بداية

رواية عذبتني باسباب فرقاك -55

رواية عذبتني باسباب فرقاك - غرام

رواية عذبتني باسباب فرقاك -55

أمير ما قدر عوره قلبه عليهاا فتح البااب وسحبهاا بقوه وحضنهااا انا اطلع واخلي رووحي هني .. امووت ولا افاارقج .. انتي كل دنيتي وحيااتي بعيد عنج ما تسوى .. خلااااص حبيبتي لا تصيحين .. كنت اطفرج ..
مريم للحين خايفة صاارت تضربة بقبضة يدهاا على صدره بقوة تعرفنيييي اخااااف .. اخااااف .. ليش تقفل عني الباااب وتسكر الليتات .. وتخوفني بعد ... ليييييش .. ليش ..
امير مسك قبضتهاا لانها وجعت صدره عشااان ما تحطين رااسج من راااسي .. داامج مو قدهاا لا تتحديني ..
مريم انقهرت من ثقته الزاايده بنفسه .. سحبت يدهاا بالقوة هه هه هه .. لااا تتحديني .. انت اللي غدرت فيني وقفلت عني الباااب .. واجهني مو تقفل عني الباااب ..
أمير انفجر ضحك على شكلهاا واشلون معصبة هههههههههههههههههههههههههاااااااييييي .. مغرورة .. ما تتناازلين بسهولة .. ولا تكسرين نفسج بعد ..
مريم وهي تبعد خصلاتها لورى ظهرهاا بثقة طبعاا .. انا مريم أكبري تبيني اتناازل ..
أمير طالعها بنص عيين زين يا مريم أكبري .. انا اعلمج .. ترى للحين ما سويت اللي براااسي ..
مريم فتحت عينهاا منصدمة وشنو اللي برااسك بعد ؟؟؟؟؟؟؟
أمير غمز لهاا الحين تعرفيين ..
نزل راسه على بطنهاا وحملهاا على جتفه ورمااها بقوه فوق السرير الحين تعرفين ..
مسك يدينهاا وربطهم بجواانب السرير بالشرشف الخفيف يعني قيدهاا ومريم كانت تطاالعه وتضحك هههههههههههه .. أمييير شقااااعد تسوي .. ليش تربطني ..
أمير وهو مشغول في لف الشرشف عدل عشاان ما تقدر تفلت منه انــتــقـــم ...
مريم وهي تسحب يدينهاا بس ما في فاايده ربطهم بقووه أميييير فج يدي .. لا تقووول بتربطني وبتطلع عني ...
أمير خلص من يدينهاا ورااح لريلهاا يربطهم نطرني وانتي تعرفين .. عشااان هالمرة ما تحطين راااسج من راااسي ..
مريم تحرك ريلهاا بقوه بس قوته أكبر من قوتهاا اي بتحداااك .. كيفي .. ريلي وكيفي ..
أمير خلص من ريلهاا زين ياا ام كيفي .. وريني الحين شبتسوين ؟؟؟
راح قرب من رااسهاا وغطى عيونهاا .. ربطهم بالسكاارف الاسود الخفيف اللي متعود يلبسه داخل الشااليه
ومريم مو قاادره تمسك نفسهااا ههههههههههههههههههههه .. أمير انت شناااوي عليه .. ليش غطيت عيووني بعد .. أمير أفتحهم ما قاااعده اشووف .. أميييييييييير .. هههههههههههههههههههههه ..
خلص من ربط عيونها ونزل فمه على بطنهااا وصاار يعضضها بخفة عشااان تمووت ضحك .. وهي المسكينة اشوي وتطلع روحهاا على كثر ما ضحكت ..
خاااف على قلبهاا لانهاا صاارت تتنفس بصعوبة قاام عنهااا يالله تصبحين على خير .. ناااامي انا بروووح اسهر .. ما تدرين على الله يمكن ارقد برى بعد .. اذا لقيت وحده تونسني ....
مريم تغيير صوتهااا أمييييييييييييييييييير ..
حمل أغرااضه وعيونه على برطمها انااا برووح اسهر ما عندي وقت .. بنزل المطعم اللي تحت .. برووح استاانس .. متملل ويمكن ادخل البار اشووف لي وحدة من هالزين اللي هنااك تنومني معااها الليلة ..
مريم صاارت تهز راسهاا بهستيريا أمييييييييييييير .. لااااا تسوي فيني جذي .. حراااام عليييييييييك .. أمييييير لاااااا .. لااااا ترووح ..
أمير قرب منهاا ونزل شفاايفه على شفاايفهاا وبااسها بنعومة وهمس لهاا مو مطووول .. صدقيني مو مطوول .. بااجر الظهر انا عندج ..
مريم صرخت في ويهه الــــــــــــظــــــــــــــــهررررر ؟؟؟ أمييييييييير من صجك بتروح وبتخليني ؟؟؟
أمير قاام عنهاا وهو يطق المفاتيح مع بعض عشاان يسمعهاا بروح اتونس ... تصبحين على خييير حياااتي ..
مريم ما قدرت الا تتصنع الصيااح يمكن تكسر خاطره شوي هــــــاااهئ هئ هئ .. أميييير بتخليني و بتروح لغيري واناااا ؟؟؟ تبي ترقد مع غيري واحنا بشهر عسلنااا ؟؟؟ أميييير لا تسوي فيني جذي ؟؟؟ تبي تخوني واناا عروووس .. حراااام عليييك والله حراااام ..
أمير وهو عند الباااب اي عااادي .. انتي خلج هني ورقدي .. حتى عشى ما في قلتلج تعشي بالحشرااات ما رضيتي .. يالله بااااااااي ناااازي ..
مريم سمعت صوت صفقة الباااب وقعدت تصيح بصوووت عااالي أمييييييييير ... والله بزعل منك .. أمييير ما بكلمك .. ردني البحرين .. الحين الحين ابي ارد .. ما ابي اقعد معااك ولا يوم زيااده .. أمييييير .. لا تروح وتخليني جذي حراااام عليك .. والله كنت امزح .. أمييير لا تروووح لغيري انا والله احبك .. والله .. والله .. هئهاهاءءءءهءهئئئئئ .. أمييييييييييييير .. تعااااااال حبيبي ..


بعد ربع سااعة
مريم تعبت على كثر ما صااحت وغفت عينهاا ودموعهااا غرقوا السكااارف ..
صحت وهي تستطعم شي على شفتهاا شنووو هذاااا ؟؟؟
خااافت وصاارت تحرك راسها ويدينهاا تبي تقوم مـــــــــــــن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ who are you ??????
طعم العسل اللي فوق الكرز الاحمر نزل على ذقنهاا وهي تستطعم فيه وتصيح من ؟؟؟ انااا خااااايفه .. أمييييييييير كله منك .. أكيد شاافوك طالع ودخلوا علي .. أمييييييييير كله منك .. كله منك .. انا ما احبك .. هئهئاهئئئ .. انت ما تحبني .. انا بعد ما احبك ..
انسدح يمها ونزل شفايفه على ذقنها يتلذذ في العسل وحط يدينه وصاار يلعب بخصلاااتهاا ..
مد يدينه ورى شعرهاا وفتح السكاارف بهدوء وبصوت أثيري وشفاايفه تلامس اذنهاا ما تحبين من ؟؟ ما تحبيني انااا ؟؟!!!!
مريم من انسدح يمهاا وشمت ريحته ارتااحت شوي ولما فتح عينهاا كانت مقهور منه اي ما احبك .. ما احبك ..
ابتسم بخفة وحااوط خصرهاا وجلس قعدتهاا بعد ما فتح يدينهاا وريلهاا واخذ رااسها وضمااه لصدره كان فاصخ التيشرت ولابس بانطلون جنز اسود جذاااااااابة .. تحبيني .. وتحبيني موووت ..
رفعهاا من على صدره ووراها ايااه حتى شووفي ..
مريم شهقت من اللي شاافته .. كان مجرح نفسه بالشفره وكاتب اسمها سالت دمعتهاا وهي تقرااه I love maryam and she love me
مدت اصابع يدهاا بتردد وتحسست الجرح اللي سوواه بنفسه عشاانهاا وامتلت يدينها بدمه .. رفعت عينهاا وطااحت في عينه ابتسمت له بحب اي انا جذاااابة .. انا احبك .. واحبك موووت حبيبي ..
ما صدقت على الله تلقى صدره ضمت خصره ودفنت راسها بين ضلوعه وما اهتمت للدم اللي عليه وانتبهت للمكان كان شكله مخيف بس جو خياالي شموع حمرة وبيضا متفااوتة الاحجاام بكل مكاان وريحتهاا جناان .. حتى سرير محااوط بالشمووع على شكل قلب احمر وهم بالنص ورق الورد الاحمر منتثر على كل مكان وخصوصا عليهاا وريحته تشرح الخااطر ..
شغل الستتم على ميوزك سوو رومانتك وظلوا ضاامين بعض دقاااايق طويلة ومحد فيهم هااين عليه يبعد عن الثااني .. حتى مريم ما اهتمت لشعرهاا واشلون تلطخ بدمه ..
باست صدره بنفس طويل ورفعت عينها على عينه ليش حبيبي ؟؟ ليش جرحت نفسك ؟؟ انا خفت تروح صج وتخليني .. خفت تروح لغيري ..
أمير نزلت عينه على يدها واشلون دمه جف فيهاا قربها من فمهاا وباس اصابعها من جداام وعيونه تلمع بالدمووع وبصوت راايح لانج بقلبي .. ساكنة بين ضلوعي .. واسمج لازم ينحفر على صدري بعد .. أحبج حبيبتي .. أحبج موووت .. أنا اللي خااايف تروحين وتخليني .. ما اقدر اخلييج .. هه اصلااا اخلي عمري ولا اخليج .. محد اخذ قلبي مني وملى عيني بهالدنيا كلهاا غيرج ... مو اروح لغيرج بعد .. بس هااا لا تعيدينهاا .. ترى والله ..........
مريم تلحقت حلفته وباسته على شفاايفه تسكته انا ما اضمن نفسي .. لو سمحت لا تحلللللف ..
أمير ضمها أقوى هالمرة زين .. انا حلااالج وتحت امرج وبين يدينج .. سووي فيني اللي تبينه .. أهم شي أشووف هالضحكة دوم على ويهج ..
باس رقبتهاا وحط يدينها ورى رقبته وهي شبكت أصابعها بين شعره وحملهاا لجهة المسبح ....
قضوا أحلى ليلة من لياالي شهر عسلهم لماا كانوا بأسباانيا .. شي عمرهم ما راحوا ينسوونه لا هو ولا هي مستحيل ينمسح من ذااكرتهم ..
ابتسم على الذكرى الحلوة ومسح دموعه .. وقاام وقف قبال الدريشة يشوف النااس من برى واشلوون يركضون بسرعة لان الجو كان برد والمطر ينزل بقطرات خفيفة ..
كان قااعد ينطرهاا تصحى .. يبي يتطمن عليهاا .. يبي يشووف عيونهاا ..


بعد ساعتين
رن الجهااز .. يعلن عن افاقة مريم ..
أمير حس بخفقاان مو طبيعي دار ويهه بسرعة وابتسم براااحة .. تنهد ومد يده يسكر الجهااز وقعد على طرف السرير يمهاا ..
مريم كانت تحرك جفونهاا بهدوء تبي تفتح مو قاادره .. الاضاءة قوية عليهاا وهي صاار لهاا أيام مغمضتهم وناايمة بسلااام ..


يتبع

مريم كانت تحرك جفونهاا بهدوء تبي تفتح مو قاادره .. الاضاءة قوية عليهاا وهي صاار لهاا أيام مغمضتهم وناايمة بسلااام ..
ما لقى نفسه الا مقرب اصابع يده بتردد على جفونهاا عشاان يسكرهم لاااا .. لاااا تفتحين .. لااا تفتحين عينج .. ما ابيج تشوفيني .. ابيج تسمعيني .. اسمعيني يا مريم للاخير ولا تقاطعيني ..
سحب نفس قصير أول شي حمدلله على سلامتج .. انتي بخير .. والعملية نجحت الحمدلله .. مع ان قلبج كان تعباان وانتي ما اهتميتي بصحتج .. هلكتي قلبج طول هالسنين وعمليتج كاانت صعبة .. صعبة وااايد .. بس ربج كريم نجااج بقدرته وقدرت اشيل الاشياء اللي حطيتهم بقلبج .. هه اللي صارلهم أكثر من ثلاث سنين وثماان شهور .. شلتهم بصعوبة .. استغرقنا في غرفة العمليات أكثر من ثمان ساعات .. شي ما كان سهل علي يا مريم .. لو ما الله كاتب لج عمر مستحيل تعيشين حزتهاا .. انتي بعناادج خاطرتي بحيااتج .. حيااتج وحياتي معااج ..
ابتسم بحزن كنت قبل شوي اتذكر موااقفنا لما كنا بلندن وأسباانيا واضحك .. تتذكرين اكيد .. مستحيل تنسين لما رقدنا انا وانتي تحت المطر وتمرضنا اسبوع بعدهاا .. ولما كنا بأسباانيا .. ههه ... لما جرحت نفسي بالشفره وحفرت اسمج على صدري ..
مريم ضمت شفاايفها بقوه تبي تكاابر دمعتهاا بس ما قدرت تمسكهاا سالت غصبا عنهاا وهي الثانية بعد اخذتهاا الذكرياات لذيك الاياام .. مستحيل تقدر تنسااها ..
حط يده على صدره يتذكر للحين يا مريم اسمج على صدري ... وين اقدر انساااج وانا وين ما اروح ألقااج بقلبي وعقلي وبعيوني .. اشوفج بكل مكااان .. حتى لما افصخ ثياابي ألقى اسمج يذكرني فيج اذاا حاولت اتنااساج لاني مستحيل اقدر انسااج ..
يضرب على صدره براحه يده هني .. اسمج محفور هني بقلبي قبل صدري ...
طفرت دمعته وما اهتم لهاا ادري انج كارهتني .. ومن حقج تكرهيني وتطلبين الطلاااق بعد وانا ما ألومج .. ما ألومج على شي .. على اني اجبرتج تسوين العملية غصب .. على اني تركتج سنين وما سألت عنج .. على اني حرمتج من بنتج ..
مسك يدها وهي للحين مغمضة عيونهاا وتسمعه سحبت يدها بالقوه ..
هو انكسر من حركتهاا حس ان النهااية قااعده تقرب منهم أكثر .. خلاااص بهالوقت قااعد يصحى من حلمه .. بلع ريقه بصعوبة ادري انج كارهتني بسبب اللي سويته في بنتج ..
ابتسم بضييق بنتنااا ..
مريم شهقت من قال بنتناا .. مو مصدقة .. صاارت انفااسهاا تتسارع .. ودقاات قلبهاا زادت الى الضعف .. ودموعهاا بدت تسيل على جوانبها وعيونهاا مغمضة ..
أمير شااف ضرباات قلبهاا في الجهااز خااف عليهاا حط يدينه على شعرهاا لااا .. لااا .. مريم هدي حبيبي .. لا تسوين جذي .. بنتناا .. اي ليلاااه بنتي وبنتج .. ليلاااه وردة حبناا مثل ما قلتي .. حبناا اللي ضااع منا يا مريم ..
تنهد برااحة لما شافهاا هدأت شوي مسح دموعها وضحك ببرود مريم .. انتي دورتي عليهاا بكل مكاان .. بس ما رحتي بيتناا حبيبتي .. ليلاااه هنااك .. في بيتهاا بيت امهاا وابوهاا اللي عاشوا فيه احلى شهور بحيااتهم .. هه .. حتى سنة ما كملنا مع بعض فيه .. مريم .. انا مستحيل اضيع بنتي .. مستحيل اخلي احد يقرب منهاا .. مستحيل اخلي احد يأذيهاا ..
غلب على صوته نبرة بكاء انا صج نكرتهاا .. بس ما كرهتهاا .. مريم هذي قطعة من روحي و روحي انتي وهي من ريحتج ..
سحب يدها مرة ثاانية وضماها لصدره وهي ما سحبتهاا هالمره بالعكس ارتاحت أكثر ..
رفعها وقربهاا من شفاايفه وباسهاا بنفس طويل وكأنه يبي يشبع انفااسه من ريحتها ..
مريم حست برطوبة دموعه على يدهاا سالت دموعهاا من جديد وهي للحين مغمضة وتسمعه انا نكرتهاا لاني خفت علييج حبيبي .. خفت اخسرج .. انا عشاان اشوفج واحبج وتدخلين حيااتي خسرت ابوووي .. اي خسرت ابوي يا مريم .. ابوي كان كلشي بالنسبة لي ..
ابتسم على ذكرى ابوه ورفع عينه على فوق وكأنه يترحم علييه كنت متعلق فيه .. تصدقين حبيبتي لو اقول لج حتى امي كانت تغاار مني .. ابوي كان يقعدني معااه في مكتبه سااعات طويلة وهو يشتغل وانا عمري شهوور .. حتى وانا ناايم ما كنت انام الا بحضنه .. ولما جبرني اسافر بريطانيا ادرس الثاانوية هنااك كان يزورني كل شهر .. ويكلمني ثلاث مرااات في اليوم .. ما في وقت احتجته ما لقيته يمي ..
قرب يده من خدهاا يتحسس جمالهاا ويمسح دموعهاا وانا خفت اذا قربت من ليلاااه اخسرج انتي .. مريم تعودت قلبي ما يحمل الا انسان واحد بس .. خفت تموتين وتتركينا انا وهي .. خفت افقدج حبيبي .. فكرت اذا بعدت عنكم بضمن حيااتكم انتوا الثنتين .. لا تحسبيني اني بعيد عنكم عشت حيااتي وكنت مرتااح .. لا مريم انا كنت انساان جاامد .. خالي المشااعر .. ما احب احد ولا اهتم لاحد .. حتى انتي وليلاااه كنت اقنع نفسي على طول انكم انتهيتوا من حياااتي .. بس اللي صاار العكس .. انتو كل حيااتي وين ما اروح بلقااكم لانكم بقلبي .. بقلبي وروحي .. لما ولدتيهاا كنت مصبر نفسي على شوفتهاا .. كلما اقرب من الحضاانة ما ادري شيصير فيني .. قلبي يعورني ... اترااجع .. اترااجع بسرعة ..
قام وقف ومسح ويهه بيده مريم .. انا ما رديت من سفري الا عشاانكم حبيبتي .. لقيتهاا حجة لماا جذب علي يوسف وقاال لي تعاال ابيك تخطب لي .. ما صدقت على الله وييت .. كنت ادري انه يجذب وانه يبيني ايي .. يوسف مستحيل يرتبط بوحده غير ساره .. وصلت وبنفس اليوم شفت ليلاااه مرتين .. ما كنت اتوقع اني اشوفها من اول يوم اوصل فيه .. حسيت اني احبهاا وانهاا تقرب لي بس ما كنت ادري شنو بالضبط .. اللي اعرفه اني كنت خاايف عليهاا بذاك اليوم لما شفتهاا تلعب بصالة الملاهي بروحهاا ..
وضحك بين دموعه لما تذكرها وتذكر حركاتهاا ههه .. كانت تهااوش الصبياان ومتحكمة في الالعاب .. اللي تبيه تركبه واللي ما تبيه ما تخليه يركب معاها .. خفت يطقونهاا ولا يهااوشونهاا .. مع اني ما اعرف انهاا بنتي ..
وصاار يأشر على نفسه خفت عليهاا وانا ما اعرفهاا .. بس شي دااخلي حسسني بمسؤوليتهاا .. حتى لما رحنا المطعم شفتهاا قاعده بروحهاا رحت لهاا .. وقعدت يمها ..
نزل لمستواها متكي على ريله يمسح على شعرهاا وعيونه على دموعهاا اللي كلما يمسحهم تنزل غيرهم امسح على شعرهاا مثل ما اسوي لج الحين .. شعرهاا مثل شعرج .. قعدت امسح عليه لحد ما نامت .. اصلا انا من اول ما شفتها مسكت خصلاتهاا .. نغزني قلبي قلت بخااطري شعرهاا حلو مثل شعر حبيبتي ..
وبصوت باااكي بس ما حطيت احتمال ولا واحد بالمية انها تكون بنتي .. مريم انا احبكم انتوا الثنتين .. انتو كل حياااتي .. دنيتي بعيد عنكم ما تسوى .. ما تنعااش .. تعذبت حبيبتي .. تعذبت بدونكم وااايد .. ذقت المووت وكل أنوااع العذااب .. كل ليلة قبل ما انام اتخيل شكل بنتي .. اقول الحين كبرت اشلون صاار شكلهاا .. داام مريومتي امهاا أكيد بتكون قمر لانها بتشبهها أكثر مني .. كل سنة احتفل بعيد ميلادها بروحي .. اشتري كيك واخليهم يكتبون اسمهاا عليها .. الاسم اللي اناا احبه واللي كاان ودي نسميهاا فيه تفااجأت لماا قاالت لي اسمهاا وافاجأت أكثر لماا عرفت انج امهاا وانج سميتيهاا الاسم اللي انا احبه .. كنت اشتري لهاا هدية بيوم عيد ميلادها واحتفظ فيهاا .. اقول يمكن ايي اليوم اللي اعطيهاا ايااهم ..
غمض عينه ومسح دموعه وبجدية انا لما ساافرت وتركتكم كنت مقهور منج ومن اللي سويتيه فيني .. اشلوون خذيتي البنت وطلعتي فيهاا وانتي تعباانة .. رحتي بأنانيتج وتركتيني وانتي تدرين انج انفاااسي .. امووت من فرقااااج .. اختنق .. ما اقدر اعيش .. انا لماا رحت قطعت عهد على نفسي اني ما ارد .. وانسااكم ..
تغير صوته الى صوت حزين ومتقطع بـــ ــــ ـــس مـــــ ــ ـــاااا قــ ـ ـ درتــ ــ ــ .. والله ما قدرت .. ما قدرت اكابر حبج أكثر الشووق موتني .. ذبحني ... كان خاطري اشوفج من بعيد على الاقل .. كنت أسأل عنكم بس مو عند اهلي .. خفت يوصلون لج سؤالي وتعرفين اني مشتاق لكم واسأل عليكم .. انا كنت اتطمن عليكم بين الفترة والثاانية .. انا صج قلت بقطهاا عند المسيد .. بس كان كلااام .. مريم ما كان من قلبي والله .. انا مستحيل افرط في بنتي .. البنت اللي خااطرتي بحيااتي عشاان تولدينهاا لي وتفرحيني فيهاا .. حتى لما جذبت عليج وقلتلج تبرعت فيهاا بعد كنت معصب عليج لانج خذلتيي يا مريم .. يومين وانا انطرج تيين بنفسج وانتي ما ييتي .. مريم انتي تعرفيني عدل كلمتي وحدة وما اثنيهاا وبعد خالفتيني وما ييتي .. رحت مدرستهاا وخذيتهاا بدون ما تعرف الادااره .. دفعت فلوس للسكيورتي وخذيتهاا على بيتهاا يا مريم .. بيتهاا وبيتج .. هنااك مكانكم الطبيعي .. انا طلعت من ذاك البيت .. ما لي مكان فيه .. لميت اغراضي وطلعت وفضيته لكم .. أدري انج بتروحين وتااخذين بنتج وبتطلعوون .. بس انا سويت اللي علي ..
تنهد تنهدات سريعة اللي شفتيهاا بالسيارة قبل لا تدخلين المستشفى كانت ليلاااه .. اي ليلاااه بنتناا حبيبتي .. انا تعمدت اخليج تشووفينهاا قلبي ما طاعني ادخلج المستشفى بدون ما تشوفين بنتج .. كنت متأكد انج بتعرفينهاا لانج امهاا .. بس ما أكدت لج هالشي وحاولت افهمج العكس .. وصدقيني يا مريم لو خليتج تشوفينهاا جان ما سويتي العملية .. انا اكثر وااحد اعرفج واعرف تفكيرج .. من تشوفينها وتاخذينهاا بحضنج ما بترضين تسوين العملية وتبعدين عنهاا .. وانتي لااازم تسوين العملية صاارلج أكثر من ثلاث سنين مأجلتهاا وصاارت تشكل خطر على حيااتج .. حيااتج اللي هي أغلى من حيااتي ..
قرب منها وباس جبينهاا ومسح دموعهاا سااامحيني يا مريم مع اني ادري انج مستحيل تساامحيني .. انا تعمدت انومج خمس ايام لاني ادري لو صحيتج من اول يوم بتصرين على الطلعة وانتي تعباانة .. ساامحيني اذا تمااديت ولازمتج طول هالاياام وما فارقتج.. ساامحيني على كل اللي سويته ..
غطاهاا عدل وراح لجهة البااب عشاان يطلع انا ما رخصتج .. بس اذا بتطلعين ألتزمي بأدويتج واهتمي بالجرح خليه يلتأم بسرعة .. مو عشاان خااطري لاني ادري ان اللي انكسر ما يتصلح واني ماالي عندج خااطر .. عشاان البنت .. تنطرج تردين لهاا وتاخذينهاا بحضنج .. انا من يوم اللي اخذتهاا وانا وعدتهاا بهالشي .. اشووفج على خير يالغالية يا أم الغاالية ..
طلع وسكر البااب بهدوء بس ما قدر يبعد ظل متنسد عليه من برى وقلبه متقطع مو قاادر يمشي .. ما كان متوقع منهاا شي ولا نااطر اي كلمة تبرد خااطره .. كل شي كان متوقعه .. خاايف من اللي يااي أكثر .. خاايف ينحرم منهاا ويعيش متحسر عليهاا وعلى قربهاا البااقي من عمره ..
داخل الغرفة
كان العكس تماما .. مريم مسحت دموعهاا بغرور مستحيل اساامحك على شي .. مستحيل .. ولا حتى بالحلم ما بساامحك .. لاتحلم يا .. هه يا ابو بنتي ..
تنهدت بضييق وابتسمت بنتي .. آآآآآآآآآه ليلاااه اشتقت لج حبيبتي .. لااازم الحين الحين اطلع واروح اخذج ..
وقاامت شوي شوي .. تبي تدخل الحماام ما لقت نعال تلبسه ولا شي غير لبس العملية اللي عليهاا ..
قعدت مره ثانية على طرف السرير وسحبت الجرس بهدوء وطقته ..
أمير كان واقف في الكونتر يسجل خروجهاا وأدويتهاا في ملفهاا وسمع صوت الجرس دار ويهه لقى الليت الاحمر اللي على باب غرفتهاا والع ..
دار عينه على الممرضة روحي شوفي المريضة ..
ونزل عينه مرة ثاانية يكمل شغله وعقله مشغول فيهاا وبخاطره اكيد الحين تبي تلفون عشاان اييون ياخذونهاا ويبوون لهاا اغرااض ..
تنهد بضييق بشتااق لج حبيبتي .. بشتااق لج وبشتااق لبنتنا .. انا لااازم ارد البيت اودعج حبيبتي .. ليلاااااه .. آآآآآآآآه حبيبة قلبي انتي بنتي .. اي بنتي وبنت حبيبتي ..
طلعت الممرضة تأفأف بصمت عشان أمير ما ينتبه لهاا .. بس هو شاافهاا واتنرفز عليهاا وقط الملف بقوه في ويهها اذا انتي مو قد تكونين ممرضة شله ياية ورازه ويهج هني ؟؟؟ هذااا ملف زوجتي اللي قااعدة تتأفأيين عليهاا .. جهزي ادويتهاا عشاان تااخذهم معاها ..
الممرضة شوي وتصيح من صرااخ أمير دكتور .. انا مو قصدي .. بس هي كانت ...
امير قاطعها بصراااخ نفذي كل اللي طلبته منج .. وعن الحجي الزاايد .. ولا تخليني احرر ضدج ريبورت .. ولا اخليهم ينزلونج الاميرجنسي ..
مشى عنهم وهو معصب .. مريم من سمعت صراخه على النيرس فتحت الباب شوي وشافته اشلون قط الملف عليهاا وصرخ عليهاا وهددها عشانهاا .. بس بعد ما اهتمت .. راحت قعدت على السرير تنطر تلبي لها طلبااتهاا


أمير وصل بيته مثل كل يوم .. صح كان ما يفاارق مريم بس يرجع يشوف بنته ويتعشى معااها وينومهاا ويرجع المستشفى يباات مع حبيبته .. وبهالوقت يظل باله مشغول على الثنتين .. على مريم اذا فارقها وراح لبنتهاا وعلى بنته اللي يطلع الصبح يتريق معاها ويوصلهاا مدرستهاا ويرجع ياخذها الظهر وتظل قااعده للمغرب مع الخدم وهو يفكر فيهاا ويحاتيها ..
كانت قااعده بالروم تيفي تطالع فلم كارتون والخدامة قااعده تأكلها فروت سلت مثل ما وصااهم ابوها .. وتشربها كاس الحليب ..
شاافهاا وهو عند البااب وحامل بيده لعبة كبيرة شافتهاا بالتلفزيون امس لما كان يتعشى معااها وحس ان صار خااطرهاا فيها بس هي ما قالت .. يمكن استحت منه .. وهو وده يتقرب منهاا ويعوضهاا عن السنين اللي فارقها فيها .. وحرمها من قربه وحبه وعطفه عليهاا .. كان يحااول يدللهاا ويسوي كل اللي يقدر عليه عشان يفرحهاا وما يحسسهاا بغيااب امهاا مع انها كل يوم تسأل عنها ..
حط اغراضه فوق الطاولة الصغيرة اللي يم البااب ومشى بخطواته لداخل الصااله .. شاافها مندمجة في التلفزيون ابتسم وقعد على ركبتينه فاتح ذراع وحده والثاانية شاايل فيهاا اللعبة هلوووووو .. مااااي برنسز ..
ليلاااه انتبهت لصوته وفتحت عينه مو مصدقة عيونها على اللعبة حطت يدينها الصغاار على فمهاا تكتم فرحتهاا وقامت بهدوء من فوق الكرسي ومشت بخطواات بطيئة لكن مسرع ما انقلبت خطوااتهاا الى ركيض وعيونهاا طاايرة على اللعبة تبي توصلهاا بسرعة ..
رمت روحهاا في حضنة هااااي أموووري ..
رفعت نفسها وعيونهاا على اللعبة أمير ؟؟ وتز از ذس ؟؟


يتبع

رفعت نفسها وعيونهاا على اللعبة أمير ؟؟ وتز از ذس ؟؟
أمير ضحك على شكلهاا واشلون بتموت على اللعبة وتكاابر مثل حركاات امهاا رجع اللعبة ورى ظهره كأنه ما يبي يعطيهاا ايااها امممم .. ذس از أ كيفت .. شريتهاا لرفيجتي .. بنوتة حلوة وأميرة ..
ليلاااه تكلمه وعيونهاا على اللعبة از هير بيرث دي تو دي ؟؟ ؟؟؟
أمير حملها بذراعه اليمين واللعبة في ذراعه الثاانية ومتونس عليهاا وهو يشوفها اشلون بتموت على اللعبة وهو قااعد يطفر فيهاا نوووو .. نوت تودي هير بيرث دي .. شريتهاا لهاا لاني احبهاا ولانهاا اميرتي ..
ليلاااه بدت تستخدم اسلووبهاا الخااص عشاان تحصل اللعبة ضمت رااسه بيدينهاا وباسته في خده بقوه كاان آي سيي أت .. بس شوي بشوووفهاا .. والله .. والله ما بخربهاا .. آآآي بروومس ..
أمير مواصل معااهاا وعاارف لهاا مو هااين عليه حركاتهاا واشلون تبي تكسر خاطره عشاان تاخذهاا وتلعب فيهاا .. نزلهاا على الارض ونزل معاها اييييييي .. مثل اللي شريتهاا لج امس وقلتي بس بشوفهاا وبعدين كسرتيهاا .. لااااا
ليلاااه بعدت عنه ومدت البرطم خلاااص .. آي دونت وونت ات .. عطهاا رفيجتك .. آي ددنت لايك ات .. اصلا مو حلوة ..
ودارت ظهرهاا بتمشي عنه وهو ميت ضحك عليهاا من داخله راح لها وحملهاا من بطنهاا وهي مسوية فيهاا زعلانة وتدفعه بيدنها الصغاار عشاان ينزلهاا اناا مو رفيجتك .. آآآم نوووت يوور بست فرند .. ذاات از يوور فرند .. آآآم نوت .. آآآم نووووت ...
أمير ما تحمل غيرتهاا تذكره بأمهاا انفجر في ويهها هههههههههههههههههههههههههههه .. هههههههههههههههههههه .. نوو مااي برنسز .. انتي رفيجتي وهي بعد .. امس شريتلج واليوم شريتلهاا ..
ليلااه انقهرت منه ودفعته أكثر وهو خاف عليها تطيح نزلهاا على الارض ونزل معاها وهي تصرخ وتأشر بيدهاا محتجة آآم نووت يور برنسز اوكي .. شيي از يوور برنسز .. آند آآم ذا موست بيوتفل وونس .. آآر نوت بريتي لايك مي .. أنا أحلى منهاا .. عيوني احلى من عيونهاا وشعري احلى من شعرهاا بعد ..
أمير مو قاادر يمسك نفسه تقاارن نفسها بوحده ما تعرفهاا وما لها وجود اصلااا هههههههههههههههههههههههههههههه ... ههههههههههههههههههههههه ..
ليلااه حطت يدهاا الصغاار على فمه بليييييييييييز .. دونت لاوف .. لا تضحك .. آآم نوت جوكنغ .. انا ما قاعده امزح معااك ..
أمير حاول يمسك نفسه ورفع يدينه باستسلام وهي شاالت يدينها عن فمه اوكي .. اوكي ما بضحك .. بس ترى هي بعد حلوة ..
وبنفسه وانا شنو ذااابحني غير حلااااج وجماال شعرج اللي مثل شعر امج ..
سحب خصلاتهاا يلعب فيهم وهو يبتسم لهاا
ليلاااه للحين متنرفزه وتصرخ شووف .. شووف .. يو لاااف هير موور ذاان مي .. تحبهاا أكثر مني .. ما تحبني اناا .. تحبهااا هي ..
أمير نزل اللعبة على الارض وسحبهاا من ذراعهاا وحضنهاا ..
ليلاااه مسوية فيها زعلانة بس من يحضنها ابوها تهدأ وتحط راسهاا على جتفه ..
رفعهاا ابوها وباس جبينها وابتسم أحبج انتي بس أميرتي ..
حضنها مرة ثانية انتي وأمج كل حيااتي .. بــ ـــاابـــ ــ ...
مسك نفسه حس الكلمة صعبة تطلع منه ما يقدر يلفظها .. ابتسم وحملهاا وعطاها اللعبة سويتي ؟؟ ذس از فور يووو .. انتي حبيبتي ورفيجتي وأميرتي ..
وبنفسه وبنتي ..
باس خدها ما عندي رفيجة غيرج .. اخذيهاا تكسرينهاا بالعاافية ..
نزلهاا وهي خذت اللعبة منه ورااحت قعدت على السجادة تفتحهاا ولا اهتمت للكلمات اللي طلعت من ابوها .. هو ارتاح لما شااف فرحتها باللعبة تنهد ومسح ويهه بيده وراح قعد يمهاا يفتحها ويلعب معاهاا ..



حلم أمير انتهى لما سمع صوت السيارة واقفة على البااب غمض عينه بحزن وسحب بنته قعدها في حضنه يمسح على شعرهاا وبنفسه خلاااص يا أمير حتى ريحتهاا بتروح منك .. مريم أحبج حبيبتي .. أحبج موووت ..
ضم بنته من وراها وصاار يشمها ليلاااه ؟؟؟
ليلاااه لفت ويهها على ابوها وضحكت يس أمووووري .. اف يوو وونت ذا قيم اي بروكت .. خلاااص كسرتهاا وما ابيهاا .. عطهاا ايااهاا .. رفيجتك ذيج ..
أمير دمعت عينه .. بنته في حضنه وحاس بفقدهاا .. مشتااق لهاا من الحين حضنها بقوه أحبج حبيبتي .. دو يو لاف مي ؟؟
ليلااه هزت رااسهاا بالايجااب يس أميري آي لاف يوو أ لووت .. أحـــبـــك هــــــــــالـــــــكـــــــثر ..
وصار تأشر بيدينهاا توريه شكثر تحبه .. ضحك بخفة على حركتهاا وحملهاا صعدهاا غرفتهاا عشاان امهاا تروح لهاا هناك ..




مريم نزلت من السيارة ونزلوا وراها ساره ويوسف
ظلت وااقفة أكثر من عشر دقاايق تتأمل البااب .. وتسترجع ذكرياات الماضي .. يوم اللي طلعت فيه من هالبيت .. طلعت وما رجعت .. طارت عيونها على بلكونة غرفتهم .. الغرفة اللي جمعتهم اثنينهم احلى شهور حيااتهم .. كانت تتأمل الحديقة والناافورة اللي كانت تتريق معااه يمها .. عيونهاا على المرجوحة .. اللي كان يمرجحهاا عليهاا وهي تغني له بالليل اذا سهروا مع بعض في بيتهم ..
ساره ويوسف كانوا يشووفونهاا اشلون تتأمل المكان عرفوا انها قااعده تتذكر وتسترجع ذكريااتهاا في هالبيت ..
دخلت تمشي بخطوات باارده وعيونها على المكان .. دمعتها متحجرة بعيونهاا ورافعة خشمهاا بغرور .. تكاابر شوقها ولهفتهاا على هالبيت وراعي هالبيت ..
وصلت لنص الصاالة .. شافت اللعبة اللي كانت تلعب فيهاا بنتهاا واشلون مكسره .. ابتسمت وعرفت حركات بنتهاا اذا تتعمد تخرب الشي نزلت للعبة بهدوء ومدت يدها بتردد وحملت الاجزاء المكسرة ..
رفعت عينهاا لقت صور بنتهاا بكل مكان .. تذكرتهاا وصاارت تتفحص المكان بعينهاا وكأنهاا تدور عليهاا .. شاافت الخداامة وااقفة بداية الدرج صرخت عليهاا Where is my daughter ??
الهااوس كيبر عرفت انها ام ليلاااه .. ابتسمت وأشرت لها على فوق Do you mean the child girl?? It's in her room .. With Dr. M. Amir .. On the upper floor
مريم ما اهتمت راحت لجهة المصعد لانهاا ما تقدر تبذل جهد بصعود الدرج .. حطت يدها مكان الجرح وانفتح المصعد دخلت ودخلوا معاها ساره ويوسف ..
سااره حست فيهاا انها تعباانه وعيونها على يوسف .. يتحاورون بالاشارات عشاان مريم ما تحس مريوم حبيبتي ؟؟ تعبتي ؟؟ اذا مو قاادره احناا بنروح ناخذهاا وانتي نطرينا تحت ..
مريم ما اهتمت لكلااام ساره كانت تتذكر كلام الخدامة هه .. سووى لهاا غرفة بعد .. توى يدري ان عنده بنت ومحتتاجتله ..
انفتح باب المصعد وطلعت مريم وهي تتمسخر الحين صاار ابوو .. ما شاءالله ..
مشت لبداية الممر وعيونهاا تتلفت يمين ويساار على الغرف .. احمرت عيونهاا تتذكر كل شي .. بس جابرة الدمعة تنحصر داخلها ما تبي تبين ضعفها جداام أحد ..
طارت عيونهاا على كل الغرف ما تدري اي وحدة غرفة بنتهاا .. احتاارت ما تبي تفتح كل الغرف وتدور عليهاا .. لحد ما طارت عينهاا على الباب الذهبي الضخم اللي في ويهها ..
ما حست على عمرها الا وحاطة يدهاا على قبضة البااب .. يمكن فكرت انها تحولت لغرفة ليلاااه .. او يمكن الشووق هو اللي اخذهاا لهنااك ..
فتحت الباب بهدوء .. كانت انارة الغرفة الصفرة منور الزوااياا .. مشت ببرود لنص الغرفة ..
ساره ويوسف وقفوا على الباب ما حبوا يتطفلون على خصوصيااتهم أكثر ..
مريم ضمت شفاايفها بقوه تحبس الدمعة أكثر وهي تتفحص المكان .. الدرسنغ روم .. الصوفا اللي كانت تسترخي عليهاا .. واللي هو كان يناام عليها لما يتزاعلون وتطرده من السرير .. طاولة الكوفي الصغيرة كانوا يسهرون عليهاا .. وطقم الكرااسي اللي كان ينسدح عليه أمير وأغلب الاوقاات راسه يكون على حجرهاا .. حتى طاولة المكتب الصغيرة والاب توب مثل مكانه ما تغير ..
السرير طاارت عينهاا على السرير .. قربت منه .. تذكرته اشلون يضمها لصدره كل ليلة .. ما يرضى تنزل راسها من على ذراعه واذا نزل يصحى بسرعة ويرجعه مكانه .. ما يعرف ينام قبل ما يحشر أنفاسه بين خصلاتهاا وهي تدندن عند اذنه عشاان يناام ..
صاارت تشااهق شهقاات هاادية .. قربت من السرير لقت علبتين عليه .. وحده مثل مااهي مكانها مثل ما حطتها قبل أربع سنين علبة مخمل فتحتهاا وتنهدت لما شافت خاتم خطوبتها ودبلة زواجها مكانهم مثل ما تخلت عنهم وعن اللي هداها ايااهم .. شاافت الكرت واشلون مكرفس والكلام اللي كتبته مو مثل ما هو دموعه ضيعت حروفه وصار مو مفهوم .. يعني أمير من صدمته نزلت دموعه على الكرت ..
سكرت العلبة وتجاهلتهاا .. ودارت عينها على العلبة السودة اللي صايرة على شكل مستطيل ملفوف بورق سميك مزين بشرايط فضية ..
قعدت على ركبهاا ومدت يدينهاا بتردد وفتحت العلبة وهي خاايفة من الموجود داخلهاا غمضت عينها وسحبت نفس طويل وفتحتهاا واتفااجئت من اللي شافته .. شهقت بصوت عاالي والدمعة بدت تنولد وتعلن نزولهاا ..
ما قدرت تمنعهاا نزلت على خدها وتبعتها دمعة العين الثانية .. اخذت العلبة في حضنها وطلعت اللي فيهاا ..
كل أوراق ليلاااه الرسمية .. فتحت الجواز شافت صورة بنتها وقرت اسمها الكاامل بصوت واضح لدرجة انها سمعت ساره ويوسف ليلااااه محمد أمير سلمان أحمد كرااشي ..
طاارت عينها على شهادة الميلااد اسم الام : مريم محمد تقي علي أكبري .. اسم الاب : محمد أمير سلمان أحمد كراشي ..
دموعهاا صارت تنزل ورى بعض كلما تمسحهم ينزلون غيرهم وهي تطلع كل أوراق بنتها الثبوتية .. اللي اثبت فيهم أمير نسبه لبنته ..
طارت عينها على ظرف أحمر صغير فتحته وطلعت منه ورقة صغيرة وقرت اللي مكتوب فيه بقلبها
مريم سامحيني حبيبتي .. أدري اني اذيتج معااي واايد لما تركتج انتي وليلاااه .. عذبتج لما تكرتهاا واعلنت كرهي لهاا جدام الكل .. بس انا ما اكرهها هذي بنتي وانا احبهاا .. وانا اتشرف ان تكون عندي بنت منج .. منج انتي حبيبتي .. تحمل اسمي ولقبي .. سامحيني لاني حرمتج من شوفة امج كل هالسنين لاني ادري انج مستحيل تروحين لامج ايران وتتركين ليلاااه .. انا تعمدت ما اعترف فيهاا ولا اسوي لها جواز قبل عشاان لا تاخذينها وتساافرون وبعدين ارد ما ألقااكم .. انا اعترف اني انااني .. اي مريم انا اناني بحبج حبيبتي .. انا سويت كل أوراقها وسويت اللي كان المفروض اسويه قبل ثلاث سنين وتسع شهور .. سويت مثل ما كل ابوو يسوي ..


يتبع ,,,,,

👇👇👇
تعليقات
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -