي..لين رجحتي iiموازينه ii
تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك iiتجفين

وليتك لاقيه به شي..فيني iiماتلاقينه! ii
مهو بغرور..لكن خابرك مالك أمل iiتلقين

تغافلك بغلا..والإ الحلا مهو بمن iiزينه!! ii
تزينه الصور ..بس الصحيح ابن الحلال iiزوين

وأنا ماني بنقاص عنه يوم أنك iiتبدينه ii
نصيبي..هو نصيبي لو يسددها من iiالصوبين

قنوع بمظهري ،والسم مايذبح iiثعابينه ii
على قول المثل ماني حلو..لكني ماني iiشين

إذا أهداك الزهر مره،فأنا اهديتك iiبساتينه ii
وإذا ألهاك بفرح ليله، فانا تهت لبكاك سنين

وإذا استضعفتك أملاكه...وشتتك iiملايينه ii
أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك iiنصين

طموحي ،بس أجي وأظفر بشي iiتستحقينه ii
تدينته ،تسلفته،سرقته ،مومهم iiمنين؟

كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينه ii
لو انك تطلبين الله ..يعنيني، بقول iiآمين

أنا ماالعب على الحبلين،وقت الطيش iiوسنينه ii
تبين الحين يوم أني كبرت العب على iiالحبلين؟

ترى عند البدو بالذات عيب اللي iiتسوينه ii
حلاتك لاعشقتي..تعشقيني ليوم iiالدين

غرامٍ نسكن ضلوعه..حشيمه من iiمجانينه ii
جفا،يجمع معزتنا...ولاعشق يذل iiأثنين

كثار اللي تحدوني وقالولي ii:تحبينه ii
امانه ...لاتخليني صغير بعينهم iiتكفين

لاني كل iiماقالوا(تخون)..اقول:مسكينه ii
عليك الله وأمانه..علميهم منهو iiالمسكين

أنا خايف لياطاح الجمل تكثر iiسكاكينه ii
وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة iiالسكين

مثل ماقالواالمكتوب واضح من iiعناوينه
لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك iiوين؟

كفايه..كل حلم يمر برقادي iiتزورينه ii
كفاية..من تفارقنا..وأنا ماغمضت لي عين

قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من iiحينه ii
ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

للشاعر : حامد زيد

يوم خلصت قلت : سلامتكم

قال نايف : الله لا يسلمك ..اقول استريح مسوي فيها فيصل زيد

قلت مستغرب : افااا .. من انا ؟

قال مشعل : تجيب لنا قصيدة حامد زيد وتقول افاا ؟ اقول تقلع بس

الكل فطس ضحك علي .. وانا طبعاً وجهي طايح منحرج اكثر شي من

يتبع ,,,,
👇👇👇
أحدث أقدم