بارت من

رواية بلقاك صدفة عابره واتعداك -17 البارت الاخير

رواية بلقاك صدفة عابره واتعداك - غرام

رواية بلقاك صدفة عابره واتعداك -17

هشام :دكتوور طمني
الدكتور نزل راسه :اسف الجنين ماقدرنا ننقذة مات من اثر الطيحه القوية
هشام :لاحول ولاقوة الا بالله طيب وريم
الدكتور :احنا عملنا اللي علينا بس هي بغيبوبة واحنا مش متوقعين تعيش
هشام :( ريم تموت)وترددت بباله
( ريم تموت)
( ريم تموت)
( ريم تموت)
ضرب برجله الارض بشده :نورة الكلبة
وراح مسرع على البيت

دخل وهو بكامل غضبة
فتح جناح نورة مالقاها فيه دخل غرفة النوم دورها مالقاها
جاء بيطلع ولفت انتباهه وهي جالسة في زاوية الغرفة ضامه رجولها وشعرها منفوش يعني شكلها يخووف
هشام مسكها من يدها ووقفها :انتي مجنونه اكرهك يالخايسة
نورة ضحكة بجنون :هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه احسن اصلن انا اكرهك واكرها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هشام اعطاها كف قوي من قوته طاحت
نورة :هههههههههههه الكف يجنن عيده تكفى
هشام مسكها من شعرها :والله لو يسير شي بريم احسبي نفسك من عداد الاموات
نور:موت ههههههههههههه قال موت قال ههههههههههههه
هشام :روحي الله لايوفقك موتي ولدي وبتموتين زوجتي روحي وانتي طالق طالق طالق >> هااا ارتحتوو
هشام اتصل على اخوها عشان يجي ياخذها
نورة صابها جنون حمانا الله واياكم وتم نقلها لمستشفى الاعصاب النفسية

===============
صحي من النووم وهو حده متكسسل اشتاق لها كثيرر
لبس ونزل لاهله
ام سمر : بترووح لها الحيين
هشاام بتنهييده :ايييه ادعي لها يمممه
ام سمر: الله يقومها بالسلامة
هشاام :يالله انا طاالع
ام سمر: في حفظ الله
طلع هشاام من البييت للمستشفى
وصل ولقى ام ريم فيه
دخل عندهم
ام ريم جالسة تقراء على رااس ريم
هشام :السلام عليكم
ام ريم اللتفتت: هلا والله وعليكم السلام
هشام :متى بدت الزياارة
ام ريم :قبل 10 دقايق
هشام : مارجعتي من امس للفندق عان ترتاحين
ام ريم : كيف ارجع وينام لي جفن وبنتي بين الحيااة والمووت
هشام : الله يقومها بالسلامة يااارب
ام ريم :اميييييييين يارب
دخل عمر :السلام
هشام وام ريم :وعليكم السلام
عمر جلس يبكي
هشام : انت بتجلس تبكي كل ماشفتها
عمر: مو بيدي مو بيدي هذي الغالية هذي ريم هذي الحنونه هذي اختي وامي وحبيتي
هشااام : اااااااه ياعمر لاتقلب المواجع

============

***
لا تَحسُبي عُمري بما قد عشتُهُ
أو بالذي في الغدِّ قد أحياهْ
للعاشقينَ حياتُهم ، أعمارُهم
فبكلِّ ثانِيَةٍ تَمُرُّ حياةْ
أنا كلما منكِ اقتربتُ أصابني
وَجَعٌ جميلٌ كيفَ لي أنساهْ
أنا كلما بَرَقَ الحنينُ بداخلي
أزوِي وحيدًا أرصدُ المرآةْ
يا هل تُرى هو ذا أنا أم أنني
بالعشقِ صِرتُ سِواهْ
مُتصوِّفًا في العشقِ جئتُكِ مُفعمًا
بالشوقِ أصرخُ داخلي : اللهْ
عجزي عنِ الكلماتِ ليسَ ترفُّعًا
لكنَّهُ عجزٌ يُفسِّرُ هولَ ما ألقاهْ


ريم مازالت بغيبوبتها مر عليها شهر وهي على حالها
وهشام كل يوم يدخل ويجلس يتكلم معها ويطلع
هشاام تعب كثيير مو قادر يستحملل يشوفها كذاا ولا يقدر يسووي شي
هشام :دكتوووور مافي تحسن
الدكتور: لا والله حالتها كل مالها تسوء
هشام :لاحول ولا قوة الا بالله
دخل هشام عندها وجلس جنبها
:ريم قومي حبيبتي ريم لاتخليني رييييم
نزلت دمعته على يد ريم
وفجئ شدت يدها علية
هشام :ريم رريم انتي تحركتي صح انا حسيت ريم ردي
ريم فتحت عيونها وابتسمت بتعب : هش..ام .. احبك ... اسف ... ماقدرت اقولها لك .... قبل


أُحبُّكِ ..
في زَمانِ الخوفِ والغُربةْ
أُحبُّكِ رَغمَ أحزاني
ورَغمَ ظُروفِنا الصعبةْ
وإنْ أصبحتُ لا أهلٌ ولا أحبابْ ...
أراكِ الأهلَ والأحبابَ والصحبةْ


هشام :وانا احبك ريم حبيبتي قومي ياروحي انتي
ريم حطت يدها على راسه :انتبه على نفسك زين
هشام :ريم لاتقولين كذا
ريم ابتسمت له :ولدي مات صح
هشام نزل راسه :ايه
ريم طالعت فيه بياس : مابيبقى لك شي مني تذكرني ياهشام
هشام مسك يدها :ريم ريم وش هالكلام
ريم :انتبه لحالك
وغمضت ريم عيونها واصدر جهاز القلب ذالك الصوت اللذي لطالما ابكى اناساً
دخل الدكتور وقرب لريم قاس النبض بعدها غطى المفرش الابيض على وجه ريم
هشام صرخ :ريــــــــــــــــــــــــــم
الدكتور بعده :خلاص يابني ادع لها بالرحمة
هشام :انت كذاب ريم ماماتت ريم تحبني ومابتتركني انت كذاب
الدكتور:خلاص يبني جوزتك راحت
هشام ركض واخذ جهاز الانعاش
وحاول وحاول لاكن بلا جدوى
صرخ :احـــــــــــــــبك ريم قومي ريم لاتتركيني
وضغط الجهاز بقووووووه
فجئ بدات دقات قلبها بالنبض
هشام سجد لله شكر
والدكتور مندهش من المعجزة اللي قدامة
ريم :هش..ااام
هشام قرب لها : خذي اللي تبين بس لاتتركيني
ريم : هشــ...اام خـــ..لك مـــ..عي
هشام : معك ياروحي معك
الدكتور نادى الاطباء وبدأو يكشفون على ريم
بعد ساعاات طلع الدكتور وهو مبتسم :الحمد لله ريم بصحة وسلامه
هشام :الحمد لله
كبرووو اهلها ودخلو عندها
الدكتور يكلم هشام
: الحمد لله احنا عطينها العلاج الجديد وجسمها استجاب له
بسرعه وحنطمن على صحتها كم يوم بعدها تأدر تطلعها
هشام :مشكور يادكتور وماتقصر
د :انا ماعملتش الا الواجب
الحمد لله بطلتنا طلعت من المستشفى بصحه وسلامة

مدخل ...)
كل عاام وانتي / تقهرين الصباايا
وكل عام وانتي / بـ الحكااوي هدفهمـ ..
الله يعين قلوبهم ../ ياغلايا !!
بالعيد فستاانك بيلعن ../ ~{جدفهم

مر عليهم سنة

واليوم العشاء في استراحه بالعيد والكل مجتمع
هشام وريم نازلين من الدرج
هشام : ريوومتي شوي شوي حبيببتي
ريم :طيب طيب
هشام :انتبهي في حجر قدامك لاتدعسيه
ريم :هههههه هشوم خلاص
هشام :وش اسوي اخاف عليك وعلى النتفة اليي ببطنك
(ريم بعد ماخرجت من المستشفى تعالجت عشان تحمل والحين
هي حامل بالشهر السادس وهشام مو مخليها تشيل المنديل حتى هههههه مسكين)


نايف : رند حبيبتي انتبهي على نفسك وامشي بشويش ولا تلعبين وتركضين
رند :من عنوني انت بس اتركني انزل لهم
نايف باس خدها : يختي ماشبعت منك
رند :اقول وخر بس
نايف :ايييييييش لاتخليني اخليك هنا ومانزلك لين ......
رند :لالا خلاص
باست خده وهربت عند الباب
نايف بحده :رندووووو ماقلت لاتركضين تبين البيبي يطيح
رند بدلع :اوبس نسيت بس وش اسوي لك
( رند حامل بالشهر الثاني ونايف خايف عليها مررررة وعايشين قصة حب والله يتمم عليهم )


ماجد و سمر
ماجد : وش هالحلا وش هالزيين
سمر: من ذوقك حبيبي
ماجد : تصدقين يوم شفت الفستاان ماعجبني بس الحين يهبل
سمر: ادري
ماجد : لب الثقة ياناااس
سمر: مممم مجوود ماكن بطني كبر عن اول
ماجد :هههههه حبيبتي لازم مو انتي حامل ياقلبي
سمر: اييه بس احسة صاير دباا
ماجد : ههههههههه عادي حوبي ماشفتي بطن ريم خخخ
سمر:حراام عليك
ماجد :طيب طيب يالله ننزل لايطبوون علينا
( سمر حامل بالشهر 5 )


في الصااله وهم مجتمعين
عمر: يااااااجدددددددده
الجده :هلا والله عمور كيفك
عمر يساسرها :اقول مادريتي
الجده بصوت عالي :ووووشششششششو ماسمع
عمر ضرب جبهته وقرب لاذنها :احم انا خطبت
الجده بصوت مسموع:وشهوووووو خطبت ومن خطبت
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر: ياجده درووو وانتي للحين ماسمعتيني
الجده بصوت مسموع:وش اسمع هاه
الكل / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر : فضحتيني
جده : احسسن وشوله تخبي عنهم
عمر ياشر على هشاام : ذا بينشب لي اعرفه


بعد 5 سنوات

ريم وهشام عايشين حياتهم بحب ومهتمين كثيرررر بعيالهم
مازن عمره 5 سنوات
ومرح 2 سنتين
رند ونايف
رامي 4 سنوات
وهي حامل اللحين
ماجد وسمر
فهد 5 سنوات
اما نوف فكملت طب وقابلت فارس احلامها الدكتور سعد صديق هشام تذكرتووه
وهم الحين بشهر العسل
عمر تزوج سهى
وعندهم
جوري2سنتين
وحمزة تزوج مناار
وعندهم
لمى 2 سنتين
اما تركي فاصبح دكتوور وتعرف على وحده من المستشفى (منى)
واليوم زواجه


وقت الزفة

اول من دخل
مازن ولد ريم لابس الثوب والبشت والغترة وماسك جوري بنت عمر اللي لابسة فستان ابيض
وماسكة ورده حمراء
بعدهم رامي ولد رند ولابس مثل مازن وماسك مرح بنت ريم ونفس الشي لابسة مثل جوري
بعدهم فهد ولد سمر لابس مثل مازن ورامي وماسك لمى بنت حمزة وهي كمان مثل البنات
وبعدها تركي وزوجته منى داخلين
بعد مانزفو وراحو العروسين للفندق
وقفو الاطفال جنب بعض وكل واحد رقص مع زوجته المستقبليه هههههههههه
بعدها طلع ريم وهشام ورقصو سوا
لمى خلصو وقف هشام هو وريم ومسك المكرفون وقال :
بحمد الله انتهت قصتنا اتمنى تكون عجبتك واهم شي شخصيتي والله اني اخقق صح
ريم ضربت كتفه :هي انت لي وانتو اقروا بس مو تاخذونه علي هههههه
عمر :هي هي لاتنسوني والله اني اهبل فديتني
الجده :اهو وخروا عني والله مايهبل الا انا اقول ياقراء لو شفتوا لي شايب منا ولا مناك قولو
له في وحدتن صاروخ اللي هي انا ههههههه
هشام : احبابي القراء لاتنسون تقيمون الكاتبه
(آآعشق هبآآلي )
ريم : مع انها تغزلت بهشومتي بس هم احووووووبها
آآعشق هبآآلي : انا اللي احبك فديتك , حبايبي القرااء بكذا اكوون خلصت روايتي االثاانية اتمنى تحوز على رضااكم ..


كلما تذكرت أحبتي كلما امتلأت عيني بالدموع
كلما تصفحت كتبي كلما رأيت احبتي في تلك الصفحات
أحبتي اخوتي هم أغلى ما في الوجود
هل يشعرون بي كما أشعر بهم ؟
هل يفكرون في كما أفكر فيهم ؟
بت اكره لحظات القاء لأن بعدها يعقبها الفراق
قضيت معهم أجمل اللحظات
رفرفت ارواحنا وتعانقت في السماء
تعاملنا بصدق عشنا بصدق واعطونا ما عندهم بصدق
كم هي جميلة تلك اللحظات ...
ولكن ... هأ أنا أسطر كلماتي علها تقول لهم لن أنساكم ما حييت


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تجميع / ♫ معزوفة حنين ♫ ..


تعليقات