بارت من

رواية بلقاك صدفة عابره واتعداك -2

رواية بلقاك صدفة عابره واتعداك - غرام

رواية بلقاك صدفة عابره واتعداك -2

ماجد سمعها(يالبيه وش هالصوت) :هههه لاانا اقلهم يسموني ماجد
ريم :وش بغيت
ماجد :بنذبح الخرفان وابيكم تشوفوني وانا اذبح
رند :ااااااااوخص وناسة
ريم :الله يقرفك انتي وهوه يعع
رند :ارحمينا اقول بتطلعون معي
ريم :انا بجلس بالبكونه مارح انزل
رند :على بالك بروح عندهم عشان تسير ريحتي زيهم
الاكل :هههههه
نوف: خلاص نوقف كلنا بالبلكونه
الكل:تم
ماجد :يالله انا برووح
الاكل :باااي
جابوو الخرفان والبنات كانوو واقفين
سمر:شوفو اخوي اللي لابس تي شرت اسود وجنز
ريم : هذااك اللي لابس كااب
سمر :ايوه
ريم :عذذذذذذذذذذذذااااااااااب
الاكل:هههههههههه
هشام يطالع فوق ويشوف البنات :مجوود وش يسوون هذوول
ماجد :هع يبوون يشوفون
عمر :خل يجي دم تلقى اول من يهرب ريم هشام جلس يطالع فيهم وشوي يشوف وحده تصيح وراحت
عمر:قلت لكم
وشوي نوف وسمر راحو
وبقي رند
مجود يرفع راسة ويشووفها :ههههههههههههه رندووه ياقوية انتي
رند تاشر له بيدها
نايف :اول مره اشوف بنت ماتخاف من الدم
تركي :ذي رند مو حي الله سبع العايله
الاكل :هههههههههههههههه
في العصر طلع الشباب لدبابات برى المزرعه ماعدا هشام ماكان له نفس يطلع
والشيبان جلسوو يسولفون عن الاسهم وسوالفهم اللي تزهق ههه
دق جوال هشام لقااه الحب2 :طلع برى ووقف يكلمها
عند البنات جلسوو يلعبون مطارده كان على سمر تدور عليهم
راحت ريم تتخبى ورا جدار الرجال
وهي تركض تطيح على مجموعة حطب :اااااااااايييييييييي
هشام كان واقف قريب وراح يشوف "ملاك ولا انس " :نورة مع السلامة اكلمك بعدين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند البنات جلسوو يلعبون مطارده كان على سمر تدور عليهم
راحت ريم تتخبى ورا جدار الرجال
وهي تركض تطيح على مجموعة حطب :اااااااااايييييييييي
هشام كان واقف قريب وراح يشوف "ملاك ولا انس " :نورة مع السلامة اكلمك بعدين
وراح عندها وهي تبكي
قومها من الارض:ايش يالمك
ريم رفعت راسها وشافته وزاد بكاها
هشام :لاتبكين علمين ايش فيك
ريم تمد له يدها وكان فيها عود داخل والدم ينزل
هشام :طيب غمضي عيونك
ريم :ليييييه
هشام بعصبيه :غمضي عيونك بسرعه
ريم غمضتها وهشام نزع منها العود :ااااااااااااايييييييي
وهشام :تعالي معي دورات المياه اغسلها لك
وراحت معه غسلها لها ولف عليها بمنديل
وباس يدها
حست بقشعريره من بوسته سحبت يدها وراحت
سمر:ريييييييييييييييييم
ريم :نعم
سمر:ايش فيك حبيبتي
ريم راحت تركض وتحضنها:يدددددددي
هشام كان واقف يسمعهم "اسمك ريم "
سمر:ياقلبي تعالي هناك نعقمها
مر اليوم بسلام وجاء يوم الجمعه
كانو الشباب يشوون
ماجد اخذ صحون الحريم وراح عندهم :ريييييييم
ريم :هلا مجوود ادخل
دخل ماجد :هاذا شوي لحم احم من ايدي الاستاذ ماجد وهشاام
ريم بس قال هشام بدا قلبها يدق يدق يدق بسرعه
اكلوو وخلصووا وبدا الكل يرجع للبيوتهم

يوم الاحد

بيت ابو عمر
ابو عمر وهم على الغدى :هشام خطب ريم
ريم شرقت بالاكل :كح كح كح ايش كح كح من كح جدك
ابو عمر:أي والله والرجال ماينرد
ريم قامت ركض لغرفتها
ام عمر :مالقيت تقول الا اللحين كان خليتها تكمل غداها
عمر:الله بيفضى لي الجو
:هههههههههههههههههههههههه
في غرفة ريم
انا اتزوج هشام ياربي مدري ايش اسوي
مستحيل انا تزوجه طيب ليه يووه
طيب ليه اختارني انا ليه مو رند ليه مو نوف
قطع افكارها دخول ابوهها
ابو عمر :يابابا ابيك تفكري زين وتستخيرين وبعدين عطيني رايك
خلاص
ريم هزت راسها بالايجاب
ريم طوول الليل وهي تفكر استخارت وحست براحه
كلمت رند وقالت لها عن هشام وقالت رند لها تستخير وتفكر ذي حياة طول العمر ومسوليه
(البارت الرابع)
ريم وافقت على هشام وحددو الملكه بعد شهر
في بيت ابو تركي
التلفون يرن
ترننننن ترنننن
تركي :الوووووووووووو ..... ايش ...... طيب طيب خلاص اهدئ اللحين بنجي ......... باي
ابو تركي :وش فيككككككك
تركي: لمى
ام تركي يمة بنتي وش فيها
تركي: لمى في المستشفى تولد ودق علي زوجها يقوول لي نروح له لانها طولت وموعارف ايش يسوي
ابو تركي : خلاص انا وامك نروح وانتو اجلسوو
رند :لييييه نبي نجي
ام تركي :تعالوا ذا ولدت
رند :اووووووف طيب
ولدت ريم وجابت تؤم يهبلوون ولد وبنت
في العصر راحت رند وتركي
في غرفة لمى
رند :ياحلات بنتك تدنن تشبهني صح
تركي:لا الولد يشبهني واحلى من البنت
ام تركي:كلهم حلوين اهم شي سلامتهم
رند:مامي انا بنزل اجيب باقة ورد
ام تركي :ماله داعي
رند :لاخلي الغرفة تسير كوووول
ام تركي :ههه طيب روحي
ركبت رند الاصنصير ودخل وراها نايف بس ماعرفها
وشوي ودخل واحد كمان
ا
اهتز الاصنصيرر بقوه ورند طاح جوالها من يدها ونزلت تجيبه
الشاب جاب لها الجوال : ياحلوو ضميني شكلك خايفة
رند لفت وجهه عنه لانه مو وقت هواش
الشاب جا لعندها ومسك يدها
لفت رند وعطته بوكس:زيد ققرب وتشوف وش بيسير لك
الشاب قرب زياده ويمسك يده نايف
رند راحت ورى نايف :نااااااااايف
نايف"وش عرفها باسمي ذي ؟؟؟":مد يدك وتشوف وش بيسير لك
وينفتح الاصنصير ويرمي نايف الشاب وتقفل الباب بقووة وماامدى نايف ورند يطلعون






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(البارت الخامس)

نزل الاصنصير بقووة على تحت
نايف يطالع في رند : احم كيف تعرفين اسمي
رند نزلت راسها :انا رند
نايف "وانا اقول العيون مش غريبه ":سووري ماعرفتك
رند : لاعادي بس ابي اخرج
ناايف :لحضة اشوف جوالي اقدر ادق
يوووه مافي بث
نايف :رند هاتي جوالك اشووف
رند تعطية
نايف:اوووف مافي بث كمان
رند :لقيتها هات جوالي
نايف ؟؟؟ :هاك
رند تكلم صديقتها من خدمة الbb
رند تنهدت :الحمد لله
نايف :وش سويتي
رند :كلمت صديقتي من الخدمة وقلت لها تكلم ماما
نايف :ماشاء الله عليك دبرتيها
رند :احم احم
شوي الا يتكلم ابو رند من خلف باب الاصنصير
ابو تركي :رنددددد تسمعيني
رند :بابا أي اسمعك نبي نخرج
ابوتركي :في احد معك
رند :نااااايف
ابو تركي :نااايف انتبه على رند ياولدي
نايف :رند بعيوني ياعمي
رند انحرجت
شوي وفتحو الباب وراحت رند لحضن ابوها
ابو تركي :الحمدلله على سلامتكم
رند & نايف :الله يسلمك
ابو تركي :نايف اهلك فيهم شي ليه بالمستشفى
نايف :لا والله بس كنت ازور صاحبي
ابو تركي :اها
مر اسبووع على ابطالنا
في بيت هشام
سعاد :حبيبي ليه تتزوج وانا
هششام :انتي مافيك شي انا بتزوج بالحلال
نورة :هشام لا تكفى احنا مو مكفينك
هشام :والله البنت دخلت مزاجي ليه اخليها
سعاد :احنا نكفيك لا هشام طلبتك
هشام :انا خلاص بتزوج وانتو مارح تغيروون شي
الجده :وانتن اتركن الولد في حاله احنا ماصدقنا يتزوج بالحلال مو انتن اعوذ بالله مسيااار
ام هشام :وانت قلت لها ان عندك ثنتين
هشام :لا بعد المملكة عشان ماترفضني
في السوووووق
ريم جالسة تجهز للملكة
ورند معها
رند في محل العطوور
: خل الحساب حق الحلووه عليه
رند :ضف وجهك هناك اشوف مب محتاجه لك
الشاب : افا احسبيها هديه
رند : ودك تطلع والا بتشوف شي ماشفته في حياتك
الشاب :يووه الحلو يعرف يهاوش
: بتطلع والا انا اطلعك
رند :نااااايف ؟!؟!؟!؟!؟
نايف مسك الشاب وطلعه برى
رند :انت من وين تطلع لي اووف
نايف :انتي دايم تتهاوشين ماتزهقين
رند :نونو
نايف : وانا شغلتي اوخرهم عنك
رند :محد ضربك على يدك
ريم :رندووووووه وين رحتي
رند :هنا ماطرت
ريم :ناااااايف وش جايبك ؟؟؟؟؟؟
نايف : جاي احمي رند من الذئاب
ريم :خخخخخخخخ
نايف :ايه مبروك ريم مقدما
ريم :الله يبارك فيك وعقبالك
نايف :من بؤك لباب السما هههه
ريم : ياااارب
ورجعو بسلام لبيوتهم هعع
وبيوم الملكة
ريم كــــــانت لابسة فستان احمر وذهبي وشعرها شنيون ومكياجها كان فخم جدا متدرج من الاحمر الى الذهبي وروج احمر صاارخ
رند كانت لابسة فستان نيلي وتحت الصدر كرستالات فضية وشعرها خلته ستريت ومكياج سموكي
نووف فستان بنفسجي مخصر على جسمها
حان موعد الزفة
طلعت ريم والكل يسمي كانت ايه في الجمال
دخل هشام وكانت اشكالهم جدا حلووة
هشام :مبروك عليك انا
ريم :الله يبارك فيك
هشام جا يلبسها الدبلة وكانت يدها ترجف لبسها وحضن يدها
: بردانه
ريم :لا
هشام :اجل متوترة
ريم :ممم يعني
جت ريم تلبس الدبلة لهشام ويالله لبسته كانت ترجف
ام عمر:يمة رند حبيبتي روحي جيبي العصير من المطبخ الخلفي
رند :طيب عمتي
راحت المطبخ ودخلت تدور العصير ومادرت عن اللي جالس يطالع فيها
حست بنظرات احد لها ولفت وطاح الصحن منها
:نــ ننن ـــااايـف
نايف"هذي رند اسم الله عليك ":الف مبروك ملكة ريم
رند:الله يبارك فيك
اخذت العصير وطلعت
نايف "ااه ياقلبي وش يسير فيني لاشفتها"
جابو العصير وريم كانت خايفة تكب العصير
ريم :هشام
هشام :عيوووونه
ريم باحراج:اخاف اكب العصير امسكة معي
هشام :ههه من عيوني
اكلووو الكيك وخذوا لهم كم صوره
ودخلو يجلسون لحالهم
هشام قرب عندها : تصدقين انك احلى من شافته عيني
ريم بخجل :مشكوووووور
هشام قرب وطبع بوسه على خدها : كيف يدك بعد ال ههههه
ريم :هههه تمام ايه نسيت اقول لك مشكور
هشام :انا اللي اشكرك انتي خليتيني اشوف قمر قدامي
ريم:ههههههههههههه
هشام قرب وباس شفتها
ريم ذاااابت خلاص
هشام :ريم حبي انا اترخص
ريم :باي
هشام قبل مايطلع باس جبينه : انتظري مني مكالمة في الليل
ريم :طيب
خلصت الملكة على احبابنا
وفي الليل
هشام :ياهلاوغلا والله
ريم :اهلللييين
هشام :مبروك حبي
ريم :الله يبارك فيك
هشام :اااااه شكلك اليوم عذااااااب
ريم بخجل :تسلم
هشام :ولا شفتك يانها عذاااااااااب
ريم (ياربي يحرجني):.............
هشام :هههههههه اكيد الوجه احمر
ريم :ههههههه
هشام :يالله حبي باااااي
ريم :بااااااااي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


(البارت السادس)

بعد مرور شهر
في غرفة ريم كانت سمر عندها
سمر:ريم حبيبتي بقول لك شي بس لاتزعلين
ريم :قول حبيبتي عادي
سمر:انتي تدرين ان هشام متزوج 2 مسياار
ريم كان احد عطاه كفوف :..............
سمر :ريم
ريم :برااااااااااااا
سمر:ريم انا مالي دخل
ريم :قلت لك بررااااااااااااااااااا
سمر طلعت من البيت
في بيت هشام جالسين بالصاله
ودخلت عليهم سمر
هشام بتوتر:وش صار
سمر احتقرته وطلعت لدرج
هشام :هي انتي تعاللي
سمر:خــــــير وش تبي
هشام:وش قالت تكلمي
سمر :وش تبيها تقول عادي تبيها ماترفض تبيها تبوسني وترحب فيني ولكأنه في شي وش تبيها تقوول تكلم
هشام :.............
ام سمر :يمة هدي وفهمينا شوي شوي
سمر:طردتني
كلهم يطالعون فيها مستغربين
سمر:لاطـــــــــالعون في كذا ايه طردتني اجل تبونها تحب راسي
اصلن ريم ماتستحق واحد مثلك
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
جاها كف من هشام :لين هنا وبس اطلعي غرفتك بسرعه
سمر طلعت وهي تبكي
عند ريم من لمى طلعت سمر وهي تبكي
(ليه ليه انا حظي كذا لمى حبيته يسوي كذا احبه احبة والله احبه بس مستحيل اعيشش مع واحد عنده 2 ومسياار كمان اهئئئ)
قامت تكسر الاشياء اللي بغرفتها
اهلها طلعوا منفجعين من الصوت
ام عمر:يمة ريم وش تسوين
ريم ...................
وكملت تكسير بالغرفة
ابو عمر :ريم تكلمي
ريم وهي يالله تتنفس:هـ شـــ ... ا ا ... م
ابو عمر :وش فيه
ريم :متــ ... زز...وج
ابو عمر : اييييييش
ريم بصراخ :ايه متزوج 2 مسيااار
وتطيح ريم على الارض
ويحملونها للمستشفى
في المستشفى
دخلو ريم في غرفة والدكاترة عندها
ام عمر :سمعت وش قالت عن هشام
ابو عمر :لاحول ولا قوة الا بالله
ام عمر :وش بتسوي اللحين
ابو عمر :والله مادري
ام عمر : مستحيل نخليها تطلق منه
ابو عمر باندفاع :انتي مجنونه تبينهم يطلعون كلام على بنتك
ام عمر :طيب وش بنسوي
ابو عمر :مدري مدري خلاص اسكتي
طلع الدكتور
ابو عمر :طمني على بنتي يادكتوور
الدكتور :الحمد لله ماوصلت لحالة الانهيار العصبي بس هي بحالة صدمة الحين
ابو عمر :لاحول ولا قوة الا بالله
ام عمر :اقدر ادخل عندها
الدكتور :طبعا تفضلي
عند ريم
ام عمر :يمة كيفك حبيبتي
ريم: تعباانه حييييل يمة
ام عمر :سم الله عليك يمة
ريم :مابيه يمة مابيه
ام عمر : الله يفرجها يايمة
في بيت هشام
سمر تنزل من الدرج مستعجله وهي لابسة عبايتها
سعاد :وين الاخت رايحة
سمر عطتها طااف ومشت وخرجت
هشام :هذي وين رايحة
ام سمر ماردت علية
اخذ جواله ودق بس سمر ماردت عليه
وصلت عند ريم
سمر تدخل عندها وهي تبكي
:ريـــــــــــم انتي زعلانه مني ريم انا مالي دخل انا اصل ماحبهم ريم انا احبك ابيك تعيشين معنا
ريم : خلاص سمر انا مو زعلانه منك انا زعلانه من اخووك
سمر :يعني انتي مو زعلانه مني
ريم :لا
سمر جت وحضنتها :انا احبببببببك
ريم :وانا اكثر
ام عمر : الله يسعدك يمة ويوفقك
سمر :كيفك خالتي
ام عمر تنهدت:الحمد لله
سمر:سامحيني
ام عمر :انتي ماسويتي شي يابنتي
دخل ماجد مسررع :ريوووووووومه
ريم :هي انت طق الباب قبل لاتدخل
سمر انحرجت ووقفت :يالله انا استئذن

يتبع ,,,,

👇👇👇
تعليقات