بداية

رواية اخواه واخوات -3

رواية اخواه واخوات - غرام

رواية اخواه واخوات -3

((السيارة الثالثه))

عطر بصراخ: وينها هذي... شقاعده تسوي داخل؟؟
الجازي: يعني ماتعرفينها...ماتجوز عن طبايعها...
شوق: الشرهه مو عليها، على اللي ينتظرها...
الجازي: كاهي جات...
((وركب الهنوف)): السلام عليكم...
عطر: عليكم السلام والرحمة.... بدري حبيبتي، تو الناس...
الهنوف بأستهبال: من عمرك حبيبتي... ليش انا تأخرت؟؟
رغد: لا حبيبتي مو أنتي اللي متأخره... أحنا اللي متأخرين عليك...
الهنوف: أشووا... عيل يالله خلونا نمشي...
((السيارة الثانية))
بشرى: ممكن يابنات شوي تنطمون تخلوني اتكلم مع اختي العنود؟؟
غاده: خذي راحتك...
بشرى اتصلت على اختها وفتح الخط: ألووو... هلا اختي...
العنود: هلا حبيبتي...أمــــري؟؟
بشرى: بغيتكم على طريقكم تمرون على هند تاخذونها معاكم. لأن سيارتنا ماتكفي...
العنود: اووك حبيبتي... أهي جاهزة؟؟
بشرى: إيـــــه جاهزة... بس انتي اذا وصلتي بيتهم نزلي لها...
العنود: ماشي حبيبتي..
بشرى: يالله سلام...
((السيارة الأولى))
مشاعل: شفيها بشرى؟؟
العنود: مافيها شي... بس تبينا نمّر على صاحبتها وناخذها معانا...
مشاعل: زين.. هذا يدل طريق بيتهم؟؟>> وهي تأشر عالسواق..
العنود: أيــــه يدل...((والتفتت للسواق)): عساف روح بيت هند بسرعة...
عساف: حاضر ماما...
((وصلوا لبيت هند ونزلت العنود من السياره ودقت الجرس وطلع ناصر))
ناصر: هذا أنتي؟؟
العنود: ممكن لو سمحت تنادي على اختك هند وتقول لها ان احنا وصلنا؟؟
ناصر بتردد:أأإإإأ.. بس هند الحين نايمة... تعالي لها بعدين..
العنود: شلون نايمه واختي توها مكلمتها؟؟
قاطعهم صوت هند: العنود وصلتوا؟؟
العنود: أيـــه وصلنا...
هند: اووك... بس دقايق...
العنود ناظرت ناصر بأحتقار ومشت عنه...
((وبعد دقايق ركبت هند السياره ومشوا))
في الســــوق...
عطـر: يابنات تعالوا هذا المحل، اكسسواراته حلوه وتجنن...
بشرى: مو جايين معاك، تبين تدخلين انتي... دخلي...
عطر بصراخ: صحيح انتوا خونه، بس الشرهه مو عليكم، الشرهه عليّ انا اللي جايه معاكم..
غادة: محد ضربك على أيدك ياحلوه..
عطر: خلني أروح مع الهنوف أتمشى معاها وايد أحسن..
وصايف: أحسن لك ياختي...
عطر بكدر: يعني ماكسرت خاطركم ... ياحيوانه أنتي وياها...
بشرى: الله معاك عطر...
عطر تتوعد: مـــــاشي..
((وراحت للهنوف))..
الهنوف: هاه عطوره... شفيك مقهوره؟؟
عطر: مقهوره من أختك وأختي والبنات كلهم...
الهنوف بأبتسامة: ليش شسووا لك؟؟
عطر: قولي شاللي ماسووه...
الهنوف: أيـــه.. قولي لي شصار؟؟
عطر: عيل أقولهم خلونا ندخل محل الأكسسوارات يقولون لي دخلي أنتي لحالك، وأنا كل المحلات اللي يروحونها دخلتها معاهم..
الهنوف: ماعليــه حبيبتي، أنا أروح معاك كل محل تبينه...
عطر: ياعمري أنتي ((وباستها))..
((العنود مع مشاعل))
مشاعل وهي تجرب بلوزه عليها: شرايك يالعنود؟؟
العنود: حلوه وطالعه عليك أحلى...
مشاعل: بشتريلك وحده مثلي عشان نلبسها سوا... شنو تبين أي لون؟؟
العنود: أممممم....أبي لون الأخضر...
مشاعل: أووك...تامرين أمر..
العنود: تسلمين حبيبتي...


((شوق مع وصايف))

وصايف: تعالي شوقوه خلينا ندخل محل العطورات...
شوق: عاد تصدقين أنا ناقصتني عطورات بغرفتي...
وصايف: عيل يالله بسرعة خلينا ندخل...
((ودخلوا))
شوق: يامحمد هذي بكم؟؟
وصايف تهمس لشوق: سكتي فشلتينا هذا سعودي...
شوق: صدق؟؟ والله مادريت أنه سعودي فكرته بنغالي...
وصايف: ههههههههههههههه...
شوق: ماقلتلي يا أخ هذي بكم؟؟
البائع: هذي 210 ريال...
شوق: هذي الأصلية؟؟
البائع: طبعاً الأصلية...
شوق: انزين عطنا منها ثنتين...
البائع: حاضر..
((وحاسبوا وطلعوا))
وصايف: الصراحة اللي يجي معاك أنتي يتونس...
شوق: عيل شلون عيل..
((بشرى مع غادة))
بشرى: هذي التنوره وايد حلوه وقصيرة، خلينا ناخذ منها حقنا وحق البنات...
غادة: يعني ناخذ تنانير من غير بلايز؟؟
بشرى: راح ناخذ بلايز لونهم أبيض، وراح ندخل محل الأحذية ونأخذ لنا بوت ابيض ونطلع حركات..
غادة: ونبي كاب لونه على لون التنوره... شرايك؟؟
بشرى: أوووك خلاص...
غادة:يالله مشينا..
تدخل عليهم هند: هاه شنو اشتريتوا؟؟
بشرى: والله قررنا نشتري تنانير وبلايز وكابات وجواتي بوت حقنا كلنا..
هند: وانا شريت أكسسوارات حلوه لنا كلنا..
غادة: شنو الألوان..
هند: كل الألوان تقريباً...
غادة: شريتي لون ابيض... أو كحلي؟؟
هند: موجود..
بشرى: عيل خوش، يالله خلونا نكمل أغراضنا..


((الهنوف مع عطر))
.................: يالحلو أنت... ياقمر...عطنا وجه دخيل الله...
الهنوف: الظاهر ماحصل له طراق على وجهه بالنعال...
عطر: لحظة بس، أنا أوريك فيه...
الهنوف: تعالي شبتسوين... خليه يولّي...
عطر راحت له: أنت شفت وجهك بالأول عشان تغازل وتقول كلام حلو؟؟ روح عدّل أسنانك وبعدين تعال غازل... وجع يوجعك...
....................: شفيك علّي ...أنا كلمتك مثلاً؟؟
عطر: لا كلمت خيالي...أقول طس عن طريقنا لا تشوف شي عمرك ماشفته...
................: خوفتيني، شبتسوين يعني؟؟
عطر: أنا أوريك شنو بسوي... ((وراحت للسكوريتي وقالت له أنه هذاك الشخص يتحرش فيهم وراح له السكوريتي وطرده برا الشارع))..
الهنوف: والله أنتي مو هينه..
عطر: شنو مفكره عيل...
((أبرار مع الجازي مع رغد))
الجازي: الصراحة أنا تعبت من المشي بروح ارتاح وأكل لي شي..
أبرار: وانتي كل حياتك أكل وشرب وبس؟؟
الجازي: مو ماكله شي من الظهر.. يعني حسي فيني، الأحساس نعمة..
أبرار: انزين يالجازي... خلينا ندخل هذا المحل وبعدين سوي اللي تبغينه...
الجازي: أي محل؟؟
أبرار: محل الملابس..
رغد: أيـــه..خلونا ندخل كاهم مسوين عليه تخفيضات...
الجازي: أووك.. يالله مشينا..
((دخلوا المحل))
رغد: ياربييي...ألوان البلايز مررره كوووول..
الجازي بقهر: أنا ماتعجبني هالبلايز...
أبرار تضحك: ماتعجبك لأنها مو بمقاسك؟؟
الجازي بدلع: والله أنا رشيقه...
رغد: أيـــه واضح...
الجازي بأنفعال: بتسكتون عن التطنز ولا أطلع عنكم الحين؟؟
أبرار: خلاص، خلاص بنسكت...


((استمرت التمشية بالسوق لين الساعة 10 الليل وبعدها قرروا يمشون لبيوتهم وركبوا السيارات ومشوا))


((في السيارة الأولى))
بشرى: يابنات لا تنسون عزيمة بكره ببيتنا... ماشي؟؟
غاده: ولا يهمك يابشوره... أنا أول الحضور انشالله...
شوق: أووك حبيبتي ماراح ننسى..
بشرى: يالله نلتقي بكره انشالله...
غاده: يالله مع السلامة..
رغد - شوق: مع السلامه بشوره..
بشرى: الله يسلمكم...
((ونزلوا ودخلوا بيتهم))..


((في السياره الثانية))
الجازي: يالله حبايبي انقلعوا بيتكم ولا تنسون عزيمة بكره... مفهوم؟؟
عطر: ماراح ننسى...خلاص فكينا...
أبرار: يالله أشوفكم بكره...
الهنوف: سلمي على ولد عمي...
أبرار: يوصل...يالله سلام..
((ونزلت أبرار وبعدها نزلت عطر مع وصايف وراحت الجازي والهنوف بيتهم))


((في السيارة الثالثه))
العنود: يالله حبيبتي، سلمي على أمك...
هند: الله يسلمك حبيبتي..
مشاعل: مع السلامه هنوده..
هند: مع السلامه مشاعل...
((ونزلت هند وبعدها نزلت مشاعل وراحت العنود بيتهم))
______________________
طبعاً نسيت اعرفكم بالعائلات اللي طلعوا لنا بالحلقة السادسة واللي هم:
عائلة عطـــــر..
أم نواف: ربة منزل جديره بعملها، قمه بالذوق، طيبه وعمرها 47 سنة...
نواف: شخصيته مثل شخصية سالم ولد خالته فيه حركات مو خوش شي وعمره 23 سنة..
عطر: عنيده وعصبية ودلوعه لكن قلبها أبيض، مخطوبه على ولد خالتها سالم، حلوه.. لون بشرتها برونزي وجسمها لا ضعيفه ولا متينه وطولها مناسب وعمرها 22 سنة..
وصايف: طيبه وفكاهيه، صديقة الكل.. فيها نوع من الغرور والكبرياء.. قصيرة الطول ومتوسطة الحجم وعمرها 21 سنة..
..................................................
عائلة أم فيصل..
أم فيصل: الأم المثالية، اللي تسعى لأرضاء أولادها .. شخصيتها وطيبه ومو عصبيه وايد وعمرها 50 سنة..
فيصل: الشاب الملتزم ، ماعنده لا لف ولا دوران وعمره 25 سنة...
شوق: متكبره وعصبيه لكنها حبوبه، بشرتها صافيه بيضاء وطولها مناسب ورشيقه وعمرها 22 سنة..
غادة: طيبه و مزاجيه ومغروره وعمرها 21 سنة..
رغد: تاخذ كل صفات خواتها وفيها نوع من الدلع.. وعمرها 15 سنة وهي أخر العنقود...
_____________________

الحـــــ(( 7 ))ــــــلقة...

في صباح يوم جديد... الساعة 9 ونص...
العنود تدخل غرفة الهنوف وهي نايمه: يالله يابنت قعدي، كافي عليك نوم..
الهنوف وهي تحط المخده على راسها: العنود اطلعي برا وصكي الباب وراك...
العنود: مو على كيفك تطرديني، والحين بتقومين قدامي...
الهنوف وهي تحط البطانيه على جسمها : والله تعبانه يالعنود خليني أنام شوي...
العنود وهي تشيل عنها البطانيه: بتقومين الحين والله اجيب لك ماي بارد وأرشه عليك؟؟
الهنوف وهي تقوم بثقل: خلاص ، خلاص بقوم... ((تتكلم بصوت واطي ماحد يسمعه غيرها)): حتى بالنوم محاسبينا...
العنود: شفيك تتحنطبين... شقاعده تقولين؟؟
الهنوف: لا حبيبتي... سلامتك..
العنود وهي بتطلع: يالله انتظرك تحت... ((وطلعت متجهه لغرفة الجازي))..
الهنوف:تنتظريني؟؟ تحلمين الظاهر...((ورجعت نامت))..
((في غرفة الجازي))
العنود وهي جالسة فوق سرير الجازي وتهمس بأذونها: الجازي،يالله قعدي كافي عليك نوم...
الجازي وهي تقوم بهدوء: صباح الخير حبيبتي؟؟
العنود: صباح النور والسرور عليك..
الجازي: الساعة كم الحين؟؟
العنود: الساعة 9 ونص، يالله بسرعه قومي مجهزتلك خوش فطور... يعجبك!!
الجازي: ماشي حبيبتي، ألبس وأنزل..
العنود: ننتظرك.. ((وطلعت وهي متجهه لغرفة بشرى))
في غرفة بشرى...
بشرى: ودي أكون أي شخص ثاني أي شخص عابر والتقاكــ
وبسألك وش منك جاني بالمقابل شاللي جاك
انت ماتذكر حناني كيف كنت اشري رضاك
كنت أشوف العمر فاني واللي يبقالي هواكــ...
العنود: الله الله على الصوت الحلو من أول الصبح، ((ووقفت قبال أختها)): صباح الخير ياحلوه؟؟
بشرى بأبتسامة: صباح النور...
العنود: شهالزين، شهالحلاة من الصبح؟؟ صايره ملكــــه جمال السعوديه...
بشرى: عاد ملكة جمال السعودية مرة وحده؟؟
العنود: مو بس السعوديه، الا ملكة جمال العالم كله...
بشرى: الصراحه حرجتيني...
العنود: يالله ياحلوه الفطور جاهز..ننتظرك تحت...
بشرى: يالله جايه وراك... ألا بسألك، خواتي جلسوا؟؟
العنود: الجازي جلست بس الهنوف مادري عنها...
بشرى: ليش ماجلستيها؟؟
العنود: جلستها.. يعني ماتعرفين حركات أختك؟؟
بشرى تبتسم والعنود بادلتها نفس الابتسامة وطلعت...
على طاولة الطعام..
العنود: أختك ماجلست؟؟
الجازي: منو.. أي وحده فيهم؟؟
العنود: الهنوف يعني فيه غيرها...
الجازي: لو جلست بتشوفينها جالسه معاي..
العنود: أنا شفت بنات عنيدات وايد، بس نفس هالبنت ماشفت...
الجازي: الظاهر جدها كان زبال...
العنود: أستحي على وجهك، عيب عليك...
الجازي: ههههههههههههههههه... عادي الحياة حلوه وسعيده...
((تنزل بشرى وتتجه لهم)): على شنو الضحك، ضحكوني معاكم...
الجازي: على أختك الهنوف...
بشرى: ليش .. شفيها؟؟
العنود: مافيها شي بس قاعدين نضحك عليها...
الجازي التفتت لبشرى وقالت: طالعة قمر ياقمر...
بشرى: مشكوره حبيبتي..من ذوقك..
الجازي: هذي شاريتها البارح من السوق؟؟
بشرى: أيــــه من السوق..
((تنزل الهنوف وتتجه لهم)): صباح الخير بنات... الله حيهم...
العنود: تو الناس، بعد ليش قاعده؟؟
الهنوف: والله حبيبتي أنا فكرت أني ما أقعد.. بس عشانك قعدت...
الجازي: سبحان الله ، من وين نازل عليك الأدب والطاعة؟؟
الهنوف: أدب ولا رياضيات..
العنود: لا وأنتي الصاجه كيمياء وأحياء..
بشرى: أحياء ولا أموات...هههههههههههه..
الهنوف تضحك: حلوه يابشرى، بس لاتعيدينها...
بشرى: أسمعوا يابنات... عندي لكم خوش خبر..
العنود: شنو؟؟
بشرى: من اليوم ورايح راح تنادوني بأسم ((المها))...
الهنوف: مبـــروك، مبروك..مابغت تولد حليمه!!
الجازي: وأنا أقول هالكشخه وهالأبتسامة اليوم مو لله، لازم وراها شي...عالعموم مبروك..
العنود: حبيبتي مبـــروك..
بشرى: الله يبارك فيكم...
العنود: يابنات؟؟ ألا بسألكم... حق العزيمه اليوم بتشترون من برا أو أحنا بنسوي الأكل؟؟
بشرى: خلونا نشتري من برا أحسن.. والله شرايكم يابنات؟؟
الهنوف: أيـــه من برا وايد أحســـن...
العنود: خلاص ماشي...
الجازي: روحوا اتصلوا عليهم وذكروهم، هذول ينسون بسرعة...
بشرى: هذي مهمة الهنوف مو مهمتنا...
الهنوف: أنا مالي شغل مو كل شي عليّ أنا...
بشرى: أنتي بتتصلين عليهم مو بتروحين لهم بيوتهم...
الهنوف: أوووف... خلاص الحين بتصل عليهم...
((وقامت ومسكت التلفون واتصلت على بيت مشاعل))..
الهنوف: ألووو...
.............: هلا..منو معاي؟؟
الهنوف: عمي؟؟ هذا أنت؟؟ أخبارك، شعلومك، عساك بخير؟؟
بو نواس: والله الحمدلله...
الهنوف: أدري أنك ماعرفتني.. أنا الهنوف..
بونواس: تعلميني فيك، أدري أنك الهنوف...
الهنوف: من اللي جنبك من البنات؟؟
بو نواس: جنبي أبرار..تبينها؟؟
الهنوف: عطني أياها..
بو نواس وخر السماعه عنه ومدها لبنته أبرار: هلا الهنوف..
الهنوف: هلا أبرار... كيفك؟؟
أبرار: الحمدلله.. أنتي شلونك؟؟
الهنوف: تمام حبيبتي... بغيت أذكركم بعزيمة الليلة بس..
أبرار: لا تخافين أحنا مو ناسين...
الهنوف: أجل يالله طسي..
ابرار ضحكت: يالله باي..
((وسكرت منها))..
الهنوف دقت على بيت خالتها وردت عليها غاده: السلام عليكم...منو معاي؟؟
الهنوف ضحكت: حلوه هذي السلام عليكم...
غادة: هذا أنتي؟؟
الهنوف: أيـــه أنا...
غادة: خير شتبين متصله من الصبح؟؟
الهنوف: أنا مو متصله على سواد عيونك.. أنا متصله عشان أذكركم بعزيمة الليله...
غاده: تبين شي ثاني؟؟
الهنوف: وجع.. شهالنفس الخايسه من الصبح...
غاده: يالله باي..
الهنوف: باااااايااااااااات..
((وسكرت منها ودقت على بيت عطر بيت خالة مشاعل ورد عليها نواف: هلا.. مين معاي؟؟
الهنوف بأرتباك: ألووو، هلا..
نواف: هلا حبيبتي .. أمري؟؟
الهنوف وخرت السماعه عنها وقالت: من متى حبيبتك؟؟ ((ورجعت السماعه)): موجوده عطر؟؟
نواف: منو أقولها؟؟
الهنوف: قول لها الهنوف...
نواف: انتظري لحظة...
ونادى على أخته عطر وقال بصراخ: عطـــر وينك؟؟
عطر: شتبي تصارخ؟؟
نواف: التلفون حقك..
عطر: منو؟؟
نواف: وحده أسمها الهنوف.. صوتها جهنمي...
عطر: أقول أستح على وجهك وعطني السماعة ((وعطاها السماعه )): ألوو هلا الهنوف..
الهنوف: تو الناس تجين تردين..
عطر: ماعليه حبيبتي.. سامحيني...
الهنوف: بس حبيت أذكركم على الليله...
عطر: ماعليه حبيبتي...
الهنوف: يالله وسلمي لي على وصايف معاك...
عطر: الله يسلمك، يالله باي..
((وسكرت منها))
العنود: هاه بيجون أو لا؟؟
الهنوف: بيجون لا تخافون...
بشرى: عيل خلني أتصل على هند...
((اتصلت على هند وخبرتها وسكرت منها))
فجأة يطرق جرس الباب...
العنود: منو اللي جاي لنا من الصبح؟؟
بشرى: علمي علمكم..
الجازي: عساه خير بس..
وقاموا البنات وفتحوا الباب وتفاجأو من اللي كان واقف...
____________________________

الحــــــــ(( 8 ))ـــــــلقة..

فجأة يطرق جرس الباب...
العنود: منو اللي جاي لنا من الصبح؟؟
بشرى: علمي علمكم..
الجازي: عساه خير بس..
وقاموا البنات وفتحوا الباب وتفاجأو من اللي كان واقف...
البنات: خــــــــالي؟؟!!
الخال تركي: أيـــه خالكم... شفيكم متفاجئين؟؟
البنات: لأن صار لك زمان مازرتنا...
الخال:من اليوم ورايح راح تشوفوني كل يوم...
العنود: خير انشالله؟؟
الخال: يعني بنتكلم عند الباب؟؟
الهنوف: أسفيـــن خالي... تفضل!!
((ودخل وقبل لا يجلس على الكنبه)) قال: أخباركم يابنات أختي؟؟
بشرى: والله الحمدلله.. نسأل عنك...
الخال: لو تسألون صج كان دقيتوا عليّ أو زرتوني...
الجازي: والله تدري ياخالي مشاغل هالدنيا...
الخال: ألا أبوكم ما جا من السفر؟؟
العنود: لا والله لين الحين ماجا وصار له شهر ماأتصل علينا...
الخال: يالله.. الله يرجعه بالسلامه...
البنات: انشالله...
الهنوف: هاه شعندك زايرنا؟؟..أكيد وراك شي...
الخال: وأنتي ماتغيرتي عن أسلوبك الخايس مع الناس؟؟
الهنوف: هذا سيفوه وهذي خلاجينه... والحين لاتضيع الموضوع وقول أخلص شعندك جاي؟؟
الخال: والله قررت أخطب لولدي نايف وقلت ماكو ألا بنات أختي يدورون له على عروس من معارفهم...
وقفوا البنات وحطوا أيدهم على خصورهم وكل وحده رافعت حاجبها وقالوا بصوت واحد بأنفعال: ليش.. أشتغلنا خطابات مثلاً؟؟
الخال: أنا مو قصدي كذا...
العنود: عيل شنو قصدك ياخالي؟؟
الخال: يعني اللي نعرفه أحسن من اللي مانعرفه...
الهنوف: وليش ماتأخذ وحده منا له؟؟
الخال بإرتباك: أأأأأأأأإإإإإ والله..
الهنوف وهي تقول بنفسها: ادري ليش ماتبيه يرتبط فينا ،لأن احنا عوانس ومانصلح له..
بشرى: لا لا لا خلاص أنا عندي لك خوش عروس وتناسب ولدك نايف، بس أنت خل كل شي عليّ...
الخال: يعني خلاص اعتمد عليكم؟؟
بشرى: أعتمد ياخالي..
الخال: يالله عيل أنا استأذن...
الجازي: وين رايح ياخالي تو الناس...حتى ماشربت شي...
الخال: مره ثانيه حبيباتي... يالله سلام..
العنود: سلام خالي..
بشرى قاطعتهم: اقول ياخالي؟؟
الخال: امــري يابنت اختي؟؟
بشرى: ابيك تفضى لي يوم عشان ابي اروح معاك هذا المكان اللي يغيرون فيه الاسامي ...
الخال: ليش ؟؟ وش راح تسوين هناك؟؟
بشرى: بروح أغير اسمي...
الخال: وانتي لين الحين تبين تغيرينه؟؟
بشرى بإنفعال: الحين ياخالي بتوديني أو لا؟؟
الخال: تامرين أمر يابنت اختي من عيني هذي قبل هذي>> وهو يأشر بعينه اليمين بالأول..
بشرى: مشكور ياخالي..>> وباسته فوق راسه..
الخال: يالله مع السلامه..
((وطلع الخال من البيت))
الهنوف تلتفت على اختها بشرى قصدي المها وتقول: ماتقولين لي منو البنت اللي بتخطبينها لولد خالك؟؟
المها: ماراح تصدقون..
العنود: منو أهي؟؟


منو العروس اللي بيخطبونها حق نايف؟؟


في الليل...
الهنوف: يابنات... باركوا لبشرى على أسمها الجديد ((المها))..
وصايف: سويتيها وغيرتيه؟؟
المها: أفا عليكم بس..
عطر: مبروك يالخبله..
المها: الله يبارك فيك ياغبيه..
غاده: مبروووك...
شوق: مبروك يالمها..
رغد: مبروك حبيبتي..
المها: الله يبارك فيكم..
مشاعل: والله أنتي حماره.. أبي أعرف سبب واحد بس، أسم بشرى شنو فيه؟؟
المها: مافيه شي..بس أسم على غير مسمى.. عيل بذمتكم أنا بشرى؟؟ ماشفت البشرى...
أبرار: هههههههههههههههههههه،، وأنتي كل سؤال عندك له جواب؟؟
المها: طبعاً مايهزني ريح...
قاطعتهم العنود: يالله يابنات.. تفضلوا على الطاوله...
((تعشوا وخلصوا وجلسوا عند التلفزيون وشاهدوا فيلم))..
وصايف وهي تدمع عيونها: والله كسرت خاطري البطله مسكينه...
عطر: ترى هذا تمثيل مو صج...
المها: بس هذا شي من الواقع...
أبرار: هذا هم هالرجاجيل يكلمون وحده ويعلقونها فيهم وبعدين يرمونها مثل رمية الكلاب...
غادة: أي والله صدقتي..
هند: اصابعك مو سوى يا أبرار.. مو كل الرجاجيل مثل بعض.. فيه منهم الزين وفيه منهم الشين..
مشاعل: على طاري الرجاجيل، ذكرتوني... شهر الجاي ملكتي وسفري..
العنود: يعني تطبقون المثل اللي يقول: خير البر عاجلُ..
مشاعل: أيـــه بالضبط..
شوق: عالعموم مبروك مقدماً...
مشاعل: الله يبارك فيك..
الهنوف: يعني لساتك مقررة ماتسوين حفلة أو زواج؟؟
مشاعل: لين الحين مصممه مانبي عوار راس..
الهنوف: مــــررره خبلـــه... خلك راح تندمين..
مشاعل: على شنو اندم ؟؟ مالت عليك...
رغد: مبروك شوشو..
مشاعل: الله يبارك فيك حياتي... الفال لكم..
البنات: أميــــــــــــــــن...
((واستمروا جالسين يشاهدون التلفزيون ويسولفون لين شبعوا وبعدها كل وحده راحت على بيتها))..
_______________________

الحــــ(( 9 )) ــــــــــلقة..

في بيت ذكـــــرى...
ذكرى وهي تفتح الباب بتفاجأ: العنود؟؟
العنود: هلا حبيبتي.. الحمدلله على السلامه؟؟
ذكرى: الله يسلمك حياتي...((وتباوسوا بالخد))..
العنود: اخبارك؟؟
ذكرى: الحمدلله تمام.... تفضلي حياتي...
((دخلوا وجلسوا على أحدى الكنبات))...
العنود: علميني أخبار السفره؟؟ وشنو سويتي فيها؟؟
ذكرى بدون نفس: السفره زفت ولله الحمد..
العنود بأستغراب: ليش؟؟
ذكرى: مادريتي؟؟
العنود: شنو؟؟
ذكرى: تطلقت...
العنود: هاه؟؟


في بيت أم فيصل..
غاده: مامــــي..
أم فيصل: شفيك؟؟ شتبين؟؟
غاده: محتاجه فلوس..جيبي يصفّر...
أم فيصل بأنفعال: أنا مو أمس عطيتك 1000 ريال؟؟ على شنو صرفتيهم؟؟
غاده: تدرين الحين كل شي غالي وال 1000 ماسوت لي شي...
أم فيصل:............................................
غاده: شفيك سكتي؟؟ ألحين يمه بتعطيني أو لا؟؟
أم فيصل: كاهي المحفظة فوق الطاوله، أخذي منها المبلغ اللي تبينه... بس هاه!!
غاده: شنو؟؟
أم فيصل: مو تجيني بكره وتقولين لي تبين بعد، ألا بعد شهر...
غاده بأبتسامه: حاضر يمه، ياست الكل أنتي...
((وتركب الدرج متجهه لغرفة أختها شوق))..
في غرفة شوق...


يتبع ,,,,

👇👇👇
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -