بارت

رواية أشكي للي بين ضلوعي -27

رواية أشكي للي بين ضلوعي -29

رواية أشكي للي بين ضلوعي -27

بدر:ها يمه جاهزه شناطكم؟؟؟ام بدر:ايه جاهزه.....

بدر:اجل نروح بيت خالي ومن هناك نروح سوى للمطار.....
ام بدر:لا يا بدر...من بداية الاجازة وحنا عندهم....
بدر:طيب اخوانك اللي هم خوالي....
ام بدر:عيب...كل شئ عليهم...ناكل ونشرب...وبعد فيه بيت خالك ساكنين عندهم ...ثقلنا عليهم.....
بدر:والله يا يمه ما ادري وش اقولك...بس ماهي بيننا هالاشياء.....
ام بدر:هم ما قالوا ولا هم قايلين...وبالعكس شايلينا شيل...بس الواحد يراعي الناس وظروفهم...
بدر:والله الراي رايك...انا بس ابي وناستكم وجمعة الحريم.....
غادة دخلت عليهم وقالت:وش فيهم الحريم؟؟؟؟
بدر التفت على غادة اللي كانت وراه:وانتي اخر كلمة تلقطينها تسوين منها هوشه.........
غادة:لاتصرف الموضوع وش فيهم الحريم؟؟؟؟
بدر:ابد..مافيهم شئ....ارتحتي....
غادة:لا اليوووووم منت طبيعي...شكلك منت فاضي للهواش والنقار مع سموي الكريم.....
بدر:انتي اللي فاضيه اليوم وما وراكي شئ؟؟؟؟
غادة:لا والله حااااااايسه بالشنطه؟؟؟؟
ام بدر:كل الحوووسه اللي اول وما جهزتي شنطتك؟؟؟
بدر:لا يمه هالسنه غيــــر....(ويناظر بغادة يبي يحرها)
غادة:اكيد غيـــر....(تسوي نفسها انها ماهي محرجه..عشان بدر ما يغاضها مره ثانيه)
بدر:والله بنتك هذي ما تستحي...ماتنحرج...مافيكي من مقومات الخجل.....
غادة:ايه ما عندي ولا شئ من اللي قلته....وش فيها لا اول وحده ولا اخر وحده تنخطب....ويقولون ان الخجل راح مع الجيل اللي قبلنا ولن يعد.....
ام بدر ما تدري وش تسوي بهالبنت...وهي تعرف انها لو اتكلمت مع بنتها غادة ما راح تسمع وراح تشوف ان اللي تسويه ما فيه أي شئ...وتشوف ان بدر ماخذه عليه....وعجزت وهي تقولها عيب تمزحين مع اخوك هالمزح بس ما فيه أي فايده........
بدر:الله يعيني على بنات اللحين........
غادة:ويعني على عيال اللحين.............
وما صدق بدر تطلع امه.......
بدر:غادة.....
غادة وهي تضحك:والله اني عارفه ان الادب كله فيه وراه سالفة..وش تبي؟؟؟؟
بدر:الله يقطع ابليسك....مانتي هينه....
غادة:بنت رجال اعجبك....بس وش تبي؟؟؟؟
بدر:شلون بنات خالي؟؟؟؟
غادة وهي طااااااايرة عيونها:أي بنات خال؟؟؟؟؟؟؟لاتقووووووووووووووووووول.....
بدر:الا؟؟؟؟
غادة:اها بنات خالك....والا بنت خالك الوحيدة المتبقية؟؟؟؟؟
بدر:انتي الله يهداك بعد تبيني اقولها صريحه......
غادة تبتسم بمكر:شلون بنات خالي..طيبات ما عليهم خلاف..يسلموووون عليك.....
بدر ويتكلم بطنازة:احلفي...يسلمون علي...بلا دلاخه....
غادة:وش تبي بالضبط؟؟؟؟
بدر:اذا مسويه انك فاهمه وعالطااااير تجيبينها...ما تعرفين جواب لسؤالي..والا اذا جت الحاجه عندي بدت الدلاخه....
غادة:بسم الله عليّ...شوي شوي...امزح....
بدر:وانا فاضي لك انتي ومزحك....
غادة:اذا منت فاضي تقدر تاجل الموضوع.....
بدر:غاااااااااااااااااادة......
غادة بابتسامة بعد ما طفشت اخوها:يقولون انها بنت طيبة...وحليلة...تخاف الله ومن البيت للمسجد ومن المسجد للبيت....حليوة....بنت نسب وحسب...بس صغيره.....
بدر:ليش صغيره...كم بينها وبين جوهره؟؟
غادة:بينهم سنه!!بس الجوهره متخرجه وهي تدرس.......
بدر:طيب وقته اخطب؟؟؟؟
غادة:شوف والله حنا نجهز ونبي نسافر...ابد الوقت ماهو مناسب...بس من ناحية حركه فهو حركه...العيال والبنات مخاطيب.....
بدر:طيب واذا حسيت ان ابوها موافق.....
غادة:لا عاااااااد احلف...قصدي شلوووووون؟؟؟؟
بدر:عاد شلون ذي اتركي اللقافه شوي....
غادة:والله تبي اعلمك بكل شئ...وانت ما تبيني اعرف كل شئ....اجل ماني قايلة شئ.....
بدر:خلينا ننتهي من الموضوع وبعدين ازعلي.....
غادة:تتطنز......
بدر:لا.....
غادة:...والمطلوب؟؟؟؟؟؟؟
بدر:ش رايك وش السواة؟؟؟؟
غادة:والله شوف....من كلامك افهم ان خالي موافق ويبيك....انت بس اخطب مجرد انك تحجزها...بس ملكة وزواج مستحيل.....بس كلم خالي...وخليها بينك وبينه......
بدر:هذا اللي افكر فيه....بس باعرف منك البنت تناسبني.......
غادة:والله مدري تناسبك او لا....بس ما فيها شئ...اخلاق وحبوووووبه...وبنت خالي بالاول والاخير..
غادة ما حبت انها تقول عن خلود انها حلوة....مهما كان البنت ما صارت له....ؤبس هي عاجبتها خلود مررررررره...خصوصا ان بنت عمه حلوة...وما يقدر ياخذ وحده اقل منها جمال...وخلود احلى منها بكثييييييييييييير.....وحاسه انها صغيره عليه شوي.......
بدر:اجل اكلم خالي....واشوف وش يقول؟؟؟؟؟؟؟
*************************************************

كمل بيت ابو خالد...وزادوا عليه اثاث بسيط...عشان يحسون بالتغير في بيتهم.....
ابو فيصل رفض ان ابو خالد يروح بيتهم..خصوصا انهم باجازه....وان هالشئ مونس الكل.....
الحريم مستانسين...والرجال طالعين...والبنات مستااااااااانسين بالبيت.....
بس قرب موعد السفر ومضطرين انهم يرجعون بيتهم.....ويعدلون فيه اشياء.....
مع ان ابو خالد...جايب عمال ومغسلين البيت كله.....وما فيه أي اثار خدوش من الداخل او الخارج.... وابو خالد شافها فرصه دامه ببيت اخوه يعدّل ببيتهم وبالاخص الحوش اللي شايفه كبير على غير فايده....
جوري شوي وتصيح:ياربي...والله قهر...تروح كل الوناسه والسهر...وسرقة الافلام....والحوش باخر الليل...
عهود:اصلا بتروح...كلها سنه وكل وحده ببيت رجلها....
جوري:حرام عليكي...يعني ما في وناسه...اجل هونت ما ابي اعرس....
خلود:طيب طيب...بس يجي خالد اعلم عليه....
جوري:افااااااا ما هقيتك نذله.....
خلود:لا من اليوم ورايح بتشوفين انواع النذاله...خلاص زوجة اخوي....
جوري:طيب يالشريرة...
عهود:من جد بنفقد هاللمممممه الحلوه...وبصراحه لازم نكررها سنويا...اجازه رهيييييييييييييييييييبه...
خلود:نشبه...عيب انتي صايرة حرمه ولازم همك الاول والاخير رضاء زوجك....
عهود:ابوهم يالرضاء...تونا...خلينا نتدلع.....
جوري:اهم شئ سامحونا ان غلطنا عليكم...وترى هالاجازه راح تكتب بالتاريخ وبنحكيها عيالنا.....
عهود:ما بيننا شئ....وعاااااااااااادي مافيه أي شئ بالعكس انوااااااع الوناسه......
جوري:وانتي خلود؟؟؟؟
وتتذكر خلود ان من دخلت هالبيت وهي ماهي مرتاحه خصوصا مكالماتها مع ليلى....وبعض الخرجات السرية مع ليلى حتى لو مكتبة...بس هالشئ راح من جت بيت عمها.....واخر شئ يوم انرفض سلمان......
جوري وشافت خلود انها حزينة:لا حرام عليك...غلطت عليك بشئ؟؟؟؟
خلود وهي قعلا صادقة :لا والله...بس انقهرت اني ما كنت معكم على طووووول...يمكن استانس اكثر......(منها تبين ان مافيهاشئ...ومنها تبين لها اني ندمانه على وحدتي وما جلست كثير معكم)
جوري:اهم شئ انكم استانستوا...يالله عاد نظفوا غرفة خالد زين وبخروها ابي اشوف غرفة خلودي وهي مرتبه ومبخره.....
عهود:بس وهي مرتبه ومبخره اخاف شئ ثاني...
جوري تقرصها:عيب...وش هالكلام....بعدين خالد بيسكن ببيت مستقل.....
خلود:ماهو على كيفك...تسكنون معنا.....
جوري وهي ما تبي تسكن مع عمها بس ما راح تبين:اقنعيه واذا اقتنع ما عندي مانع.....(خصوصا قرب منصور منها واقتناع منها بالمثل اللي يقول"خلك بعيد تصير حبيب")
خلود:اذا ما اقتنع باخرب عليكم وباقوله ما تبي تعرس......
جوري:ههههههههه طيب يالشينه......
عهود:امي مشتبه تحت....يالله نتقابل بالمطار....
جوري:ويييييييي يا بعدها...بس ان شاء الله.....
خلود وعهود:ان شاء الله....
وسلموا على جوري ونزلوا....ونزلت معهم جوري عشان تسلم على زوجة عمها...كانهم مسافرين ومهم شايفين بعض.....بس خروجهم من البييت اكبر سفر عندهم.....
الكل واضح من ملامحه الزعل...لانهم بيودعون احلى ايام جمعتهم مع بعض.....في بيت واحد.....
خالد:درررررررررررررررررررررررب.....ويدخل البيت...
ام خالد:اللحين شلون تدخل؟؟؟؟
خالد:يا اميمتي يا حبيبتي.....مافيه احد؟؟والا نسيتي...
ام خالد:اعرف ان ما فيه احد بس تكلم.....
خالد:ما سمعتي دررررب يا طوووووولها وانا رافع صوتي....طيب انا باسلم على جوري وينها؟؟؟
خلود:اقووووووووول؟؟؟؟
خالد:وشووو؟؟؟؟؟؟؟
عهود:اعقلي يا خلود!!!!
خلود:لا هذا اخوي وما اقدر اخونه؟؟؟؟؟
خالد:خلووووووووووود؟؟؟؟وش السالفه.....
خلود بصوت واطي:بعض الناس يقولون مشتاااااااااااااقين لك ومنحرجين منك.....
عهود انهبلت ولله خلود ماهي صاحيه...وعرفت تلعبها زييييييين...يا فرحتك يا خالد.....
خالد مسوي قدامهم انه ثقيل وواثق من هالشئ....وبقلبه مييييييييييييييت من الوناسه.....يا حظه يوم احد يتوله عليه ويشتااااااااااااااااااااق له......
خالد:طيب هي وينها؟؟؟؟
جوري وهي بمجلس الحريم ومستحييييييييييييييه تسلم قدامهم....وساكته حتى لو ما سلم اهون عليها من انه يسلم عليها قدامهم.......
جلست على اقرب كرسي لانها تعبت وهي واقفه تراقبه...
اما عهود وخلود اشروا لخالد بعيونهم على المجلس وراح له على طوووووووووووووول......
جوري قدامها كائن حي ذكري بثوب ابيض طويل...ما تدري وش السالفة...سكتت الاصوات وفرحت انهم طلعوا....
بس هالكائن وش يكووووووووووووووووون؟؟؟؟
خالد:يهون عليك اروح وما تسلمين عليّ؟؟؟؟
جوري نزلت راسها ولا رفعته...والله استحي وش فيك ما تفهم؟؟؟بهالمدة القصيرة تبيني اخذ عليك بقووووووووووووة...شوي شوي علي....
وكل ما اقترب خالد منها زادت نبضات قلبها...وش فيني اخاف مررررره...والله سخيفه....
خالد باسها ومسكها مع يدها وجلس جمبها:باشتاق لك....
جوري:............................................. .............
خالد:وباشتاق اكثر واكثر....
جوري:............................................. ..
خالد:وباشتاق اكثر واكثر واكثر....بس باقولك شئ......
جوري رفعت عينها وجت عينها بعينه ونزلت عيونها بسرررررررررررررعه......
خالد:ما تبين تعرفين هالشئ.....
جوري:............................................. ..
خالد:يعني اروح للبيت وانا شئ بنفسي ما قلته...يرضيكِ.....
جوري وهي تسب نفسها مية مرة..وش فيني صرت خوافه وش هالمبزرة...ياربي صايرة مثل الاطفال... وتشجعت وقالت....
جوري:ابد ما يرضيني؟؟؟؟
خالد وابتسامه تشق حلقه:طيب يرضيك نتفارق وماتب................
جوري طااااااااااارت عيونها..وفتحت فمها...وش يقووووووووووول خير ان شاء الله.....ياربي وش فيه خالد اليوم..... وناظرت فيه بنظرات عدائية...الا هالشئ لاتقوووووووله....
خالد:خلاص اسفين....ما نكررها......
جوري ارتاااااااح قلبها....انهبل خالد.....وش فيه اليوم؟؟؟جرييييييئ....ما يستحي....يارررررربي....
خالد:والله مره ودي فيها...بس كلها ايام وتسوينها وانتي راضيه......
جوري صار وجهههها احمممممممممممممممممممممممر.....
نزلت راسها ولفت الجهه الثانيه......
خالد:خلاص.....خلاص تووووووووبه....ما اقول هالشئ.....
جوري على نفس وضعها....لافه بوجها للجهه الثانيه...ولاهي راضيه تلتفت عليه.....
وخالد ماسك يدها.....
خالد:خلااااااااااااااااااص....ويلف وجهها.......(يبيها تناظر فيه).....
جوري يالله رفعت عينها ونزلتها على طووووووول....ما تقدر تناظره بهالجرءه....وخصوصا نظراته ما تقدر تنااااااااااااظر فيه.....
وقف خالد ووقفت معاه لانه ما ترك ايدها...........
ومسكها مع وجههاا وخلاها تناظر فيه غصب.....
وباسها مع خدها وقال الكلمة بقوووووووة:احبببببك......
وبطرف اصبعه لمس خشمها....ومشى عنها.........وجوري عيونها بالارض ما هي قادره ترفعها...
يعرفها تستحي مررررررررررره وما تقدر تسوي اللي هو طلبه....بس شئ بخاطره ولازم يقوله.....
جوري ذااااااااااااااااااااااااااااااااابت.....ياربي امووووووووووووووووووت فيه.....
جلست بمكانها وهي ماهي مستوعبه.....وسبحت بافكارها بعيييييييييييد...............
انا غلطانه....والا هو جريـــــــــئ......
والله ما عرفت يا خالد اني اموووووووت فيك....وانك تدخل القلب بسررررررررعه........
الواحد غصب يحبك......ويمووووووت فيك.....
والله انا اللي مدري وش فيني؟؟؟؟اخاف احبه وافقده مثل ما فقدت غيره....
واخاف اتعلق فيه يرووووووووووح مني.......
عهود وخلود عرفوا انه مستحيل يشوفون جوري بعد ما خرج خالد....ويعرفون الوان الطيف اللي بوجهها....وودهم يتطنزون....بس نظرات خالد لهم كفايه....عرف انهم ناوين على الطنازه...بس خلاهم يمشون بسرعه.......
****************************************

فيصل:هههههههههههههههههه تستحين.....
غادة:ليش وش قالولك؟؟؟؟
فيصل:صراحه ما قالوا شئ؟؟؟بس عرفت عنك شئ وماني قايله!!
غادة بنفسها:الله يستر وش عرفت من بلاويي....لايكون عرف اني خبله وراجتهم كلهم بس مسويه شخصيه ورزة قدامه........
فيصل:وش انتي مسويه؟؟؟
غادة:اسم الله عليّ ما سويت شئ...بس انتظر وش الشئ الخطير اللي منت راضي تقوله.....
فيصل:اها....علي انا تنتظرين وش اقول...عادي قوليها قاعده تراجعين حساباتك وتشوفين وش مسويه؟؟؟؟
غادة:والله انا بنت...وحدي اطلع بيت خوالي او اعمامي واسهر وان سويت انجاز نمت عندهم... اما انتم يالعيال ما يندرى عنكم....
حز بخاطره فيصل كلامها ولو انها ما قصدت شئ....
فيصل:فيه بنات يسوون اكثر من اللي يسونه العيال.....
غادة:فيه بنات...وليست انا من ضمن الفتيات اللواتي تتحدث عنهن....
فيصل:نعم نعم!!ويحك يا فتاة اهكذا تخاطبين زوجك......
غادة:لانه يخاطبني بنفس الاسلوب......
فيصل:الا تعاتبينه وتقولين له ان هذا يزعجك....عوضا عن ازعاجه بنفس الطريقه.....
غادة:هههههههههههههه متعوب عليها عوضا....
فيصل:الله يرجك......
غادة:وين انت؟؟؟؟؟؟
فيصل:بسم الله الرحمن الرحيم....عسى ماشر..ليش هالسؤال المفاجأ؟؟؟؟
غادة:اامممممممممم ابد بس فاضي.....
فيصل:بقووووووووووه فاضي.............
غادة:وما عندك شئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:لا...وش وراكي؟؟؟
غادة:وراي جدار........
فيصل:غااااااادة انجزي...ما احب شد الاعصاب.....
غادة:اها هذي نقطة لصالحي...عرفت شئ ضدك........
فيصل:غااااااااادة ليش تسالين؟؟؟؟؟
غادة ترددت تقوله او لا:اممممممم مجرد اسئلة اعتيادية؟؟؟؟؟
فيصل:والله من اعتيادية واضح ان وراك شئ كاااااااااااااااايد....وش عندك؟؟؟؟؟
غادة تعرف ان فيصل نشششششششبه وبيعرف يعني يعرف...........
غادة:وش رايك تشرف بيتنا بحضوووووووورك؟؟؟؟؟
فيصل كان منسدح على فراشه ووده يقولها بس حاسها صعبه....بيسافرون وحوووووسه....
فيصل قام وقعد وهو متحمس:والله...اللحيــــــــــــــــــــــــن,,,
غادة انحرجت شوي:تعرف مافي احد وما يعوقك شئ................
فيصل:اجل ثواني وانا ببيتكم.....
غادة ارتبكت:لا اصبر شوي....خليها بعد ربع ساعه......
فيصل:يووووووو كثير....اجل خلينا نسولف لين تجي الربع ساعه.........
غادة:لا شلووووون تجي وما اضيفك.......
فيصل:اجل انتي زيني القهوه ترى راسي مشتهي قهوه...وانا باجيب عشا واجي بيتكم....
غادة:اوكي.....
فيصل:بس تعااااااالي...هذا اللي يقولون انه اخوك وينه؟؟؟؟؟
غادة:ليش؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:اخاف ينشب بحلقي؟؟؟؟
غادة:اوكي انا اكلمه واقوله انك جاي......
فيصل:لا تعالي اخاف يتمنذل معنا....
غادة:لازم اقوله........
فيصل بمزح:تخافين منه!!!
غادة:لا هو ولي امري بعد وفاة ابوي الله يرحمه.......
فيصل:الله يرحمه............
غادة:خلاص انا ارسل لك رسالة واقولك وش قال؟؟؟
فيصل:اوووووووكي...انتظرك لاتتاخرين....
غادة:اوووووووووووكي.....

وما جت خمس دقايق الا وهي مرسل رسالة تقول....
سلاااااااام يا ..بعلي العزيز..
علومك؟؟؟ابشرررك الرجال موافق وتعالوا انتو والجماعه
انتظرك حبيبي لا تتاخر

ماااااااااات من الضحك على الرسالة...والله هالبنت بتنافسني في المزح....
وما صدق خبر فيصل...وراح للمطعم وجاب اربع وجبات.......
وغادة راحت بسرررررررعه تتجهز...
لبست تنوره ميدي لنص الساق بني وبلوزة ربع كم بمبى....اول مره تسويها وتلبس قصير...لانه سفر وماراح يتقابلون بعدين كم شهر وزواجهم....
لبس ناعم ورااااااااايق....وحطت قلوس وكحل وبلاشر بس كلها خفيف ما عدا الكحل لانها تحب تكثره مرررره وتعرضه لانه يقبل على عينها ويطلع عيونها احلى.....
دق فيصل الباب.....
فتحت له غادة ودخلته المجلس....وراحت تجيب العصير......
فيصل عطاها كيس العشا وعيونه معلقه فيها......
دخلت غادة المجلس واخذ منها فيصل العصير وحطه على الطاولة......
وكل واحد منهم عاجبه الثاني....اول مره فيصل يجي بجنز ازرق وبلوزه سودا مليانه كتابه بالابيض بالانقليزي......
فيصل:ما شاء الله عليك مررررررررره حلوه ولبسك احلى......
استحت غادة وخدودها حمّررررررررت:كلك ذوووووووق....
فيصل:وش رايك بلبسي؟؟؟؟
غادة:حلو....
فيصل:يالبخيلة...بس حلو....
غادة:كل شئ عليك حلو(نزلت راسها)....
فيصل:لالالالالالالالالالا انا ما اقدر على كذا...شوي شوي عليّ.....
غادة:.....................................
فيصل:اما انتي قمررررررررررر ولبسك مررررررره حلو...صراحه مره عاجبني......
غادة:......................................
فيصل:طيب نشرب عصير..لاننا ما راح ننتهي....واصبري عليّ ما جاك شئ....وترى انا سعودي يعني حركات الاغراء ما تمشي عليّ...
عيون غاده شوي وتطيييييييييييييييير وشو اغرااااااااءياربي وش هالفشيله....
فيصل:هاي هاي وير ار يو؟؟اقصد القهوه ترى ابيها....
ارتااااااااااااحت غادة..الا الاحراج ماني ناقصه...يكفي حلم حياتي وتحقق...بس احراجات واشياء اكبر من كذا ما اتحممممممممممممل انا.......

غادة ابتسمت...والله امووووووت فيك...وكلك حلا.....انصدمت غادة بفيصل لانه ما عودها على الجنزات...كان الجنز مرررررررره حلو عليه.....
سهروا مع بعض وقفلوا الباب لانهم متوقعين دخول بدر باي وقت......
واستااااااااااااااانسوا مررررررررررررررررررررررره....خصوصا ان هالسفرة مايقدرون يشوفون بعض....
وبدت غادة تجرا على فيصل....وفيصل بدى فعلا يحب غادة الحب الحقيقي....بدا يحس فيه اندماج بينهم.....
ولو انها احيانا تحوس بالكلام...بس فيصل كثير يمزحه ويعرف انها ما تقصد....

خلود:ما ابيه....
عهود:طيب استخيري.....فكري شوي لاتستعجلين.....
خلود:ما ابييييييييييييييه ولا ابي افكر......
عهود:استخيري خلود لا تستعجلين....
خلود:ما ابي(وتصيح)...ما ابي اتزوج...ما ابي أي شئ.....
عهود:خلود لازم تنسينه وتفكرين شوي....
خلود ناظرت بعهود...انساه....كلمة بسيطة تقولينها بلسانك بس كذاااااااااب اللي يقتنع فيها ويطبقها بكل سهوله.......
خلود:انا ما ابي اتزوج...ياررررربي حرام عليكم...
عهود:خلود انتي اهدي شوي...لاتبكين...
خلود:عهود ابوي قايل لامي ان هالولد عاجبني...وبلغي خلود اني موافق...وش معناه..ياررررررربي....
عهود:ولايهمك اذا ما تبينه انا اكلم اخواني...والله لو اكلم ابوي...مافي شئ يجي بالغصب وتوك صغيره.....
خلود:خلي ابوي يقتنع...مو راضي ابد؟؟؟؟وعاااااااااجبه......
عهود:وامي ما قالت شئ........
خلود:قالت له انها صغيره...وهو قال اللحين بس خطوبة......(ورجعت تبكي)
عهود:خلود لاتخليني ابكي معاكي.....طيب وش فيه بدر؟؟؟
خلود:وش فيه؟؟؟قولي وش ما فيه؟؟؟اكبر من سلطان خطيبك...ومطلق...تعرفين وش معنى مطلق؟؟؟وبنت عمه بعد....ومافي بيننا أي توافق....وانا ما احبه.....ومافيه ولا شئ من المواصفات اللي احلم فيها.....
عهود:ليش؟؟؟ما تحبينه.....
خلود:كذا ما احبه...والله كبير..وانا توني بثااااااااني ثانوي...يبي يفتك منا ابوي مره وحده....
عهود:بس كنتي مقتنعه بسلمان يوم جا يخطبكِ...يعني العيب مو عمرك.....
خلود:سلمان غيــــــــــــر....واول شئ خليه يحاسب نفسه...على طول يطلق من هنا ويبي يتزوج من هنا....بنات الناس لعبه.....
عهود:حرام عليك انتي تعرفين وش السبب...وهو مسكين صبر عليها لين اجبرته انه يطلقها...
خلود:لا تدافعين عنه...بالاول والاخير....هو مطلــــــــــــــــــق.....
عهود:خلود شوفيه ويمكن ترتاحين.....
خلود:عهود انا كارهته...ما ابي أي طاري له ولا للزواج.....
عهود:خلود استخيري وشوفيه....وصدقيني ما راح تندمين......يمكن الله كاتب فيه الخير...لاتخلين اشياء ثانيه تمنعكي من سعادتك...واللي كاتب ربي فيه الخير بيصير...فكري زين.... واعرفي ان ربك هو اعلم منك....وانتي بنيتي مستقبلك على شخص واحد ومواصفات واحد...ولا فكرتي لو ما صار بينكم أي شئ وش راح يكون مستقبلك
وخرجت عهود من خلود وتركتها بالف حيره وحيره........
بكل بساطه انسى سلمان...انساه كذا بدون أي مقدمات...وانجبر على انسان ثاني......
واشوف سعادتي قدامي واقتربت وبكل بساطه تبتعد بكل قوتها.......
الله يقطع القبايل والعرب...ويقطع هالعاداااااات......
تشدد وتحجر وكلام ماله أي داعي......على كيفهم قوانين وعادات.....يارررررررربي.......
خلود وصلت لحاله كئيــــــــبه....هي يالله يالله بدت تتعود على فكرة سلمان مو لها....ولاهي راضيه تدخل مزاجها.....كل شئ يذكره فيها......
كل كلامه ببالها....وكل هداياه عندها......اهتمامه فيها.....نظراته......
كل شئ فيه ببالها....بس فكرة دخول انسان ثاني مســــــتـــــــــحـــــــــيـــــــــــــــــــل. ...
انا باقعد مع الناس واتاقلم مع الوضع الجديد.....احاول اخرج من حالة الاكتئاب اللي انا فيها.....
سلمااااااااااااااااااااان....أأأأأأأاخ يا سلمان.....ليش ياربي ما فيه نصيب؟؟؟؟استغفر الله...
اما بدر..كررررررررررررهته...ما ابيه...ما احبه........
اسمر ودمه ثقيل....غبي...ما عنده اتكيت....ما يفهم بشئ...ولايجي عند سلمان......
صورة حاطتها ببالها عن بدر....من يوم خطبها.....
ما تدري ليش تكرهه...مع انها ما شافت عليه ولاشئ.....ودايم تسمع سيرته بالخير.......
بس كون ان فيه شخص بدال سلمان يعني عدو لي ولسلمان........
ياررررررررررربي....لو تدري يا سلمان وش تسوي؟؟؟؟؟؟؟؟
تزعل مثل ما انا زعلانة....تبكي مثل ما انا ابكي.....تكرهه مثل ما انا كارهته.....
بس ابووووووووي....ياربي وش فيه؟؟؟ما كان كذا...يبي يغصبني عليه......
مافي الا حل واحد.....اقولها بقووووووووه ما ابيه.......
لازم اتكلم....ما علي يقولون اللي يقولونه...اهم شئ ما اتزوج بدر.............
وكملت صيااااااااااح.....حالتها حاله....وحاسه ان الدنيا ضيييييييييييييييييييييييقه وما تبي تسمع أي شئ...ولاتبي تسمع طاري ابوها.....ولا شئ عن اخوانها ولا عن السفر........
كرررررررررررهت عمرها وكرهت السفره اللي الكل متفائل فيها خيـــــــــــر.....
الا هي مقلوب حالها ومعتفسسسسسسسسسسسسسه.....وكل ما حاولت انها تمنع نفسها عن الصياح تزيد اكثر وكثر..........
امها مسيكينه حزنت عليها مررررررررررره....وتحسبها خايفه من الزواج......وقاعده تقنع ابو خالد برفض المعرس لانها صغيرة وما هي قد المسؤلية...وباالاول تتزوج عهود ويحلها الف حلال.....
وعهود شايله هم اختها....وتفكر تكلم خالد....لانه يقدر يقنع ابوها......وبنفس الوقت تبي خلود تفكر شوي لانها راح ترفض كل من يتقدم لها اذا كان سلمان حاطته براسها.............وخلود ما براسها الا انها تعلن خبر الرفض حتى لو انها تكلم غادة بنفسها ويصير اللي يصير.....
****************************************

لولو:خلالالالالالالالالالاص جاهزه ومجهزه روحي ونفسي وذاتي وكياني....
عبود:اقول ترى بني آدم مثل الانسان...اهجدي لين نتحرك كلنا....
لولو:يارررررربي ياللقافه....تعاااااااااااال هنا....ابغاك تروح السوبر ماركت.....
عبود:سواق انا عندك والا سواق....
لولو:لا شغالة هههههههههههه
عبود:هي هي ما تضحك....
لولو:والله جد ابغ اغراض عشان تكمل السفره......
عبود:افكر بس انتي وش تبين؟؟؟
لولو:وش اللقافه اذا تبي تفكر؟؟؟
عبود:ترى اهون....
لولو:هون عادي....
عبود:يالله انقلعي ماني جايب لك شئ...........
لولو:لالالالالالا تعاااااااااااااال امزح معاك.....
عبود:انتي وجهك....انقلعي ماني جايب شئ......
لولو:والله امزح....تعااااااااااااااااااااال تكفى والله اشياء قليلة............
عبود:اخلصي وش تبين؟؟؟؟
لولو:حبيبي اخوي الصغير..........
عبود:حبتك القرادة..لاتقولين حبيبي مانيب صغير......
لولو:خلالالاص معليش...ابغ افلام لكميرة الفيديو والكمرة العادية.....
عبود:امس شاريها لك...
لولو:اخاف ما تكفي.....
عبود:طيب عطيني الفلوس.......
ويدخل ابو محمد:لولو وين امك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لولو:بالمطبخ؟؟؟؟؟
ابو محمد:اجل قولي لها ان الرحلة بكره بالليل
لولو:وااااااااااو ونااااااااااااسه...ان شاء الله(وتحب ابوها على راسه)....
*****************************************

الكل مستعد لهالسفره...والحريم كالعااااااااده انووووووووواع الحوسه....بس غصبا عنهم يجهزون لان الرحلة اليوم وكلهم متحمممممممممممممسين........
والبنات انواااااااااااااااااااااااااااااااااااااع الوناسه وكل وحده تنافس الثانيه بازين لبس عندها.....
هالوقت احلى وقت للبنااااااااات هالفترة كلها رومانسية واحرااااااااجات.......
والرجال بعد عجبتهم اللمه الحلوة.....والشباب متجهههههههههههزين بالكامل...وما ناقصهم شئ.....
خلود هي الوحيده اللي ماهي مستانسه.....تحس الدنيا بتنقفل بوجهها.......
ماتدري متى الوقت المناسب اللي تعلن الخبر وجعل اللي ما يرضى لا يرضى طوووووول عمره....
حبت تدق على بنت خالها من زمان عنها....مشتاقه لها...مشتاقه تفضفض همومها....وتشكي لها عن حالها....وعن اللي صار لها.............
خلود وصوتها كله حزن:الووو
سلمان:هلا...
خلود ما انتبهت لصوته لانها بحاله ثااااااانيه:السلام عليكم.....
سلمان انتفض قلبه....هذي خلود....:هلا والله وغلا....وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....
خلود تحس انها بعاااااااااااااااااالم ثاني...ياربي ما ابي اسمع صوتك...كفاية الاام وانت بعيد...ولا ترحب بي...ما ابي ترحيب....ما ابي أي شئ.....خلاص الباب اللي انت فيه ما اقدر افتحه....
خلود:....................................
سلمان:الله يصبرنا....حتى انا في مصيبه....وترانا قرايب وش ما كان نبقى قرايب.....
خلود ما تدري هي ترد عليه وتقوله عن معاناته والا تسكت وتقوله غلط وما يصير نتكلم...بالاول في امل اننا نتزوج وكان عذرنا الزواج بس اللحين وش عذرنا.....
بس هذي اخر فرصه اكلمه...اخر فرصه نتكلم فيها....وهذا اخر شئ بيننا......
خلود:وهذا اللي متعبني اننا قرايب.....
سلمان:ليش؟؟؟تبين البعد والفكه...
خلود:هذا قدرنا ما جمعنا.......
سلمان:آسف يا خلود ان دخلت حياتك...بس انتي تعرفين اللي بقلبي وكنت صااااادق بكل ما تعنيه الكلمه....وكنت اظن ان مافي أي معوقات.....واحنا لازم ننسى بعض....
خلود صارت تبكي:حتى انت تقول ننسى؟؟؟....انا عشت احلى ايامي بهالحلم...واللحين اواجه واقع مؤلم ولازم اصبر.....(وتبي تقهره شوي مثل ماقهرها)وابشرك ترى ولد عمي خاطبني.......
سلمان كأن خناجر دخلت بقلبه من كلامها:الله يوفقكم
خلود:انا بارفضه...ما اقدر اكذب على نفسي ولا اكذب على اللي حولي....انا...انا...
(ويدخل خالد غرفة خلود يبي يقولها عن السفره وعن استعدادها)
خلود:انا يا سلمان تعرف اللي بقلبي...ومستحيل يدخل احد غيرك.......بس.....
سلمان ما سمع الا ان الخط قفل.....وانتظرها تدق....بس ما دقت.......\
خالد معععععصصصصصصب مرررره وواصله معه...ياربي هذي اختنا....هذي اختنا لا حياء ولا حشيمه...وولد خالتي بعد..مافيه أي واحد منهم عااااااقل.......وش اللي يصير؟؟؟
خالد مسكها مع يدينها:انهبلتي انتي...شلون تكلمين واحد غريب وبهالمياعه....وقلبك الله لاي(استغفر الله العظيم)...
خلود انهارت بالبكاء قدام اخوها...اخر شئ توقعته ان فيه احد يدخل او يعرف شئ عن هالعلاقه.... ويطلع اخوها...ولا خاااااااالد....صارت ميته من البكاء والخوف.......
خالد:اكلمك انا كم مره كلمتيه؟؟؟؟؟
خلود:تشهق من الصيااااااااااااااااااااااااااااااااح....وعيونها مليانه خووووووف.....وتحاول تبعد عنه...بس هو ماسكها بقووووه.....
خالد:خلود في بينكم شئ...اتكلمي...خطبته السريعه ما لها الا مبرر واحد ان في بينكم شئ...
خلود:ميييته خووووووف ولاهي قادره ترد عليه........
خالد ويشد على يدها بقوووووه:خلود اتكلمي لا جاكي شئ ما يرضيكي........
خلود مييييته من الخوف....ياربي كيف اكلمه وعيونه طاير منها الشرار...ويمسكني بهالطريقه...اول مره يكون خالد كذا......خلود باقصى دجات الخوف والانهيار الكامل الا هذا الشئ ما تبي احد يعرفه من البنات شلوووون العيال....
راح خالد وقفل الباب...وهالشئ زاااااااااااد خوف خلود وخلاها تموت خوف اكثر من قبل.....ووقفت تبي تبعد شوي...بس خالد جا عندها وعيونه مليانه غضب....
خالد:ان ما اتكلمتي ترى بيصير لك مهوب زين.......
خلود تاشر براسها بالنفي....
وخالد ماهو فاهم وش تقصد بهالعلامة........
خالد وفااااااااااار دمه كل ما تذكر شكلها...والمصيبه يوم يجي بباله ان في بينهم شئ.....
خالد بصوت عالي:خلوووووود تكلمي لا اذبحكي.......
خلود وسط دموعها وخوفها:والله اول مره اكلمه....والله العظيم مافي بينا شئ......
خالد:خلوووووووووود انتي مخطوبة وقبل لا يصير أي شئ تكلمي.........
خلود وهي تصيح من تفكير خالد...معقولة انا اسوي زي كذا......بس خالد انقهرررررر خصوصا ان سلمان ما عنده أي اعتراض ويكلمها وهي تتكلم بجراة وباقتناع...وقريب لهم يعني باي وقت تجي بيتهم.....وخالد بينجن اذا ما عرف وش اللي بينهم؟؟؟؟
خلود:والله مافي أي شئ...واذا تبي كلم ليلى هي تعرف كل شئ....وكلم هو يقولك.....
خالد:هذا اللي ناقصني بعد........(ورفع صوته وضغط على يدها بقووووه).خلود للمره الاخيرة قولي وش اللي بينكم؟؟؟لان زواجك من بدر اكيــــــــــــد الا اذا في بينكم شئ.....
خلود ماتت من الصياح...ياربي وش فيه....انا اخته ما توصل لهالدرجه....بس خالد انفعل زياااااااااااة والا معقولة تسويها خلود او يسويها سلمان....
بس هو يبي يعاتبها ويبين لها ان هالشئ قوي واذا طولت هالعلاقات ما لها الا نتيجه وحده.....
خلود:خالد ابعد عني....والله مافي شئ....وخلاص زوجني بدر......الظاهر احنا متربين ونخاف الله وما توصل لهالدرجه.......وانهاااااااااارت من البكاء...
خالد:اللي متربي ويخاف الله ما يسوي هالشئ....وهالشئ حرام..حراااااااام...وانتي اول وحده بتتزوجين,.....
وطلع خالد وهو في قمة غضبه...لان هالشئ ما يرضي أي ولد...خصوصا من اخته...واللي قاهره ان ولد خالته....يعني ما يستحي لاننا رفضناه....بعد يتجرا ويكلمها....آآآآآآآآخ يالقهر.......

اما خلود انهاااااااااارت.........ماتت اخر ذرة من الامل اللي في قلبها......اول مره اكلمه بهالجرااااااءة.........
اآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لو تدري يا خالد اللي بقلبي.....والله ما اقدر اتجاهله واعتبره ولا شئ......
لو تدري وش اللي بقلبي اللحين...انت تحسسني اني مجرمه...واني سويت شئ عظيم......
وش سوييييييييييييت انا.....وصلت تتهمني بعلاقة كبيرة معاه....يمكن ما كان تفكيره كبير لهالشئ.... وانا فهمته غلط...لالالالالالا يقصد...هو قالي قبل ما تتزوجين....
يبي يقهرني....والا بيذلني...والا بيحسسني بكبر الشئ اللي انا سويته.......
اخخخ ياربي وش اللي يصير لي............
وبدر.....
وشو بدر...ولا شئ.....ولاذرة بقلبي تحبه...ولا عرق يحب اسمه......
كل شئ ينادي بسلمان........سلمان وبس.......
واللحين مافي الا بدر..................كرهته كرهتتتتتتتتتتتتتتتته......وكرهت اسمه....
خلود صدددددددددع راسها من كثر التفكير....وصارت خاااااااااااايفه من خالد وقفلت الغرفه ما تبي تشوف خالد.......ما تبي تحس بذل اكثر........واهاااااااانه منه.......
كفايه انه ضربني....وانه اهانني...واتهمني....وغصبني على الزواج.........
اااااااااااااااه ياربي....................
خالد مايبي يشووف خلود ولا يبي يواجهها ومقهوووور من اللي سوته...بنفس الوقت يبي يتكلم معها ليش اللي سوته؟؟؟وش كان بينهم؟؟؟؟حتى لو يحبون بعض.ما توووووووصل لهالدرجه.....
ومجرد يجيه الشيطان ويفكر ان في بينهم علاقة بسيطة يصير فيه شئ.....
كفايه جووري قلبه تعبان بسببها...حتى لو ماضي....لو ماضي وحركات مراهقين هالشئ متعب بالنسبه له....شلون في بينهم شئ......
حمد ربه خالد ان خلود ما طلعت والا بيسوي شئ ما يرضي احد......
وكلم ابوه على موافقة خلود من بدر...وان هالشئ لازم يتم بسررررعه........
حاول الاب يفهم منه شئ بس خالد قال البنت لازم تاخذه مافي افضل منه.....واحنا المفروض ما نرد واحد مثل بدر............
وخلود كلمتها امها واكدت لها خلود انها موافقه....ولا تنفضح ويفضحها خالد وحمدت ربها ان خالد بس قال ان بدر مافي افضل منه.........
وما طلعت خلود من غرفتها الا وهم بالسياره رايحيين للمطار..........
ماتبي ولا احد يشوفها بشكلها.......
واتقابلت العائلة في المطار وسافروا لابها......................
الكل مستانس...حتى بدر طاااار من الوناسه يوم سمع عمه ياكد له الموافقه....
الا خلود اللي عايشه بصراع كبير....ودوامه قوية...تهزها يمين وشمال وهي ماتعرف وين حياتها ووين طريقها......
الدنيا اسودت بعيونها اكثر........
************************************************

حنان:احمد تكفى اسمعني.....
احمد:ما ابي اسمع...كفاية نصايح سلمان.........
حنان:انا حنان مو سلمان....
احمد:ما ابي نصايح....
حنان:وليش يا احمد؟؟؟؟؟
احمد:انا كبير وما احتاج لهالنصايح......
حنان:يا احمد من قال ان الصغير هو اللي ينّصح...كلنا محتاجين لهالنصيحه.....
احمد:وانا ما ني محتاجها..........
حنان:الله يخليك اسمعني.........
احمد:تراني طفشت من طلعت عالدنيا وانتم نصايح...مافي الا انا...ضغطتوا عليّ وانا صغير... وما خليتوني لا اروح ولا اجي....وكل طلعه محاسب عليها....وكل شئ لازم تعرفونه...تراني كبرت..... كبررررررت ما ابي احد يكلمني....ولا ابي نصايح انا اعرف مصلحة نفسي.....
حنان:شئ واحد باقوله....ان كنت معزم عالسفرة ذي...شئ واحد حطه ببالك.... ترى ربك يشوفك ويعرف كل شئ عنك....وتخيل الموت قدام عينك...لا تموت وانت بغلط....وتكفى..ترى لك ام وخوات يحبونك ويتمنون انك ترجع لهم سالم........
احمد هزت الكلمات قلبه.....انا دايم ما افكر فيهم...وما صدقت تجيني هالسفره.....بس باروح يعني باروح..........وهالكلمات بقلبي.....صحيح هالسفرة حلم حياتي..بس لازم اتذكر ربي........
احمد ابتسم:بس هذا....ابشررررررري.....
حنان:الله يخليك لا تقطعنا....لو تعطينا رقم تلفونك هناك....وتذكر كلامي.....وسلم على امي تراها تبكي بغرفتها....ولاتروح الا وهي راضيه عليك.........
حنان تفهم على احمد كثييييييييييييير......وبهالكلمات البسيطه قدرت تقنعه بسهوله وتخلي حلمه يتحقق من غير مخالفة لشرع الله.....الكل متخوف من سفر بدر للخارج وخصوصا انها دولة اوربية والفساد يجيك......وحاولوا معاه انه يهون....بس احمد لا حط براسه شئ من الاستحاله انه يتراجع..... وخصوصا

يتبع ,,,
👇👇
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -