بداية

رواية عذبتني باسباب فرقاك -57

رواية عذبتني باسباب فرقاك - غرام

رواية عذبتني باسباب فرقاك -57

أمير ضماهاا من وراها ومشااها لبرى الغرفة انتي قلتي موافقة على شرطي بدون ما تعرفينه .. خلاااص نطري وانتي تعرفيين ..
مريم حطت يدنهاا على يدينه اللي ضاامه فيهم الله يستر ..
ركبواا فوق على ظهر اليخت وأمير مشااها للسور يوريهاا ارتفااع البحر وهو يصاارخ لان صوت المووج كان عااالي مريوووم شوووفي البحرر ..
مريم تحااول ترفع صوتهاا على قد ما تقدر امبييييييه يخرررررع ..
أمير يقربهاا أكثر وهي تتراجع لانه شكله في الليل صج مرعب يالـــــلــــــه حبيبتي ..
مريم تتقدم بخووف زين بس انت لا تسرع اخااااااف .. انا بروح بروحي ..
أمير وصل للحاافة وتسلق ادراج السور ووقف من برى يالله حبيبتي .. ما لناا نصيب نكمل حيااتنا مع بعض .. ساااامحيني ... بس انا مضطر امووت عشاان بس تساامحيني ..
مريم مو مصدقة كلااامه عيونهاا شوي وتطلع من مكاانهاا .. ركضت له ومسكته من التيشرت تحااول ترجعه لاااا .. أمير .. لا تسوي جذي ..
أمير نزل اول درجة ومريم صرخت أمييييييييييييييير .. لا تمزح هـــــــاا ..
أمير ابتسم لهاا ونزل الدرجة الثاانية وهي تحولت صرختهاا الى صيااح وشبصت في تيشرت أكثر حبيبيييييييي لا تسوي فيني جذي .. أميييييييييير قووم اطلع ..
أمير غمز لهاا ونزل الدرجة الثالثة وهي شدت تيشرت لدرجة انه بدأ ينشق أمييييييييييييييييير .. حراااااااااااام عليييك .. قوووووم انا مساامحتك .. انا ما ابييييك تموت اصلااا انا اموت ورااك .. أمييييييييير اطلع حبيبي .. هئاهئااائهئئئ .. هــــاهئاهئئئئئ .. خلااااص انا مو مره .. مو مره .. ومو قد كلمتي اطلع حبيبييييي ..
أمير صرخ بأعلى صوووته عشاان تسمعه بس انا ريااااااااال وعند كلمتي ..
مريم بصياااح مو رياااال .. مو رياااال .. انت اميري انااا مو ريااال ... لا تروح وتخليني امييير والله اموووت ..
أمير نزل الدرجة الراابعة وهي آخر درجة يالله حبيبتي استودعج بالله .. تحملي بروحج ..
مريم مو قاادره تسوي شي حتى صيااحهاا مو مسوي نتيجة مسحت دموعهاا وصرخت عشاان يسمعهاا انطر دقيقة .. بروح وبرد ..
أمير عقد حواجبه مستغرب طلبهاا زين دقيقة .. اذا تأخرتي ما بتشهدين على حدث موتي في سبيل حبج ..
مريم رجعت في اقل من دقيقة وهي حاملة بيدهاا أكبر ميدار (صناارة) لقتهاا بتولز الصيد كانت حاادة وصاايره شكلهاا منحنى كبير ويخرع وهي من ثقلهاا مو قادره تثبتهاا بيدهاا ناادت عليه بأقوى ما عندهاا من صووت أميييييييييييير .. اذا قطيت روحك في البحر .. انا بعد بموت نفسي ورااك ..
أمير شهق من شااف الميدار على رقبتهاا مريم .. مريم حبيبتي هدي .. هدي ولا تتهورين ..
مريم وهي تشااهق وغازه الميداار في رقبتهاا وقريب من وريدهاا وعااضة على اسنانهاا بقوه بقطع وريدي .. اذا ما تطلع الحين بسرعة بقطع وريدي وبموت ..
أمير مو قاادر حتى ياخذ نفسه عاارف حبيبته تسوي اي شي عشاانه غص بريقه مريوووم .. مريووومي حبيبي وخريه عن رقبتج ..
مريم ويهها صاار ازرق غامج لااااااااااا .. ما بوخره عني قبل ما تطلع من مكاانك ..
أمير وده يطلع بس ريله مو شاايلته بموووت خووف عليهاا الـــح ـــ الحــــــــــين بطلع .. بس انتي وخريه ..
وبصووت يالله ينسمع مريم والله ريلي مو شاايلتني .. وخريه عنج حبيبتي ..
مريم عيونها على ريله واشلون ترجف .. خافت يفقد توازنه ويطيح في البحر يالله حاااول .. اطلع شوي شوي .. وانا بشيله ..
أمير مو قاادر ينطق بموت خوف عليهاا رفع ريله بتردد وارتفع على الدرجة الثالثة يالله اكا ارتفعت وخرررريه مريم والله قلبي شوي ويوقف ..
مريم تراجعت خطوه لورى وهي للحين مثبته الميدار على رقبتهاا وهو بدى يجرحهاا على خفيف وأمير يشوف بقعة دم صغيرة شوي ويطير عقله بعد ارتفع درجة .. ولا بغزه أكثر ..
أمير زاادت رجفة يده رفع ريله يبي يرتفع على الدرجة الثانية لقى نفسه فااقد توازنه وطااح تحت ولو ما تمسك بآخر درجة كان طااح في البحرر ومريم قطعت وريدهاا ورااه ..
مريم صرخت من خوفهاا عليه وغزت الميداار أكثر .. بس هي مو حااسة بحرارة الجرح قد ما قلبهاا حارقهاا على حبيبهاا وبتموت خووف عليه ..
أمير شااف دمهاا وهو يسيل على رقبتهاا تغيير صوته الى صرااخ بااكي مـــــــــــــريــــــــــــــم .. مريييييييييييم وخريييييييييه حبيبي .. انتي قاااعدة تنزفيييين ... مريم حرااااااااام عليييج .. لا تموتين نفسج جداااامي .. ما اتحمل والله .. حبيبتي شووفيني ريلي الثنتين مو شاايليني .. مو قادر ارفع نفسي .. خفي علي شوي عشاان اقدر اييج .. من خوفي موو قاادر .. مريومي ارحميني .. تلفت اعصااابي .. انا ما لي عيشة من غيرج والله امووت ..
مريم عيونهاا صااروا جمر ودموعهاا وصلوا لرقبتهاا وامتزجواا مع دمهاا زين .. حااول بعد هالمرة .. يالله أمييير اذا صج تحبني .. حاااول .. لان حيااتي متعلقة بحيااتك .. اذا انت مت اناا امووت ورااك ..
أمير جسمه كله عرق بوسط هوا البحر الباارد سحب نفس وغمض عينه ورفع جسمه شوي شوي وهو يرجف لحد ما وصل لاول درجة .. مريم عيونه كانت على ريله ميته خووف .. خاايفة يفقد تواازنه ويطيح هالمرة وما يقدر يتمسك بشي وتخسره وتخسر حيااتها معااه ..
أمير نط بخوف داخل اليخت قريب منهاا وحط يده على الميداار وسحبه من يدهاا بالقوه وقطااه بعرض البحر ..
حضنهاا وهي طااحت عليه وهو ما قدر يصلب طوله لانه للحين يرجف طاحوا على الارض اثنينهم .. ظلوا متحاضنين أكثر من نص سااعة هو منسدح على الارض وهي يمه وضاامته بقوه وكل شوي تتنهد ..
هدأوا اثنينهم وأمير شق تيشيرته وضغط على جرحهاا بقوه وحط رااسهاا على صدره وهم يطالعون القمر والنجووم اللي حواليه
أمير كل شوي يبوس رااسها مو مصدق اللي صاار كانوا بلحضة تهور وتحدي بيموتون بعضهم مريمي ؟؟
مريم رااح صوتهاا على كثر ما صرخت هممممممم ..
أمير ضمهاا لصدره أكثر ليش حبيبتي ؟؟ والله شوي وكنت بموت خووف ..
مريم واذنهاا على دقاات قلبه للحين تدق بسرعة وضعف الطبيعي تموت خووف مو احسن من تموت وتخليني .. أمير تعرفني شكثر متعلقة فيك ليش تسوي فيني جذي .. انا ما اقدر اعيش من غيرك ..
أمير وهو يمسح على شعرهاا حتى انا ما لي عيشة من غيرج يا روح روحي .. ساااامحيني كل اللي صاار تهور وجنون .. أوعدج ما ينعااد ..
مريم رفعت نفسهاا وعيونهاا للحين متوهجة على كثر ما صااحت اذا صج تحبني .. خلناا نرد البحرين .. انت ما تدري اني اليوم كنت شوي واستخف .. أمير اناا امووت اذا صاار فيك شي .. امووت اذا فاارقتني .. ما اقدر اتنفس .. اختنق بدونك حبيبي ..
توى بيتكلم تلحقته وحطت اصابعها على فمه تسكته لا تقول لي ابي ألف معااج العالم .. انت عاالمي حبيبي .. بعد اللي صاار فينا اليوم انا كرهت شهر العسل كله .. قربك وحبك هم حيااتي .. ما ابي اساافر ما ابي اروح مكان ما ابي .. ابي نرد لاهلناا وبيتناا ونرقد بغرفتنا وفوق سريرناا بأماان .. انا ارقد على صدرك واسمع دقاات قلبك وانت تمسح على شعري .. انت ما قصرت حبيبي فرحتني وسويت المستحيل عشاان تسعدني .. بس انا ابي ارد .. ما اقدر .. بعد اللي شفته ما اقدر للحين جسمي يرجف وقوتي كلهاا انهدت .. خااايفة والله خاااايفة ..
أمير ابتسم وحضنهاا بقوه وثااني يوم من الصبح رجعواا البحرين ... كانت تجربة قااسية عليهم اهم الاثنين كل وااحد كان يشوف حبيبه واشلون قااعد يخسره جداام عينه وهو مو قاادر يسويله شي .. أمير وجسمه كله منشل ومو قاادر يرتفع عشاان يروح لهاا ويسحب الميدار من يدها وهي مستحيل تقدر ترفعه لفوق ..
شي صعب ينسى لو مرت عليه سنين طويلة .. مستحيل يقدرون ينسوون .. مسحت دمعتهاا وقامت لبست روبهاا وطلعت من الحماام ..
لبست قميص نووم خفيف وانسدحت على سريرهاا تحااول تناام .. بس وين اييها النووم ودمعتهاا مو رااضية تنشف من عينهاا كلما غمضتهاا اعتصرت منهاا دمعة جديدة ..

صحى أمير على السااعة ست ونص لقى ريل بنته على بطنه وراسها بين ركبته وساقه وشعرهاا منتشر على بطنه ..
ضحك على شكلهاا و اشلون تتقلب بنومهاا وهو مو حااس عليهاا ..
نزل ريلهاا بهدوء من فوق بطنه وقعد نص قعده مسك رااسهاا ورفعه بهدوء وحملهاا عدل نومتهاا على ذراعه وصاار يمسح على شعرهاا بنعومه ليلي .. يالله حبيبي .. ليليييييي ....
ليلاااه لا حيااة لمن تناادي مغمضة عينهاا بقوه وعاابسة بملامحهاا وفااتحه فمهاا ..
حط اصاابعه على شفاايف بنته اللي مثل شفاايف امهاا وابتسم يالله حبيبتي .. قووومي لا تتأخرين على مدرستج ..
ليلاااه صاارت تتمطق بريقهاا اووووه .. واات از ذس ؟؟ آآي وونت تو سليييب .. ابي اناام ..
أمير حملهاا وهي تعلقت برقبته مثل ما تسوي امهاا .. ابتسم على حركاتهاا وصار يتمشى فيها وبنفسه كل شي فيج يذكرني بحبيبتي .. آآآآآآآه حتى ريحة شعرج مثل ريحة شعرها ..
حملهاا على الحماام وفتح المكسر غسل ويهها وليلاااه فتحت عينهاا بصعوبة وبصوت كله نوووم أمييييييير ؟؟!!!!!
أمير بااسهاا وقعدها على المغسل اي حبيبتي انا أمير ..
ليلاااه فتحت عينهاا مو مصدقة انهاا للحين مع أمير يوو آآآر مااي بست فرااند ؟؟ يوو آآر أمير ؟؟ ما اصدق .. آآي دونت بيليفت مااي آآيز ..


يتبع


ليلاااه فتحت عينهاا مو مصدقة انهاا للحين مع أمير يوو آآآر مااي بست فرااند ؟؟ يوو آآر أمير ؟؟ ما اصدق .. آآي دونت بيليفت مااي آآيز ..
أمير قرص خدودهاا نوو مااي برنسز بليف مي .. آآم يوور بست فرند أمير .. انا معااج حبيبتي ..
ليلاااه ضمته وهو حملها دوو يوو مين ذاات آآي دريم يستر دااي .. مريووم مايت تااخذني ؟؟
أمير تنهد بضييق من بنته ياابت طاري حبيبته نوو سويتي .. مريوم يت عشاان تااخذج بس انا نومتج عندي .. يوو دوونت وونت تو سليب وذ مي ؟؟
ليلاااه ضحكت وحطت يدينهاا على فمهاا تكتم صوت ضحكتهاا ههههههههههه .. دد يوو سليب هيّر ان مااي بد ؟؟ رقدت على فراااشي .. هههههههههههه صغيير ما يكفي ..
أمير ضحك على ضحكهاا قعدهاا على الصووفا وقعد يمهاا هههههههههههههههههههه .. اي نمت على فراااشج الصغيير .. نمت ولا حسيت على عمري ..
تنهد بضييق كنت ابي اودعج حبيبتي .. لو تدرين باللي في قلبي .. انا خاايف من اللي يااي ..
ابتسم لهاا لانهاا تناظره بنظراات حيرة كلااام كبير علييج .. احسن شي انج صغيرة وما تعرفين شي ..
وبنفسه ما تعرفين اني ابووج .. ما تعرفين انج قبل لا تعرفين اني ابووج بنسحب من حيااتج وحيااة امج ..
باس جبينهاا ورفع الكول هوم واتصل على حوالة غرفة المربية عشاان تيي وتغير ثياب بنته ..
دخلت المربية وهو رااح غرفته يغير ثيابه ..
لبس بانطلون كلاسيك سكني أسود خام ايطالي وقميصه رصااصي مخصر على جسمه الريااضي ولابس فوقه جاكيت طويل لركبته ماركة جيورجيو ارمااني ولاف السكاارف حوالي رقبته .. تعطر بعطره المميز ونزل لقى بنته تنطره ومو رااضيه تتريق بدونه
كانت حاطة يدها على خدها ومعاانده تشرب حتى كااس الحليب بدونه وكل شوي تصرخ على المربية آآآآر يووو ستوبد .. غبيييييييية ما تفهميييين .. آآآم وييتنغ ماااي بست فرند .. ما ابي شي ..
ضحك بخفة على اسلووب بنته وهو ناازل من فوق الدرج هههههههه .. واااي آآر يوو نيرفز نااو سويتي .. ليش تصرخين عليهاا .. ليش معصبة .. كاااني ييت حبيبتي ..
ليلاااه دارت بجسمهاا كله لابوهاا وهي قااعده على الكرسي أموووري وااي آآر يوو ليت ؟؟ تأخرت وااايد .. الحين بتأخر على مدرستي ...
وصل لعندها وحملهاا وقعد على كرسيه وقعدها بحضنه يشربهاا الحليب بنفسه اوكي .. درنك يوور ملك نااو .. يالله حبيبي .. وريني اشلون الاميرة تشرب الحليب كاامل ..
ليلاااه طاعت ابوهاا وشربت من يده كااس الحليب وقعدت تاكل ريووقهاا من يدينه وهي تضحك وتمثل له بحركاات أبطاال كارتونية وهي يضحك ويشجعهااا ..
خلصوا ريوقهم وأمير حمل بنته للسيارة ما كان رااضي تنزل من حضنه يبي يقضي معاها اطول وقت .. يبي يشبع عيونه من شوفتهاا .. يبي يستمتع بسمااع صوتهاا وسوالفهاا اللي ما تخلص ..
قعدهاا ورى وربط لهاا الحزاام مع انهاا ما ترضى بس اذا ابوهاا ربطه بنفسه تبوسه وتسكت ..
أمير طول الطريج وهو يتلفت لورى وينااظر بنته واشلوون مندمجة بالسياارت اللي حواليهاا .. كانت اليوم على غير عادتهاا سااكته وصاافنه بالشارع يمكن حست بسااعة الفرااق ..
وصلهاا بعد ما طول الدرب عليهم .. كان متعمد يأخرها ..
وقف السيارة ونزل .. فتح لها البااب وفتح حزامها ونزلهاا .. مشااها لمدخل المدرسة
ليلاااه ويدهاا بيد ابوهاا رفعت عينهاا عليه لقته شاارد وعيونه بالفرااغ .. نفضت يده بقوه أميييييييييير ؟؟؟
أمير انتبه لهاا ونزل لمستوااها وهو مااسك دمعته بالزور وبصوت راايح مخنووق بالعبرة واات ؟؟ شفييج حبيبتي ؟؟
ليلاااه بعفوية ومثل كل يوم باسته في خده نثنك .. ولا شي .. انا بدخل كلاااسي خلاااص .. يوو كاان قوو
أمير خلاااص قربت سااعة الفرااق منه ضمهاا بقوه وغمض عينه الدمعة نزلت ما قدر يحكمهاا أكثر وبنفسه ليلااااه .. حبيبتي .. بنتي انتي .. اي حبيبتي انتي بنتي وبنت حبيبتي .. انا احبج ... وربي احبج واحب البطن اللي شاالج وتعب فيج ..
سحب نفس طويل وبنته ضااعت بحضنه واحب القلب اللي توقف باللحظه اللي انتي طلعتي فيهاا على هالدنياا .. مريم .. حبيبة قلبي .. انا احبج وهالحب بيموتني .. صدقيني بيموتني .. اشلون بفارقج بعد ما رديت وشفتج وشفت بنتناا وتعلقت فيهاا ..
رفع بنته ومسح دموعه بسرعة ما يبيهاا تشوفهم وابتسم لهاا وهو يكلم نفسه انتواا بقلبي .. انتي وامج بقلبي لحد ما يوقف وافاارق الحيااه .. بظل احبكم وانطركم لاخر يوم بعمري ..
باس جبينهاا ليلاااه ؟؟
ليلاااه صاارت ترمش بسرعة ومدت يدينهاا الصغاار على لحية وضمت خدوده يس أموري ..
أمير سووى لها مثل الحركة ضم خدودها بيدينه الكباار تحبيني ؟؟ دو يو لاف مي ؟؟
ليلاااه ابتسمت وهزت رااسها بالايجااب آآآآي لاف يووو توو مااج .. أحبك واااااايد انت ومريومي بعد احبهاا .. لانكم تشترون لي ايفري ثنك انا ابيه ..
أمير ابتسم على برائة بنته ممكن اطلب منج طلب .. طلب صغيير هـــــــــالكبر
وهو يأشر بسبابته وابهامه على جزء صغير ..
ليلاااه هزت راسها بالموافقة وأمير اختنق وهو يقول لا تنسيني حبيبتي .. دونت فوور قت مي بلييييييز .. ابيج تعرفين اني احبج وبروح عنج غصبا عني .. مجبور حبيبتي .. ليلاااه ابيج تحبين ماما مريم .. لا تزعلينهاا .. سمعي كلامهاا لانهاا حبيبتي .. حبيبتي وحبيبة قلبي ..
ما قدر يتحمل مشى بخطواات سريعة وركب سياارته يكتم حزنه وآلامه ..
ليلاااه كانت تناظره واشلوون يضرب بقوه على الدركسيون ودعس على البنزين بقوه وطلع من مدرستهاا .. ظلت وااقفة لحد ما يتهاا المس ودخلتها الكلاااس بنفسهاا ..
أمير رجع بييته مو قاادر يروح مكاان .. دخل غرفة بنته وسكرهاا على نفسه ..

مريم صحت بصعوبة لانها ما نامت الا الصبح تقريباا رفعت عينهاا على الساعة لقتهاا 11 ققامت بصعوبة وهي تتألم من جرحهاا دخلت الدرسنغ رووم وطلعت لهاا فستان جينز ازرق لفوق الركبة وتحته لاكنز ملونه بألوان فوشيه وفوقه جاكيت جلد أسود اطول من الفستان بشوي وبوت مثل الجاكيت لتحت الركبة .. لبست قبعتهاا الجلد وطلعت من غرفتهاا نزلت بهدوء على الدرج ..
سمعت اصوات البناات ابتسمت وراحت اللفنغ هول صبااح الخير ..
مي ردت لهاا الابتساامة صبااح النور حبيبتي .. اخليهم اييبون لج ريوقج هني ؟؟
مريم هزت رااسها بالنفي مو مشتهية
ودارت عينهاا على سااره ساره حجزي لي انا وبنتي على مطار شيرااز ..
ساره فتحت عينهاا مو مصدقة مريووم من صجج ؟؟ انتي تعباانة اشلووون تساافرين ؟؟ وبعدين امج رايحة قم صارلها اسبوعين مو بشيرااز ..
مريم تنهدت بضييق ما بساافر بروحي انتوا بتييون معااي توصلوني وتردون ..
مي وساره كل وحده تطالع الثاانية مصدومة وفااتحة عينهاا
ساره راحت قعدت يمها وحطت يدينها على جتوفها مريوووم .. ما يصير تساافرين الحين نطري اسبوع على الاقل ينشف الجرح ..
مريم ما كانت قاادره تبذل اي مجهود وترفع صوتهاا بكل هدوء حجزي على مطار مشهد ولا مطار طهراان .. بننزل هنااك .. حجزي على اقرب وقت العصر ابي اسافر .. واذا ما لقيتي حجزي على شيرااز بروح البستان انطرهاا واذا عرفت اكيد بتيني ..
قامت وقفت وخلت مي وسااره محتااسين ومو عاارفين اشلوون يتصرفوون
اخذت سويج سيارتهاا وشنطتهاا وراحت لجهة الباب انا بروح اييب ليلاااه .. مي خبري الخدم يجهزون الشنااط ..
سااره لحقتهاا مريووم صلي على النبي .. وين بتروحين شوفي ويهج اشلون اصفر حتى حجي ما تقدرين تتحجين .. انا بيي معااج وخلي مي هي اللي تحجز لناا ..
مي ابتسمت لمريم وهزت راسها بالمواافقة اي صح بحجز .. انا بحجز لنا خمس تذااكر ..
سااره وهي ماسكة مريم من خصرهاا تمشيهاا وتقعدهاا على اقرب كرسي لا حجزي بس اربع فطوم توجيهي وعندهاا امتحانات ما تقدر اتيي معانا .. بس تخلص تلحقنا ..
مي وهي تتصل اوكي ..
مريم بتعب بتساافرين وريلج مجبسة ؟؟
مي ما همهاا ريلهاا قد ما همهاا بدر انهاا بتضطر تفارقه حتى لو ايام عادي حبيبتي .. ما بطول معااج .. يومين وبرد ..
مريم ابتسمت ابتساامة شكر وامتناان وقاامت مشت هي وساره للسياره ركبت بهدوء وساره حركت واتجهت على مدرسة ليلاااه ..
مريم طول الطريج وهي سااكته لحد ما قربوا من مدرسة بنتهاا دارت ويهها على ساره سااره ؟؟
ساره ألتفت لها وابتسمت هلا حبيبتي ..
مريم وعيونهاا على الشاارع انا تصرفت معااكم بأنانية .. مو من حقي اطلب منكم توصلوني وتساافرون معااي وكل وحده فيكم تترك حبيبهاا وتساافر عشااني ..
وبصوت ضعيف وبحة حزن بس انا ما لي غيركم بهالدنياا ..
سااره مو قاادره تتحمل شوفة بنت عمهاا مكسورة وحزينة جذي لااا حبيبتي .. احناا من وااجبنا نوقف معااج .. ما له داعي توريني نظراات الاحرااج اللي بعيوونج .. و اذا على يوسف وبدر عاارفين حالتج ومقدرين صعوبة موقفج ..
ابتسمت لها وحطت يدها على يد مريم مردنا بنرد لهم ما بنطير عنهم ..
مريم ارتااحت من كلااام سااره بس انتي ما عندج جوااز ..
ساره وقفت السياره على باب المدرسة سويت لي جوااز غيره .. بدل فااقد يعني .. ما يدري عنه يوسف .. اصلاا ما نقدر نتزوج بدون جواز .. قلت اجهزه واخليه بالبيت .. يالله حبيبتي وصلناا أكيد ليلي تنطرج دااخل ..
مريم دارت عيونها على مدخل المدرسة هه .. تنطرني .. قصدج تنطر ابوووهاا .. شفتيهاا امس اشلون ذبحت عمرهاا عليه ما تبي تفاارقه .. تعودت عليه ..
تنهدت وبنفسهاا الله يصبرهاا ويصبرني على فرااقه ..
نزلت من السياره ورااحت الاداره أول بلغتهم بسفرهم وغيااب ليلاااه عنهم يمكن يطول لانهاا ما تدري شكثر بتظل هنااك .. طلعت معاهاا مشرفة النسيسيري عشاان تفتح لهاا اللوكر وتااخذ اغرااض ليلاااه المهمة وأول ما فتحته مريم شهقت بصوت وحطت يدها على فمهاا ..
كان ملياان اغرااض وهدااياا وألعااب وصور لها هي وابوهاا .. حتى في بعض الاغرااض خااصة بأمير ميداليته الذهب اللي مكتوب عليهاا مريم أكبري وفيهاا صورتهاا من الداخل على شكل قلب ينفتح .. ومسبااحه اللي اختاارته له لماا راحوا ايراان يزورون امها بعد ما رجعوا من شهر العسل .. حتى قلمه الخاص هنااك .. نزلت على الدرج الثااني شاافت شوز الفوت بول اللي سوااه خصوصاا عشاان بنته واسمهاا مكتوب عليه ..
مسحت دمعتهاا بسرعة ودارت ويهها على المشرفة الشيخة ؟؟ ممكن تجمعوونهم لي .. ابي اخذهم .. ابيهم كلهم ..
المشرفة ابتسمت لهاا ان شاءالله الحين اخليهم يحطونهم في بوكسز ويودونهم لج السياااره .. اكاا ليلاااه طلعت من الكلاااس
ليلاااه شاافت امهاا وقفت مكاانهاا تتأملهاا ..
مريم خاافت من برود مشاعر بنتهاا راحت تتمشى لهاا بخطواات متردده وهي حاطة يدها مكاان الجرح وصلت لهاا ونزلت لمستواها بصعوبة ليلاااه ؟؟ شلونج حبيبتي ..
ليلاااه وااقفة على حالهاا وساكته ..
مريم ماسكة دموعهاا غصب ما تبين تسلمين علي حبيبتي .. انا ماما مريم ..
ليلاااه ابتسمت لامهاا وضمت رقبتهاا بيدينهاا مثل ما تسوي لابووهاا .. ومريم من ضمتهاا بنتهاا وشمت عطر ابوها اللي عالق فيهاا سالت دمعتهاا غصب ..
ليلاااه رفعت نفسهاا وشافت دمعة امها مسحتهاا براحة يدها الصغيره خلااااص مامي .. دونت كراي .. لا تصيحين .. كلمت أمير إن يوور توبك از أ قرييد ذاات يوو لف وذ اص إن أوار نيو هاوس .. هو قااال اوكي بخليج تيين معانا .. وبيعطيج غرفة مثل غرفتي .. أأوف كورس نووت ذا ناايست أووف ماااي رووم .. أكيد ..أكيد مو أحلى من غرفتي ..
مريم ابتسمت لبنتهاا يالله حبيبتي .. لتس قوو .. اليوم بنروح مكان حلو .. يوو آآر ذاا فيرست تاايم يوو سي ات ..
ليلاااه تحمست ومسكت يد امهاا وااااااااو .. دوو يوو مين أ سبراايز .. شوور وذ امير راايت ؟؟ آآآآآي لاف ات
مريم ما ردت عليهاا مشتهاا للسيااره شاافت سااره واقفة مع العمال هم يحطون الصنااديق في السيارة .. فتحت لبنتهاا البااب وقعدتهاا وقعدت جدام ..
ساره فتحت الباب وبوست ليلاااه وسكرته وركبت جداام حركت السياره وطلعت من المدرسة ..


مي على التلفوون اي .. بتساافر .. بتااخذ بنتهاا وبتروح لامهاا .. أمير انا حجزت التذااكر بس يمكن تتراجع اذا شاافتك .. مريم تحبك واذا حااولت تمنعهاا يمكن تسمع كلاامك وتساامحك .. أمير انا خاايفة عليهاا ضعفاانه و ما ترضى تاكل .. حتى المشي ما تقدر تمشي احسهاا ما عندهاا تقوه تبذل اي مجهود اشلوون تساافر ..
على الطرف الثاني أمير قااعد في حديقة بيته على احد الكرااسي انا أكثر وااحد اعرف مريم .. خلااااص مريم كرهتني ما تبي حتى تشووفيني يا مي ..
مي بخيبة امل يعني بتستسلم ؟؟ بتخليهاا تروح .. على الاقل خااف على صحتهاا .. انا احسهاا قاعده تموّت نفسها غصب ..
أمير بانكساار مو بيدي يا مي والله مو بيدي ..
وبنفسه خلهاا جذي احسن سااكتة عن ذااك الموضوع ..
تنهد بضييق مي ؟؟ حاولوا معاهاا على الاقل تشرب شوربه خضار ولا فروت سلت هي محتاجة عشاان يقوى قلبهاا .. وتقدر تاخذ ادويتهاا .. مي ؟؟ اهم شي الادوية في مواعيدهاا .. انا معتمد عليج اهتمي فيهاا .. لانكم اذا اهملتوهاا واهملتواا وقت دوااها احتماال لا سمح الله يحيشهاا نزيف داخلي ..
مي بخووف لااا .. لاااا تحااتي أكيد بنهتم فيهاا .. زين ما بتشووفهاا قبل لا تساافر ..
أمير وهموم الدنيا كلهاا فوق رااسه متى بتمشوون المطار ؟؟


يتبع


أمير وهموم الدنيا كلهاا فوق رااسه متى بتمشوون المطار ؟؟
مي وعيونهاا على الساعة الرحلة الساعة 3 وربع والحين السااعة 12 ونص يعني على الساعة وحده ونص بنمشي ..
أمير تغيير صوته ومي لاحظت هالشي زين .. من توصل هي وليلااه خبريني .. بس ليلااه ما ابي اشووفها ما صدقت على الله اودعهاا .. حاولواا تلهونهاا عبال ما اشوف مريم واطمن على جرحهاا ..
مي حزنت على حاله خلاااص ولا يهمك ..
سمعت صوت سيارة ساره راحت وقفت عند الدريشه أكاا .. أكاا وصلواا .. يالله تعاال بسرعة وانا بصرف ليلاااه ..
أمير اتجهة لنااحية سيارته وفتحهاا وقعد فيهاا يشغلهاا يالله مساافة الطريج .. فمان الله
مي وهي تأشر على ليلاااه وتضحك لهاا في اماان الكريم ..
دخلت ليلاااه بيت امهاا وشافت مي واقفة مكاانهاا راحت حضنتهاا من خصرهاا ميووو .. آآآي مس يوو ..
مي وهي تمسح على شعرهاا آآي مس يوو توو بيبي .. كام وذ مي .. تعااالي معااي بوريج شي حلو ..
مريم تحاول تبذل مجهود بصعودها الدرج السااعة جم الرحلة ؟؟
مي وعيونهاا على ساره وتكلمها بالاشاارات هه .. الرحلة .. اي صح الساعة 3 وربع ..
مريم صارت بالطابق الثااني زين انا بروح اغير ثيابي واتجهز .. خلهم يجهزون الغدا .. عشاان ليلاااه تاكل ..
سااره وعيونهاا على مي وانتي ؟؟ ما تبين تااكلين ؟؟
مريم وهي داخلة غرفتهاا ما ابي ..
ساره سمعت صفقة الباب امبييييه ميووو هذي بتموت عليناا .. من امس ما كلت شي .. الله يستر
مي وعيونهاا على ليلاااه اللي راحت الصااله الثانية تلعب أمير الحين بيي ..
ساره ابتسمت بفرح صج والله ؟؟ يااارريت يرااضيهاا وتكنسل السفر لاني بصرااحة ما عندي جرأة اقول ليوسف ..
مي وهي مستنده على عكازاتهاا ولا انا .. خاايفة اقول لبدر .. اكيد ما بيرضى اساافر وانا على هالحال .. انا بروح ألهي ليلاااه وانتي دخلي امير عليهاا بدون ما تحس ..
ساره هزت راسهاا بالمواافقة وقعدت تنطر امير
تأخر 45 دقيقة ومي كانت كل شوي تتصل عليه لانهم جهزوا وبيمشوون وهو للحين ما وصل ..
سكر التلفون منهاا ووقف السيارة برى الفيلااا عشاان ما تحس فيه مريم وهو دااخل فيهاا وقعد يمشي لحد ما وصل ودخل من الباب الخلفي استقبلته سااره ووصلته غرفة مريم ورااحت عنه
أمير حط يده على قبضة الباااب بتردد وهو خاايف من ردة فعلهاا ..
مريم كانت وااقفه تضبط الشاال فوق رااسهاا لانهم بينزلون بمشهد لبست بانطلون جينز سكني ازرق وجااكيت أسود طويل لفوق الركبةورابطة حزامه براحة عشاان ما تأذي نفسهاا ولافة الشاال الازرق على رااسها وحوالي رقبتهاا ومدخلته داخل الجاكيت وكانت لابسة شوز سبورت اسود ماركة غوتشي ..
فتح البااب ودخل عليهاا وهي كانت بالدرسنغ روم سمعت صوت الباااب تعطرت بسرعة عشاان تطلع ماما الحين بيي .. نطري شوي باخذ أغراضي وبنزل معااج ..
طلعت وهي تلف ساعتها على معصمهاا وعيونهاا على السااعة وشااغله نفسها فيها ولا دارية باللي واقف جدامهاا لحد ما اصطدمت فيه وطاحت سااعتهاا من يدهاا وهي زااد عليها حرارة جرحهاا لماا دعمته بقوه .. حطت يدهاا مكانه وغمضت عينها تبي تصبر نفسهاا وتتحمل الالم ..
وهو من شاافها جذي مسكهاا من ذراعينهاا وجسمهاا كله تكهرب وهو حس بهالشي .. مشااها للسرير وسدحهاا على رااحة فتح جااكيتهاا وفتح القميص الابيض اللي تغرق بالدم افففففففففففف .. مريم ليش ما طهرتي جرحج ؟؟ شووفي حتى ما نشف ..
رفع عينه على عيونهاا لقى الدموع قااعده تتجمع فيهاا زادت ضيقته أكثر وين أدويتج ؟؟ بطهره لج بنفسي ..
مريم دارت ويهها على الجهة الثاانية وسالت دموعهاا وكأنهاا ما تبي تكلمه ..
أمير قاام يدور الادوية بنفسه طاارت عينه على شنطهااا اللي مجهزينهاا للسفر .. فتح أصغر شنطة اللي تحط فيهاا مكيااجها بس هالمرة حاط فيهاا ادويتهاا طلع منهاا البيتادين وتولز الجروح وراح لهاا قرب منهاا وبدأ ينظف جرحهاا عن الدم ويطهره ..
كان يراقبهاا طول الوقت وهي لافه ويهها عنه .. الشي ذبحه أكثر من الدااخل انه حااس انهاا مو طاايقة حتى تطالع في ويهه ..
حط البلاستر على صدرهاا وقرب ويهه من ويهها اكثر وحط أصاابعه على ذقنهاا ولف ويهها بكل هدوء وحرارة أنفااسه بأنفااسها .. عيونها راحت في عيونه ..
ظلوا يتأملون بعض دقاايق كل وااحد مو قاادر ينطق الشووق اللي بعيونهم تترجم على شكل دموع فاايضة من عينهم اثنينهم ..
هي ما قدرت تتحمل قربه منهاا بهالشكل وهو كل ما شااف دموعهاا طفرت دموعه من عيونه ..
كان عااض على شفته بقوه وويهه انقلب احمر وهو يتلذذ بطعم دموعه واشلون تقطر من عيونه على خشمه وتنزل على شفته ..
مريم كانت دموعهاا ساايله على جوانبهاا وضاامه شفتهاا بقوه .. وكلماا شاافت عيونه اشلون متوهجة ودموعه تنزل بدون احساس زادت حالتهاا ..
مد يده ومسح دموعهاا وهي تشااهق بهدوء وقرب فمه من فمهاا أكثر .. مريم حست بحرارة أنفااسه صاارت شفااتهاا ترجف بس مسرع ما دارت ويهها عنه ..
أمير انكسر .. اتحطم .. انهز .. مات من داخله لماا حبيبته اللي عاايش على انفااسهاا مسكت هالانفااس عنه لما دارت ويهها عنه .. وكأنها تخنقه غمض عينه واعتصرت دموعه وقاام عنها وقف على طوله ومسح دموعهاا بيدينه الثنتين يسحب نفس قصير وحااول يرجع على طبيعته وضحك بهدوء ههه .. عاادي ولا يهمج ..
مسكهاا من خصرهاا وقومهاا تروحين وترجعين بالسلااامة ..
مريم ما ردت تعدته على جهة الدرسنغ روم عشاان تبدل قميصهاا ولبست بدله واحد اسود ماسك على خصرهاا ..
أمير شاافها ابتسم لهاا وراح مسكهاا من ذراعينهاا وباس جبينهاا بنفس طويل وبعدها عنه بتطوولون هنااك ؟؟؟
مريم وعيونهاا على الجهة الثاانية وتكلمه من غير نفس ما ادري .. بقعد لحد ما ارتااح وانسى ..
أمير تهللت ملامحه من قاالت هالكلمة بس مسرع ما انقلبت الى صدمة كبيرة لما قاالت انا اليوم كلمت المحامي .. بعد واحد وعشرين يوم الموعد .. ما له داعي نرفع قضاايا على بعض .. نطلع بالمعروف مثل ما دخلنا بالمعروف .. وما اظن انك بتنااقشني بموضوع حضاانة ليلاااه ..
أمير للحين مو مصدق صاارت شفاايفه ترجف وهو يقول مـــ ـــريــ ـــم ؟؟ تبين تنفصلين عني ؟؟ تبين تفصلين روحج عن روحي ؟؟ تبين تموّتيني ؟؟
مريم فتحت بااب غرفتهاا وبدون ما تلف حتى وتطالعه وهي من دااخل بتموت منهااره لكنهاا تتظاهر بالقوه انت اللي اجبرتني على هالشي .. وبعدين انت عاايش بعيد عني سنين ما صاار فيك شي .. نتلاااقى بالمحكمة .. سلاااام ...
طلعت وسكرت الباب بكل هدوء مسحت دمعتهاا ونزلت على الدرج لقت بنتهاا متمسكة بيدين البناات وهم لابسين مثل لبسهاا تقريبا وينطرونهاا على البااب .. اشرت للخدم يروحون ينزلون شنطهاا .. وطلعت قعدت بالسيااره وهي للحين مااسكة نفسهاا ..
أمير للحين وااقف مكانة ومو مصدق دخلوا عليه الخدم وسحبوا الشنط وهو للحين على حاله يهز رااسه بالنفي راافض كلااام مريم ..

بعد شهرين
مضى على فرااقهم عن بعض شهرين كاملين هي في بلد وهو في بلد ثااني ..
مريم كانت قااعده بالحديقة كالعااده بروحهاا ما تحب تقعد معااهم واايد
مي وساره قاعدين دااخل ويسولفون مع أم مريم ..
ليلاااه تلعب من الخداامة على المرجوحة ..
مي بعد ما شاالوا الجبس من فوق ريلهاا صارت تتحرك احسن بس ببطئ وقفت تناظر مريم من الدريشة غريبة مريوم قااعده برى .. بالعااده هي كله حاابسة عمرهاا بغرفتهاا ؟؟
ساره مسكت الويل جير ولفت ام مريم وراحواا ينااظرونهاا مع مي ..
أم مريم وهي حزنانة على حاال بنتهاا والله حراام اللي قااعده تسويه بنفسهاا وبريلهاا وبنتهاا .. شووفوا حالتهاا ما تاكل الا بالغصب .. على كثر ما هي ضعفاانة ضعفت أكثر ..
ساره وهي تتنهد الا خلصت .. ما بقى فيهاا شي .. صاارت عظام ملبس جلد ..
مي انا بروح لهاا ..
سااره مسكت يدهاا توقفهاا لاااا .. خليهاا شفتي اخر مره عصبت علينا كلنا .. ما تحب احد يقرب منهاا .. شكلهاا ينت خلاااص ..
أم مريم وهي تخزر في سااره ساااروو ويهد .. لا تقولين عن بنتي جذي ..
زفرت بمراره ان شاءالله تهدأ وترد لريلهاا وانتوا بعد كل وحده ترد لخطيبهاا وتتزوجون وتفكووني ..
مي ذكرت بدر واللي صاار فيها لما عرف بسفرهاا من ورااه
اتصلت فيه اول ما وصلواا هلاااا حبيبي ..
بدر بصرااخ بأمر من ساافرتي ؟؟من سمح لج اصلااا .. ما تشووفين ريلج اشلون مجبسة .. ولا اللي قااعد يكلمج نعالتج وقت اللي تبينه تلبسينه ووقت اللي ما تبينه تقطينه ولا يهمج بعد ...
مي مو قاادره تقااطعه لانه صراخه لبرى وطااغي على صوتهاا حبيبي والله مو قصدي .. انت ما شفت .....

يتبع ,,,,,

👇👇👇
تعليقات
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -