بداية

رواية عذبتني باسباب فرقاك -58

رواية عذبتني باسباب فرقاك - غرام

رواية عذبتني باسباب فرقاك -58

مي ذكرت بدر واللي صاار فيها لما عرف بسفرهاا من ورااه
اتصلت فيه اول ما وصلواا هلاااا حبيبي ..
بدر بصرااخ بأمر من ساافرتي ؟؟من سمح لج اصلااا .. ما تشووفين ريلج اشلون مجبسة .. ولا اللي قااعد يكلمج نعالتج وقت اللي تبينه تلبسينه ووقت اللي ما تبينه تقطينه ولا يهمج بعد ...
مي مو قاادره تقااطعه لانه صراخه لبرى وطااغي على صوتهاا حبيبي والله مو قصدي .. انت ما شفت .....
سكر التلفوون في ويهها على كثر ما كاان معصب ومن يوومهاا وهو مقااطعهاا ولا يرد على مكالماتهاا وتطمن عليه لما تتصل على امير لانهم مع بعض على طول حتى يوسف ما يفارقهم ..
ساره تنهدت بضيق عيل انا شقوول ..
اتصلت فيه اول ما طلعت من المطااار وكان ما يدري عن سفرهاا سوسو .. بتيين اليوم بيتناا ... امي عاازمة بيت خاالي عشاانج .. شكلج نسيتي ..
ساره ضربت يدهاا على رااسها نست سالفة العزيمة يوسييييي ؟؟ بقولك شي بس لا تعصب ..
يوسف وهو يضحك هههههههههه .. زين قوولي لا تخاافين ما بعضج .. بس هااا قولي اي شي الا انج تعتذرين عن العزيمة .. ساره لا تفشليني ..
ساره تاتأ بخوف يــ ــوووســ ـــ ــفــ ؟؟؟
يوسف مستغرب من خوفهاا شفيييج حبيبي مو عاارفة تتحجيين ؟؟ شصااير ؟؟
سااره قطتهاا مره وحده انا بمشهد .. ياية مع مريم وبنتهاا .. انا ما قلت لك اني سويت لي جواز يديد عشاان لا تعصب وتشقه .. صدقني حبيبي مو مطوله .. يومين ورااده ..
تبي تسمع جوااااب ............. مافي .. ما سمعت الا صوت طططووووووططط .. سكر التلفون في ويهها ومن ذاك اليوم وهو مقااطعهاا
ابتسمواا هم الثنتين ونزلوا لمستوا أم مريم باسوا يدينهاا وكل وحده مسكت يد ..
سااره ماما انتي اللي ربيتيني انا ما عرفت ام غيرج وهذي اللي قااعده برى اختي وبنتهاا بنتي .. مستحيل اتخلى عنهاا وهي بمحنتهاا واذا على يوسف من ارجع ارااضيه ان شاءالله لا تحاااتين ..
مي وانا بعد لو شنوو اقول ما اوفي حقج .. ما عندي ام غيرج .. الام اللي مثل امي ما تستاهل حتى تصير ام .. بدر اعرف اشلون ارااضيه وداامه بخير وسااكن مع امير خلاااص انا مرتااحة ..
أم مريم ابتسمت لهم بحب الله يلم شملكم يااارب .. ثلاثكم .. ثلاكم بنااتي ..
البناات بصوت واحد ياااااااااااااااارب ..
رن تلفون مريم للمرة الخاامسة ساره رااحت شاافت الرقم مثل ما هو ماما هذا المحااامي .. مريووم مو رااضية تكلمه ..
أم مريم اخذت التلفون منهاا وردت سلام عليكم ..
المحامي وعليكم السلام .. اشلونج عمتي ؟؟
أم مريم هلا .. هلا راائد .. شخباارك وشخباار اليهاال ؟؟
المحامي رائد بخير دامج بخير .. خيركم مغرقناا .. عمتي ابي اكلم مريم ضروري ..
أم مريم ويدهاا على قلبهاا عشاان دعوى الطلاااق ؟؟
المحاامي اي عمتي .. ضروري اكلمهاا ..
أم مريم زفرت بضييق اففففف .. لحظة شوي ..
حطت يدها على التلفون سااره وديني لهاا برى ...
ساره ابتسمت وجرتهاا لبرى الحديقة ومي تمشي معاهم وصلوا لمريم اللي كانت عيونهاا ضاايعة بين الورد الفاارسي وسااكته بااين عليهاا انهاا غاامره نفسهاا بذكريااتها مع حبيبها وكومة احزاانهاا الازلية
قربت منهاا امهاا وبكل هدوء مريم ؟؟
مريم لفت جسمها كله شاافت امهاا وابتسمت هلااا ماما ؟؟ تعالي قعدي معااي ..
ام مريم وعيونهاا على شكل عيون بنتهاا واشلون ذبلت مو قاادره حتى تفتحهاا كلهاا المحاامي يبيج ضروري .. لااازم تكلمينه ماما ..
مريم انخطف لونهاا أكثر وبغصه الــ ـــ ـــ الـــ ـــ ـــمــــ ـــ ــــحـــ ــــ ـــااااااااااامــ ـــ ـــ ـــييييي ...
أم مريم بضييق اي حبيبتي .. المحاامي .. يبيج كلميه ..
مريم اخذت التلفون من امهاا ويدها ترجف ألــ ـــــ ـــــــووو ..
المحامي راائد هلا مريم .. مريم انتي ساامعتني صح ؟؟
مريم وعيونهاا على بنتهاا بهاللحظة ما تدري ليش .. سحبت نفس وزفرته بسرعة اي .. اي ساامعتك ..
المحاامي راائد مريم لااازم تيين تحضرين جلسة باجر ..
مريم قااطعته بسرعة أجلهااا ..
المحامي راائد ما يصير يا بنتي هذي ثالث جلسة واذا ما حضرتيهاا ينلغي طلب الطلاااق .. ومن حقه أمير يطالب في بنته بعدهاا والقااضي يحكم له من اول جلسة .. الا اذا سحبنا الدعوى ..
مريم غرقت عيونها بالدموع وحطت يدهاا على فمهاا تحاول تحافظ على نبرة صووتهاا لااا .. لا تسحبهاا انا
اليوم رااجعة .. مع السلااامة ..
قطت التلفون على الارض وطاحت على ريل امها حطت رااسها في حضنهاا وانهاارت .. قعدت تصيح بمرارة وصووت عااالي هئهااهئئئئئئئئئئئئئئ .. هاهئئئئئئئئئئئئئ .. هاهاهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ .. ماما خلاااص أمير بينتهي من حيااااتي .. روحه بتنفصل عن روحي .. خلااااص كل شي راااح . حبي ضاااع مني .. ضاااااااع .. ضاااااااع ..هاهاهئهههئئئئئ..
أم مريم بضييق وهي تمسح على شعر بنتهاا ماما لا تصييحين جذي .. حرااام عليج نفسج .. منتي مجبورة تنفصلين عنه .. داامج تحبينه ومتعلقة فيه جذي رديله حبيبتي .. هذاا حبيبج وابو بنتج .. لا تسوين فيه وفي نفسج وفي بنتج جذي ..
مريم ما قدرت ترد على امهاا قعدت تون بصوت عاالي وتصيح من قلب ..
مي وسااره نزلوا لهاا وشالوهاا وهي ما فيهاا قوة حتى تمشي وصعدوهااا غرفتهاا وبلغوا الخدم يجهزون اغرااضهم .. والثنتين مو قادرين يفرحون على ردتهم لحباايبهم من زود حزنهم على حال رفيجة عمرهم ..


وصلوا البحرين على الساعة 10 في الليل وصلوا بيت مريم وكل وحده رااحت غرفتهاا حتى ليلاااه اخذتهاا مربيتهاا حممتهاا وعشتهاا ونومتهاا على طول ..
مي وسااره كل وحده فيهم محتااسة من صوب مو عاارفين اشلون يرااضون حباايبهم .. قرروا ينطرون لبااجر ويشوفون مصير مريم وبعدهاا يتصرفوون ..
مريم كانت أكثر وحده تنااظر السااعة طوول الليل وهي صااحية وودها توقف الزمن وما تخلي العقاارب تمشي .. ما تبي ايي الصبح وتصير السااعة تسع وكل شي ينتهيي ..
أمير حاله مو احسن من حالهاا قااعد بحديقة بيته والنووم مجاافي عينه مو قاادر حتى يدخل البيت على قد ما الخووف ماكل قلبه .. خاايف من ردة مريم على الاقل لما كانت هنااك كان مطمن على روحه بس الحين بعد ما رجعت عشاان بس تحضر الجلسة .. الخوف من فقدهاا حاارق قلبه ..
يوسف وبدر ينااظرونه من بلكونة غرفة بدر بس مو قاادرين يخففون عليه محنته كل اللي قاادرين يسوونه انهم يحسسونه بوقفتهم يمه بهالوقت الصعب ..


داخل المحكمة
الساعة 8:50
كان وااقف على باب مكتب القااضي وعيونه على بداية الممر .. عااض على قبضة يده وبااين عليه الخووف والتوتر وهو يكلم نفسه مريم .. مريم بليييييز حبيبتي .. لا تيين .. الله يخليج حبيبتي لا تيين .. اشلوون اقدر اعيش من غيرج .. يااارب ما تيي .. ان شاءالله ما تيي ..
يوسف وبدر كانوا قااعدين على الكرااسي اللي قباله .. ما حبواا يخلونه بروحه بهاليووم ..
بدر وهو يكلم يوسف بصووت واطي شوف اخووك اشلوون مهزوز .. الله يستر شكله ما بيتحمل ..
يوسف اي .. كلش تعباان للحين ما رقد .. ان شاءالله مريم ما تيي ولا ينفصلوون ما اظن انه يتحمل ..
بدر ان شاءالله .. باقي على الموعد ثلاث دقاايق ولا يت .. ان شاءالله ما تيي ..
أمير صاار يمشي راايح راد بتوتر وكل شوي يغمض عينه لا تيين مريم .. عشاان بنتناا لا تيين .. ياااارب ارفق بحااالي .. يااارب ارحم حبي .. ياااارب ساااعدني ..


نزلت من السياارة بصعوبة ريلهاا ثقيلة ما تسااعدها يمكن مو رااضية تخطي وتدخل هالمكان .. مي ابتسمت لها وراحت مشتهاا من جتوفهاا يالله حبيبتي .. تأخرناا ..
تذكرت طلاااقهاا من حبيبهاا غمضت عينهاا بألم ومشتهاا ..
مريم خاايفة تمشي عيونهاا على مي وكل شوي تلفهاا على مدخل المحكمة خــ ــــاااايفة ..
ساره نزلت وراهم لانهاا كانت تبركن السياره مريوم اذا ما تبين تقدرين تتراجعين ..
مريم غمضت عينهاا تحاول تنسى وسحبت نفس وفتحتهاا مرة ثاانية لقت نفسها عند أول درجة .. خاافت وغمضتهاا مرة ثانية يااارب ما يه .. أمييير لا تيي حبيبي .. انا ما ابي انفصل عنك .. ما ابيك تطلقني .. يااارب ما يه .. ان شاءالله مو هني ..
فتحت عينهاا مصدومة لماا شافته وااقف مع المحاامي وهو الثااني خااب أمله من شاافهاا اسودت الدنيا في ويهه .. حس بموته يقرب منه غمض عينه ما يبي يصدق ان هذي مريم .. هذي حبيبته .. كان يشووف ضعفهاا وضعف قوتهاا وشحووب ويههاا.. وهي الثاانية كانت تمشي وعيونها في عيونه .. تنفسهاا قااعد يضعف مع كل خطوة تخطيها .. وصلت لعند الباب سلمت على محااميهاا ودخلت على الوقت بالضبط ..
يوسف من شاف سااره دار ظهره لهاا وبدر تجاهل مي ولا كأن يشووفهاا وقعدوا الاربعة برى في ممر الانتظاار ينطرون مريم وأمير يخلصوون ..
داخل المكتب
الشيخ تفضلوا ..
قعدت مريم على كرسي وقعد أمير على الكرسي الثااني قباالها ..
الشيخ مريم محمد تقي أكبري انتِ التي تقدمتي بطلب للطلاق من زوجك محمد أمير سلمان كرااشي ..
مريم وعيوونها على أمير وصاافنه فيه تنهدت بضييق وهزت رااسها بالايجااب اي نعم .. انا مريم محمد أكبري وانا اللي متقدمة بطلب طلاقي من زوجي محمد أمير كرااشي ..
الشيخ ممكن تشرحين لناا أسبابك .. اذ انه ليس من السهل قبول طلب الطلاق حتى وان كاان بمواافقة الطرفيين اذا كان هناك طفل مشترك ..
مريم احتاارت وعيونهاا على أمير ما تدري شتقوول .. مو عاارفة تحط اللوم على من عليه ولا عليها ولا على القدر اللي فرقهم الاسباب واايد يا شيخ .. انا تعودت اعيش انا وبنتي بروحناا .. هجرني اربع سنين تقريبا واجبرني اسوي عملية قلب مفتوح بالاكرااه واخذ بنتي من ورااي وخلااني اجن عليهاا ..
وسكتت وبنفسهاا والبااقي خله بقلبي ماا ينقال .. ما ينقاال يا أمير ..
الشيخ وانت مواافق ان تطلق بالترااضي ؟؟
أمير وعيونه بدت تلمع بالدمعة لاااا .. انا احبهاا وابيهاا .. وما سويت اللي سويته الا عشاانهاا ..
مريم بادلته النظره وجسمهاا كله ارتعش من نظرة الترجي اللي بعيونه كان يهز رااسه لهاا بلا .. وهي كانت ضاامة شفاايفها تحاول تكتم شهقااتها ..
الشيخ وانتِ يا ابنتي ما رأيك ؟؟ اما زلتِ مصره على قرارك ؟؟
مريم جسمهاا كله يرجف حتى شفاايفهاا مو قاادر تتكلم .. الدموع تتجمع شوي شوي في عيونهاا وهي صاافنه فيه ضاامة أصاابع يدينهاا بقوه وخاايفة مووت ومو داارية بشنو ترد ..
وقفت وعيونها تتنقل بينه وبين الشيخ ودموعهاا بدت تنزل مسحتهم بسرعة وسحبت نفس طويل وقالت .............

توقعااااااااتكم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم بتتراجع عن قراارهاا بعد ماا تواجهت مع حبيبهاا عند الشيخ عشاان يتطلقوون ؟؟ ولا بتساامحه وبيردون لبعض

الجزء التااسع والخمسين

الشيخ وانت مواافق ان تطلق بالترااضي ؟؟
أمير وعيونه بدت تلمع بالدمعة لاااا .. انا احبهاا وابيهاا .. وما سويت اللي سويته الا عشاانهاا ..
مريم بادلته النظره وجسمهاا كله ارتعش من نظرة الترجي اللي بعيونه كان يهز رااسه لهاا بلا .. وهي كانت ضاامة شفاايفها تحاول تكتم شهقااتها ..
الشيخ وانتِ يا ابنتي ما رأيك ؟؟ اما زلتِ مصره على قرارك ؟؟
مريم جسمهاا كله يرجف حتى شفاايفهاا مو قاادر تتكلم .. الدموع تتجمع شوي شوي في عيونهاا وهي صاافنه فيه ضاامة أصاابع يدينهاا بقوه وخاايفة مووت ومو داارية بشنو ترد ..
وقفت وعيونها تتنقل بينه وبين الشيخ ودموعهاا بدت تنزل مسحتهم بسرعة وسحبت نفس طويل وقالت طلق يا شيييخ ..
أمير ماات من الدااخل للحين عيونه عليهاا ويهز رااسه بالنفي ودموعه قااعده تتطفر من عيونه اللي صاارت جمر .. مو قاادر يصدق الكلمة اللي قالتهاا حبيبته .. مو رااضي يقتنع كانت عيونه عليهاا وللحين ينااظرهاا بنظراات الترجي ..
مريم ضمت يدهاا لصدرهاا بقوه .. حست ببرد مو طبيعي جسمهاا كله تقشعر مع انهاا لابسة جااكيت ثقيل .. رااحت عينهاا في عينه بس هي قاادره تتحكم بدموعهاا وتتظاهر بالقوه .. رمت نفسهاا على الكرسي وبصووت راايح خلصني يا شيخ .. حررني من هذاا الزواج .. طلقني منه وريحني ..
أمير لم رااسه بيدينه ونزله ..
مريم تشووف دموعه اشلون تقطر على الارض غمضت عينها ما تبي تضعف جداامه وهي خلاااص خذت قراارها ومستحيل تتراجع عنه ..
الشيخ تأفأف بضييق على حالتهم كل وااحد فيهم يبي الثااني وميت عليه بس مريم راافضة ورااكبة رااسهاا وتبي تنهي هالزوااج يا بنتي فكري عدل .. ابغض الحلال عند الله الطلاااق .. انتوا عندكم بنت بالنص ..
مريم قاادره تتحكم بأعصاابها انا فكرت وخلصت .. سنين وانا افكر .. خلاااص تعبت وقلبي تعب .. ما ابي بنتي تعااني ولا ابيهاا تشووف اللي انا شفته ..
وبنفسهاا غصباا عني حبيبي .. احس نفسي قااعده امووت .. لااا تنزل دمووع عينك وتصعب علي المووضوع أكثر ..
الشيخ وعيونه على أمير وهو يكلمهاا يا بنتي انا من وااجبي اوجهكم قبل ما تقدمون على هذي الخطوه .. حااولي يا بنتي هذاا مهماا يكون ابو بنتج .. صبري عليه وعطيه فرصة عشاان الطفله اللي بينكم .. ما لهاا ذنب تنحرم من ابوهاا وهي بهالعمر ..
مريم عيونهاا على امير واحتراما للشيخ ضابطة اعصاابهاا وتحاول تتظاهر بالبرود خلصت كل الفرص ووصلناا لنهااية قصتناا خلاااص .. واذا على بنتي فهي ما تعرف ان ابوهاا .. هذاا اللي قااعد جدامك يا شيخ نكرهاا من اول ما نولدت وتوى من شهرين معترف فيهاا ومعطيهاا اسمه ..
الشيخ فتح عينه مو مصدق الكلااام اللي قالته زوجتك صحيح ؟؟
أمير رفع رااسه وضم شفاايفه بقوه وهز رااسه بضيق ايــــه نعم .. كل اللي قالته صحيح ..
الشيخ وقف على طوله ورااح لجهة البااب .. مريم وأمير استغربوا حركته انا بخليكم تتكلمون كفرصة أخيرة ..
وعيونه على امير من ارجع اخذ القرار منك يا محمد ..
طلع الشيخ وترك المكتب لهم اثنينهم ..
اما الاربعة الموجودين برى من شاافوا الشيخ وقفوا على طولهم بس محد تجرأ وسأله عن شي ...
مي وهي تكلم سااره ليش ما طلعوا ؟؟؟
ساره وعيونهاا على يوسف وهو بعد يكلم بدر ما ادري مي .. شراايج نقولهم .. خلهم يسألون الشيخ ..
مي وهي تهمس لهاا اي .. اي روحي .. روحي قوليلهم ..
ساره فتحت عينهاا لااااا .. ويييييييييه حشى ما اروح بروحي .. تعااالي معاااي ..
مي فتحت عينهاا أكثر منهاا انــــــــــــااا ؟؟؟
ساره وهي تقلد عليهاا عيل انــاااا .. تبينهم ياكلوووني .. ما تشووفينهم ما عطونا ويه من يينا ..
مي بخووف لا ساروو .. انتي تعرفين اخوج عصبي .. ما ابي يهزأني جداام النااس ..
ساره بنص عين عيل يهزأني انـــاااا ؟؟؟!!!!!!!!
مي تشجعهاا اي انتي اخته ما يهون عليه يزفج .. وبعدين اللي قااعد يمه مو حبيبج وخطيبج .. خلاااص روحي قعدي بالنص .. اكا كرسي فااضي ..
ساره وهي تتخصر لهاا لا والله ؟؟!!!
مي تغمز لهاا اي والله .. يالله قووومي قبل لا يرجع الشيخ ..
ساره وعيونهاا عليهم وهم منشغلين بالسواالف لا ميووو انا اخااف .. روحي انتي .. انتي حبيبته ما بيفشلج .. صدقيني اناا لو اروح بيهجموون علي اثنينهم .. حتى شوفي .. شوفي نظرااتهم يــمــاااااا تخرررع .. حتى بدور اللي على قولتج انا اخته جنه بيااكلني .. لا روحي انتي اناا مو راايحه ..
مي وهي تشووف خزرات بدر لا انا شيوديني .. اقوول ما له دااعي نقعد مكاانا احسن .. يا خبر الحين بفلوس بعدين يصير بلاااش .. مردهم أمير ومريوم بيطلعون وبنعرف منهم ..
ساره تسندت على الكرسي اي نصبر أحسن .. احفظ لمااي ويهنا .. ماله دااعي نستعيل .. واذا بيسألون الشيخ احناا بنسمع لانهم أكيد ما بيساسرونه ..
بالطرف المقابل
يوسف بصوت واطي شوفهم اشلوون بيموتون خوووف .. يبون اييون بس ما عندهم جرأه ..
بدر وهو ينااظرهم بنظراات كره وكأن قرفاان منهم ورافع حاجب وااحد خلهم .. يستااهلون .. عيل تساافر وريلهاا مجبسة ولا عطتني اي اعتباار ..
يوسف وهو يكمل لا ويقولون يومين ورادين ويقعدون شهرين بعد .. والخانم مسوية لهاا جوااز من ورااي ولا قالت لي .. مجهزته لنحشااتهاا ..
بدر وعيونه في تلفونه ما يبي يكثر من هالنظراات عشاان لا يضعف وتتحول لنظرات ثاانية معنااها شي غير عن القهر اللي في قلبه .. حب يغير الموضوع تتوقع شقااعد يصير داخل ؟؟


طال الصمت بين البطلين ..
أمير وعيونه عليهاا وهي للحين تتظاهر بالامبالاه مجتفه ذراعينهاا بقوه وكأنها تبي تمسك صيحتهاا غصب ..
رااح قرب منهاا ونزل على ريلهاا لمستوى جلستهاا وحط يده على ركبتهاا وبصوت يرجف مــ ـــ مــ ـــــ ـــرــ ـــيـــ ـــم ..
مريم زادت ضمتها لذرااعهاا وعيونها على الطرف الثااني وبنفسهاا لا .. لاااا تنااديني .. ما اتحمل اسمع اسمي من صووتك .. ما اقدر ..
سحبت نفس بسرعه تتدراك دمعتهاا وكملت مع نفسهاا اسكت .. اسكت يا أمير .. اسكت حبيبي ..
أمير ما يأس حط يدينه على ذرااعينهاا ووقفها بكل قوته مريم بسألج سؤال لاخر مره ؟؟
مريم ما ردت عليه بس لفت عيوونها ورااحت في عيونه وهو للحين ضاغط على ذرااعينهاا ..
أمير وهو غااص بالكلمه تــــــ .. تـــــ ـــــحـــــبــــيــــــنيييي ؟؟؟؟؟
مريم سااكته وللحين عيونهاا في عيونه .. مو قاادره ترد علييه .. أو يمكن ما تبي تجذب علييه وتقول شي غير عن الوااقع المر اللي مااكل قلبهاا كله ..
أمير ضغط على نفسه وعاااد السؤااال بالغصب تـــ ـــ ـــ ـــتـــ ــ ــــــــــحبينيييي ؟؟؟؟
مريم مو قاادره تتحمل رفعت ذراعيينهاا على فوق وسحبتهم بقوه وحررت نفسها من قبضته ودارت جسمهاا كله على الجهة الثاانية يعني عطته ظهرهاا بصريح العباره ..
أمير انهد من حركتهاا .. آخر أمل عنده ورااح .. مسح دموعه ودارهاا بالقوه وظل يتأملهاا ثوااني طويله ابتسم خلاااص يا مريم انا مستعد انسحب من حيااتج .. حيااتج وحياة بنتي ..
مسكها من ذراعينهاا مرة ثاانية وباس جبينهاا بنفس طويل وبعدها نزل شفاايفه على عينهاا اليمين وباسها وبعدها عينها اليساار ..
رفعهاا وضحك بخفة هههه .. يقولون البوسه على العينين يعني وداع الحبيب .. انا حبيت اودعج بطريقتي ...
تلحق دمعته وابتسم ادري اني تعديت حدودي .. بس هذا اخر يوم نشوف بعض وانتي على ذمتي .. ممكن ؟؟
ما نطرهاا ترد عليه سحبهاا وضماهاا لصدره وحراره انفااسه على رقبتهاا ..
مريم ما كانت قاادره تباادله ضمته لانهاا مشغولة بأنفااسهاا اللي قااعده تشبعهم من ريحته .. تتشبع من دفى صدره .. تستمع برناات دقاات قلبه ..
ما طالت ضمتهم بعدهاا عنه .. شافهاا جامده مكانهاا اقتنع انهم انتهواا خلاااص .. اسطورة هالحب تبعثرت الى اجزااء صعب تتجمع مره ثاانية ..
مسك يدهاا وباسهاا تحملي بروحج .. تحملي بليلاااه .. انا بطلع من حيااتكم عشاان ما اخربهاا عليكم .. مريم لا تفكرين فيني من هاليوم .. لاتفكرين في المااضي .. خلي عيونج بس لجداام لنفسج ولبنتج ولمستقبلج .. انااا بختفي من حيااتكم .. وتذكري دائما انج انتي وبنتج كل حيااتي ومحد غيركم بقلبي ..
مريم دموعهاا خانتهاا ما قدرت تقااوم أكثر كانوا ينزلون وحده ورى الثانية وعيونهاا على شفته وهو ينطق هالكلماات اللي قااعده تذبحهاا من داخلهاا ..
أمير صار يمسح على شعرهاا وهو كل شوي يتلحق دمعته بطلب منج آخر طلب ...
مريم ما رفعت عينهاا للحين على شفته تنطره يطلب طلبه الاخير ..
أمير يحاول يتصنع الهدوء والراحة لا تقولين لبنتي شي عني .. لاتقولين لهاا اني انا البست فرند مالهاا نفسي ابوهاا .. لا تقولين لهاا انج تكرهيني ..
قرب أصاابعه بتردد على صدرهاا جهة قلبهاا ما ابيج تقولين لهاا ان قلبج هذاا الي داخل صدرج صار ما يحبني .. صاار يكرهني .. ولا شي يا مريم .. لاتقولين لهاا ولا شي عني .. واذا سألت قوليلهاا بابا ماات .. مات من قبل لا تنولدين وتيين تنورين هالدنياا .. وانا اوعدج ان أمير رفيجهاا بيروح وما بيرجع ..
مسح ويهه وقعد على الكرسي ومريم للحين واقفة مكانهاا ..
فتح الشيخ الباب وهي مسحت دموعهاا بسرعة وقعدت مكاانها ..
الشيخ ابتسم من شااف السالفة فيهاا دموع رااح قعد على كرسيه وبكل ثقة هااا يا محمد ؟؟ شنوو قررتوا ؟؟
أمير سحب نفس طويل وابتسم للشيخ طلق يا شيخ ..
الشيخ فتح عينه مصدوم صارلهم أكثر من سااعة وبالاخير طلق .. هز راسه بضييق هذاا آخر كلام عندكم ؟؟
مريم توهاا حااسه على نفسهاا .. قلبهاا تضااعفت خفقااته وعيونهاا على أمير .. ما تبي هالشي بس لساانها منشل مو قاادره تنطق شفاايفهاا ترجف ولساانها عاجز عن الكلام ..
أمير بادلهاا النظراات وابتسم لهاا .. يمكن لانه يأس خلاااص ايــــــــــه .. هذاا آخر كلااام عندنا .. طلقناا وكل وااحد يشووف حيااته ..
الشيخ وهو يفتح الدفتر والبنت ؟؟ بتتنازل عن حضانتهاا بعد ؟؟
أمير واليأأس مبين من نظراات عيونه البنت اصلا ما تعرفني .. خلهاا جذي احسن .. امهاا اولى فيهاا ..
الشيخ شووفوا انا بطلقكم من بعض بعقد رجعي .. يمكن تردهاا بيوم .............
أمير قااطعه لاااا .. لا تخليه رجعي ..
وبنفسه ما ابي اتعلق بأمل وحلم مستحيل يتحقق ..
الشيخ ما عطاه فرصة يكمل المؤخر ؟؟؟
مريم سااكته ما ترد .. أمير شاافها جذي ما حب يحرجهاا المؤخر تنازلت عنه مذكور بعقد الزوااج .. طلبت مني مصحف .. هو كان مهرهاا ..
الشيخ وهو يقرى عقد زوااجهم احمممم .. حسناا لنبدأ بإنهااء هذاا الزوااج ..
مريم عيونهاا تدمع بغزاره مو قاادره تسوي ولا شي .. تتنقل بين الشيخ وبين حبيبهاا وهو الثااني ما كان يبي يطالعهاا .. ما يبي يضعف وهو خلاااص قااعد يتصنع القوه
الشيخ أين الشهود ؟؟
أمير حط يده عل جبينه شهوود ؟؟
الشيخ نعم شااهدين حتى نتتم افسااخ عقد النكاح ..
أمير وقف برى اخوي وولد عمهاا .. اناديهم ؟؟
مريم عيونهاا عليه تهز رااسها بالنفي بلا بس أمير ما كان يشوفهاا .. أمير كان ميت من دااخله يبي يخلص ويمشوون ..
الشيخ نادهم .. يفضل ان يكون الشاهدين من الطرفين ..
امير فتح البااب وكلهم وقفواا يبون يستبشرون منه بشي بس شكله ما كان يبشر بالخير بدر ؟؟ يوسف ؟؟ تقدرون تشهدون ؟؟
بدر ويوسف انصدمواا .. مو هذاا اللي كانوا ينطرونه .. مو هذاا اللي يبون يسمعونه .. توقعوا مريم تتراجع عن قرارها لما يكلمهاا الشيخ بس للاسف كل شي قااعد ينهاار ..
ساره وهي ماسكة يد مي يعني خلاااص ؟؟ بتتطلقون ؟؟ كل شي بينتهي ؟؟؟!!!
أمير ما رد عليهاا اللي فيه مكفيه كان ينطر اجابة من بدر ويوسف اللي كانوا يطالعون بعض ..
يوسف بضييق انا ما اقدر .. شووف احد غيري .. ما اتحمل اشهد على موت اخوي وهدام بيته ..
بدر بنفس النبرة ولا انا يا أمير .. صعبة عليناا والله صعبة ..
أمير مخنوق وغااص بعبرته ما لي غيركم .. مريم تبي هالشي وانا ابي اريحهاا .. تعالوا معااي بليييييييز ما عندي شهود غيركم ..
بدر زفر بحراره خلاااص دامكم اتفقتوا على هالشي ما عندي مانع .. بشهد على طلاااقكم ..


يتبع


بدر زفر بحراره خلاااص دامكم اتفقتوا على هالشي ما عندي مانع .. بشهد على طلاااقكم ..
أمير تنهد برااحه مع ان قلبه من داخل ينزف ودار عيونه على اخوه وانت يا يوسف ؟؟
يوسف هز رااسه بالنفي ما اقدر ..
أمير بترجي مو عشااني يا يوسف .. عشاانها مريم خلاااص كارهتني وانا ما ابي اضاايقها اكثر .. على الاقل ابي اعوضهاا لو بجزء صغير على اذيتي لهاا ..
مي بترجي أكثر أمير .. أمير .. مريم تحبك .. الله يخليك لا تطلقهاا .. صدقني تمووت ما تتحمل ..
ساره تسااعدها أميير انت ما شفتهاا .. ماشفت اشلوون ضعفاانه .. شهرين واحناا نشووفهاا اشلوون تتعذب .. ما تاكل .. كلش ما تاكل .. ودمعتهاا ما تنشف من عيونهاا .. أمير لا تخليهاا مريم ما لهاا غيرك .. حتى لما اتصل المحاامي يذكرهاا بالجلسة انهاارت على ماما كبرى .. أمير ما عليك منهاا ومن كلااامها ترااها تحبك وتموت فيك ..
مريم كانت تسمع كلامهم وماسكة صيحتها بالزور
أمير زادت خنقته من كلاامهم هاا شقلت يا يوسف ؟؟
ساره تمسكت بجاكيت يوسف يوسف .. يوسف لااا حبيبي .. ما عليك منهم .. لا تشهد ..
يوسف حط يده على يدها وشالهاا بقوه وطالعهاا بنظرات احتقار ولف ويهه على اخوه يالله خلنا ندخل ..
دخلوا الثلاثة على الشيخ وطلب منهم هويااتهم .. مريم كانت عيونهاا على ريله كان يهزها بقوه بااين عليه الخوف والتوتر ..
انتبهت على صوت الشيخ وهو يناادي عليها مريم محمد تقي علي أكبري ؟؟
رفعت راسها نعم ..
الشيخ انتِ على طهاره ؟؟
مريم تنهدت وهزت رااسها بضيق نعم ..
الشيخ شاف بدر وااقف يمها ويوسف اللي وااقف يم اخوه وسألهم انتم تشهدون وتوثقون شهادتكم بتوقيعكم على عقد طلاق مريم أكبري من زوجها محمد أمير كراااشي ؟؟
يوسف وبدر كل واحد يطالع الثااني وقالوا بضييق ايه نعم نشهد ..
أمير من قالوا كلمتهم غمض عيونه واعتصرت منهاا دمعة حاره تلحقهاا بسرعة ..
مريم عيونهاا على الارض ما تبي ترفعهاا وتشووفه مو مصدقه انه صج بيروح من يدهاا .. تحبه وتبيه ومو قاادره تنسى وتوقف الطلاااق وهو خلاااص بدأ ..
الشيخ خلص من نطق الصيغة ونادى أمير محمد أمير سلمان أحمد كرااشي ؟؟
أمير رفع راسه نعم ..
الشيخ ارمي عليهاا اليمين .. مريم ارفعي رأسكِ ..
مريم رفعت عينهاا عليه مو مصدقة ان أمير يأشر عليها بيده اليمين وهي ترجف مو قاادر حتى يثبتهاا كانت فاتحة فمهاا تبي تصرخ وتقول لاااا بس ما امداها لان أمير قالها بصوت وااضح انتي طالق يا مريم ..
حطت يدينها الثنتين على فمهاا وكتمت فيهم شهقتهاا العاالية وهي تهز رااسها بلااا وبنفسهاا مو مصدقة لااااا انا ما ابي افصل روحي عن جسدي .. اموووت ما اقدر اعيش اصلا .. ما اقدر .. امير لا تتركني .. انا احبك .. يااااربي شسويتي بعمرج يا مريم .. شسويتي ببنتج .. شسويتي بحبيبج .. ليش ما ساامحتك حبيبي .. ليش ييت هني .. ياريتني ما ييت .. يارييت يكون حلم واصحى منه .. ياريت ..
صحت على نفسها لماا عطاها الشيخ الدفتر توقع .. لقت نفسهاا خسرت حيااتها لا مفر اخذت القلم وهي مو قادره تثبت يدها ووقعت بسرعة .. وطاح القلم من يدها على الارض ..
أمير ابتسم للشيخ ونزل عند ريلها اخذ القلم ولما رفع عينه وشااف دموعها ابتسم لهاا يبي يبين لهاا الرااحة وسحب الدفتر يوقع هو بعد ومن داخله وجع وصرااخ محد يسمعه غيره يااااربي صبرني .. عطني القوه والصبر .. انا ما وافقت اطلقهاا الا لاني ابي اريحها .. ابيهاا تعيش بسلااام ..
غمض عينه أمير .. مريم ما تحبك وانت اللي سويته صح .. اي انا اللي سويته صح .. من عرفتهاا وانا متعبهاا معااي مو بس هي اللي تعبت انا بعد تعبت وانا اتعذر منهاا واطلب منهاا تسامحني وتنسى .. ياارب قدرني على فرااقها وفراق بنتي .. أحبج مريمي .. أحبج موووت حبيبتي ... أحبج وأحب بنتناا ..
خلص توقيع وتقدموا يوسف وبدر ووقعوا ورجعوا العقد على الشيخ ..
وهو سجل التااريخ ووقع عليه وقاال بصوت وااضح تم فسخ عقد الزواج بين مريم محمد أكبري ومحمد أمير كرااشي بوجود شهود المطلق والمطلقه في تاريخ ذكر اعلاه ..
عطى نسخة مريم ونسخة أمير هذه نسختك يا ابنتي وهذه نسختك يا ولدي والنسخة الثالثة تحتفظ بها المحكمة ..
مريم اخذت نسختهاا وجدمت عشاان تطلع وأمير كان يمشي ورااهاا ومعاه يوسف وبدر ..
أول ما فتحت الباب لقت مي وسااره واقفين .. ما سألوها عن شي حضنوهاا بقوه هم الثنتين
مريم كانت حااسة بالضيااع .. حاسة بوحده .. بغربة .. ما تدري وين تروح .. بعدت عنهم ومشت بالممر بدون حوااس وصلت لنهايته .. أمير كان وااقف بداية الممر شافهم وااقفين مكانهم ويتفرجون عليهاا ببرود صرخ عليهم لحقووووهااااااااااااااا ..
مي وسااره ركضوا وراها لقوهاا نازلة بالمصعد وقفوا ينطرونه ..
أمير ما قدر يتحمل ركض لهم لقااهم واقفين على باب المصعد ينطرون ما قدر يتكلم ولا يقول شي ركض على الدرج بسرعة لقى مريم تمشي بدون ما تحس وبتعدي الشاارع العام والسيارات كانت سريعة وهي بتقطع الشاارع ولا مهتمة لشي ..
ركض بأقصى سرعته وهو يصرخ مـــــــــــــريــــــــــــــــــم .. مـــــــــــــريــــــــــــــــــممممممممم ..
مريم عدت الشاارع والسيارات صاارت تتفاداها وتهرن عليهاا وهي مو حااسه على عمرهاا .. ركض لهاا وحملهاا من خصرهاا وعدى فيهاا الشاارع على الجهة الثاانية ..
نزلهاا وصاار يمسح على شعرهاا بيدينه الثنتين بسرعة وبلهفته عليهاا حبيبتي ؟؟ حبيبتي انتي بخير ؟؟
مريم ما تسمعه عيونهاا فاايضة بالدموع وتشااهق بصووت عاالي وجسمهاا كله يرجف ضماها بقوه يهديهاا خلاااص .. خلاااص يا روحي .. لا تخااافين ... اناا معااج .. انا أمير ..هدي حبيبتي .. هدي اعصاابج ولا تخاافين ..
مريم للحين على حالتهاا حتى مو حااسه فيه .. ما بادلته حضنته .. ولا تدري من اللي حاضنهاا اصلا ..
أمير قعد على الرصيف وقعدها يمه وضم راسها لصدره يهديهاا .. ظلوا على هالحال أكثر من ربع سااعة واللي يشوفهم ما يقول توهم طالعين من المحكمة وكل واحد ماسك بيده نسخة من عقد طلاااقهم ..
وقفت سيارتين ورى بعض السياره الاولى فيها البنات نزلواا بسرعة ووراهم سيارة الشباب بعد نزلواا
بدر وعيونه على مريم سلامااات مريوم ..
يوسف راح لاخوه خطاكم الشر .. حمدلله على السلااامة ..
مريم رفعت راسهاا وشافتهم واقفين على راسهاا يت تبي تقوم مو قاادره انتبهوا لها البناات وراحوا وقفواا من الجهتين يبوون يمشوونها ..
وقفهم أمير وراح وقف قبالهاا مسك يدينهاا وبااسهم مع بعض مريم حبيبتي .. انا امنتج على نفسج تراهاا اغلى ما عندي .. انا سويت كل اللي طلبتيه مني .. بس اماانة حبيبتي انتبهي لنفسج لا تسوين فيني جذي .. انا ما ابي اضاايقج بوجودي وايي اسأل عنج بنفسي .. انا ابيج انتي اللي تدارين نفسج وكأني موجود يمج ..
ابتسم بضييق ليلاااه .. ربيهاا عدل وانا ما عندي شك بهالشي .. متأكد انج بتربينهاا وبتحاافظين عليهاا احسن من لماا اكون انا يمكم ..
باس جبينهاا خلينا على الوعد .. مثل ما وصيتج .. اذا سألتج عني .. قوليلهاا بــ ــابــ ـا
ما يقدر حتى ينطق هالكلمة ماات .. اي ماات .. اصلا انا استااهل .. انا اللي نكرتها من البداية .. وأمير البست فرند نسيهاا ايااه .. اي حبيبتي لااازم تنسينهاا أمير ..

يتبع ,,,,

👇👇👇
تعليقات
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -