بداية الرواية

رواية أعترفلك حبك غلطة حياتي -2

رواية أعترفلك حبك غلطة حياتي - غرام



رواية أعترفلك حبك غلطة حياتي

مسك:احترم سنفك سلطان !!
سلطان:طاع من يهدد اقول انا بيي اخطبج اليوم ولا ماتبيني؟؟
مسك ابتسمت الا شقت الحلج :احلف احلف ؟؟
سلطان :والله العظيم
مسك:واتذكرت سالفه ليال وكشرت بحقد وكره
مسك:يعني انت ماخنتني ؟؟
سلطان:لعلج ترى بنت خالتج كانت تصل فيني وتدزلي مسجات وانا اطنشها لاني ما ابي غييرج!!
مسك: عيل سجل رقم البيت علشان امك تتتصل على امي
سلطان :يلا عطيني
وخذا الرقم
مسك افرحت حيييييييييييييل
ونزلت تحت قالت لحمد انها عازمته على قهوة لانها بتقوله عن سلطان وكل شي يخصه وشنو الي بينهم وحمد كان مقرر ان يفاتحها بالموضوع الحيييييييين
وراحو ستار بكس ::
مسك كانت لابسه تنورة لونها اسود من zara وقميص مشير بالابيض والاسود وشيله بيضه وجنطه من f فيرزاجي
وكانت تجذب
اما حمد كان لابس جيبنز وقميص ماركه polo وكان شكله زووووووووووووغه
حمد:يلا عاد قولي سالفتج الي خلتج تعزميني؟
مسك ابتسمت برقه ونعومه :ههههههه لا بس كنت بقولك عن سالفه
حمد : يلا قولي ؟؟
مسك:من وانا بالجامعه كان في واحد اسمه سلطان قالي انه معجي فيني واب شخصيتي وانه
يحبني حيييييييييييل ووعدني بالزواج لمن نشتغل واهوا بس علشاني صار دكتور اسنان وما اجذب عليك لو قلتلك اني انا احبه ...كلمه احبه ولا شي اصلا
حمد انصدم صار مثل الثلج حس انه يبي يبجي ؟؟
رياااااااااال وحلم ملايين البنات يبجي؟؟؟
للاسف انه كان يبي يبجي
وعصب ويهه صار احمر وركض عالحمام ومسك استغربت حيييييييل توقعت انه كان بيروح الحمام ضروري او شي ثاني
لاكنها انصدمت لمن نطرته نص ساعه ومايي
اتعرف الياهل لمن يبي لعبه واهله مايشتروله اياه يبجي ويزعل؟؟
اتعرف الانسان لمن يفقد امه وابوه شيصير فيه؟؟
اتعرف لمن تكون تحب انسان وهوا يحب غيرك؟؟
هاذا كان احساس حمد
وكلمات هاذي الاغنيه مثل شعور حمد:
فاكرني ايـــــــــه
مالقيت غير قلبي انا تقدر عليه
فاكرني ايه
مالقيت غير حبي انا وتهد فيه
فاكرني ايه
كنت بتكذب ونا صدقتك
كنت بتخدع وانا بشتقلك
حتى دموعي حتى عذابي
مانت حبيبي خلاص ياحبيبي
ولابيهمك
عايزة اعرف قولي ...احساسك ايه
لمى تكون بتحب في حد بقلب وهوة عدوك
لمى تكون عايشلو بكل امانة وغدرو بظلو
عايزة اعرف ...احساسك ايه
عايزة اعرف
لما تكون عايش بين ناسك بس ياقلبي لوحدك
لما تعتب عل الدنيا علشان قلب سابك وحدك
كنت بتكذب ونا صدقتك
كنت بتخدع وانا بشتقلك
حتى دموعي حتى عذابي
مانت حبيبي خلاص ياحبيبي
مانت حبيبي خلاص ياحبيبي
ولابيهمك
البارت الخامس:
مسك ردت البيت ولقت حمد قامت تحاتيه حيييييييييييييييييل
اول مرا تحاتيه لين هالدرجه انها شوي وتبجي من خفها عليه
قامت تدعي ربها ان يحفظه
دش حمد البيت شكله يخررع مسك من الخرعه ركضت غرفتها
واهوا دس غرقته ورقع الباب بعد ربع ساعه جان يطلع
وماسك معاه جنطه
ام حمد:ياوليدي وين رايح؟؟
حمد:بسافر
ام حمد:وين.؟؟
حمد:بروح الشاليه
ام حمد:عيل ليش تقول بسافر؟؟
حمد:اللهم طولك ياروح وباس راس امعه ايدها وطلع
مر اسبوعين وحمد ليلحين مارد البيت
:::::::::::
اليوم الثاني::
يووم ملجه مسك&&
مسك سامحت ليال لان مهما سوت تظل اختها وماتقدر تستغني عنها
واب هاليوم رد حمد العصر للبيت واهوا ناوي يمسح شي اسمه مسك من باله
وكااااان مبين انه ضعفان وتعبان مسك نست سالفه حمد وطواايف حمد من سلطان
كل يوم تتعلق فيه اكثر اكثر
واهوا يجعمها ويدقر فيها والله مادري شتحب فيه وهاده حمد؟؟
الموهيم
يوم ملجه مسك::
مسك بالصالوون مع خالتها وليال وشوق
طبعا اجمل وحده طالعه شوق ماكوو عليها من جمال يالخوفي سلطاان يحبج ياشوق ويهد مسك هههههههههههه
وبعدها مسك طالعهى حلللللللللللللللللللللللللللللووة بعد
ليال:سامحيني مسك كان ودي اساعدج بكل خطة اتسوينها بيوم ملجتج لاكن شسوي
قاطعتها مسك:لاتقولين جذي ياحبيبتي احنا خوات ومابينا كلافه
ام حمد تسمع حوارهم ومبتسمه لانها قدرت تربي عيالها احسن تربيه
وكانت هالايام وااااااااااااااااااااااااااااايد تهتم بمسك وابملجتها ومسك نست انها خالتها اصلا تحبها حب مابعده حب
صج الام ورده حنونه
الام قلب طيب وغروس بالحنان
الام هي الحياه
الام هي الدنيا
الام هي كل شي\
الله يخلي امي وامهاتكم لكم قول امين يارب
المهم::
كان نفنون ابيض ناااااااااعم ومطرز بالشوارفسكي كانت تسريحتها مثل هالتسريحه يبتلكم صورتها لوووووووووووول
كانت حييييييييييييييييل حلوة عليها مثل شكل الورده واهيا شكلها طالع كيوووووت
وليال كانت شاريه نفنوف بنفسجي الغااااااااااامج ومدخله عليه اللون الفضي بالاكسسوارات والجوتي الخ..........
وشوق ااااه ياشوق يالي معذبه قلوب الناس لووووووووووووووووول
كانت قمر ؟؟
نجمه.؟؟
امبي مادري شقول شعبر عن جمالها
كانت لابسه نفنوف من جدام قصير ومن ورا طويل امها طول الحفله تقرا عليها المعوذااات ووايد ناس سالو عنها
وفجاءة مسك سرحت
تتخيل لو امها كانت موجودده معاها وتحضنها وتساعد بنتها وتسلمها لزوجها ولاشعوريا نزلت دمعه حااااااااااارة على خدها
واشتغلت اغنيه حبيبي يلوموني فيك لراشد الماجد
ــومــونــــي حبـيبـــي فـــــيك
صـراحــــه قـمــــة الـروعـــــه
وأنـــا واللـــــه مــن شـفـتــــك
دخــلـــت بقـلـبــــي بـســـرعــــه
مـاصـدقــــت أنــا ألاقـــــيك
أحـــــبك أعـشـقـــــك وأبيــــــك
أنــا يـاعـمـــــري لــو تــــدري
أنــا المجــــنـون واللـــــه فــــــيك
وحـشــــني صـوتـــــك بـقـــــوه
وحــــبـك داخــــــلي جـــــوه
وقـــــلـبي صــــار تحــــت أمــــرك
وإنـــت اللــــي تـبيـــــه ســـــوّه
حبـيبــــي خــــل يـلــومــونــــي
مـا دامــــك ســاكــــن عـيـــونــــي
وحـتـــى لــو أغـمــضهــــا
أشـوفــــك داخــــل عـيــونـــــي
وخلال هالاغنيه دش سلطان وصور مع مسك كان بارررررررررد معاها واهيا انقهرت منه بس مابين له
انتهى الحفل البسيط وكل واحد رجع بيته والي يسئلون عن حمد
حضر الحفله بس بنصها رد البيت لنه مو قادر يستوووووووعب اي شي
البارت السادس::
مر اسبوعين على ملجه مسك
وسلطان بس يجعم فيها ويدقر واهيا ملت من هالحاله وقامت ترد عليه لمن يعصب اهيا تتنرفز
علاقتها رجعت مثل اول مع ليال بس ليلحين في علاقه جفاف بسيطه بينهم
الساعه 7 المغرب :
رن فون مسك
مسك:الوو
سلطان:امي تقولج متى تبين العرس
مسك وانا مابي عرس اذا انت قاعد تعاملني جذي!!
سلطان:تبيني اطلقج ترا عادي ماعندي مشكله اجابل شغلي احسنلي
مسك:اذا انت ماتبيني طلقني ياسلطان طلقني ويكون كل شي انتهى بيننا َ!!!!
سلطان :انتي الظاهر ينيتي ونسيتي اني احبج ؟؟
مسك استحت:صج تحبني؟؟
سلطان بنفسيه:اي وياليت ماحبيتج بس صج لين قالو الحب اعمى وانا اشهد؟؟
مسك:يلا عاد لاتطفرني
سلطان:لووووووووووووول اتغشمر معاج
مسك:اي عبالي بعد
سلطان:انزين باي وصكره حتن ماسمعها لين ترد
مسك :انا اعلمك ياولد امك وابوك!!
وطلعت من غرفتها وراحت لخالتها
ام حمد:منو؟؟
مسك:مامي انا مسك
ام حمد: تعالي يا عروستنا
مسك:يما لاتقولين جذي ترا استحي وارجع غرفتي وما اطلع منها @
**لانه مسك هالايام صايرة هاليام ماتطلع من غرفتها تستحي لوووووووووول من الدوام للبيت من البيت للدوام*
دشت عليهم ليال:
ليال:العصابه متيمعين على بوقه ؟؟
ام حمد عصبت على لسان بنتها :انتي هي اي عصابه انا امج ولا نسيتي
ليال تبوس صورة ابيوها:الله يرحمك يايبا كنت مدلعني وتدافع عني والحين انا وحييييييييييده
وتسوي روحها تبجي
اهي اهي اهي
مسك ملت من ليال وملاقتها
مسك:اووووووووف يما حبيبتي انا مشتهيه ايس كريم بروح ماك اشتريلي وايي تبين شي ؟؟
طبعا مسك ماكانت تبي ايس كريم بس كانت بتطفر ليال
ام حمد:بحفظ الله يابنيتي وانا بناملي جم ساعه راسي يعورني وانتي اخذي معاج شوق بس مو احد ثاني
ليال برطمت وعصبت :اشقصدج يما يعني انا بضاييقها ؟؟مشكرين على هالكلام الحلو باي
وطلعت ورقعت الباب وراها
ام حمد حزنت على حال بنتها الي ماكملت دراستها ولا احد حتن فكر يتزوجها ووووو وااايد اشياء
مسك بدلت بترح تشتريلها ملابس وجم شغله محتاجتها
واهيا مرت من غرفتها سمعت ليال تبجي حيييييييييل
كان ودها تدش تشوف شفيها بس فضلت انها تنسى السالفه علشان ليال لاتتمادى
اتصلت مسك على سلطان تقوله انها بتطلع طبعا اول شي حقق معاها لاكن بالاخير رضا
وراحت ريفا وبعدين راحت زارا وشرت لها قهوة من ستار بكس واهيا بتطلع جان تتذكر ان باجرر عيد ميلاد سلطان
فكرت وفكرت شتسوي له ممممممم
وقررت انها........... باجر نعرف شقررت اتسوي
ثاني يوم::
سلطان دش مكتبه وعلباله داش مكتب ثاني واستعب ان مسك كانت قاعده ومزينه صوره وحاطه سوالف حللللللللوة
سلطان يصرخ:انتي ينيني؟؟
مسك:كل عام وانت بخير لايكون نسيت ان عيد ميلادك؟؟
سلطان:لامانسيت مو معناته انج تصيرين مينونه واتسوين الي انتي مسويته؟؟
مسك :وان شسوين؟؟ هاذا يزاتي لاكنك مو كفو خذت جنطتها وطلعات من المستفى واهيا تبجي على حضها
وسلطان كان يصرخ على مسك كل الدكاترا دشو عليهم وهدوهم
البارت السابع::::
مسك ردت البيت وهي معصصصبه ومتنرفزه
من سلطان بدت تحس انه يبط جبدها
مو تكرها لا لا الي يحب عمره مايكره
لاكنها ردت ونامت ماقامت الا ثاني يوم
وصحت على رنه فونها
مسك:الو
سلطان:مسك
مسك ليحين زعلانه منه:نعم شنو شتبي؟
سلطان :مسك احبج
مسك:لاتقص علي بجم كلمه خلاص سلطان انت قمتت تتمادى وتمصخها
سلطان:مسك انتي الف واحد يتمناج ويبيج لاكن انا ما اقدر اسعدج وانا بسافر برا اكمل دراستي وانتي طالق طالق طالق
مسك انصدمت وطاح الموبايل من ايدها
لحظة صمت...صدمه...خوف...حزن...حب... هاذا الي كانت تحس فيه مسك
ونزلت دموعها بشكل مو طبيعي بدون ماتبجي وتشهاهق
نزلت تحت عند امها ومالاحظت ان حمد كان موجود
مسك قاكت تصرخ وتنطق بكلمات غييييييييييير مفهومه
ليال انصدمت منها وام حمد بعد وحمد خاف عليها لاشعوريا قام مسكها وقعد يهديدها ولا يستوعب انها مخطوبه جان يهدها ويصعد داره
مسك:يمااااااااااااااا يماااااااا ليش خليتني ورحتي وتبجي ...حرام عليج والله خليتيني بزمن غدار ...
يماا ليش جذي ليش ؟؟ ليش ما استانس بحياتي ولو ليوم واحد
ام حمد وهي لامه مسك:ياقلبي ياروحي اشفيج ليش تبجي ليشش وقامت تبجي معاها
مسك:خالتي سلطان طلقني طلقني طلقني وقال انه مابيبيني ومايقدر يسعدني ويبي يسسافر يكمل دراسته انا احبه والله احبه
طبعا اول شي ام حمد استغربت اول مرا مسك تناديها خالتي لاكنها حزنت حيل بس استوعبت ان هاذا الصج
طبعا حمد كان قاعد يسمع هالكلام وشق الحلج وفرررررررح حيييييييييييييي ييييييييي ييييل
لابعد ابعبد ابعد حد!!!
لدرجه ان قام يرقص والله لووووووووووووول
لاكنه ما انتبه يوم مسك قالت احبه والله احبه
مسك:كله منج**وتاشر على ليال** انتي الي خربيتلي حيياتي حاسدتني حتن على زوجي
ام حمد:مسك شهالكلام يايمه هاذي ليال اختج
مسك:لاتقولين اختي انا ماعندي اخت ماعندي اخت!!
ام حمد:لاحول ولاقوة الا بالله
ليال قامت تبجي وماتدري ليش كانت حاسه انها اهيا السبب؟؟
لا لا تخافون ترا مو اهيا السبب لووووووووووووووووووووووووووول
حمد:لازم اخطبها لازم قبل لاتروح من ايدي هاذي فرصة العمر ماتتعوض كللللللللللللللش
ام حمد وليال ساعدو مسك وودوها فوق **دارها ** ترتاح ويابو لها الدكتور
مر شهر على هالحاله
مسك كل يوم تبجي وماتبي تكلم احد
ويها صاير اصصصصصصصصصصصصصصصصصفر من قله الاكل
كانت كل حياتها تبجي وتنام بس هاذي قتها
شلون تنام وحبيبها طلقها شلون؟؟
طبعا ثاني يوم من السالفه سلطان ياب ورقة طلاق مسك
مسك والله تكسر الخاطر تراها مو غلطانه
مسكينه ماتهنت بدنيتها
ثاني يوم:
حمد :يما
ام حمد:هلا يمه
حمد:انا ابي اتزوج!
ام حمد:والله وهاذي الساعه لمباركه عاد عندك وحده ولاتبيني ادورلك؟؟
حمد:لا البنيه موجوه وانتي تعرفينها وتحبينها بعد
ام حمد:انا اعرفها؟؟ انا ماعرف احد؟؟
حمد:يعني ماتعرفين مسك؟؟
ام حمد انصدمت وباجر انعرف رده فعلها وبالبارتات اليايه نعرف انشاء الله ليش سلطان ترك مسك ؟؟
وشنو راح يكون راي مسك؟؟
البارت الثامن:
ام حمد انصدمت وستكت
حمد يبي يلطف الجو
حمد:امممممممممممم شنو غدانا اليوم؟؟
ام حمد:......
حمد:يما شنو انتي شايفه ان مسك ماتصلحلي؟؟
ام حمد:كلولوووووووووووووش الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلولووووووووووووووووووووووووش
حمد فرح واتستانس ومن يوم ما سلطان طلق مسك واهوا رد بصحته وعافيته ووهاذا جزا كل من يصبر
ان اؤمن بالمثل الي يقول:الصبر مفتاح الفرج
حمد:عاد يما متى بتفاتحين مسك بالموضوع؟؟
ام حمد:اليوم انشاء الله
حمد:بس اخاف ماتوافق
ام حمد:هاو وليشش ماتوافق ياوليدي انت مافيك شي اذا ماتبي يعني ماكو نصيب
حمد:لا انشاء الله يارب توافق
العصر ::
ام حمد راحت غرفه مسك
مسك: منو؟؟
ام حمد:انا
مسك:حياج خالتي
من يومها ومسك تنادي ام حمد خالتي وام حمد بالبدايه كانت متضايقه على حاله البنت لاكنها مابينت


يتبع ,,,,

👇👇👇
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -