بداية الرواية

رواية غلطه وبندفع ثمنها السنين -20

رواية غلطه وبندفع ثمنها السنين - غرام

رواية غلطه وبندفع ثمنها السنين -20

فهد صدره مولع نار: منو هذا الي تحبينـــــــه؟؟
ناديه مستحيل تقوله انت الي اقصدك ؟؟
دارين شافت فهد ملزم يعرف منو قالت:
حنا كنا نكلم اخوي فواز ...وبعد ماسكرنا التلفون ناديه صارت تمدح في فواز وقالت احبه ...هي تقصد فواز!!
فهد: فواز ولا غيره خليني اسمعج مره ثانيه تنطقيـــــــنها؟؟
ناديه هذا الي متى وهو يغلط علي وانا اسكت له قالت:
لا انا مااقصد فواز .شافت فهد فتح عيونه على الاخـــــــر .....كملت
انا اقصد واحد يسوا طوايفك كلهـــــــــــــم
فهد قرب منها ومسك اذراعها قال وكله غيره بس ناديه تفسرها غضب:منو هذا ...من وين تعرفينــــــه؟؟
ناديه قرب فهد الخبط كيانها.. انفاسه تحرق وجها من ورا الغطا عورتها مسكت فهد: فكني عورتني..
فهد ضغط على اذراعها: منو هذا الي مايسوا طوايفي؟؟
دارين: الله يخليك يافهد فكهــــــا
ناديه: لا تخليني اصرخ وطلع عماني من الغرفه
فهد مازال ماسك اذراعها: يلا اصرخي شنو تنطريــــــن خليهم يشوفون بنت اخوهم
ناديه: انت ذلحين اطلع مرجلتك علي روح طلعها على شوق!!!
فهد فك اذراعها:يعني انتي ذلحين اهنتيني....مو انا اللي يهزني كلام ام شوق وشوق...واذا انتي مصدقه اشاعات اللي طلعوها علي......مصير الايام تثبت لج..
ناديه: وانا شنو دخلني تثبت لي..
فهد ابتسم ابتسامه عريضه: انتي راح تثبتيلهم!!
فهد صد عنها بروح عند ابوه ....وقفه صوت ناديه
تحلـــــــــــم
ناديه: تحلم..
فهد:بنشوف منو الي يحلـــــــــــم
وراح عند ابوه
ناديه اجلست على الكنب
دارين: الوضع هذا ماينسكت عليه
ناديه: يعني شنو راح تسوين؟؟
دارين: انتي الي بتسوين مو انا؟؟
ناديه: اتـجـــــــــوز.
....................
في وقت متاخر من اليــــــل
غرفة راشد و دارين
راشد منسدح على السرير يستعد للنوم ودارين بتطلع من الغرفه
راشد: على وين؟؟
دارين: امممممم تذكرت شي بقوله حق ناديه؟؟
راشد: كلميها بتلفون؟؟
دارين: مقفل............ماراح اطول شوي وبرد
..................
في غرفة ناديـــــــه
جالسه على الكرسي مغمضه عيونه
انتي راح تثبتيلهم
انتي راح تثبتيلهم
شنو اللي يدور براسك يافهد
فتحت عيونها على طق الباب
ناديه: منو
دارين : انا دارين.
قامت وافتحت الباب حق دارين
دارين وهي تدش الغرفه:ليه تلفونك مقفل؟؟
ناديه :ماانتبهت.
دارين: ليه مانمتي؟؟
ناديه:ااااااااااه وين يجيني نوم....مدري اشلون قلت حق فهد اطلع مرجلتك علي روح طلعها على شوق...ماكان قصدي اهينه ...هو اللي استفزني
دارين تجلس على السرير : احمدي ربك ماادبغك وداس في بطنك؟؟
ناديه:يوم فتن علي قلت خلاص بروح فيها .
دارين:ماضنتي يسويها ويضربك؟؟
ناديه: شنو الي بيرده مايسويها؟؟
داين: امممممم احساسي اقول احساسي انه يميل لك.!!
...........والي صار اليوم يثبت لك انه يحبك؟؟
ناديه: هذا الحب قبل لا يتزو ولا بعد ماتزوج شوق؟؟؟
دارين: امممممممممممممممممممممم
ناديه:بطلي تخمين.......كملت وهي تغمز لها عين..
خفي على عمي كل يوم لابسه قميص نوم غير شكل؟؟
دارين تربط الشريطه الي على خصرها علشان ناديه ماتشوف قميص نومها قالت وهي تبتسم:
ان شا الله يعطينا الله طولت العمر واشوفك شنو تسوين في فهد ...........وطلعت من الغرفه بسرعه قبل لا تحوشها المخده...الي رمتها ناديه عليها..
.......................
في غرفة راشد
دشت دارين الغرفه ...حصلت الغرفه بارده اليت خافت نوره ..وراشد نايم في سابع نومه
دارين فكت الشريطه ونزلت اردا وقربت من السرير وارفعت الغطا وتدفن روحها بحضن راشد وتلحف
واستسلمت للنوم..
.........................

الجــــــــــــــــزء 41

في يوم جديــــــد
في بيت سعد
وضحه: يرضيك ياخوي مرتك وبنتك يطلعون اسوالف على ولدي..
سعد: لحظة غضب وقالتها من ازعل والناس ماصدقوا يسمعون خبر شين
وضحه: هذا الي طلع معك..
سعد: شنو تبيني اسوي اطقها؟؟
وضحه: لا لا تطقها خلها تسكر فمها
سعد: بنتها تطلق وماكملت ثلاث اشهور ..خلها تفضفض حرام اسكر فمها..
وضحه: على احساب ولدي ....هذي جزاتي ياسعد الي وقفت معك وماخليتك علك في احلوق الناس
سعد: انت ليش تزعلين ..امرتي ماقالت شي غلط ..في واحد
وضحه اقطعة كلامه : لاتكمل...وصلني ردك بالمعروف ومحد خسران غيركم فهد رجال ومايعيبه شي ...بنتكم هي اللي بتنفضح..حرتكم على فهد نستكم سالفت بنتكم باكر بتزوج شوق اح يكشف سرها زواجها ...شنو راح تقولون هي كانت متزوجه فهد...بيقولكم فهد مو رجال ...
هذيك الساعه دور لك جواب
صدق المثل الي قال من حفر حفرتا الاخيه وقع فيه
.....................
في بيت ام مشعل
مشعل: يلا يمه شدي الهمه ودوري عروسه حق وليد
وليد: ذلحين ماافكر اعرس؟؟
ام مشعل:العروس مو جوده بس هو يعزم؟؟
مشعل يبتسم: افااااا ليكون حنيت على مرتك؟؟
وليد بضيقه: لا
ام مشعل: الحمد الله مافي بينكم اعيال ...ولا كانوا ضاعوا بينكم
وليد : انا لما رحت لها البيت اهلها ..اصفي احسابات الي بينا قالت لي بيح مني .....انا طول هاي الفتره اللي عشت معاك فيها كنت اكل حبوب مانع حمل؟
وانا لماكنت اسئلها ليه تاخرتي في الحمل تقولي الدكتوره يبيلي وقت ؟؟
كل هاي الفتره معيشتني في كذبه لو ماصار الي صار كان ظليت على عماي ...الله اراد ان يكشف سرها ..
هذا شنو معناته ...ماتبي مني اعيال...ندمان على كل لحظه قضيتها معاها..........هذي حوتبج يايمه...مشيت وراها و سئلت عنج..
.........................
في الشركــــــــــــه
فهد: لا مايصير تسافر وتخلي مرتك ...انا بسافر
راشد: كلها اسبوعين ؟؟
فهد: لا تحاول انا بسافر واشوف العمال اللي هناك واتفق معاهم؟؟
راشد: كان ودي اريحك..
طق الباب
فهد: ادخل..
دش عباس: كل شي تمام ...موعد الطياره ساعه 9 مساء اليوم..
....................
في بيت ام ناصــــــر
ام ناصر تحضن فهد: تروح وترجع بسلامه
فهد: مااوصيج على نفسج.
ام ناصر: لاتحاتيني انا بين اعيالي ...دير بالك على نفسك
فهد يحضن خواته ويودعهم .....وسلم على دارين
كان وده يشوف ناديه
وهو طالع بيركب السياره راشد
التفت على البيت شاف زول ناديه تطالعه من الدريشه(شباك)
.
.
ناديه طفت النور علشان مايكون شكلها واضح ولماشافت فهد انتبه عليها نزلت الستاره..
فهد ركب السياره .....وطلع جواله ودز مسج.
.
.
ناديه جات بتطلع من الغرفه وصلها مسج .......مسج من فهد ...افتحته
انا من كدر خاطرج
انا من سبب في جرحج
انا من حرم عيونج من النوم
انتي
شنو سوينتي فيني
عيفتيني البنات الدنيا كلهن
ومااشوف غيرج
بيحي مني وحلليني على كل كلمه قلت لج اياها وكدر خاطرج
ماهو القصد اجرحج
هذي غيرتي عليـــــــــج
فهد
ناديه هذا شنو امفكر نفسه لعبه بيده يوم يرفعني ويوم ينزلني
.
فهد وصله مسج
من روحي تحبه
ابتسم ابتسامه عريضه
فتح المسج
اختفت ابتسامته
(لحد هنـــــــــــــا وبس)
فهد تحسبني العب عليهااااااا ..ليه هي شايفتني من اللي يلعبون على البنات.....تشوفني جذي..
...............
الجـــــــــــــزء 42
في بيت احمــــــــــــد
احمد: عزمت تروح بعد ثمان الشهور وتكمل دراستك بالنـــــدن
محمد: ان شاء الله
احمد: ان شاء الله ماتسافر الأ ومرتك معك..
نوريه: زين اللي سويت بصراحـــــــه انا كنت ناويه ازوجك قبل لا تسافر....ماابيك اعيونك تزيغ تطالع مني ومناك ...الزوجك تحفظ نفسك..ومرتك تدير بالها عليك وتوسع صدرك بالغربه
محمد يبتسم:اشوفكم متفقيـــــن؟؟
ابراهيم: من قدك بسفرونك ويزوجونك الله يخلف علينــــــا
احمد: سافرتك وزوجتك قبله
ابراهيم يحب راس ابوه:امزح فديت خشمك..
............
في بيت ام نـــــــاصر
ام ناصر كان عندها اضيوف وراحو
ناديه: يمه منو اللي كانو عندك؟؟
ام ناصر: خطاطيب؟؟
هيونه بمزح تبتسم وتعدل شعرها: اكيد يمه يخطبوني؟؟
دارين وناديه ريم: هههههههههههههه
ناديه بمزح تبتسم: والله ماتعرسين قبلي
ام ناصر:يخطبون ناديه؟؟
ريم: يمه زوجيها.... وقفت نصيبنا اللي يشوفها يعيفنا..
هيونه: ههههههههه تكفين يمه زوجيها ماابي اعنس؟؟
ام ناصر: انا ماني جبرتها على شي ...اخذي وقتك وفكري...اللي عرفته من اهله ولد صالح وبر بوالديه وعنده خير..
ريم: شنوم اسمه؟؟
ام ناصر: فارس..
....................
بعـــــــــد اسبوع
في غرفة ناديه
دارين: هاه استخرتي..
ناديه: ايه ثلاث مرات......عمي راشد يمدح في فارس..
مدري محتاره....التزوج وفهد ملخبط كياني ومااعرف من راسي ومن الرجولي...مسج اللي دزه لي كل يوم اقرائها اعيدها مره مرتين ...اشتقت له...
دارين: تسمعين مني....وافقي على فارس..انتي تعشين في وهم....فهد لو يبيك صدق كان اخطبك؟؟
ناديه: وين يخطبني وهو توه مطلق؟؟
دارين:على اقل يقول حق ام ناصر ولا ابوه ..اسم انه يبيك ....مو يدز لك مسج ويسافر.........خذي فارس ياناديه
ناديه شبه اقتنعت بكلامها..
.................
في غرفة راشد ودارين
دارين لابسه فستان قصير فوق الركبه
راشد: انتي اكيد مو السعوديه؟
دارين تبتسم: انت لما خطبتني ..خطبتني من صومال؟؟
راشد: ههههههههههه يقلون السعوديات اركبهن سود ...وانتي ركبتج بيضه؟؟
دارين: حبيبي ذولاء محترين من السعوديات ..ماحصلوا غير ركبتها يتكلمون عليها..مو عيب فينا؟؟
راشد يضحك ويسحب دارين يجلسها بحضنه(بحجره): والله لو ركبتج افحمه سوده قابلج..
دارين وهي تلف يدها حول عنه: وانا قابلتك بثوبين اللي عليك
(شباب الكويت يلبسون ثوب له قلبين ..(الكمر اللي عند الرقبه)موضه عندهم..اللي يشوفهم على باله لابسين ثوبين)
راشد يمسك خشمها: هههههههه حنا الناس استايل ..نمشي مع الموضه..............اااااااااااااااااه
دارين شافت راشد تغير مزاجه : سلامتك حبيبي وش فيك صارلك كم يوم وانت مو على بعضك؟؟
راشد: فهد
دارين: وش فيه فهد...صر له شي؟؟
راشد: والله لو يدري ان ناديه بتزوج ان يحشرنا كلنا؟؟
دارين: ليش هو مايتمنى لها الخيــــــــر
راشد: اللي ماتعرفينه فهد يموووووووت على ناديه يحبها..
دارين نقوت من حضنه والأ وهي واقفه قالت وهي تبتسم: صدق فهد يحب ناديه؟؟
راشد يطالعها بنظرة استنقاد: انا ماقلت يحبج انتي قلت يحب ناديه
دارين تداركت انها اغلطة قالت وهي ترقع اسالفه..وتجلس جنبه : حبيبي انا ماابي ناديه تتجوز واحد مو من العائله؟؟
راشد: ولا انا....بس مافيني اقطع نصيبها ولا ابي اخسر فهد..
دارين:انا بقنع ناديه انها تتراجع عن قرارها...وانا اشوف انها صعبه علي بس بحاول.....وانت كلم فهد وعطه خبر....بكذا انت سويت اللي عليك
راشد: شوفي ماابي ناديه تعرف ان فه يحبها؟؟
دارين: ليه
راشد: اسمعي كلامي ولا تعلمينها؟؟
دارين:اممممممممممم يوم هو يحب ناديه ليه تزوج شوق؟؟
راشد:الله يخليج دارين سكري سالفة شوق لاعت جبدي منها؟؟
....................
في فلبييـــــــــــن
فهد: ليه ياراشد تخبي على وانت تدري شنو ناديه بنسبا لي؟؟
راشد: ان شفتها مقتنعه بزواج ماعندها مانع ..ماحبيت اقطع نصيبها..
فهد:لو تروح مني ناديه ماراح اسامحك ياراشد
راشد:لاتلومني صارلي اسبوع عيني ماذاقت النوم ...وبعدين لا تنسى انت اللي حطيت نفسك بهذا الموقف ..لا تلومني لو منسك
فهد فهم قصد راشد انا اللي ضيعتها من يدي بزولجي من شوق:متى يتملكون؟؟
راشد: باكر
فهد: اسمع شنو راح اقولك ونفذه بحرف الواحد ..
.................
في غرفـــــة ناديه
ناديه: صارلك اسبوع تزنين فوق راسي علشان اوافق ....وذلحين تجين تقولين لي لا توافقين.......اشغله صارت مو بيدي ...امي نوره عطتهم رد بالموافقه؟؟
دارين: يمديك تغيرين رايك..
ناديه:دودو انتي سامعه شي عن فارس مو زين..؟؟
دارين: لا حرام الولد ماينعاب رايته بيضه
ناديه: عجل شنو اللي قلب رايك
دارين مستحيل تقولها ان فهد يحبها ويبيها وخصوصا راشد منبه عليها: اممممممممممممممم تكفين ندوي لا تتزوجين فارس..
.................
في وقت متاخر باليــــــل
ناديه تتقلب على السرير
خلاص انسي فهد باكر راح تكونين على ذمت فارس
خليه يرد من السفر يشوفك متزوجه ساعتها خليه يدور على غيرك يلعب عليها
بس انا احبه مستحيل راح انساه بسهوله
فارس بينسيك اهلك كلهـــــــم
هذا فهد اخذ شوق ولا عبرفيك
وانتي ترضين تاخذين فهد بعد شوق ماعافته
لا هو اللي عافها
حبك للفهد اعماك ماتشوفين اعيوبه
اااااااااااااااااااااه
يلا خليك عند قرارك ولا تراجعين
ظلت ناديه تصارع نفسها طول اليل مانامت
.......................
في اليوم الثاني
غرفة راشد ودارين
وقت الصبـــــــاح
جالسين على الطاوله يتريقون
راشد: ليه ماتاكليــــــــن
دارين: ماجا عى بالي
راشد: اذا موضوع ناديه معكر مزاجج ...ماراح يصير الا كل الخير ...ناديه تبزوج فهد...
دارين: اشوفك تكلم بثقه شنو ناوي عليه؟؟
راشد هو يقوم من على اطاوله: ياخبر بفلوس باكر ببلاش؟؟
...................
مازلنا في بيت ام ناصر
بعد صلاة المغــــــــرب
في مجلس الرياجيــــــل
ناصر واحمد واعياله حاضرين
ابو فارس: وين الشيخ (اليشخ اللي يعقد الزواج)
راشد: كلمته بطريق؟؟
...............
ناديه جالسه بغرفتها..تبكي ودشت عليها دارين
دارين: تبكين ...ليه مو هذا اللي انتي تبينه
ناديه: دارين الله يخليك خفي علي
دارين:ندوي مابعد جاء الشيخ....لا توافقين
ناديه تمسح الدموعها:موبيدي موبيدي
دارين: انتي قولي حق راشد انك ماتبين تتزوجين
ناديه: اذا فات الفوت ماعاد ينفع الصوت
..........
في الدوانيـــــــــــه
ابو فارس: راشد وين الشيخ صار لنا ساعه ننطره؟؟
راشد: ذلحين انا كلمته قال قريب
ابو فارس:لا خلاص ماعاد نبيه .......فارس شوف لنا شيخ..
راشد: على بطلاق مايقوم من مكانه الشيخ ذلحين بيجي....العروس موب طايره
مرت نصف ساعه
الشيخ ماجااااااااااء
طلع راشد برا بالحوش.....هذا وينه مايرد على تلفونه
الو....وينك...قريب...حياك الله
راشد سكر التلفون من المتصل وكلم الشيخ.
.
.
.رجع راشد المجلس
بعد ربع ساعه
وصل الشيخ وراشد على اعصاااااابه
الشيخ : من فيكم العريس
انـــــــــــــا
تفتوا على صاحب الصوت
راشد ابتسم
فهد: بنت عمي وانا اولا بها...ماعليش يابو فارس مالك نصيب عندنا
ابو فارس طلع انسان متفاهم ويؤمن بنصيب
اعزموه على العشاء بس هو اعتذر ابو فارس بارك حق فهد وطلع مع والده ولا كان صار شي
ناصر: انا يوم شفتك تماطل في الرجال دريت وراك بلاااااااا....ذلحين بيجي الشيخ......شيخ قريب
راشد:ههههههههههه اصلا ماكلمت الشيخ اللا بعد ماكلمت فهد وقالي اتصل في الشيخ
احمد: مو حلوه يطلع الرجال منا زعلان
ابراهيم:لا مو زعلانه ....بارك حق فهد وطلع وهو يبتسم
الشيخ: ماعليش انا وراي شغل ..اذا في عريس يتفضل يعطيني بطاقته
ناصر: بعد اذنك تعطيمي عشر دقايق
الشيخ : تفضل
.
.
راح ناصر داخل البيت طلب يشوف ناديه بعد ماقال حق ام ناصر السالفه
جات ناديه وسلمت على عمها ناصر
ناصر علمها بسالفة فهد
ناصر: تاكدي ماراح اجبرج على الزواج ؟
ام ناصر: فهد قال بنت عمي وانا اولا بها ,,يعني هو حجرعليك مافي احد يتجراء ويخطبك
(معروف عند بعض القبائل ولد العم يحجر على بنت عمه (يحجر – يحيرهااا)
ناصر ماسمع رد منها : واذا على سالفت انه مو رجال ..هذا اولد وانا اعرفه زين ..لوانه مو رجال والله مااخليه يفكر يتقدم لج انتي مثل بناتي معزتج من معزتهم
ام ناصر: سبحان الله كنتي بتزوجين فارس اللي مانعرفه شخصين نسمع من كلام الناس..وفهد حنا باخصينه..
ناصر: انا تمنيتج حق فهد لكنه خيب ضني بزواجه من شوق ويوم طلقها...رد امل فيني انج تكونين من نصيبه
ام ناصر: يشهد علي ربي اني ادعي بصلاتي انك تكونين من نصيب فهد..حتى يوماخطبك فار واوفقتي مافقدت الامل ..استمريت ادعي انك تاخذين فهد
ناديه فهد حجر علي ؟؟شنو يعني يريدني مايريد اخذ غيره قالت: اممممم مدري شنو اقولكم فاجئتوني
ام ناصر:قولي انك موافقه
ناصر: ماالومج اذا تفاجئتي حتى انا تفاجئت بس تبون الصدق فرحت بطلته وهو يقوا انا العريس
دش عليهم راشد قال: الحق ياناصر اولدك استخف ماسك الورده وينتف يها موافقه لا مو موافقه ...تركته في الدوانيه الشيخ يقراء عليه
ام ناصر وناصر:هههههههههههههههه
راشد: وافقي ياناديه على ضمانتي...ماراح تندمين
ناديه: اللي تشفونه
ناصر: لا اللي تشوفينه انتي
ناديه وهي مدنقه راسها: موافقه
...................

الجـــــــــــــــــزء 43

في الدوانيـــــــه
فهد جالس على اعصابه ينطر ردها
شاف ابوه وراشد داشين الدوانيه ولا بتسامه شاقه وجيهم
.
.
فهد تملك ناديه
جاء فهد بيعطي الشيخ الفلوس حلف عليه ابراهيم هو اللي بيعطيه
.
.
فهد يكلم ابوه: عطني بطاقه مرتي
الكل: ههههههههههههههههه
ناصر: سلامتك انا لي ماخذها منها علشان اليخ طالبها ...وبردها لها
احمد بمزح: لاتدخل بين الرجال ومرته عطه البطاقه؟؟
فهد يبتسم:هذا الكلام العدل
راشد: شنمو بتشوف في البطاقه كلها مكتوب اسمها وعمرها ومكان ميلادها وصورتها
محمد: شنو تبي في الصوره هي كلها لك
ابراهيـــم: شوفت الصوره تصبيره؟؟
ناصر: ههههههه حلوه تصبيره...حريمك البطاقه؟؟
فهد: اهون عليك انام من غير تصبيره
الكل: هههههههههههههههه
ظلوا يسولفون ويعلقون على فهد
........................
في جناح البنـــــــات
غرفة ناديه
دارين تحضن ناديه وتبوسها قالت:ماعطتنا امي نوره مجال
احضنتك ولا عاد فكتك فرحانه لك فرحه مو طبعيه
ناديه تبادلها بالحضان: فديتها امي نوره الفرحه امبينه في عيونها
دارين وهي تجلس على الغنفه: حتىانا فرحانه حيييييييييييييل
ناديه:انا لماسمعت عمي يقول سالفت فهد يوم دش عليهم وقال بنت عمي..........فرحت قلبي قام يرقص ....بعدين قلت هوليه يحجر علي يبي يبين لي انه اقوى مني...شوفيني ماخليتك تتزوجين فارس
دارين تقطع كلامها ماتبي الفكارها تفسر حجري فهد عليها تحدي اوماشبه ذالك قالت: لا تخلين الفكارك تخرب فرحتك مافي شي من اللي قلتيها.....موقف فهد مالها غير معنى واحد انه يبيك ومستعد يوقف بوجه أي واحد يخطبك..
ناديه: اممممممممممممممم تهقين كان صادق في رسالته ؟؟واشياء واجد يبيلها تفسير
دارين: هذا شي راح تتاكدين من نفسك اذا عشتي معه تحت سقف واحد...وهي تغمز لها عين
ناديه استحت: بايخه ....تعرفين دودو زنتك وحنتك فوق راسي الايام اللي طافت .........اصابتني فقدان الشهيه....اليوم نفسي مفتوحه على الاخر.
دارين:هههههههههه عساها دوم ..........يلا قومي خلينا نطلع عند البنات ريم وهيونه
..............
في قطــــــــــــــــر
وضحه بصدمه: فهد تملك؟؟
ريم: ايه يمه اليوم تملك؟؟
وضحه: انا اللي اعرف فهد مسافر فلبيين وقت رجوعه من السفر بعد اسبوع....متى رد من السفر ومتى خطب وتملك؟؟
ريم علمتها بســــــــــالفه كلها
.....................
في جناح البناااااااااااات
ريم: ياهلا ومرحبا ومسهلا
هيونه: مرحبا مرحبا مرت اخوي .......امي توها مسكره التلفون كانت تبي تكلمج وتبارك لج
دارين تبتسم: ياسلام كل هذا الترحيب حق ندوي وانا مالي شي!!
ريم: افا اش دعوه مالج شي انتي خالة مرت اخوي
الكل: ههههههههههههههههه
دارين: اقولك يابنت اخو رجلي ...مرت اخوك نفسها مفتوحه على الاكل .....يعني اجويعه؟
ريم وهيونه فزوا من مكانهم
هيونه: ابشري من يكش لج المطبخ كله
ناديه تبتسم: استريحوا انتم خوات فهد مااريد اتعبكم ....شوفتكم تسد جوعي؟؟
دارين: ههههههههه يابنت الذين قلبتي علي .......لالالالا انا مالي جلسه معكم
الكل: هههههههههههههههههه
ريم: وين اجلسي نتغشمر
دارين تبتسم: بروح اسد جوعي .............بشوفت حبيبي
الكل: ههههههههههههههههه
.....................
في قطــــــــــــر
منصور: انت ليه زعلانه مو المفروض تفرحين
وضحه: ولدي يخطب ويتملك وانا ماعندي خبر .....انا طول عمري اشاركه بفرحته واحزانه اش معنى هل مره مافرحني معه....لما قالت لي ريم ماصدقتها...
منصور: فهد مو قاصدها تحصلينه مشغول ونسى لا يقولك..
...................
في الدوانيه
فهد: جوالي مدري وين حطيته دورته في الدوانيه ماحصلته
راشد: من الفرحه ضيعت تلفونك
فهد: تذكر غنيتك يوم تملكت؟؟
راشد: ههههههههه طاير من الفرحه طاير
فهد: ذلحين بس حسيت بطعم فرحتك ولا قبل كنت ناقد عليك
راشد: هههههههههه انقد واقعد غير مادريت عنك
فهد:طاير من الفرحه طاير
قلبي على نار حاير
.......................
في غرفة راشد ودارين
راشد ودارين جالسين قريب من بعض مايفصلهم شي
راشد: ذكروني يوم تملكتك كنت طير يحلق في السماء من الفرحه
دارين:طاير من الفرحه بعد مادفوك علشان تحرك
راشد فهم قصدها( يوم ناديه كلمته وعلمته بالخطاب اللي تقدم حق دارين)قال: بيبتي انا واثق انج ماراح تتزوجين غيري.......اللي يطيح في حب راشد مو بسهوله يتخلى عنه
دارين تضع راسها على صدر راشد ويدها تلعب بزر ثوابه قالت: حبيبي ناديه هي اللي قالت لك .... لو تاخرت كنت ذلحين بحضن فيصل......وخل ثقتك تنفعك
راشد: ههههههههه عمري حياتي ادري ان اخوانج ماراح يجبرونج على الزواج....وانتي ماراح توافقين علشان جذي انا واثق........كمل بغضب مصنوع مسكها من كتفها وهزها قال: بحضن فيصل هاااااااااااااه خليني اسمعج تنطقين اسمه على السانج
دارين: ههههههههههههههه يالغيور
راشد يتامل وجه داري..حضن يدها : اعيونج متغيره علي وين المعه اللي في عينج
دارين ياحبيبي بدا يلاحظ دنقت راسها: اممممممممممم
راشد حس ان فيها شي ومخبيى عليه:درون شنو فيج
دارين تبتسم:درون اول مره تدلعني؟؟
راشد: درون..درونتي...درين...دارينوه
دارين: هههههههههههههه لالا خليني على درون احسن
راشد حس انها تضيع اسالفه مسك يدها اثنتين : ماراح تقولي لي شنو فيج
دارين: اممممممممممممممم خليني اتاكد اول وبعدين اقولك
راشد: تتاكدين من شنو
دارين متردده ماتبي تقوله قبل لاتتاكد: اممممممممممممممممم
راشد شافها متردده قال باصرر: درون ماراح افكج لماتقولين لي؟؟
دارين: اممممم الوحد تقل لمعت عيونها ....يمكن انا مو متاكده اقولك يمكن اكون اممممم حامل

يتبع ,,,,

👇👇👇
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -