رواية شغب بنوته -16


رواية شغب بنوته - غرام

رواية شغب بنوته -16

ندى : خلصن

ريماس : اسعفني شعري ماسوية به شي والمشابك خلصت
هيام : وانا كشتي منتفشه من السشوار
ريماس : لاتخافين تهبط بعد شوي من الملفع
هدى : بسرررعه الحين اخوي بيمشي
ريماس وندى : ....(صياح )
هدى : ياغبيات موب الحين تحطن مكياج خلنه بالعرس الحين البسن نعالكن وجيبن السشوار والشباصات والتيجان بالقاعه سون شعوركن والبسن عباياتكن
ريماس : عية المويه تنشف
هدى : نشفيها بالسشوار
( وحالتنا حاله لبسنا عباياتنا وشراب سود و قفازات و تغطينا كامل واخذنا المكياج والشباصات والسشوار ونزلنا تحت وقبل لانطلع من باب الخارجي )
ريماس : منيب رايحه
ندى : لاتفشلينا امشي ترى تأخرنا (طبعا هيام ركبة السياره )
ريماس : اجل لاتقولين ريماس قولي هند ندى أي شي
ندى : وانا مين اجل اذا انت هند
ريماس : انت ساره
ندى : وش هالمعرسه الي تروح مع ولد عمها وتاركتن ابوها واخوها
ريماس : انت بنت الجيران
ندى : زين طيب وش اسمها
ريماس : خالده خويلده نعله اهم شي انا موب ريماس
ندى : مدري من وين جا هالحيا
( طلعنا من الباب ومارفعة عيوني ابد حتى وانا انزل من الدرجه المشكله انا مغطيتن عيوني بطبقتين من الدباشه و الملفع ثقيل حيل انقالك عشان مايعرفني من عيوني ولا لابستن نقاب صغير يالله عيني اطلعت به )
و ريماس : اييييييييييييييييي
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
ثم
ندى : لالالالالا
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا خ

( طحنا وياذا الشكل الرهيب انا طحت ومسكت برجول ندى وطاحت )
ريماس و ندى : اهئ اهئ اهئ (صياح )
(نزلت هيام تسمي علينا وتساعدنا بالقومه وتسكتنا وقلنا لها تسميني ندى وتسمي ندى أي اسم لو نعله )
0ركبنا السياره الي هي كامري وهدوء تقل تونا ماكنا نصيح بالذات انا حتى المشاهق والاف ماطلعتها )
(بالطريق )
هدى : بعيده القاعه يازياد
زياد : بعيده بس موب كثير
ريماس : (انا ذايبتن بصوته وكل ماتسأله هدى انتبه لصوته هو مشاء الله صوت وش اقول عنه )
هيام (برجتها المعروفه بعد ماافتحت شنطتها ): يووه ياندى ااا اقصد يانعله
تركي وهدى : ههههه
ندى : خير انشاء الله نعله قلنالك عشان خاطر ريماس ( قبصتها مع ايدها قبصه قوويه وقالت بصوت مبحوح ) ايييي ياريماس ايدي
ريماس (بصوت خافت ): انا ندى يادلخه
هيام : وش تخشن عني عسى موب مقلب بتسونه لي مثل ماسويتن لشباب لالا اقصد لخواتي
( حنا حنا يوم قالت هالكلمتين حسينا اعمارنا بحلم )
زياد : أي شباب !!
هيام ( هي لاخافت بدت تخبص بالكلام ) : لالا اقصد خواتنا الكبار نسميهن شباب لعربجتهن
هدى : خير انشاء الله عربجيات شايفتنا موب عربيجيات الا انتن وخبالكن اجل به احد يفطر على بطاطس واندومي بالفلفل انا اشهد انكن عربجيات من الهند
هيام : الا انتم عربجيات (مصره البنت )
ندى بصوت خفيف: ريماس ذي وش السوات معها
ريماس : لفي وجهك لاتفضحنا اكثر
هيام لندى : شوي ياندى بنتبادل مكان ابسولف مع ندى
هدى :هههههههههه مشاء الله عندنا نديتين مين الي مستحيتن منكن
ريماس بصوت خفيف حق ندى بعد مامسكت فمها : لاتقولين انا لاتقولين
هيام : محد بس ريماس تبينا نسميها كذا
ريماس (الدلخه ذي ماعمري عرفة ادلخ منها )
هدى : ليش ياريماس اسمك موب شين بالعكس عصري وندى لها اسم وانت اسم
(هدوء تقل يبون صوتي يبان قدام زياد )
ريماس بصوت خفيف لهيام : عقلي اختك وانت ردي علي
هيام : عاد حدك ياهدى على صديقتي لاتزعلينها
هدى : ورى انا ماهوشتها ولاصارعتها ياهيام عشان تجين تتكلمين وبعدين محد طلب رايك
هيام : الا ريماس قالت لي ردي عليها
ريماس ( بتذبحني ذي بترفع الضغط والسكر والانفلونزا والام البنكرياس والهضمي والجهاز التفسي ذي بتموتني )
هدى : صدق ياريماس
ريماس بصوت خفيف لندى : الله يزقك الجنه سكتيها او علميها كيف ترد بس مدون ماتجيبين طاريي
ندى : انشاء الله
ندى : هيام اسكتي خلي ريماس ترد
هيام : شلون ترد وهي مستحيه
ندى : موب مستحيه بس هي لاصارة جريئه حيل تخاف ترد لانها تبدا تسولف بسرعه
ريماس ( انا بمووووووووووووتــــــــــــــــــــــت )
هيام : اسكتي يالدلخه هي تستحي من زياد اصلا
ندى : وش دراك هي اصلا ماتستحي منه لدرجه عادي عندها تتهاوش معه
هيام : الا
ندى : لا
هيام : اجل ورى بس يوم قررنا نركب السياره قالت سموني ندى وسمو ندى نعله
ندى : انا اشهد انك انت الدلخه لانها تحب تختفي عن الانظار
هيام : أي يعني تستحي
ندى : لا ماتستحي هي جريئه تتذكرين يوم تحديناها تااكل فيشار حار لو هي موب جريئه كان مااكلة
هيام : ياسلام اجل وشلون امس كلنا اكلنا الفشار يعني كلنا جريئات
ندى : أي الا انا خجوله
هيام : لا ريماس الخجوله ولا لو صدق جريئه كان ....(هد مقاطعه هالي مجننيني )
هدى : اقول بس اسكتن قلتن عنها خريبطات كفايه الواجب نسألها موب نسألكم الا رماس وش سالفتك ساكته ردي اخذي حقك
ريماس (ابتكلم كافيني انا احراج وذولي كل مابغيت اتكلم صار هدوء ) : وش اسوي مااعرف اسكتهن دايما يتهاوشن
ندى : اجل من الي قالت تو الله يزقك الجنه سكتيها او علميها كيف ترد بس مدون ماتجيبين طاريي
ريماس : موب انا ...
ندى : الا انت
هدى : خلاص وصلنا تأدبن انتن وشوشكن الطايره
هيام : عاد انت يعني شوشتك هابطه حشا تحسبنا طيرات
( نزلنا وانا اول من فتحت الباب )
بالقاعه ...وبالضبط عند المريات
ريماس : ابد ابد منيب راكبتن سيارة اخوتس لاعاد ادخلها ولا اركب بها
هيام : اصلا بتركبينها غصبن عليك بعد سنه
ريماس : منيب راكبتها بمشي مشي ولا اركبها
هيام : خلاص تركبين سيارته الثانيه
ريماس : مايحتاج امشي على رجيلاتي اهون لي
هيام : لهدرجه تكرهين اخوي
ريماس : مالله دخل
هيام : الا تكرهينه
ريماس : لاتخليني افصخ نعلتي واصطرك بها
هيام : اففف

ندى : اقول بس ريماس قبل لاتحطين المكياج توضي لانه بيأذن بعد 6 دقايق
ريماس :انشاء الله
( و سوينا كل شي وطلعنا )
سلمنا على الحريم وساره وجلسنا بموقع استراتيجي وبدينا ناكل الفطاير طبعا انا منيب مادحتن نفسي بس انا بي لو قطرات من الجمال هيام ممررره مملوحه بس ندى نعووم شكلها وجذابه كثير سألننا عن اسامينا وبنات مين واعمارنا بس حصل كم موقف خلوكن معنا )
عجيز ياعمري مرره شينه بالنسبه للعجوزات الاخريات وحنا مانطيق بناتها مغرورات بالمشيه ولابعد شينات ودبيات حيل الحمد لله الذي عافانا ممن ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا : يابنيتي (تقصد ندى ) وش اسمك غدينا نخطبك لولدي (ماكانن بناتها موجودات )
ندى : لا ياخالتي انا مخطوبه
هيام : ياقليلة الحيا ياندى تسمينها خالتك ترى ام ريماس ماترضى
ندى :ليش انشاء الله بعدين كل هالحريم خالاتي
هيام : ياسلام سلم تقولين ماابي اتزوج وانتي متزوجتن كل اعيال هالحريم
ندى : لاتخرفين من دماغك وش اعيالهن يادبشه
هيام : انت الدبشه انا خايفتن على زواجك لاتزوجتي فيصل
ندى : مشاء الله وش دخل ذا بذا
هيام : تسمينهن خالاتك وبعد عندك عين
ريماس : هدوء رجيتننا الله يرج الشيطان قولن امين
البنات : امين
هيام : انا منيب مكلمه انسانه خاينه بعدين انت ياريماس اشلون تسمحين لها تسوي كذا (وراحت جهه ومشت وندى بأستغراب راحت الجهه العكس ... وانا بتلت استوعب كلامهن ذي وش قدها وذيك وش قصدها ...؟؟؟)
( وعاد بتلت اراضيهن لما عرفنا سر المشكله )
هيم : اييي عندكم بالكويت تقولون خالتي غير خلاتك الصدقيات حق بعد الحرمه الكبيره حنا لا انقول ياخالتي حق غير خالاتي الصدقيات لام الزوج يعني الزوجه تقول لام زوجها ياخالتي وانا احسبك ااااه هههههههههه
البنات :ههههههههههههههههههههههه
( بعد ماودعنا ساره وراحة حق بيت الزوجيه )
وبعد زواجها بعدة ايام في ماليزيا بشهر العسل ...
ساره بس تصيح تقل مايت لها احد و طلال : مستغرب ولا يدري وش السالفه
طلال : طيب علميني وش فيك ؟؟؟
ساره : اهئ اهئ اهئ ...
طلال : تكفين علميني مين الي مأذيك في احد قال عنك كلام من حنا جينا وانت بس تبكين تكفين قوليلي وش فيك
ساره : ( عطيته نظره ان يعني انقلع )
طلال ( طلع لصاله وصك الباب بقوه )
بعد صلاة العصر
(دخل طلال ولقى ساره نايمه غطاها وانسدح بالسرير جلس يسأل نفسه وش ياترى فيها بدى يراجع عمره ويتذكر شريط الحياه هل معقوله انها تضن انه يحب ريماس لالالا اصلا انا مااحبها اجل وش ياترى.... بفاتحها بموضوع ضنها بحبي




لريماس وبشوف وامري لله ......,,,,,...... بعد 3 ساعات ... فتحت عيونها ساره وشافت طلال قريب منها يتأملها استحت وغطة وجهها تحت الغطا ...)
طلال : مساء الخير
ساره (بصوت زعلان يتغلا ): مساء النور
طلال : وش فيه الحلو زعلان
ساره : ولاشي
طلال : الا فيه شي
ساره : اقولك مافي شي
طلال (بصوت جدي هادي ): ساره يابعد كل هالناس وش الي مزعلك قوليلي وانا مستعد اذبح عمري اذا كنت انا
ساره : أي انت ...
طلال : افا ليش
ساره : انت ماتحبني
طلال : والله احبج وقسم بالله احبج
ساره : لا انت (وبصوت اشبه بالصياح) تحب ريماس
طلال : انا احبك ياساره وطول عمري ماحطيت ريماس بقلبي
(وفتح طلال الغطا الي حاطته على وجهها )
طلال : مدامك تأكدي اجل ابس سبب نظرتك الي اليوم الظهر
ساره : نظرت لك كذا عشان هالسبب
طلال : فديتك يا ساره
ساره(وجهها احمر )
( في مكان اخر وبالضبط الكويت في بيت ريماس بعد ماراحوا اهل هيام )

ريماس : تكفى يافيصل ماكفاك معاقبني 3 ايام
فيصل : مفشلتني قدام الناس وبعدين انا مايكفيني اشفي لوعتي غير اشهر او حتى سنين
ريماس : صار لي منحبسه بالغرفه ثلاثة ايام والاكل كله من ذوقك تجيب لي مليت ابي اطلع ابي تليفوني
فيصل : محرومتن من تلفونك مدى الحياة و على فكره توها داقه عليك هيام وصكيت السماعه بوجهها
ريماس : لالالا موب على كيفك على كيف ابوي فاهم
فيصل : تكفين تعالي اضربيني شينات وقواة عين تسوينها بخطيبك بس موب بولد عمك واخوك
ريماس : بس علك مابان
فيصل : مابان الا لزق العلك بفنيلتي ومابان و تركي حط ايده بمخباته وشف وش شاف علك فصفوي اخضر انا ابي اعرف من أي مكان تجيبين ذولي
ريماس : من البقاله اكيد
فيصل : ولا الثالث مخباته ملونه من الداخل صدق انه ضحك ولاكنه في بلوه بس فشلتينا قدامهم صدق ان تركي ضن بأخته وتوعدها بأشياء بس انا موب ضان الا متأكد انك انت
ريماس :ههههههههههههه تستاهل
فيصل : لاتخليني اطول العقوبه
ريماس : لالالالا كل شي ولا ذي


(في بيت ندى )
تركي : احلفي
ندى : مقدر
تركي : مين الي مسوي كذا
ندى : مقدر وعدة انا البنت
تركي : اه كشفتك بنت مين ذي اخلصي
ندى : امممم (وش اقوله ان قلت ريماس ساء الضن مافي الا ان اقول هيام بيسكت ويستحي ) بس تسامحها
تركي : اخلصي مين
ندى : هيام
تركي : كذااابه
ندى : أي لانها خطيبتك تكذبني عشانها وانا عيت تصدقني
تركي : لانها مؤدبه
ندى (امحق الادب بجهه وهي بجهه): لاهي مشاغبه وبعدين هي سوت بثوبك بس وريماس بثوب زياد
تركي : وفيصل مين الي سواله
ندى : ريماس بس لاعاد تعلم اخوها
تركي : الا بعلمه
ندى : تكفى بتذبحني ريماس
تركي (منيب معلمه بس بلعب عليك شوي انت واعصابك ): احسن عشان ماتسونها مرره ثانيه
ندى : ممكن تترك ايدي
تركي : يالله ولاعاد اشوف بلاويك
ندى : توووبه

( في بيت هيام بالسعوديه )


زياد: اجل مين مسوي المقلب
هيام : تبي الصراحه ريماس
زياد : كنت داري
هيام : تراها تستحي منك حيــــــــــل
زياد : ادري
هيام : وانت كل شي تعرفه
هيام : متى تتكلمت الشريره عبير
( شالت هيام عبير الي السنه الفايته كانت حامل بها ام هيام )
عبير : وعععع وعع وعع (صياح بزران ههه )


_____انتهى الجزء 19 ____

مقاطع من الجزء 20
ريماس : لالا منيب طالعه له
فيصل : هو بيشوفك
احمد : لاتهاوش يافيصل بعدين اقدر انا اكلمه واقله البنت مستحيه عادي
ندى : يووه بقى كم شهرين على الملكه
هيام : ياااي اجل كل يوم اشوفك ياحظي




 الجزء 20 


ارحلوا عنا وارحلوا عن بيتـــــــــــــــــــــــي
لست من ذا الذي يرضـــــــــــــــــــــــى الذل
فنفسي تأبى وجودكم في دـــــــــــــــــــــياري
فأنا مسلم والشهادة اختيـــــــــــــــــاري الاول
الم يكفيكم دم اخي وصديقي واهلــــــــــــــــي
الم يرعبك ويخيفكم دعائهن في الـــــــــــــــيل
انكم حقا بلا عقل فكيف تدمروا بلــــــــــــــدي
الم ترحموا بكاء الطفلة و الطفــــــــــــــــــــل
انكم حقا بلا قلب ولا قيم ارحــــــــــل يايهودي
عن بلادي واترك الاقصى الجريح فمهما طال
بقائكم فهناك يوم لرحيلكم عن موطنـــــــــــــي
(متغطيه وبكل فخر)



(بعد سنه ,,, توني مكمله 18 سنه )

في اخر سنه من الثنوي... قبل انتهاء المدرسه بشهرين ..
ريماس : ياليتني ماكملت 18
خلود: ليش يااعمري من اول مادخلتي ال18 سنه وانت تهوجسين وتتبرطمين
ريماس : يعني نسيتي اني ابملك على زياد هالسنه
خلود : مبررروووووووك
ريماس : وش مبرروك انا بهم
خلود : وش الهم الي يخليك ماتبين العرس العرس ستر للحرمه
ريماس : ادري انه ستر للحرمه بس استحي منه بشكل فضيييع
خلود : عاادي كل الحريم كذا لا انت الاولى ولا الاخيره
ريماس : الحين وشلون افكر بالامتحانات ولا بوه
(طقتني على كتفي بخفه وقالت )
خلود : يوه حركااات اشوفك دايما بالحصه تهوجسين اثاريك تهوجسين بحبيب العمر
...: حبيب عمر وش السالفه
ريماس : هلا اميره
خلود : تو الناس يالقاطعه توك تجينا
اميره : اه بلاكن ماتعرفن الاجتهاد مثلي
خلود : الا قولي كثرة الغياب
اميره : الا وش سالفة حبيب العمر
خلود : البنت تستحي من الي بتملك عليه
اميره : عادي كل البنات كذا
خلود : مليت وانا افهمها
اميره : فضفضي ياريماس الي بقلبك وانا بساعدك
ريماس : انا اذا اعرسة عليه بسكن بالرياض
خلود : عادي وش الفرق التقاليد والعادات نفسنا اللهم تختلف اللهجه شوي وهناك تاخذين راحتك لانه في كثير اماكن للحريم
ريماس : لا موب عشان اللهجه او العادات اصلا الرياض بالنسبه لي زي الكويت بس المشكله بفارق بنت عمي ندى
اميره : وحنا مالنا بقلبك شي
ريماس : لا انتن لو بيدي شي كان حطيتكن بشنطتي واخذتكن معي
اميره وخلود : ههههههههههههههههه
ريماس : وشلون اخليها تجي معي لو بس تجي معي بشهر العسل
اميره : ساحلي عمك وصيحي عنده يخليك تاخذينها
خلود: وين الرومنسيه ...
ريماس : لا انشاء الله اجل تبيني اروح برحي
اميره : انا انصحك ماتاخذينها لان شهر العسل بس للازواج والعزاب مطرودين منه
خلود : الا اذا تبينه يتزوجها
ريماس : لا انشاء الله عشان تطبق المثل الي يقول " خاويني واخاويج واخذ ريلج(رجلك) واخليج)"
خلود : تحبينه تحبينه (واغمزتلي)
ريماس : اشلون احبه وانا مااعرف شخصيته
اميره : بعدين انشاء الله لاتزوجتيه تعرفين شخصيته بس لاتنسينا من العرس
خلود : اخاف بكرى تتعلق بنا وتقول ماادخل الا وانتن معي ههههههه
اميره :هههههههههههه
ريماس : حرام عليك تظلميني
: تررررررررررررررررررررررن (الجرس)
اميره : يععع مالي خلق حصة الانقليزي
ريماس : هونيها وتهون كله كم شهر وتبدا عطلة الصيف
خلود : الا قولي تبدا الامتحانات النهائيه
ريماس :هههه شكلكن تكرهن الدراسه
خلود : ياليتي زيك اتزوج ولو انا منك كان ماخذت لاندى ولا غيرها
اميره : انا انصحك تـأجلين شهر العسل لما تتعودين عليه
ريماس : تتوقعين ..احسن
اميره : انا بنت عمي سوت كذا اريح لها لانهاا بشهر العسل تستحي تطلب منه افلوس عشان تشتري هدايا لاهلها وان بقت فلوس من مهرها عشان هي تدفع سعر الهدايا بيحز بخاطره يعني يقول مامليت عينها وان ماشرت لاهلها استحت منهم
خلود : وانا انصحك تأجلين السفر الى ماتتعودين عليه انا بنت عمي سوت كذا وارتاحت واحسن لها لانها اذا سافرت بعد ماتزوجته بمده طويله تتمتع معه بالمناظر الخلابه اما اذا اول الايام فتشوفينها دايما مستحيه منه وتحاول قدر الاستطاع الابتعاد عنه ولاتستانس بالمناظر ولاشي كله من الخجل !!
ريماس : انقعتيني بس اذا هو يبيه او الاشهر وش اسوي
اميره : تروحين معه طبعا ... والشكوى لله
: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البنات : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
: شحالكم بنات
ريماس و خلود واميره : الحمد لله
ريماس : انتم شلونكم
هنادي : ولله الحمد بأحسن حال (طيبه وكثيرة المزح بس وقت الجد جد)
منال : الحمد لله (رقيقه ونعووومه حيل مشاء الله الله يخليها لولدها )
شروق : كله تمام بتمام (طيبه وطبتها غالبه على كل طيبة الدنيا )
زينب : اه خليها على الله ( ام المصايب كل يوم جايبه مصيبه بس مصايبها بالجمال )
ريماس : الحمد الله انكن بخير بس يازينب وش فيك
زينب : اه ياريماس مليــــــــــــــــــــــت وانا كل شهر اتألم ابي حل لالامي
ريماس : بسم الله عليك عسى ماجاك شي

زينب : رجوووولي واديني وكل جسمي ملل مللل من الام الشيل كل شي جربته حلاوه ودهونات كريمات والالات بس مافي فاايده
ريماس : كذااااااااااابه
زينب : وليش اكذب
ريماس : لاني عندي خلطه زي ماتقول صاحبة الموضوع انه تضحكين لما تشيلين الشعر
هنادي : قولي وقسم بالله
زينب : اكيد تتطنزين
خلود : اكيد خلطات طوويله
ريماس : لا سهله
اميره : مدامك تعرفين ليه ماقلتي لنا من زمان
ريماس : احسب الكل يعرفها
زينب : خلوها تكمل كملي كملي
ريماس : الله يسلمكم وحده تعطيني كمبيوترها المحمول (الابتوب ) لانه خربان (( يسمح لطالبات في المرحله الثنويه واعلى بأن يجبن كمبيوتر محمل لانه يحتاجنه لكن يجرى علي كمبيوتراتهن المحموله تفتيشات )))
منال : تفضلي
ريماس : زاد من فضلك (( فتحت الكمبيوتر ورحنا للأداره طبعا رحنا للوكيله الي بنت اختها هنادي واستأذناها بأننا نشبك شوي ورضت طبعا )
ريماس : ياااربي وينه انا اخبره بالصفحه الخامسه بعالم حواء
خلود : امكن بالصفحه العشرين
ريماس : أي كاهوا اسمعن ولتترقرع عيونكن ... وتستانس اذانكن ...

شيلي شعر جسمك في اي مكان وانتي في حالة وانتي تضحكين

انا عندي لكم طريقه راح تذهلللللللللكم بكل ما تحمل كلمة ((ذهول)) من معنى... و بسعر زهيييييييييد
و انا بنفسي جربتها للمنطقه الحساسه (و ممكن استخدامها لكل انحاء الجسم بعد ) قبل يومين و كنت في حاله يرثى لها من الصدمه و الذهول....جربو و بتدعولي

الفكره مو فكرتي... انا قريت عنها من زمان في منتديات ثانيه... و الله يعطيهم العافيه البنات اللي اذكرو الفكره هذي للجميع.

ما اطول عليكم...

المادة المستخدمه اهي..... الرمااااااد..... اي نعم... رماد الفحم... سواء الفحم الطبيعي او الفحم الصناعي... الاثنين ينفعون

تشبين الفحم و تنطرين عليه الى ان يصير رماد و يبرد... تاخذين الرماد و تحطين منه شوي شوي على المنطقه و تبدين ادلكينها... من 5 الى 10 دقايق... و كل ما زادت سماكة الشعر .. و كل ما زادت المنطقه حساسيه( مثل المنطقه الحساسه ) تحتاج فتره اطول بالتدليك....دلكي بقوه افضل

و بعد ال 10 دقايق .. حاولي تشدين الشعره بين اصابعج.. و شوفي الصااااااعقه..

الشعر ينسحب سحب بين الاصابع و بكل سهوله.... و اذا كانت الشعره سمييييكه ممكن تحسين بوخز خفيييييف يكاد لا يذكر ابدا....

جربوها يا بنات و انذهلو و انصدمو مثل ما انصدمت و انذهلت

و لا الم بعد اليوم

منقوووووووووووووول
وقلت فائدة بما انه الفحم هاالايام مايفارق بيوتنا
بتوفيق حبييباتي
ملاحـــــــــــــــــــظــــــــــــــــــة
ابي دعوة منكن بـــــــــــــــــــــس

هنادي : متأكده
ريماس : للامانه انا قاريه قبل قبل فتره ان الفحم يجيب السرطان
خلود : هو ياكافي ماامدانا نفرح
منال : اتوقع ان الطبيعي مايجب بس الاصطناعي هو الي يجيب
ريماس : وهاذي وحده تقول : انها هي سامعه هالكلام من جدتها موب السرطان لا ازالة الشعر بهالطريقه
اميره : اجل انشاء الله مضمونه لانه من جداتنا وجداتنا اخبر
هنادي : انا بسويها بس بالفحم الطبيعي واتوكل على الله وانشاء الله مهوب ضارني
خلود : أي صادقه بقرى المعوذات واقول " بسم الله الرحمن الرحيم ومهوب ضارني شي بأذن الله
بالبيت ...
: (نغمة الرنين لتلفوني)
ريماس : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ندى : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ريماس : هلا
ندى : كيفك
ريماس : الحمد لله انت كيفك
ندى : الحمد لله
ريماس : وش علومك ؟؟
ندى : زينه بس ريماس بقى كم شهر على الملكه
ريماس : شهرين اكثر والله مدري بالضبط كم ؟؟
ندى : يووه بقى كم شهرين على الملكه
ريماس : يحليلك هذا وانت بااخر سنه مثلي وتخربطين بالجمل ياحبيبتي قولي يوووه بقى شهرين على الملكه موب كم
ندى : لا بس انا منهبله يعنيى معقوله بفارقك
ريماس : الشكوى لله
ندى : بتصيحيني يعني

يتبع ,,,
👇👇👇
أحدث أقدم