أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

بداية

رواية غراميات مجنونة -6

رواية غراميات مجنونة - غرام

رواية غراميات مجنونة -6

فهد: انا احبك وربي احبك وسوري ع تصرفاتي السخيفه معك لمى كنا مع بعض انتي جوهره نادره مافيه مثلها وانا ندمت لاني ضيعتك .. عطيني اخر فرصه ورح اثبت لك اني تغيرت
جنا وطالعته بحيـره : اخر فرصه ؟
(( بالسـياره مابقى لها شي وتوصل .. تتصل ومحد يرد عليها واخيرا رد عليها نصور ..
نصور: الو بوالشباب وينك تأخرت
هشوم: صارت معي بلاوي كثيره مووقت شرح المهم اخبار جنا
نصور: ماعليها احنا كلنا ننتظرك رح تتأخر
هشوم: لا ان شاء الله ربع ساعه بالكثير واجي
نصور: حلو اجل انا بروح اقول لراعيه الدي جي تجهز الزفه واسمعني لاوصلت اتصل علي بدخلك من الباب الخلفي زين
هشوم: حلو حلو .. لاوصلت كلمتك انت شوف لي حبيبي واعتذر لي منها وانا مستحيل اتركها بهاليوم ..
نصور: ادري انك ماتسويها الحين بروح لها واقولها تتجهز ..
(ويسـكر ويدور جنا بكل مكان ومايلاقيها ويسأل الخدم والجرسون عنها ومااحد انتبه لها وتطلع بوجهه خلود
خلود: نصوري تدور جنا
نصور: اي شفتيها
خلود: بقولك بس ..
نصور: بس شنو ؟
خلود: تنفذ لي اللي ابي ورح اقولك
نصور وارتفع ضغطه من اسلوبها : هييي انتي نسيتي نفسك انا نصور هاااه بتتكلمين والا ضفي وجهك
خلود وخافت: هااه امزح معك وش دعوى
نصور: مووقت سخافتك الحين وين جنا؟
خلود وتتدلع: حبيبي نصور والله موقصدي بس
نصور: شوفي خلود اذا ماقلتي لي الحين وينها ,, حتى علاقتنا السريه رح تنتهي فاهمـه
خلود وخافت كانت تبيه يعلن علاقتهم السريه لكن الحين بعد ماعصب عليها خافت انه يتركها وقالت: حبيبي سوري انا بقولك فهود طول الوقت يلمح يبي يرجع لجنا
وشفتهم مع بعض بالحديقه يسولفون وبعدين قاموا مع بعض وراحوا لفوق
نصور وعصب: انتي متأكده من كلامك
خلود: وغلاتك عندي هذا اللي صار ..
نصور: طيب لااحد يدري باللي قلتيه ولو ادري ان الخبر انتشر ياويلك مني
( ويروح بسرعه لفوق والشك بخاطره : معقوله تجي هنا مع فهد وليش ؟ مافيه الاغرف النوم بس شلون اصيدهم شلون
اي مالي الا غرفه المراقبه ( وراحت بسرعه لغرفه المراقبه وهي للحين تتمنى انو خلود تطلع كذابه .. ماهي قادره تصدق كلامها معقوله خلود تخون هشام لالا مومعفوله هم يحبون بعض ..
فتحت شاشات المراقبه السريه اللي محد يدري عنها وشافت اللي تتمنى انها ماتشوفه وانصدمت .. اسودت الدنيا بعينها .. ع قد ماكشفت لها هالشاشات خيانات كثيره ع قد ماتكرهها .. فكرت بهشوم
وبرده فعله .. وماتدري وش تقوله .. رجعت بذاكرتها لقبل 3 سنين لمى كان عيد ميلاد حبيبتها وسوت لها مفتجأه بارتي بالقصر وغافلتها حبيبتها وخانتها ونفس هالشاشات السريه كشفت لها خيانتها ..
ومن يومـها وهي صارت تخون وماتحب ابدا .. عصبت وسكرت الشاشات وقالت بقهر : كلكم مثل بعض .. كلكم خاينات ..
( ويرن جوالها .. هشوم يتصل بك ردت بعد مااستجمعت قواها وقالت : الو هشوم تعال من الباب الخلفي بتفتح لك تريزا وتعال معها لعندي ..
( وبعد دقيقه كان هشوم عندها
هشوم: هااه وين جنا وليش جبتني هنا انا موناقص تأخــيــر ..
نصور وحط يده ع كتف هشوم: هشوم بقولك شي وهد اعصابك زين
هشوم: شسالفه خوفتني ؟!
نصور: الحب اللي يوديك لسابع سما هو نفسه اللي ينزلت لسابع ارض .. احنا بويات ومفروض مانحب ونقوي قلبنا بالاخير احنا بشر ومومعصومين من الخـطا احنا المفروض نجرح ماننجرح
هشوم: نصور وش هالكلام الكبير خوفتني صاير شي ..
نصور: مثل ماقلت لك قوي قلبك انا اعرفك قوي .. انا مارح اقولك شي بخليك تشوف كل شي بعينك ..
هشوم وقلبه يعوره يحس فيه شي صاير .. شغل نصور الشاشه وهشوم شاف الخيانه بعينه
خيـانه وانتهت اخر سوالف عشقي المجنـون .. في ليله حلمي الوردي تحطم في نهايتها
في ذيك الليله كان اهون علي احيا بدون عيون .. ولااشوف اللي شفته من حبيبه قلبي ساعتها
خيــانه ااااه .. خيــانه اااااه ... خيـــااانــه ..
بعيني شفتها ويـاه تضـحـك له وهو مفتون .. سعادتها في قربه تشبه في قربي سعادتها
بعيني شفتها ماهو حكي ماهو حكي واشي وخيال ظنون .. بعيني ليت عيني بعمرها مايوم حبتها
وقفت لسان حالي يقول ليه ومن متى وشلون .. عساي القى سبب واحد يبرر لي خيانتها ..
خيــانه ااااه .. خيــانه اااااه ... خيـــااانــه ..
انا مازال عندي شك ولو واحد من المليون بصدق اللي تقوله عن غلاي وعن محبتــها ..
خيانتها عطت حجـه لكل اللي يبون يخونون .. ومن هالليله كل خاين يتعذر بقصتها
مادوامو هالبشر خانت .. حرام الباقي ينلامون وكلامات الوفاء لاعاد احد يطري لي سيرتها ..
خيــانه ااااه .. خيــانه اااااه ... خيـــااانــه ..
هناء وماقدرت تتكلم جلست ع اقرب زوايه وجلست تبكي مثل الاطفال .. نصور طفى الشاشه وراح لهشوم يواسيه
نصور: لايالغالي ماتستاهل دمعه من دموعك .. هشوم جنا استغلتك وجرحتك وانت من يوم ورايح لازم تقهرها ولانها داست ع كرامتك مع فهد النعال لازم تدوس عليها وعليه
هشوم من بين دموعه : .....
نصور: هشوم انا خويك وبسوي اللي فيه مصلحتك اوعدني انك تسمع كلامي
هشوم هز راسه بالايجاب
نصور: انت لازم تنتقم منها ومنه فهود هالنعال خله على لكن جنا الحقيره انت اللي رح تنقم منها زين
هشوم من بين دموعها: انت ناوي تنشر الفيديو ؟
نصور: لاطبعا مستحيل اوصل لهالمستوى الحقير من التفكير ..
هشوم: اي زين رح تنتقم منها بس مو بهالطريقه
نصور وعوره قلبه على صديقه وقال: انا اعرف باي طريقه تسترجع كرامتك وبدون فضايح بس بشرط تسمع كلامي اتفقنا
هشوم ويمسح دموعه وقال بنبره باكيه: اتققنا ..
نصور: شوف الحين انت تروح للبيت وانا بنهي البارتي لهـنا ولاشفتها بالكـولج تعتذر لها ولاكـأن شـي صـار زين
هشوم: وبعدين
نصور: ترجع لها مثل اول واكثـر وطبعـا كانك ماتدري وتراضيها والباقي عندي زين
هشوم وهو مقنتع بكلام نصور ومابباله الحين الا فكره الانتـقام : صـار (ويسمح دموعه ويطلع من البيت بدون ماحد يشوفه وهو مايفكر الا بالانتـقام وبــس .. ))

الفصل التاسع: لعبه اعصاب..

بـــعـــد يـــوميـــن .. بالجـامعه .. بمكان الشله المعتاد .. كانوا البنات كلهم متجمعين ماعدا هشوم ونصور .. كانوا يتمشون وجنا جالسه
وسرحانه لحـالها .. الكل
يضحك ويسـولف بس هي سـرحـانه بـعـالـم ثــانــي ..
جنا ويرن جوالها : الو وين .. طيب جايه ( وتقوم وتسحب نفسها بكل هدوء وتروح للسـاحه الخارجيه وتقابل فهد وبالسـر وبمكان سري
مايروحونه الشلـه )
فهد: هلا حيـاتي (ويضمها .. وتوخر عنه بلطف وتقول
جنا: فهد خلينا من هالكلام .. حابه اقولك
فهد: جنا انا احبك وشاريك ومتعلق فيك ولو تبين علاقتنا تكون بالسر انا ماعندي اي مانع المهم لاتتركيني
جنا: فهد افهمني .. انا مااقدر اكذب عليك واعلقك فيني .. انا احب هشام
فهد: هشـام ؟ واللي صار بيننا امس ماحرك فيك مشاعر ؟
جنا: اللي صار امس غلطه وغلطه كبيره بحاول انساها وامحيها من حياتي .. فهد انا احب هشوم وماابي اجرحه ولاحتى اتخلى عنه
الله يخليك افهمني .. ولاتصعب الموضوع علي انت
مثل اخوي وبس ومافيه اي مشاعر بقلبي لك .. جايز كان فيه مشاعر بس اختفت وحب هشوم خلاني مااشوف ولااحب غيره هشوم
وبس ..
فهد وهو مصدوم: بس جنا انا احبك
جنا: لوكنتي فعلا تحبيني .. لازم تنسيني وتتمنين لي السعاده وسعادتي مع هشوم وبس ..
فهد: طيب اللي صار بيننا امس كل المشاعر اللي كانت بداخلك وطلعتيها لي شنو راحت ؟
جنا: اصلا هي ماجات عشان تروح .. انا كنت احبـك بس الحين خلاص حب هشوم نساني كل شي وخلاني افكر فيه وبس ..
فهد: طيب انا رح اسمع كلامك بس .. ابسألك انتي نسيتني خلاص ونسيتي كل شي بيننا .. وماعاد بقلبك شي لي
جنا: قلت ورح اعيد واقولك انا مااحبـك ونسيت كل اللي بيننا واحب هشوم وبس ..
فهد: طيب خلاص انسي اللي صار بيننا امس واوعدك اني اطلع من حياتك واشيلك مع راسي للأبــد ..
جنا : شكرا فهد .. وانا مارح انسى لك هالموقف طول عمري ورح تضل بقلبي لك معزه ..
فهد: طيب .. ممكن اطلبك اخر طلب دام لي معزه بقلبك
جنا : امر
فهد: ممكن اضمك .. بليز لاترديني ..
جنا ومالها خلقه : طيب .. (وضمته ) وهذا كله صار وهشوم ونصور يطالعون من بعيد >>> طبعا خلود غدرت بفهد وعلمتهم عشان
تكبر بعين نصور ومايتركها
نصور: صدق خاينه .. وانت اللي تقولي مسكينه وماادري شنـو .. شفت ان خياتنها لك مستمره .. صدقني مارح يكسر خشمها الا
الخطه اللي قلت لك عليها
هشوم : ماني قادر اصدق اللي تشوفه عيوني معقوله جنا يطلع منها هذا كله .. معقوله جنا تسوي فيني كذا ليه انا وشسويت لها ؟
نصور بحمق: هشوووم وبعدين بطل لي من هالطيبه والحنيه الزايده انت شفت كل شي بعينك وهالجنا ماكفاها اللي سوته امس قاعده
تتمادى انا وانت لازم نربيها ولازم تسمع خطتي عشان ترجع كرامتك
هشوم: معك حق يانصور .. هالخاينه الحقيره محد رح يكسر خشمها غيري .. بوريـها ..
( ويتصل فيها )
بجهه جنا وفهد رن جوال جنا: يؤؤ هشوم عن اذنك (وتروح وتدخل للساحه الداخليه وتكلم هلا بيبي ..
هشوم: هلا حياتي وينك
جنا: انت وينك .. اوكي جايه باي ( وتروح له وكان ينتظرها باحد الكلاسات عشان يتكلم معها بعيد عن الشله )
هشوم: بجد بجد اسف ولاكلمه رح تعبر لك عن اسفي حبيبي اتمنى انك تسامحيني هذا كل اللي صار
جنا بعد صمت: طيب سامحتك
هشوم ويضمها: حياتي انتي .. ماتوقعت تسامحيني بهالسهوله
جنا\ لاني احبك واللي يحب مايعرف غير انه يسامح
هشوم وهو لسى ضامها(كنت عارف انك كذابه والحين عرفت انك كذابه ومنافقه بعد ) : الله لايفرقنا حبيبي
جنا وهي ضامته: امييين ..
هشوم: طيب حبيبي وش رايك نروح نجلس مع الشـله شوي ..
جنا: طيب ( ويروحون للشله وتتفاجئ جنا بوجود فهد بينهم ووجها قلب الوان واشكال .. )
جنا وجنبها هشام وماسك يدها ويطالع فيها طول الوقت
هشوم: احبك
جنا اكتفت بأبتسامه واعصابها متوتره من وجود فهد وهشوم بنفس المكان ..
نصور: هشوم انا قررت انو علاقتي ترجع مثل الاول بفهد وش رايك انت ؟
هشوم: انا رايي من راي المدام وش رايك حبيبي
جنا وتوترت: هاااه كيفكم
نصور: طيب وش رايك يافهد
فهد وهو متوتر: براحتكم اللي تشوفونه انتو وهشوم ..
هشوم: والله انا اشوف مكانك خالي بالشـله ولازم ترجع ..
نصور: اي يرجع بس مومثل اول
هشوم: وشلون مو مثل الاول
نصور: يعني يرجع للشله كـ صديقي وصديق الشـله فقط مومثل الاول صديق الشله وحبيب جنـا
هشوم: ههههههههه حبيب جـنا انسـى اصلا حبي نسـاها فـهد وغيره صح حبيبي
جنا ومتوتره هزت راسها بالايجـاب ..
نصور: وانا بعد واثق من هالشي لان صداقتي مع فهد ماتسمح له يرجع لجـنا او حتى يفكر فيها صح يافهد
فهد بتوتر ماقدر يتكلم وهز راسه بالايجـاب .. __ وكملوا سوالف بالشـله وهشوم ونصور كل شوي ويلمحون ومثل هالاسلوب __
جنا سحبت نفسها وقامت وفهد قام وراها بفتره قصيره .. ماحد حس عليهم غير نصور وهشوم وتأكدت ظنونهم زياده
(بدوره المياه ؛؛ الله يعزكم ؛؛ ))
فهد\ يالله ماني قادر اقعد مع الشله اكثر
جنا ومتوتره : وانا اكثر منك احس اننا جالسين بلعبه اعصاب .. انا متوتره واخاف لو اجلس اكثر افضح نفسي
فهد: تتوقعين يدرون ؟
جنا: لا مستحيييييل .. تدري لاني انا وانت عارفين اننا مسوين غلط عشان كذا متوترين والا الموضوع عادي ..
فهد: الله يستر .. المشكله ان الذيب مايهرول عبث ولعبه الاعصاب مع نصور انا موقدها ..
جنا وطالعته بنص عين للحين شخصيته ضعيغه وكل همه نصور ورضاه عليه .. فكرت انا شلون سمحت لنفسي اخون هشوم مع فهد
اللي لو نصور يقولها اتركها رح يتركها بثواني ..
طالعته باحتقار وطلعت من الحمام وهي حاسه بالذنب لخيانتها لهشوم وبسبب طيبه هشوم عنها >> مادرت ان كل هذا الهدوء اللي
يسبق العاصفه ..
( ورجعت جنا للشـله وبعدها بدقيقه رجع فهد وهشوم ونصور شكوكهم تأكدت زياده )
جنا: حبيبي تعال شوي خلينا نتمشى انا متضايقه وماني حابه اجلس
هشوم: افااا متضايقه وانا موجود .. يلا حياتو خلينا نقوم ..( ويتمشون )
جنا\ هشام انا شنو بالنسبه لك ..
هشوم: انتي كل حيـاتي
جنا: امممم يعني ممكن يوم تتركني ؟
هشوم: مستحيل اتركك وانتي عارفه هالشي وش هالافكار السودا
جنا وخافت: اي اي صح مالي داعي لهالافكار البايخه اليوم
هشوم ويطالع بعيونها: بيبي فيه شي ..
جنا ماقدرت على نظراته ونزلت دموعها غصب عنها
هشوم ويمسح دموعها ويهديها: حبيبي وشفيك ؟
جنا: هاااه مافيني شي بس ممكن تضمني ابيك تضمني ابي احس بالامان بحضنك
هشوم ويضمها وقلبه يعوره عليها ماودها تسوي اللي تفكر فيه وتمنت انها بكابوس مزعج وتصحى باي وقت للحين موقادره تصدق
خيانتها ولو انها ماشافتها بعينها ماكان صدقت بس بعدين
تذكرت خيانتها اليوم وعرفت انو دموعها دموع تماسيح ورجعت وقوت قلبها وكملت تمثليتها وقالت: حبيبي انا معك على طول ومارح
اتركك لاتبكين الله يخليك ( وقالت من قلبها: لاتبكين ترى عورتي قلبي
جنا وتمسح دموعها: انا خايفه
هشوم وهي لسى بحضنه: خايفه وانتي بحضني ؟
جنا: انا احبــك ومـاابــي اخــسـرك اوعـدوني لـو مـهما يصير ماتتـركني .. هشوم انا مااقدر اعيش بدونك
هشوم وحضنها بقوه وقال من قلبه: احبــك واوعدك مااتركك .. ومااقدر اتصـور حيـاتي بـدونـك .. مهمـا تسـوين رح تـضـليـن حبـي
الاول ..
جنا بهمس بأذنه : الله لايحـرمني منـك .. احبـــك ..
كان فهد جالس يراقبهم من بعيد .. لمى شافهم تأكد ان جنا نسته خلاص وللأبــد .. وقرر يبتعد ويطلع من حيـاتها بهدوء مثل ماوعدها ..
ندم انه تركها .. تمنى انه هو مكان
هشوم بس لــ فـات الـفوت ماينـفع الصـوت .. طالعهم بغبطه وتمنى لهم السعاده ومشـى ..
(( بــعــد ماهــدت جـنا راحت مع هشـوم للكـافتيـرا .. كانت تبي تجلس معه لحـالـهم بس للأسف شافت نصور مع فهد جالسين واشروا
لهم واخذوا فطورهم وجلسوا معهم .. ))
(وتجي بنت وتسلم على نصور وتروح
هشوم: اقول نصور هالبنت ميته عليك ورى ماتعطيها وجـه ؟
نصور: هههههه اصلا انا مااعطي احد وجـه ,,
هشوم: وليش ؟
نصور: لاني ماابي احب ولاابي اتعب نفسي ياشيييييخ بلا حب بلا وجع قلب والا شرايك يافهد
فهد: معك حق بس وجع الحب احلا وجع
هشوم: هههههه وبعدين مولازم الحب وراه وجع قلب الحب مافيه احلا منه وخاصه اذا حبيبتك كان مخلصه لك وماتشوف الا انت
نصور: هالكلام مأخوذ خيره وانا وش يضمني انها ماتخونني والا تلعب من وراي
هشوم: اللي يضمنك الثقه لان كل علاقه حب تنبني ع الثقه واذا كانت الثقه موجوده لاتحاتي .. يعني شوفي انا وجنا (وتحط يدها ع كتف
جنا) انا جنا حبيبتي واثقه فيها للجنون
ولو اشوفها تخونني قدامي مااصدق لانها ماتسويها وعلاقه حبنا مبنيه ع الثقه صح ياجنـا
جنا وهي متوهقه وحاسه بالذنب: صح بيبي
هشوم(وتكذبين بقواه عين ) : يالبى بيبي انتي ..
نصور: غلطان ياهشوم انا موقصدي منك ياجـنا بس انا مااثق بحد ومع احترامي لك بس الثقه العميا انا اعتبرها سذاجه ورح تندم عليها
بعدين صح يافهد
فهد ماقدر يرد: ........
هشوم: عموما انا هالسذاجه عاجبتني وانا واثق بحبيبتي مليون بالميه وهي وعدتني ماتخوني وقبل ماتوعدني هي ماتسويها لان حبي
مايخليها تشوف غيري صح حبيبي
جنا بتأنيب ضمير: اكيد ياعمري
نصور: عموما هذي وجهه نـظري وحبيت انقلها لكن وماتدري يمكن الايام ثبت لك صحه كلامي ..
هشوم: ويمكن تثبت لي العكس ..
فهد: كل شي جايز .. اممم عن اذنكم انا بروح عندي محاضره مهمه وفيه اختبار الحين
نصور: من متى الاهتمام
فهد: ههههه يااخي نبي ننجح بهالماده ونفتك من اللعام وانا حاملها
نصور: بالتوفيق
فهد: اجمعين ( ويروح ويخليهم وهو ميييييت من لعبه الاعصاب اللي حط نفسه فيها .. ))
ويرن جوال جنا: الو هلا والله .. لا مالي خلق .. ماابي احضر .. ليش من جد .. طيب طيب جايه باي ..
هشوم: وين ؟
جنا: بروح للكلاس عندي محاضره واذا ماحضرت حينزل لي حرمان
هشوم: لالا مايرضيني ياروحي انو يجيك حرمان انا بنفسي رح اوصلك ..
نصور: طيب اجل انا بروح اجلس مع شله فوفو .. وبمرك بعدين زين
هشوم: صار (( ويقوم ويوصل جنا لكلاسها وكانوا ماشين وهم ماسكين يد بعض ))
هشوم: جنوو
جنا: هلا بيبي
هشوم: انا للحين ماني قادر اصدق انك سامحتيني .. مشـكوره مشكوره انك عطيتني فرصه ثانيه ..
جنا: بيبي انسـى هالموضوع طيب انا سامحتك لاني احبـك وانا مااحب ازعل اللي احبـهم .. فديتك بيبي ( وتعطيه بوسـه ع خده وتدخل
للكـلاس .. ))
جنا وجلست جنب القروب: وين الدكتوره ؟
روعه: شوي وتجي .. راحت تجيب الكشف عشان تحضرنا ..
جنا: اوووف مالي خلقها هالهذره ..
زينه: جنا تعالي معي للحمام بضبط مكياجي
جنا: يلا وانا بعد ودي اضبط مكياجي .. __ ويروحون للحمام ويضبطون مكياجهـم وكان الحمام فـاضـي .. )
جنا وتعطي زينه علبه مكياجـها: زينه خليه عندك شوفي بدخل الباث (وتروح لجهه الحمامات وتوها بتفتح باب حمام الا وينفتح
وانصدمت باللي شـافتـه .. شافت فهد طالع
مع فـاطمـه من نفس الحـمام ..
جنا: ......
فهد انحرج وماعرف شيقول : ....
فاطمه: تبين تدخلين تفضلي يلا حبيبي (وتسحب فهد ويطلعون ..)
جنا وواقفه بدون ماتقول ولاكلمـه وهي تطالعهم يبتعدون عنها شوي شوي .. وفهد رقبته رايحـه فيها من البوسات والمصات ونفس الشي
فاطمه .. وطلعوا لجهه المريات وضبطت فاطمه الروج
اللي راح كلـه .. وطلعت مع فهد وجنا واقفه مصدومه ..
زينه ملت من الانتظار: جنووون تأخرتي _وتروح لجهه الحمام وتشوف جنا واقفه وتبكي و خافت ..
زينه:جنا وشفيك
جنا : ....
زينه : جنا ليش تبكين (وتفكر : عشان فاطمه وفهد ؟
جنا وتمسح دموعها : لالا .. عيوني تعورني ودمعت بس
زينه وهي مومقتنعه بكلامها: انتي للحين تحبين فهد؟
جنا: لا وع مااحبه ولاشي انا احب هشام وبس .. ولو سمحتي سكري هالموضوع التافه .. ( ويروحون للكلاس بعد مامسحت جنا
دموعها وضبطت مكياجـها .. مرت هالساعتين
ثقيله وممله وبطيئه على جـنا واول ماخلص الكلاس طلعت وشافت فهد بوجـهها
فهد: جناا
جنا واول ماشافته حقرته ومشت بس فهد مااهتم لحقرانها وللناس ومشى وراها
فهد: جنا انتي فاهمتني غلط .. اللي صار كله فهمتيه غلط ..
جنا: اوووه اي غلط واي هم .. اقول بس ترى انت كلك على بعضك ماتهمني زين
فهد: طيب جنا انا اسف لاني
جنا: لو سمحت ممكن تتركني امشي ترى شكلنا مره سخيف كذا الناس قامت تطالع وموناقصه هشوم يجي ويسوي لي قلق ..
فهد: طيب بمشي بس انا اسف انتي رفضتيني وتخليتي عني ومالقيت الا فاطمه بوجهي
جنا بغرورها المعتاد قالت بسخريه: فاطمه.. كفوك وقدرك .. فعلا انت وهي ينطبق عليكم المثل اللي قال التم المتعوس على خايب
الرجـا ..وانساني يافهد لاني اكرهك اكرهك (وتروح وتخليه )
فهد وهو يراقب جنا تبتعد عنه شوي شوي ويتذكر نظرتها الاخيره له بكل اشمئزاز وقرف ندم انه تركـها وندم على كل اللي سواه وندم
على ضعف شخصيته وعلى تحكم فاطمه فيه .. مل
من هذا كله وتأكـد انو بعد هاليوم مستحيل جـنـا ترجع له .. اما فاطمه فـهو قرر يتركـها بس للحين ماقالها .. مل من كل التفكير .. وراح
بسـرعه ع شؤون الطالبات وقدم تأجيـل ترم ..
عشـان يرتاح من الكليـه ومن حبه لجـنا اللي يعذبه ومن ضعف شخصيته عند فاطمه وتحكمها فيه ..ومل من احتقار نصور له وتصغيره
له في كل مره يشوفه فيها ..
ولمى قدم التأجـيـل .. قفل جواله وطلع من الكليه بسـلام وهو يمشي بالسـاحه الخارجيـه
للكليـه يستعد للخروج نزلت دمعه على خده بدون شعور وهو يتذكر وجـه جنـا ونظـرتها الاخيره له وهي تقول .. >>انساني يافهد لاني
اكرهك اكرهك<<
مسحت دموعها بحرقه وهي حاسه ان هذي اخر مره رح تشوف فيها جــنا .. و ماكان فيه شي يعبر عن حالته غير هالكلمات اللي
اهداها لجـنا بــرســاله وحطها بشنـطتها قبل لايطلع ..
أبحـكليلك عن احـوالي وابيـك تشوف لـي صـرفه... خيالك دايم ببالي واحس بشي مااعرفه ..
يوديني الحزن ويجي وشوقي لك يعنيني .. لانك لمى عنب تغيب تضيق الدنيا في عيني ..
وش احكي لك وش افسر عن احوالي وعن علومي كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي..
تعب حالي وقلبي ضاق يشيلك سر في صدري ..وانا من زحمه الاشواق اخاف اموت وماتدري ..
ومن حبك وتأثيرك فؤادي ينبض بطاريك.. صعب يهوى احد غيرك وهو ميت اساسا فيك ..
وش احكي لك وش افسر عن احوالي ..وعن علومي كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي ..
جـنونتي انا اسف على كل الالم اللي سبتته لك يااحلا واول حب بحياتي .. انا ضعت من بعدك وماابي اضيعك معي اتمنى لك السعاده مع
هشام ورح انساك مثل ماطلبتي ..
فــهــد .. قرت جنـا الرسـاله وضحكت بأستـهزاء وقالت بخاطرها : مستحيل ارجعلك يافهد انا احب هشـام ومااقدر افكر بغيره ..
وبــعـــد مـــرور نــص ســاعه ع خــروج فــهد من الكليــه .. طبــعا انتــشـــر خبــر تأجيله بسرررعه بالكليه وطبعا لان فهد من
الشخصيات المهمه والمشهوره الكل يهتم باخباره اول باول
وبمكان الشـله المعتاد كانت جنا جالسه تفكر باللي صار مؤخرا ... ترك هشوم لها بالبارتي وتبريراته وخياتنها له مع فهد وبعدها بيوم
انهت كل شي .. وبعد مرور ساعات من تركها لفهد
خيانته لها كل هذا موقادره تستوعبه احداث كثيره صارت بيومين .. وبالاخير خروج فهد من الكليه مباشره بعد ماتهاوشت معه جـنا ..
وكالعاده لمى انتشرت الاشاعات قالوا ان فهد طلع
من الكليه لانه ماقدر ينسى حب جنا وخصوصا ان بنات شافوا لمى يترجى جنا وهي تقوله انا اكرهك وانســانــي .. ملت جـنا من
نظرات الشـله والبنات لها وقامت واتصلت بسواقها يجيها
الا وع جيه هشوم مع نصور بوجهها وخافت جنا من رده فعل هشوم ..
نصور: صحيح جنوو ان فهيد الوسخ طلع من الكولج
جنا وهي متوهقه بس مابينت لهم : مدري هذا اللي قاعده اسمعه من البنات ..
نصور: اتصلت فيه جواله مقفل .. صدق انه كلمك قبل مايأجل يقولون انتي اخر وحده تكلمتي معه
جنا وتوهقت وماعرفت شتقول وهي تشوف ميه سؤال وسؤال بوجهه هشام توهقت بس مشتها بأسلوب مزح وقالت: ههههه حلوه ذي
اخر وحده .. لو هو فعلا اجل اخر وحده تكلم معها مسؤوله
شؤون الطالبات
نصور (ذكيه) : هههههه يمكن .. عن اذنكم (ويروح )
( ويرن جوال جنا : الو هلا طيب طيب الحين بطلع باي
هشوم: وين رايحـه
جنا: بروح البيت
هشوم : الحين توا الناس باقي ساعتين على اخر الدوام
جنا:اعصابي تلفانه اليوم بروح البيت وبنام
هشوم: سلامه اعصابك حبيبي .. طيب تعالي اوصلك للباب ..
جنا وتسمك يده: طيب حبيبي ((وهم طالعين كانوا طول الوقت ساكتين وجنا خايفه ومتردده .. ودها تعترف لهشوم باللي صار وودها
تكتم هالشي بخاطرها بس تخاف انو يتركها لو يدري
.. فكرت وفكرت وملت من التفكير وقالت له اخيرا : هشومي
هشوم: هلا حبيبي
جنا : عندك شي اليوم ؟
هشوم: امممم ليش ؟
جنا: بيبي خاطري انك تجي اليوم عندي البيت
هشوم: بيتكم ؟
جنا: اي بيتنا .. وش رايك .. حبيبي خاطري اكون بمكان انا وانت لحالنا فيه كلام كثير ابي اقوله لك بس لمى نكون بالكليه والا احد
البارتيات
مااخذ راحتي وبالمره انت ولامره جيت بيتنا تعال ياقلبي لاتردني ..
هشوم: ماعاش مين يردك وانا اقدر
جنا وتضمه:ياحــيـــاتي .. طيب حبيبي انا رح اخلي سواقنا يمرك بعد المغرب يناسبك الوقت
هشوم: اكييد ينـاسبنــي ..
جنا : طيب اجل صـار يلا باي (وتلبس عبايتها وتطلع )
هشوم ويرن جواله: هلا نصوري .. ايه لاتحاتي خويك ذيب للحين كل شي ماشي حسب الاصـول .. هههههه الحين بجيـك باي .. (
ويسـكر )
ياتري لشنــو يخطط هشوم ونصــور .. وجـنا هل رح تعترف لهشـوم او انها رح تخبي كل شي وتنسـى .. فهد ليش اجل وهل رح ينتهي
دوره هنا او انه رح يحاول يرجع لجنا










في هذا الجزء رح تكرهون هشوم كثير مثل ماانا كرهته .. الحب سلاح ذو حدين ممكن انه يرفع الشخص لفوق او ينزله لسابع ارض .. واذا الحب
اقترن بالانتقام مانسميـه حب لان اللي يحب مايـؤذي اللي يحبه .. ولاتظنون ان العلاقه بين البنت والبويا تكون علاقه نظيفه وماتتعدى الخطوط الحمرا
مافيه شي يجي بسرعه كل شي يجي بالتدريج .. اخليكم مع البارت وتشوفون بنفسكم ..واعذروني لان البارت شوي قصير ..
الفصل العاشر (غرام وانتقام)
كم اشعر بالظلم و الغدر و حرقة القلب التي
تشعل فيه نار الانتقام
و تزيد من لهيبها تلك الذكريات الرائعه
التي ذبلت و تحولت الى وقود لتلك النار اللاسعه المميته
اه اه اه
لماذا انا لماذا !!
لماذا بعد ان كنت لي املي في الوجود و حلمي في
كل اوقاتي و الشروق
لماذا و كنت لي سعادتي و فرحي و الاحلام
لماذا بعد كل تلك المشاعر الصادقه المخلصه يكون
الثواب لها الحقد و الغدر و الخيانه
لا اعرف ماذا اقول و ماذا افعل و لكن
كل ما افكر فيه الان هو
الانتقام الانتقام الانتقام
الانتقام لكل الاحاسيس المنغمره بالمرار
الانتقام لكل الاحلام الفائته التي تحولت الى كوابيس و
آلام و احزان
:
:
:
تـوهـا واصــلـه بـيتـهم رجعت وهي تفكر بـاليـوم وشنـو رح يصـير ماقدرت تنام فكره الانتـقام تـكـبر بنفسـها اكثـر واكـثـر ..
رن جـوالـها وردت بسـرعه لان المتـصل كان ملاك الروح
هنا: هلا بيبي
جـنا: اهلين حبيبي شلونك ..
هنا: تمام دامي اسمع هالصوت الله لايحرمني منـه
جـنا: امييييين .. حبيبي ليه مانمت للحين
هنا: ماجايني نوم اعد الدقايق والثواني عشان اشـوفك ..
جنا: يــاحــيااااتي .. طيب مين حبيبي
هنا: انا
جنا: مين عمري؟
هنا: انا
جنا: مين اللي رح يجيني البيت الحين
هنا: طبعا انااا
جنا: يالبى قلبي يعني عادي تجيني الحين
هنا: اكيييد اصلا انا مشتاقلك ..
جنا: طيب حبيبي الحين برسل السواق لبيتكم اوكي
هنا: طيب انتظر
جنا: اوكي حيـاتي باي (سكرت من *يـاحيـاتي * واتصلت بالسواق وقالت له يمر لها البيت ونزلت بسرعه لعند امـها اللي جالسـه بالصــالــه ..
جنا: ماما مااامااا
ام جنا: خير ان شاء الله وشفيك
جنا وتجلس ع الصوفا اللي مقابله امها: ماما الحين صديقتي بتجيني البيت طيب
ام جنا: الحين هالوقت ؟
جنا: اي وشفيهاا؟
ام جنا : مارح تروحين للمدرسه اليوم ؟
جنا: لا مارح اروح يوم رحت لها امس عطتني الملخصات وكذا .. واليوم انا وصديقتي بنجلس نذاكر حق اختبار بكره وبالمره مارح اطلع
اليوم عشان اعيالك مايسون لي قلق و رح تجي معي لغرفتي عشان ناخذ راحتنا مالي خلق الازعاج اللي تحت زين
ام جنا: زين يمه الله يوفقك ..
جنا: اميييين .. عن اذنك (( وتــروح بســرعه لغرفــتــها .. وتطلع لـها فستان قصير تحت الركبـه ونص كم ولونه ارونج طالع جنااان عليهاا وتفتح
شعرها ونحط باف خفيف ومجرد قلوس وبلاشر وماسكارا شكلها ناااعم بالمره .. وطفت انوار غرفتها وحطت شموع بالاضـافه الى الاضـاءه الرومـانسيـه الهـادئـه .. ))
][ سعادتي بقربك .. احبــك .. اعشقك .. ][
" ولكـن "
||هذا العشق مـحــرم .. هذا الحب مـمـنــوع .. بدايتـه حلوه و نـهايتــة مــرة ||


يتبع ,,,,,

👇👇👇
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -