رواية ياسمين -11


رواية ياسمين -11

رواية ياسمين -11

الجزء الثامن


في المستشفى
ام سعود:يا طلال ادخل شوفه تأخر الدكتور
ابو سعود:لا تخافين الحين يطلع
ام سعود:قلبي مو متطمن
ابو سعود:خلااص صلي على النبي واذكري ربك
ام سعود:لا اله الا الله
نور من شافت محمد كذا ساكته وتصيح
طلع الدكتور
ابو سعود:هاه بشر دكتور
الدكتور:انت ابوه لمحمد
ابو سعود:ايه
الدكتور:تعال معي
ابو سعود:طيب ام سعود لا تخافين نور انتبهي لمك
نور:طيب
راح ابو سعود مع الدكتور
ابو سعود:خير يا دكتور محمد وش فيه
الدكتور:جات له هذي الحاله من قبل
ابو سعود:لا هذي اول مره
الدكتور:انا مو متأكد من هذا الشي بس انا راح اعطيكم عنوان اخصائب بحالة محمد
ابو سعود:محمد وش فيه
الدكتور:ما اقدر اقول اي شي قبل ما تتأكدون من هذا الطبيب لأنه خبير جداص
ابو سعود:طيب مشكور
الدكتور:ياهلا
طلع ابو سعود وهو متضايق
ام سعود:محمد وش فيييه
ابو سعود:مدررري الدكتور مو عارف يشخص حالته عطاني عنوان لدكتور خبير بكره اخذه له
ام سعود:يعين ايش
ابو سعود:مدررري
ام سعود:يابعد قلبي ياولدي ياريت اللي فيني فيك
نور:ابعدي الشر يا يمه
ام سعود:ويلي عليه
ابو سعود:خلنا ندخل له
اتصل سعود
ابو سعود:هلا سعود
سعود:اهلين يبه هاه وش قالوا في محمد
ابو سعود:مدري الدكتور ماعرف وش فيه وعطاني على اخصائي يقول فيه حالته انا من بكره رايح له لو في المريخ
سعود:ماعطاك ولا شي يعني
ابو سعود:لا يالله حنا جاين البيت
سعود:طيب
ياسمين:وش قال
سعود:الدكتور ماعرف يشخص حالته وعطى ابوي عنوان لمختص في هذي الحاله
ياسمين:ياربي استر
سعود:آآهـ الله المعين
جو اهلهم
سعود:محمد انت زين
محمد:ايه لا تخاف
محمد كان شكله مره تعبان وعيونه حمران
ياسمين:ماتشوف شر
محمد:الشر مايجيك انا رايح ارتاح
ام سعود:ايه ارتاح رايحه معك
محمد:لا يمه ماله داعي
سعود:انا رايح انتي ارتاحي يمه محمد شكله مو قادر حتى يوقف على رجليه
ام سعود:طيب
الكل كان متضايق
ابو سعود:عن اذنكم انا رايح اتصل لهذا الدكتور واشوف اذا قدرت انام
ام سعود:طيب
ياسمين:انشاءالله محمد مافيه شي مافيه الا كل خير لا تخافون
ام سعود:الله يسمع منك
نور:عن اذنكم
ياسمين:نور خذي ملاك نيميها وانا بعدين اخذها
نور:طيب
ياسمين:ياخالتي تفألي بالخير انشاءالله محمد مافيه شي الدكتور ماقال لكم ليه انتي تبكين
ام سعود:يا ياسمين انتي ماتدرين محمد شنو عندي يسوى الدنيا ومافيه اذا صار لمحمد شي انا اموت
ياسمين:اعدي الشر عنك خالتي انشاءالله مافيه شي محمد قوي
ام سعود:انشاءالله يابنتي
ياسمين:انا راح اسوي لك عصير يهدي اعصابك
ام سعود:مالي نفس شي
ياسمين:لا صدقيني اذا راح شربتي العصير راح تهدين
ام سعود:يارب
نزل سعود
سعود:يمه
ام سعود:ليش نزلت عن اخوك
سعود:محمد نام
ام سعود:آآهـ
سعود:وين راحت ياسمين
ام سعود:راحت تسوي عصير تقول عشان تهدي اعصابي
سعود:اهاا
ام سعود:سعود تراني لاحظت عليك تطلع عن بيتك ماترجع الا الفجر او نص الليل انا قل باقول لك بس مافضى الوقت اشوفك عندك مسؤوليه بنت الناس مو لعبه تخليها جالسه تستناك لين الفجر
سعود:يمه ياسمين كلمتني على هذا الموضوع اليوم وقلت لها خلااص راح اخفف روحه يمه انا ماني ناسيها هي وبنتي في عيوني واغلى منها
ام سعود:ايه والله اني حاسه فيها
جات ياسمين
ياسمين:تفضلي
ام سعود:مشكوره يابنتي ماتقصرين
ياسمين:وش دعوه خالتيا هم شي عني صحتك وراحت بالك
سعود:وين ملاك
ياسمين:عطيتها نور تنيمها
سعود:انا راكب اشوفها
ياسمين:طيب
ام سعود:وش فيه سعود ضعفان حتى لما سلم علي حار
ياسمين:ايه هو تعبان امس محمد وانا نص الليل وديناه المستشفى
ام سعود:وش فيه
ياسمين:لن هو عنده هذي الايام بني تعرفين شمس جاته ضربة شمس
ام سعود:مايشوف شر هذي عين وماصلت على النبي شلون ورا بعض سعود بعدين محمد
ياسمين:وش نسوي بعد
ام سعود:يالله اجل يا بنتي انا رايحه اشوف عمك وانتي شوفي سعود تره حار يمكن ما لاحظتين
ياسمين:انشاءالله
ركبوا كل واحد غرفته
ياسمين:سعود
سعود:هلا
ياسمين:تعال اشوف حرارتك
سعود:مافيني شي ليش تقيسين
ياسمين:شكلك مو طبيعي تعبان وخالتي تقول انك حار تعال اشوف حرارتك
سعود:لا ماله داعي الحين تخف واصير زين
ياسمين:لا عشان اتطمن
سعود:طيب مداام
قاست حرارته طلعة 38
ياسمين:هااااا مرتفعه حرارتك انا رايحه اجيب كمادات بارده
سعود:ماله داعي الحين تنزل
ياسمين:لا عشان احسن لك
سعود:طيب
سعود طول الليل مانام كذالك الكل ماناموا كلهم يفكرون بمحمد

يوم ثاني
ياسمين:سعود قوم اقعد
سعود:قاعد انا مانمت
ياسمين:حتى انا طول الليل افكر بمحمد مقطع قلبي
سعود:اجل وش تقولين عني او امي اللي مدري وش راح يصير فيها انشاءاله مافيه شي اليوم اذا راحوا
ياسمين:انشاءالله يالله اسبح عشان تفطر
سعود:طيبببب
راح سعود العمل وباله مشغول على محمد
ابو سعود وام سعود ومحمد راحوا للأخصائي
فحص الدكتور على محمد وسوا له تحاليل
ام سعود:انشاءاالله خير يطلعون
ابو سعود:انشاءالله
محمد:يمه يبه خلاص تراكم بشكلكم كذا تخوفوني
ام سعود:لا تخاف حبيبي اتطمن
دخل الدكتور واخذ ابو سعود
الدكتور:يا ابو سعود
ابو سعود:محمد وش فيه
الدكتور:والله زي مافي التحاليل والاشعه اللي سويتهم له طلع عندي ان عنده كتله في الراس
ابو سعود:ايييييش
الدكتور:شوف هذا المرض يتعالج واول شي راح نعالجه بالادويه واذا فاد ماراح نحتاج للعمليه بس اذا مافاد راح نتطر نعمل عمليه ونشيل الكتله اللي في راسه
ابو سعود:طيب كم نجاح هذي العمليه
الدكتور:مو كثير 50 لو 70 بالمئه
ابو سعود تضايق :طيب تـأثر العملية
الدكتور:اذا نجحت ماراح تأثر شي بس في احتمال لا قدر الله اذا مانجحت ان يفقد بصره او في المستقبل ذاكره لأن الكتله مصيطره على اعصاب العين
ابو سعود:آآهـ مشكور دكتور
الدكتور:الله يقومه بالسلامه وهذول الادويه اللي لازم ياخذهم
ابو سعود:طيب
طلع ابو سعود وهو فاقد الامل ومتضايق
ام سعود:وش قالك محمد فيه شي
ابو سعود :كتله في الرأس
ام سعود:هااااااااا
ابو سعود مسك ام سعود بسرعه
ابو سعود:ام سعود الدكتور عطاني امل لا تخافين انشاءالله راح يطيب على الادويه
ام سعود:ماصدق
ابو سعود:هذا قضاء الله مايجوز نعترض عليه خلنا ندخل لمحمد وانا مو داري شلون اقوله اصلاً اترجاكِ لا تحسسينه انك مضايقه
ام سعود:ياريت فيني ولا فيه ياريت فيني ولا فيه
ابو سعود:ام سعود خلاص استعوذي من الشيطان يالله خلنا ندخل
دخلوا لمحمد وهم ساكتين
محمد:يبه وش قال الدكتور
ابو سعود وهو مو عارف ايش يقول:اتطمن مافيك شي بس
محمد:بس ايش
ابو سعود:يبه انت عندك كتله في الراس وانشاءالله راح اتطيب صدقني اذا تفاعلت مع الادويه
محمد:يبه تعرف ايش يعين كتله في الراس يعني ممات اخر عمري
ام سعود:لا يامحمد لا تقول كذا
محمد:خلاص ماله داعي لصياح يا يمه
ابو سعود:انت بدال ما تتفائل بالخير كذا تقول يا محمد ياولدي المرض من عند الله وابتلاء واختبار الحين الله يختبرك ويختبرنا كلنا شلون راح نصبر على مرضك اتطمن يا محمد ان هذا المرض راح يروح انشاءالله خل ايمانك بالله قوي
محمد:صح كلامك يايبه
ابو سعود:يالله قوم لا تعب قلب امك
محمد:يمه لا تصيحين مايهون علي دموعك
ام سعود:ومايهون علي ولدي يتسكع كذا
محمد:يمه هذاني زي لحصان مافيني شي
ابو سعود:يالله خلنا نمشي
محمد:يبه والجامعه شسوي
ابو سعود:انا ارح اكلمهم واعطيهم حالتك عشان يعطوك اجازه لين ماتشفى
محمد:طيب

سعود:الو هلا ياسمين
ياسمين:اهلين
سعود:ماجو اهلي من عند الدكتور
ياسمين:لا
سعود:ما اتصلوا انا خايف اتصل
ياسمين:لا وانا بعد ماني قادره اتصل لهم
سعود:طيب انا جاي الحين البيت
ياسمين:والعمل
سعود:تعباان راح استأذن
ياسمين:طيب
جلست ياسمين تستنهاهم لين مايجون جا سعود وهم بعدهم لأن المستشفى بعيد
سعود:ياربي ماجوا لين الحين
ياسمين:طيب اقعد واقف انشاءالله خير
سعود:انشاءالله
دخلوا البيت
سعود:يبه وش قالوا
محمد:هههههههه مافيني شي
سعود:الحمدالله ريحتني
ياسمين:الحمدالله
ابو سعود وام سعود يطالعون في بعض ان محمد شلون كذا يفرح اخوه ومرت اخوه وبعدين اذا دروا
سعود:طيب وليش طحت واغمى عليك هذاك اليوم
محمد:بسيطه كتله في راسي ملقوفه جالسه
ياسمين وسعود:اييش
محمد:ليش كذا صرتون لا تخافون انا قوي وعلى قولة المثل ياجبل مايهزك ريح
ياسمين:شلون كتله
محمد:يا حرم اخوي المصون انتي ادعي ربنا يشافيني وخلاص انا اول شي راح اتجاوب مع الادويه اذا مافادوا راح يسون لي عمليه
سعود:لا انشاءالله وانت مو تعيزز حالك وماتشرب الادويه حط في علمك اني صبح ليل نهار جايك وعاطنك الدوا مو امي اللي تجي وتسايرها
محمد:اذا استاذ ابو ملاك اتطمنوا تراني زييييييين بس ابغاكم ماتخبرون نور
سعود:ليش
محمد:لأني عارف اذا عرفت راح تموت هي بس شافتني طايح مدري وش صار فيها بس عيون تبكي وكل جسمها ساكت
ام سعود:روح ارتاح يامحمد ولا تخاف على نور
محمد:اذا سألتكم قولوا بس دوخه او انخفاض في الضغط
ام سعود:طيب انت ارتاح
ابو سعود:انا رايح الشركه عن اذنكم
الكل:الله وياك
سعود:يالله ياسمين خلنا نركب
ياسمين:طيب
ركبوا شقتهم
سعود:لا اله الا الله الله يصبرنا
ياسمين:امين والله لين االحين مو مصدقه بس محمد مو محسسنا ان فيه شي اول مادخل وقال مافيه شي فرحت بعدين لما قال كتله في الراس حسيت الدنيا اتدور فيني
سعود:والله ماقدرت اوقف على رجليني
ياسمين:الله يكتب اللي فيه الخير
سعود:امين انا داخل انام
ياسمين:طيب حتى انا
ناموا ليهم تقطيعات بعدين صحت ياسمين
ياسمين:اخبارك خالتي
ام سعود:نحمد ربنا سعود نايم
ياسمين:ايه
ام سعود:ماكلتون شي خلي الشغاله تحط لك شي تاكليه
ياسمين:لا مالي نفس
ام سعود:كلنا مالنا نفس بس يالله مانبغى نخلي محمد يتضايق
ياسمين:ايه
ام سعود:انتي اكلي لا تهملين حالك
ياسمين:طيب محمد جلس لو نايم
ام سعود:طلع
ياسمين:طلع !!
ام سعود:ايه يقول يبغى يشم هوا
ياسمين:ايه محمد ياحاول ما يضايقنا بس هو من داخل متضايق
ام سعود:حاسه فيه بس يالله تهون بحط الله فدام كل شي
ياسمين:ايه
نور:السلام
الكل:وعليكم السلام
نور:يااربي تعبني الفيزياء بالموت لخلصته
ياسمين:اختبار بكره عليكِ
نور:ايه
ياسمين:الله يوفقك الفيزياء آآهـ عذاب الكل معه
نور:ايه والله عيوين صارت صغيره من كثر ما اقرا واحل واشخبط
ام سعود:هههههههههههه اللي يبغى العلم يسهر الليالي
نور:ههههههه الا وين ملووكه
ياسمين:نايمه مع ابوها
نور:ياحليلهم ومحمد
ام سعود:طلع يشم هوا
نور:قليل الحيا ولا قال اطلع اختي حبيبتي جالسه بالبيت تعبانه ضايق خلقها
ام سعود:ههههههههههه قولي له
نور:اكيد
دخل محمد
نور:طرينا القطُ وجاء ينطُ
محمد:انا قطو!!
نور:لا حشاك ياخوي بس كنت اقول انك قليل حيا طالع ولا اخذتني وتدري اني مكتئبه نفسياً من المدرسه ابغى اشم هوا


محمد:خلاااص مره ثانيه يابطه
ياسمين:صرت زين
محمد:ايييه هذاني زي الحصاان وين بنت اخووي الحلوه تلعب معي
ياسمين:هي وابوها نايمين في العسل
محمد:هههههههههه سبحان الله البنت طلعت على الابو تحب النوم هههههههه
ياسمين:هههههههه
محمد حس بدوخه
ام سعود:محمد انت زين
محمد:لالالاتخافين هههه مافيني شي
نور:يمه
ام سعود:نعم
نور:يمه انا تعبانه
وتقوم نور وتطيح حالهاا ع الارض
ام سعود:هههههههه حسبي الله على بليسك قومي
نور:يمه ابغى اتدلع والله اكثر واحد تحبيه محمد وتدلعيه انا اغار المفروض انا اللي تدلعيني عشااني انا الوحيده بنت
ياسمين:انا معك نور
نور:ياحيى العدل
ام سعود:ههههههههههه احبكم كلكم ولا افرق بينكم بس كل واحد ومعزته واخاف عليكم
محمد:يمه ماعليكِ منهم انا ولدك الحلو اللي امشي والبنات وراي الدلوع دلعيني انا
نور:لا والله
محمد:ايه
ام سعود:ههههههه خلاص لا تتهاوشون كلكم تبغون تدلعون وين سعود رئيسكم والله لبكنسلكم كلكم
محمد:ايه سعود هذاك غير انا ادري
ياسمين:وملاك
ام سعود:يااعمري انتي وملاك انتوا داخل قلبي
ياسمين:تسلمين خالتي
ام سعود:ايه شوفوا ياسمين شلون مو انتوا تتهاوشون
سعود:هاااااااااي جينا
محمد:صباح الخير
سعود:والله لو ماقعدت ملاك كان ماقعدت
ياسمين:ههههههههه مغير ليها
سعود:ايه وش اسوي
محمد:هههههههههه رب اسره ناحج
سعود:يالله عن المسخره
محمد:جيبي ملوكه اشتاقت لعمها
ياسمين:خذها طايره البنت
محمد:عمري انا الحلووين اشتقتي لي عمووو
سعود:جوعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان
نور:زييييييييين اذني انفقعت درينا انك جوعان
سعود:ممكن تحطين لي اكل
ياسمين:انا راح احط لك
سعود:لالالا ابغى نور
نور:قالت لك ياسمين هي بتحط ليه انا
سعود:الأكل من ايدك احلى يالله قومي حطي لي
نور:تصرفني يعني
سعود:لا وشدعوه يالله لا اتقطع من الجوع
نور:طيب يابش مهندس
سعود:شكراً شكرا يالله روحي لا بطني يفقعك
نور:طيييييييييييييييب
محمد:هههههههههه ماراح يجننه غيرك
سعود:ههههههههههههههه المهم انا مصرفنها عشانك
محمد:عشان ايش
سعود:اخذت الادويه
محمد:ايه واسأل الوالده
سعود:طيب انت اخبارك يعني ماتحس بشي
محمد:لا بس من اشوي حسيت بدوخه ورجعت اووه هالدوخه سوت مشكله بيني وبين نور
سعود:على ايش
محمد:ليش امي تخاف علي انا ولا تخاف عليها هي وهي الوحيده بنت ولا تدلعها وانا تدلعني
سعود:هههههههههههههههه صحيح من حقها
محمد:بعدين امي قالت لو هنا سعود كنسل عليكم كلكم
سعود:ايه انا مصدر الاساس احم الكبير تحترموني
محمد:خوش اخترام حتى ياسمين غاارت
سعود:ياسمينتي !!
محمد:ياسمينتك وامي دلعتها هي ملاك
ياسمين:محمد يالله عاد تخر كل شي
محمد:هههههههههه شوفوا كيف تتواضع عند زوجها ومن اشوي تجاهد معنا هههههههههه
سعود:ياسمين وملاك حياتي
محمد:زين بتغازل مرتك مو قدامنا عيب احم احم
ام سعود:هههههههههههههههه انا طالعه
الكل:طيب
نور:سعود سعووووووود
ياسمين:سعود نور تكلمك
سعود:اسمي ابو ملاك
نور:اوهو ابو ملاك يا بش مهندس مو انت جوعان اكلك جا
سعود:فديت اختي القمر تسلم لي هاليدين
نور:اي وانت كيسس
سعود:اوووووووووووو لا لازم اذن من عند ام ملاك
ياسمين:هههههههههههه ليش الاذن عادي
نور:يالله تراني تعبت
سعود باس نور
نور تسوي روحها مستحيه:ثانكس ثانكس ماي براذر
سعود:هذا انا اللي بيسنك شلون واحد غريب
نور:ههههههههههههههه
محمد:يمكن ماتت قبل لا يبوسها
نور:عييييييييب
ياسمين:ههههههههههههههه استحت
نور:يالله انا بروح اذاكر علي اختبار باااااي
الكل:باي
سعود:هههههههه شلون شفتوها خرت حيا بسرعه هههههههههه
محمد:صارت طماطيه بسرعه
ياسمين:هههههههه انتوا خليتوها تستحي
سعود:خخخخخخخخ مدري مين هذا اللي يباخذها راح تجننه بهبالها عاد اذا ما هونت عن الخبال حقها
محمد:تصدق جايه لي تصيح قلت لها وش فيكِ قالت مساري قلت لها وش فيه تقول شافت في النت انه راح يخطب وقامت تصيح قلت لها يالهبله مو كل شي صحيح لو تشوفوها تصيح من قلب
سعود:قايلك مجنونه
ياسمين:ههههههههههههه حرام عليكم الكل كذا في هذا السن
سعود:كنتي تحبين مين؟؟
ياسمين:انت
سعود:حتى انا احبك
محمد:عفواً دخلنا جو غلط
سعود:هههههههههههههه عقبالك يارب
محمد:تهقى والله
سعود:ليش لا يعني مرضت تفقد الامل
محمد:والله مدري
ياسمين:محمد دائماً تفائل اذا كتم داخلك ماراح اتطيب حاول اتفضفض الى احد
محمد:مالي غيركم صراحه ماحبيت اخبر اصحابي خفت يتضايقون يعني اذا بفتح قلبي لمين
سعود:محمد انا عارفك زين اي وقت حاب تفتح اللي في قلبك تعال لي او الى ياسمين عادي
ياسمين:كلام سعود صح
محمد:آآهـ غيروا الموضوع خلنا ننسى الهم وش ورانا في هذي الدينا مو صح ملوكه
نور:هالو
الكل:هلوات
نور:ياسمين تعرفين الى قوانين هذوول
ياسمين:ايه
نور:ممكن تعلميني وياهم
ياسمين:اكيد
نور:اجل تعالي معي
ياسمين: طيب
راحت ياسمين مع نور
ياسمين:جيبي الكتاب افهمك وياها
نور:لا
ياسمين:وشو
نور:انا فاهمتها بس عشان اخليكِ تجي قلت لك كذا سعود ومحمد فشلووني
ياسمين:على ايش
نور:ياااربي احر ماعندي ابرد ماعندك الكلام اللي قالوه
ياسمين:هههههههههه عادي عادي سعود جالس ويغازل فيني عادي ههههههه تستحين من كم كلمه
نور:محمد قاصد مين بهذي الكلمه
ياسمين:ليش هو يدري على سالفة عبدالله
نور:اكيد تلاقين عبدالله قاله
ياسمين:لا ما اتوقع
نور:محمد دايم كذا يستفزنيي بأمور كذا
ياسمين:ههههههههه
نور:يااااااربي يا ياسمين
ياسمين:وش تبغيني اقولك
نور:مدري بس خلاااص انا غبيه
ياسمين:هههههههههه لا تقولين كذا
نور:اووووووووووف الله يصبرني
ياسمين:تكلمين فيافي
نور:يخسسسسسسي
ياسمين:اهاا طيب هي جات كلمتك
نور:حاولت بس انا فشلتها وصديت عنها


يتبع ,,,,
👇👇👇
أحدث أقدم