بداية الرواية

رواية ام البنات -8

رواية ام البنات - غرام

رواية ام البنات -8

زياد:نعم
ليساء:لا تعال اضربنا كــف
زياد:هههه طيب ايش بغيتو
ميساء:امممم ممكن سؤال محرج شووي
زياد:لا
ليساء :بــس سؤال واحد قصم
زياد:ولا نص السؤال اسكتو
ميساء:ترى بموت اذا ماسألت
زياد يعرف انه ماراح يسكتون:ههه طيب يالله اسألو
ليساء:انا بسـال
ميساء: لاانا الي بٍسأل مو ع كيفك
ليساء:انا
زياد:لا انتي ولا هــي
ميساء: لاخلاص انا بٍسأل زياد ابن عمي الغالي علينا
زياد:بدون مقدمات
زياد ماله نفس يتكلم من سالفة ابوه
ميساء:انت تحــب يعني اقصد تحب بنت وتبغى تتزوجها
زياد يناظر نرمين :لا مالي خلق للحـب
ليساء:مالت عليك في احـد مايحب
زياد:ليه انتي تحبين
ليساء نحرجت:لا اقــصد يعني ولد في ناس مايحب
زياد:اممم انا لو بخطب بأخذ وحده تحبني
ليساء وميساء:نرمممممممممين

زياد يبتسم لهم لانهم فضحوها :نرمين وشو
ميساء:احم اقصد نرمين تحبين
نرمين شووي وتنط لهم وتذبحهم :لا
ليساء:ميساء شوفي صاروخ مار من قدامنا
ميساء:لا والصاروخ قووي بعد
نرمين رمت عليهم علبة منديل
ليساء:يــمه
نرمين :يالله خلاص اسكتو
ميساء:وش عليك يالدبه جالسه قدام
زياد:عليها بالف عافيه
ميساء:عشتو
( وهــذا هو حـال ميساء وليساء السكوت في سياره ممنوع عندهم خخخ)
في سياره فارس
فارس:نمارق بذبحك
نمارق :وش سوويت الحين انا
فارس :وخري عن المرايا ابغى اشوف الي وراي
نمارق :طيب انا جالسه عدل الحجاب
فارس :طيب موقتك تعدلينه
نمارق:يعني تبغى تشوف شعري
فارس :عادي لانك بتكونين زوجتي
نمارق:عشتو انت زوجي
فارس:وطايح من عينك
نمارق:لاوالله بس فارس ماصلح لي
فارس:مين يصلح لك وزير ولا مدير
نمارق:لالالالالا
فارس مقهور من برودها :اجــل
نمارق بستهبال :ماراح اخــذ الى الي في بالي
فارس شووي ويبكي :وشو تحبين
نمارق تمثل الخجل:وليه ممنوع عني الحــب
فارس بعصبيه:منو هــذا

نمارق:يؤ وش فيك عصبت هو قال راح يخطبني بعد شــهر خلاص بعدين تعرفه
فارس مو قادر يتحمل:انــا الحين برووح اقتله الذبح عليه حلال
نمارق تبغى تضحك بس ماسكتها :بسم الله عليها
فارس:الى المووت ياخذه
نمارق تبتسم لانه خلاص تبغى تضحك :لاتغلط عليه
(وهــذا فارس وهذي نمارق دايم هواش)
عند سياره اياد
اياد:مايا احبك اموت فيك اعشقك اهواك
مايا بخجل نزلت راسها
اياد رفع راسها:توعديني ماتتركيني
مايا :وعــد مني لك ماتركك
(مايا غلطانه توعدين اياد ع هذا الشي انتي ماتدرين ايش راح يصير بالمستقبل )
نزلو الكــل الشقه والعيال راحو البيت يرتاحون
ام في بيت ام محمد
احمد:ييييييييييييييييمه احبها حرام عليك
ام محمد:الحين حرام علي اني راح اعطيك وحده امها راح تعذبك معاها انا مو بايع ولدي
احمد:يمه وئام رووحي حياتي تكفين يمه انتي شفتي شي عيب فيها
ام محمد:لا بنت ونعم فيها وماعليها قــاصـر بس امها نسره
احمد:يمه انا ماراح اتزوج امها بتزوجها هــي وئام يايمه طيبه الحنونه
ام محمد حنت ع ولدها:خــلاص راح افكر
احمد بتعب:متـى
ام محمد:مادري يالله رووح شغلك
احمد :مابي ماراح اروح الشغل الى اذا وافقتي
ام محمد:عن البزراه مانت في المدرسه تهدد ابغى هــذا ولا اغيب
احمد بمثل انه زعلان:مابي ماراح اكل ولا اشرب ولا اطلع من الغرفه الى اذا خطبتوها لي
ام محمد:مانت بزر يالله قم
شهد:يمه حرام عليك وئام مافيها الى كل خــير

ام محمد بحزن:وئام مافي مثلها من البنات نادره بالوجود بس يابنتي امها اخاف تعذب ولدي بشروط
احمد دمعة عينه:والحــل يايمه والحــل
ام محمد:خلاص ياوليدي روح وانا راح اكلم امها
احمد فكرت انه امه راح تذل روحها حق ام وئام عشانه :خلاص يمه لاتخطبينها لي
ام محمد:ليييه وئام حبوبه وطيبه وتستاهل كل خــير
احمد:يمه وئام بقلبي وعقلي وروحي بس مابيك تكلمي امها خلالاص
ام محمد :ليه
احمد:لاخلاص يمه انا مابعد استقر اذا استقريت اكيد راح اتقدم لها
وطــلع قــبل مايسمع من امه شي
شــهد:ياقلبي ع اخووي
ام محمد:والله لو ماهي امها هذي القشره ولا كان كلمتها انا ادري راح تستهزء فيني
وراح ترفض احمد بحكم انه انا امه وهي تموت ع الفلوس واحمد ماعنده الي يكفيه
شهد :الله يعينه يارب
ام محمد:امين يارب العالمين
شهد بتصعد فوق تكلم باسم خطيبها :يالله يمه دعواتك له ترى محتاج لدعوتك
ام محمد:يعلم الله اني بكل صلاه ادعي له
شـهد:يالله عن اذنك ييمه
ام محمد:اذنك معاك
احمد كان في سياره وراح عند البــحر وجلس قباله
جيتك يالبحر ولاتردني
جيتك اطلب العون منك ولاتخيب ظني
جيتك اتكلم عن الي في داخل قلبي
مابي منك تجاوبني بس ابيك تريحني
ابي منك شي واحد تاخذ كل شي مني
بــــس تترك القلب الحنون لــــــــــــي
انا تعباان من بعدها حرام عليهم يقسوني
يابحــر تكفى اخـــذ همومي ولاتردها لي
ابي وعد منك تـــاخد مــني همومي
بـــس صاحبة القلب الحنون تتركها لي
ولاتحركــــهـــــا
{ الشعر بـ قلم : مناوي والقلب ضاوي ^_^
رن جوال احمد :الو

محمد:وينك ياخي لك ساعتين من طلعت ومارجعت امي قلبها بيوقف عليك
احمد وقف بحزن:ان شاء الله الحين انا جاي مسافة الطريق
محمد:اوك عجــل
احمد:ان شاء الله بااي
بــعد خمس دقايق ام محمد
ام محمد:ابي تلفون بروح اتصل ع ام وئام اخطبها
احمد بحزن:لايمممممه لاتخطبينها مارضى عليك الذل
ام محمد:عادي كم يوم وراح انسى
احمد باس راس امه:يممممه وئام قلت لك روحي وعقلي بــس انتي كــل دنياي ومارضاها عليك
ام محمد نزلت راسها بيـأٍس
احمد يضغط ع قلبه:الله يوفقها مع غيري ويهنيها
احمد صعد فووق ونام تعــب وتفكير نام
في بيت ام وئام
وئام :اه قلبي
نرمين :وش فيك وئام
وئام:احـــس قلبي دق بقوه مادري وش فيني
نمارق:قومي نروح المسشتفى
وئام:ههه عادي بس كــذا جا وراح
نرمين :طيب وئام
وئام :هـلا
نرمين طلعت 5000 ريال :هذا من زياد
وئام:وربي حرااج
ميساء:مافي احراج ولا شـي هــذا فلوسنا
ليساء: ايوه صح فلوسنا
ام وئام:وئااام يالتبن تعالي
وئام بخوف :هــلا يمه
ام وئام مسكتها من شعرها :مو قلت لك اطبخي لي لحم ليه دجاج
وئاام بخوف:يمه مافي لحم ولا عندي فلوس اشتري اسفه
ام وئام:اليوم ع مزاجي سامحتك المره ثانيه بتشوفين طيب

ورمتها ع الارض بس ميساء صارت اسرع منها وجلست ع الارض ومسكتها بقوه
ام وئام دخلت داخــل
وئام بحزن:عسى ماعورتك
ميساء:لا عادي
وئام دخلت الغرفه تبكي لمن نامت
ليساء:انا شكيت انها هــذي امــي
ميساء:والله لو ماهي امي قتلتها
نرمين :بس وجع مهم كان هذي امكم
ميساء:اقوول ليساء قومي نلعب اونو
ليساء:اوك
اياد:خالتي مشاعل بــس رجيتيني
مشاعل :مابي ابي اشوفهم
اياد:هههههه طيب خلالاص وربي راح تشوفينهم
مشاعل :طيب تحــب وحده منهم
اياد (مجنونه اقولك حبي بقلبي وبس) :لا ماحــب احد
مشاعل:معقوله ست بنات ماتحب وحده منهم
اياد:عيال اختك الاثنين كـل واحد طايح ع حــب
مشاعل:اما عاد زياد يحب
اياد:ههههههههه سأليه
مشاعل:يارب منك ماقدراسحب منك حكي ابد
اياد:ههه المهم بحدد اليوم وراح اكلمك
يوم السبت يوم المدارس ومــر اسبوعين ع ابطال روايتنا
وئام راحت المدرسه عشان تطلع من هذي شغله
وحده من البنات صف سادس:وئام وئام وصمخ ياعانس
وئام لفت عليهم :هلا
عبير:لاتعالي ضربيني
وئام ابتسمت لها وراحت
عبير:تقــهر كــل ماقول لها شي تبتسم
وئام اخذت ملفها وطلعت بــس مو عارفه كيف راح تواجهه امها
ميساء وليساء ونمارق ادخلو المدرسه
وحده من البنات :لو سمحتي نمارق
نمارق:هلا سي سو
سميه :اهلين ممكن طلب
نمارق:امري عيوني لك
سميه:ممكن اتمشى معك اليوم
ميساء:مين انتي تتمشي معاها
نمارق نحرجت من سميه :ايوه سميه صديقتي
ليساء:اقص ايدي بــس
نمارق ناظرتهم :اوك اليوم بالفصحه يصير خـير
سميه تبتسم :يالله عن اذنكم

ميساء:هي انتي هبله ليه تقبلي تتمشي معاها انتي تعرفينها تعرفك
نمارق:والله البنت طيوبه وحبوبه مــره
ليساء:الله يستر منها
بالفصحه جات سميه وغمزت لنوره
سميه :يالله ياقلبي نمشي
نمارق:ايوه دقيقه بس بشوف نفسي بالمرايا
سميه:مايحتاج ياروحي انتي حلوه بدون تعديل
نمارق :يسلمو
سميه بدون نفس :الله يسلمك
نزلو تحت يتمشون شافو ليساء وميساء
ليساء:هههه شوفي اختك معطيتها وجهه بالزياده
ميساء:امووت واعرف ايش تبغى فيها
ليساء:قومي نخرب عليهم
ميساء:ايوه
نوره عرفت نظام صديقة سميه مــره وراحت فصل نمارق وحطت شي بشنطتها
ميساء:هااي بنات
سميه ودها تقتلهم :هايات
ليساء:سميه ممكن اختنا شويه بس
سميه تناظر نمارق :تبغين تروحين معاهم
ميساء:قلنا نبغاها
سميه :طيب يالله نمارق اشوفك ع خـير
نمارق :اول شي .. مو كذا تتصرفو معاها ثاني شي ..فكيتوني منها
ليساء:ههههه
سميه ع طووول صعدت فوق تسمع الاخبار من نوره
نوره :ايوه حطيته
سميه:متأكده
نوره:ايوه تبغي تروحي تشوفين
سميه:لالالا الحين يشبهون فينا
نوره كانت خايفه عليهم ماودها تسوي كذا :ايوه صح
سميه:انا اعلمهم بنات الفقر مغرورين
نوره:اي صح وش سوى لك

سميه:تخيلي انا عندي اقلام مابيهم ورحت بتصدق فيهم وعطيتهم ورمو في وجهي
نوره (هي هذي غبيه ليه سوى لها كذا وبترمي اختهم في مشكله كبيره ) :بس حقهم احرجتيهم
سميه:اصلا يحمدون ربهم عندهم مثل قلامي
نوره تحسفت كثير ع الي سوته تحسب شي كبير وطلع بايخ مثل سميه
سميه:كانه ماعجبك
نوره تبتسم مجامله :لا وش فيك لاتنسين اني مشتركه معك الحين بالجريمه
في بيت وئام
وئام:يمممه هم طردوني
ام وئام:اكيييد مسويه لهم مصيبه ولا شي
وئام تكذب ع امها :لا يمه بس هم فقدو دفتر درجات حق المعلمه وتهموني
ام وئام :اكيييد انتي الي سارقته اي ورثتي من ابووي
وئام من سمعت كلمة ابوك:يممممه ابووي احسن مني ومنك ومن عمي بعد
ام وئام:ولا طلع لك لسان بــعد
وئام وهي تبكي :يممممه خلالاص رحميني مابي هذي الشغله والله مابيه ذل مو طبيعي
معلمه تصارخ علي مني وطالبات يصارخو علي من هني ماصارت عيشه هذي
ام وئام:الي يهزئونك هم الي يعطونك فلووس
وئام :يييمه الفلوس مالها طعم اذا كانت بذل كــذا ماراح نتهنى فيهم
ام وئام:من بكرا تدوري لك شغل
وئام:قصدك من بكرا بروح ثنويه اكمل دراستي ماراح اجلس كــذا
ام وئام :مافي دراسه
وئام:الى في دراسه عن اذنك

ام وئام راحت المطبخ تفكرفي بنتها الي طول لسانها عليه وئام راحت الغرفه
مايا:صحيح بكرا راح تروحين المدرسه
وئام:ايوه راح اكمل دراستي مع ميساء وليساء بس انا راح ادرس منازل
نرمين :ايوه وامي ماعليك منها بتهزئك كم يوم وراح تتعب
وئام:انتو بعد اطلعو من شغل اذا يتعبكم
نرمين :لا والله انا صرت فنانه في القص مشاء الله تبارك الله
مايا :ايوه كل وحده تجي تقوول ابغى نرمين
وئام:الحمد الله ع كل شي الله يدوم نعمه
مايا ونرمين امييين
في بيت ابو زياد
زياد:اوف من زمان مارحنا بيت عمي بس نعطيهم الفلوس ونمشي
اياد (اه اشتقت لك يامايا ):ايه صح نبغى نروح اليوم
فارس:لا نتصل ع وئام ونقولها يوم الاربعاء عشان بعد نطلعهم لانه نعطله عندهم
زياد:اي صح وئام طلعت من الشغل
فارس هو الي يتواصل معاهم :ايوه اليوم طلعت
اياد:وايش صار مع خالتي
فارس:تقوول بالاول مارضت بعدين سكتت
اياد:مادري ليه ابووي ميت فيها
زياد:ههههه
اياد وهو تذكر شي :ايوه تذكرت
زياد:شنو
اياد:خالتي مشاعل تبغى تشوف البنات بتموت من كثر مانسولف وياها عنهم
فارس:اوف ههه نسيتها
دق الجرس الباب وسيتي فتحت الباب
زياد:هههههه تونا في سيرتك
مشاعل :عمه بعينكم اطركم طر عشان اشوف بناات عمكم

اياد:ههه والله يوم الاربعاء راح ناخذهم نتمشى معاهم وراح ناخذ تونا اليوم قلنا
فارس:ماعتقد انك راح تسولفين معاهم كثير
اياد:ايوه صح انتي حدك السلام وجهك يصير طمام
مشاعل بخجل وطبيعتها خجوله مـره :لا بس ابي اشوفهم
اياد:ههههه خلاص يوم الاربعاء لانه بعضهم يدرسون وش رايكم الحين نروح الكوفي
مشاعل :ايوه صح يالله قمو
فارس :ايوه وبعدين تجي الهيئه وتكلمنا حنا كلكم شباب وهي البنت الوحيده
مشاعل :لاوالله مابي انا ماعندي الى اخت وحده وماتت وامي ماتت وماعندي اخوان مو مسؤليتي
اياد:هههه طيب يالله قومو
(مشاعل عمرها 28 سنه عايشه مع ابوها في نفس البيت لحالهم خجووله مــره )
في المدرسه راح يسون تفتيش حق البنات لانه فقدو جوال معلمه
دخلوه فصل فصل ويوم جاو عند فصل نمارق وهنا الموقف الي بيصير
دخلت المعلمه معصبه :اطلعو كلكم من الفصل ولا احد يحرك شي من الشنطته
البنات بخوف يطلعون الى نمارق مكانت خايفه لانه مستحيل تجيب ممنوعات

المعلمه دخلت فصلهم وفتشت ع كم شنطه الي جايب مرايه الي جايب مكياج والي جايب مجلة شباب
وصلت عند شنطه نمارق المعلمه ترفعها :منو شنطته هذي
نمارق كانت فرحانه لانه هي الوحيده ماجابت ممنوع :ايوه انا شنطتي
المعلمه مكان ودها تفتش لانه مستحيل نمارق تسرق جوال بس للاسف فتشت ولقته
قربت من عند نمارق وبصدفه فصل ميساء وليساء طالعين يفتشو شنطهم
المعلمه :نمارق وجع
نمارق :نعم استاذه
المعلمه تمسكها من شعرها:وانا الي متوقعه ماتسرقي والحين تسرقي جوالي يالقليلة الادب
نمارق :والله والله مادري عن شي والله ماسرقت شي
المعلمه :وهــذا الي موجود بشنطتك وشو
نمارق تبكي:والله مو انا وقسم بالله مو انا والله العظيم
المعلمه تشــد ع شعرها اقوه :لاتحلفين اسم الله مو لعبه بدينك
نمارق:مو انا
نوره ع طول بكت عليها

ميساء ماقدرت تتحمل وخرت المعلمه عنها :اختي اشرف منك ومن سميه ومن كل بنت لاتمدي ايدك عليها
المعلمه ماتوقعت ان ميساء راح تسوي لها كذا :وجع وبغيتي ترميني
ميساء:ارميك وارمي اشكال الي شكو في اختي
المعلمه :اكيييد عيال فقر تبقون جوال
ليساء:احترمي نفسك قالو معلمه قالو
المعلمه خافت منهم لانهم كانهم حزب
نمارق وهي للحين مصدومه:والله مو انا
ميساء ضمت اختها :قسم بالله لة ماحد يقوول مين الي وضع االجوال بشنطة اختي بتشوفون
نوره وهي للحين تبكي قدمت عند المعلمه :استاذه انا اعرف مين الي وضع الجوال بشنطة نمارق
ميساء:وانا اعرفها بس ابيها تعترف احسن لها
المديره واخيرا تدخلت:تكلمي نوره حبيبتي
نوره :انا الي وضعت الجوال بشنطة نمارق وكل هذا بخطط سميه
هي قالت لي لاني انا عريفة نظام وقالت لي انها راح تتنتقم بس ويوم وضعت الجوال سالته وش السبب الانتقام
قالت ان هي عطت ليساء وميساء اقلام وهم مارضو ياخذونه عزت النفس تمنعهم وقالت انا يرمون اقلامي بالارض
ميساء :هههه حنا عيال الفقر ولا بنت اختك بنت المليوردير
المعلمه قدمت لسميه:صح الكلام سميه
سميه :لا تتبلى علي
نمارق وهي تبكي:ايوه هي اليوم قالت لي ابغى اتمشى معاك وكان وجهه مايبشر بالخير
ليساء قربت من سميه وخذت شعرها ورمتها بالارض:لاتحطين راسك براسنا يابنت المليودير
سميه :احترمي نفسك بابنت الفقر
ميساء:هذي الي بذبحها سارقات الجوالات
سميه قدمت من نوره وبتعطيها كف بس ميساء صارت اسرع منها ومسكت يدها
ميساء:ليييه تدمي ايدك عليها
سميه:لاني غبيه الي خليتها تصير معاي

المديره :بــس انتي وياها الحين تجون لي في المكتب نوره وسميه وليساء وميساء ونمارق والمعلمه بسرعه
ميساء قربت من المعلمه :تدرين اني ودي اشتكي عليك بس قال المثل (قطع الرقاب ولا قطع الارزاق )
نوره قربت من نمارق:سامحيني والله ماكان قصدي
نمارق:مسموحه ومشكوره ياختي والله نجيتيني من سميه وخالتها
نزلو تحت عند المديره
المديره :ياستاذه ناديه مو المفروض تعملي كــذا
اـ ناديه :والله ماكان قصدي
المديره:حتى لو كانت سارقه ماتقولين لها بنت الفقر
اـ ناديه :انا اسفه استاذه
المديره :ماتتاسفي لي تتأسفي للبنات
ميساء:لا استاذه لاتتأسف ولاشي ربي راح ينتقم منها هي وبنت اختها
سميه :والله لااقوول لبابا عنكم
المديره :قولي لبابا ماتوقع راح يجي بعد مايعرف انه بنته سارقه
سميه:والله لوقول حق بابا يفصلك
ميساء:اذا باباك فصل المديره انا راح افصل خالتك طيب

ميساء كذا تهديد لانه مستحيل يفصلون وحده تشتغل لانه يعتبر قطعة رزقها وتعرف ان سميه تموت في خالتها ناديه
سميه:طيب انا ماراح افصل بس انا اوريكم وطلعت
ليساء امسكتها :هي انتي وين طالعه لازم توقعيا ع تعهد
سميه :ماني موقعه
ميساء:الى بتوقعي ماراح تطلعين من هنا الى اذا وقعتي
سميه:وش رايك يامديره
المديره كانت خايفه من سميه لانه ابوها راعي واسطات :لازم توقعي
سميه استسلمت وقعت
ميساء:استاذه ناديه الحين حنا ماراح نسوي لك شي مهم كنتي وحده كبيره واكبر منه بـس مسكي بنت اختك عنا
ناديه:والله وكبرتو في عيني مادري كيف اعتذر منكم
نمارق :لاتعتذري ولا شي مهم كان انتي معلمتنا يالله عن اذنكم بروح الفصل الحين
طلعو البنات والمديره والمعلمه ناديه مصدومين من اخلاقهم
نوره :ميساء ليساء نمارق تكفون سامحوني
ميساء:مسموحه يالغاليه والله لو مو انتي كان اختي في خبر كان
نوره:يعني مسامحيني
ليساء تبتسم لها :ايوه اكيييد يالله روحي فصلك وانتي متطمنه
نمارق ونوره في نفس الفصل ودخلو جميع وهم يبتسمون
ميساء وليساء دخلو الفصل ولا كانه شي صار
ع البيت الساعه 1ونص الكل رجع البيت
ميساء قالت لهم القصه
وئام:وجع توجعها من بنت بس والله انتم فله ههه
ليساء:تخيلي الدوبه تقول لنا بنات الفقر

نمارق:قهرتني حسيت نفسي ولاشي قدام البنات بس نوره ماقصرت هي الي بعدتني عن هذي المشكله
مايا:كفو زين والله انكم ماشتكيتو ع المعلمه لانه مايجوز تقطعين رزقها
ميساء:ايوه انا قلت لها
وئام رن جوالها وكان فارس
وئام:هلا فارس
فارس:هلا وئام اخبارك واخبار البنات .؟؟(اوف ابي اكلم نمارق تكفين )
وئام:بخير الحمد الله وانتم اخباركم
فارس:الحمد الله تمام
ام وئام :وئاام تعالي
وئام تعطي نمارق الجوال :كلميه انا برووح اشوف امي ايش تبغى
نمارق:انا
وئام:بسرعه
نمارق :الو
فارس (يافديتني ):مين انتي
نمارق:انا نمارق
فارس :ياقلبي ع حالي اخبارك .؟
نمارق مو فاهمه شي:بخير وانت
فارس:بخير دامك بخير
نمارق:فارس كانك بتقول شي
فارس:ايوه بقول شي بس نسيت
زياد:اخلص قول لهم عن يوم الاربعاء
فارس كان يبغى يقول معاها بس ماقدر:ايوه صح تذكرت يوم الاربعاء عندكم شي
نمارق:لاوالله مادري يمكن
فارس:اسالي البنات
نمارق:بنات يوم الاربعاء عندكم شي
البنات :لا
فارس:اوك راح ناخذكم للكورنيش عشان بعد تتعرفون ع خالتي مشاعل
نمارق:من جد والله
فارس:والله هي تقريبا كـبر وئام
نمارق:ونااسه اوك يالله بااي بقول حق البنات
فارس:وين توى الناس
يتبع ,,,,
👇👇👇
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -