رواية حسبتك عديم أحساس وصرت كل احساسي -2



رواية حسبتك عديم أحساس وصرت كل احساسي - غرام


رواية حسبتك عديم أحساس وصرت كل احساسي -2

في ابي فزعه حديه من الجهه الثانيه هههه
وطبعا مافي امل خالد ينمسك لو لحقوه الى الصبح استسلموا وراحت في سحبت نوف عشان تروح معها عشان تروح تسلم

ووصلوا لقسم الحريم وفي مجلس الحريم

ام فهد: هلا هلا هلا والله ب في حبيبتي كيفك
في وهي رافعه حاجب ومبتسمه: الحمد الله ياخالتي انا بخير انتي وشلونك
ام فهد: انا بخير ياحلوه الحمد الله
في: دوووم انشاء الله خالتي
ام فهد: الله يسلمك انشاء الله ويين كنتي فيه كنت قاعده ادورك
في باابتسامه حلوه: كنت في الملعب
ام فهد: مشاء الله عليك ماعندك وقت هههههههههههههه

في ابتسمت وقالت تكلم ام فهد: يله ياخلتي انا بروح اكمل عن اذنك خالتي انا بروح
ام فهد: امداك تجين عشان تروحين هههههههههههه
في : معليش ياخالتي انا بروح يستنوني في الملعب وانشاء الله انا عندك يومين حتى بتملين مني تراني بثره وبتقولين لي روحي عني فكييييييييييني منك
ام فهد: هههههههههههه لا مااقدر اذنك معك بس انتبهي لاتنامين في الملعب
في وهي تضحك مجامله: هههههههه انشاء الله على امرك يله انا رايحه وسحبت نوف معها

في:اقولك وين اختي مي
نوف :والله ماادري انا كنت معها في مجلس الحريم وكانت ماده بوزها وسالتها وش فيك بغت تاكلني
في: والله وطلعتي تخااافين ومن مين من مي ههههههههههههههاي
نوف وهي تعيد كلام في: لاوالله وبعد طلعتي تخاافين ومن مين من مي . اقول يازينك ساكته
في: ههههههههههههههاي والله انك مسكينه
نوف :مسكينه في خشتك خخخخخ

مي: بووووووووووه
نوف: بسم الله وانتي من وين طالعه بعد طيحتي قلبي
في تكلم نفسها بصوت واطي: والله وذكرنا القط جانا ينط على قولت اخوانا المصرين
مي: وانتي وش قاعده تقولين بعد والله شكل النطنطه لعبت في مخك
في : لاابد سلامتك مااقول شي بس قلت انا اذا ذكرنا البعير جانا وقال ياخطير>>>>>>هههههه
مي: الحمد الله الله يشفيك بس وش عندك قمتي تقطين خيط وخيط خخخخ
نوف: اقولك يامي العيال في الملعب يقولون محتاجين عمدان تجين معنا
مي: بالله عليك ووشلون العب وانا بها اللبس
*مي كانت لابسه تنوره سودا قصيره فوق الركبه شوي وبدي اسود وفيه وفيه بخه ذهبيه بلمعه كمومه طويله وفيه قبعه من ورى وفيها فرو وكان صندلها يجنن اسود وفيه كرستاله ذهبيه تلمع بشكل رهيب وكانت طالعه من الصندل شريطه ستان سودا لافتها على ساقها كان شكلها مره نعوم وشعرها كانت فالته ومسيحته ولافه اطرافه على فوق بشكل روعه وحاطه كرستاله ذهبيه على الجنب ماسكه غرتها كان لبسها رسمي وسبورت في نفس الوقت بس كانت نعومه بكل معنى الكلمه..

في: والله محد قالك تكشخي والحلوين ماجابوا طاريك
مي: اقوووول اسكتي ترى الي فيني مكفيني ولاتقولين هالكلام لان ماعندك سالفه
في: ليه فيه سالفه اصلا
مي : اوكي الحين اجلي السالفه بعدين وصلنا للملعب خلينا نروح نفلها تراها مره كل سنه ووووو

في :وو ايش قصدك يمكن نشوف الحلوين
مي وهي رافعه حاجبها بستهزاءوتعيد كلام في:قصدك يمكن نشوف الحلوين اقول يااختي الحبيبه ماقالوا لك انك احلى وانتي ساكته..
في: لاالناس يقولون لاتسكتين ابد وانا اعمل بالنصيحه يااختي العزيزه.
نوف :هييه انتوا بس خلاص مو كافي انكم ساحبين علي وبعد تطاقون لا حالفه امسكي شعرها لالا امسكيه
في: والله انا ماعندي مانع
الكل:ههههههههههههههههههه
راحو البنات للمعلب يتفرجون على لعب الشباب واستهبالهم واكيد مي رايحه وفي بالها شي ثاني
خالد: لحظظظظظظظظظظظظظظظظظه وقفوو
مي وفي نوف: ترانا ماسوينا شي
خالد: الا مسوين خطأ كبير وما اقدر اخليكم تروحون كذاا
في: لا والله وش سوينا
خالد: القمر نازل اليوم وما تجون تقولون لي احس في شي غريب بس القمر مرره وحده ينزل قووويه هذي
نوف: مشكور يا خالد هذا من ذوقك حيااااتي>>> المشكله عارفه ان اخوها مايقصدها لانه بس شغال فيها تحطيم ومخلي الكلام الحلو للناس
خالد: خير انتي اصحي من قال اني اتكلم عنك انا اتكلم عن اللي لابس اسوود العسل اللي جمبك>>>خالد متعود لسانه على الكلام الحلو من كثر ما لعب على بنات الناس


مي: مشكوور>>>>>>>استحت البنت
في : الحمد الله يارب الحين احسب عندك سالفه اجل تمدح ذي ذي >>>>وتأشر على مي بطرف اصبعها
مي: وليش انتي محترقه وتغلين اذا انا ما عجبتك انا معجبه خلووودي
خالد: اااااااااااااااااه اه بس عيدها الله يخليك مرره وحده بس
مي: خلوووووودي
_خالد طاح على الارض
نوف تعطي خالد كف محترم: خالد وش فيك
خالد: عمى عمي وش هذا ما عندك نعومه انا اشك انك انتي وياها بنات اصلاااا>>يأشر على في
في : نوف اقول ترانا تهزئنا اليوم لحد ما قلنا بس تهزئ يكفينا شهر خلينا نروح الملعب احسن
خالد: من زمان افهموها من دوون تهزززئ خخخخخخخخخخخخخ
مي:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
في : نوف يلللللللللللللللللللللللللله
نوف : طيب طيب يله بس شوفي ما في احد اول والا انتي عادي عندك تطلعي عنددهم انا لا
مي: لا استنوني انا بجي لحظظه
خالد: افاااااا افاااا انا لي ساعه اصرفهم وتبين تروحين وتخليني انا زعلاااان
مي: معليش يا خالد شوي وبرجعلك
خالد واهو يسوي نفسه زعلاان: خذي راحتك استناك
مي: مشكوور خلوودي
خالد: ااااااااااااه بس خلااص روحي لا يصير فيني شي ببعدين مامي تدعي عليك
مي وفي ونوف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
الله اكبررر الله اكبر لا اله الا الله الساعه 6 ونص
نوف/ ااوه اذن يللله تعالو تلقين امي مولعه تدورني
مي/ ايه وحتى امي
**رااحو البنات عند الحريم وجلسو يفطروون كان الجوو بااارد والنار مسويه جوو خطير والبنات جايبين معاهم ذره لانهم يحبونها مشويه **
ام فهد: ها يا ينااااااااااات اشوفكم ناسيني
في : في ايش خالتي
ام فهد تعيد كلامها: في ايش خالتي انا اصلا اكبر منك بخمس سنين بس وشلون ناسيني ما جبتو لي ذره معاكم عارفين انا صبيه بجنن ابي احافظ على رشاقتي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
مي: ولا يهمك يا خالتي انا جايبه كثييييييير اروح واجيبلكم من يبي بعد
ام احمد وام ام سعد: انا ابي معكم
&&كانت في المسؤووله عن الشوى بحكم ملابسها ما تخاف عليها تحرق او شي مثل نوف ومي اللي لابسين فساتين&&
##مي كانت مسويه حلى لخالتها ام سعد عشان تنعجب فيها>>>>>مصلحجيه
مي: خالتي ذقتي الحلا اللي انا مصلحته
ام سعد: وينه حبيبتي
مي: تفضلي
ام سعد: مشااء الله عليك انتي مسويته احسبه من براا يله يا حظ خالتك فيك كل يوم تقهوينها وتصلحين لها حلااا خاله مدلعه
مي واهي ميته من الفرررح ومستحييه: مشكوره خالتي>>>انشاء الله انتي
ام سعد: وانا االصاادقه >>تناظر في وتبتسم لها
في تكلم نفسها: وش فيهااا ذي
نوف : ايش
في: سلامتك

جوال في
في: الوو
احمد:هلا يا الخاااينه
في:اف اف خاينه مره وحده
احمد: ايه ما قلتي لي انكم تشووون
في: لان الشوي للبنات فقط لا غيررر حصرياااا
احمد: افااا بس ناسيه اخوك حبيبيك
في: شوف بعطيك بس انت مو تجيب لي شله حسب الله كلهم معاك
احمد: أي شله انا ما اعرف غير نفسي ها ها ها ها
في: ايوووه تعجبني يله تعال عند الباب بعطيك
احمد : اووقيه اووقيه
في: نووف
نوف: نعم
في: خذي هذي الذره وديها خالد بيجي ياخذها منك لاخوي احمد>>>>>>>كذاابه بس ما في طريقه غير كذا عشان تشوفه ويشوفها
نوف: طيب روحي انتي
في: ما تشوفيني مشغوله والا انتي تعالي اجلسي عند المشووي وانا بروح
نوف: طيب هاتي بس وحده
في: ايه روحي عند الباب بيجيلك هناك
رااحت نوف تمشي وتناظر رجليها وخطواتها لحد ما صدمت بالباب او اللي تظن انه باااب
احمد: هلا نوفه
نوف مصدومه:.

احمد: انا كنت اقول ان ذره في تجنن بس تكونين انتي اللي جايبتها لي اكيد طعمها سكرر
نوف انقلب وجهها مليون لون ورااحت دفته ومشت
احمد: لحظه لحظه ابي اللي معاك تراها حقتي يا الحراميه
نوف تذكرت اهي رايحه ليش : خذ
احمد وصوته بعيد لانها عطته وانحاشت بسرعه مليوووون: شكراااااا
نووف واهي مولعه: فيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
في مسويه نفسها مرتاعه عارفه ليش نوف معصبه: نعم نعم اذني ابيها
نوف : خالد ها طيب والله مردوده
في:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه طيب نشوف
نوف بتموت منها: نشووووووووووووف

عند الرجال عالم ثاني

ابوفهد: وام فهد تنزل من السياره وتلعن الشرطي لحد ما سوها على نفسه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
زياد: كفو والله ياام فهد مره عن عشر رجال
خالد: والله عشان كذا جابت بأبوي الارض
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوفهد: استح على وجهك انا ابوك
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه العذر والسموحه بس اانا صادق
ابو احمد: يله يا شباب اناا اعتزلت الذبح بكراا انتو اللي بتذبحون
خالد: ياااااااااااي يا عمي ما اقدر انا انسان حساس انتو متوحشين مرررره >>شدد على الراااء
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد : خلاص يا عم انا واحمد بكرااا بنصير السفاحين
احمد: والله بجرب اول مرره تراها
ابو فهد: خلاص انا المشرف عليكم بس مو تعلقون الخروف من يديه تصيرون ساقطين على طوول
احمد وزياد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
سلطان: خلاص انا بساعدكم
زياد: وش بتسوي
سلطان: بسن السكاااكين والحق خووويلد فيها
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد: اجل انا بلحقه براس الخروف عشان تجيه حاله نفسيه اعرفه خوواف
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
خالد: طيب يا احمد هذي اخرتها اجل انا اوريك
احمد:هههههههههههههههههاي نشوف

بعد الفطور والناس خلاص راقت راحو البنات يتمشون في الاسترااحه كانت مرره كبيره واللي ما يعرفها يضيع فيها بس في ومي عارفينها شبر شبر
نوف: يله عاد ابي العب كوره شوي
مي: وانا بعد
في:انا بروح اشوف من في الملعب وارجع لكم

% وبما ان في مسويه نفسها ولد وعندها كل شي ايييزي اهي اللي راحت تستكشف للبنات الوضع في الملعب
في: هييي احمممممممممممممد
**احمد عمره عشرين سنه واهو اخو مي وفي اللي يفلونها معاه ويحبونه ولو يطلب اللي يبيه يلبونه له لانه مرره حبوب وطيب معاهم لانه اخوهم الوحيد طويل وشعره بني على اشقر طالع على جدته لانها سوريه وعيونه عسليه زي مي لانه يشبهها وصديقات اخواته خاقين عليه بس اهو يحب وحاط في باله وحده بس يدرس ثاني سنه جامعه قسم حاسب لانه عقبري كمبيوتر واجهزه…**
احمد: هييييييييييييييي يمه روعتيني
في: امووت على الحساسين وش خوفتك ما قلت شي الحين اناديك بصوت وااطي
احمد:هذا صوت واطي والله ما اقول الا الله يعين رجلك بيجي يوم تعطينه بكسسس وتقولين امزح معاك
في: اولا انا اطبق المثل اللي يقول ضرب الحبيب زي اكل الجح وثانيا انا ماراح اتزوووج ابداا
احمد: نشوف والله اول ما تنخطبين انتي اللي بتترجينا نوافق
في: ليش ووش شايفني وش شااايفني امشي في الشوارع ادور رجل
احمد: ايه بس خلينا من هالكلام الا كيفك يا حياتي انتي >>>>مصلحجي
في: حياتي في عينك والله وراك شي
احمد: انا ماوراي الا الشجره
في: هههه تخفف دمك قول وش عندك عارف ما اقدر اقول لا
احمد: ههههههههههههاي والله عارف انكم من دوني ولاشي
في: اقول مع السلااامه في ناااس تستناني
احمد ويمسك يدها: لاااا لااا بقول بقول
في: يلللله وجعت راسي
احمد: اول من الناس طيب؟؟
في: اختك وبنت عمك
احمد وعيونه طاحت في الارض:مين نوووف
في : ايه بس ماراح اكملك لحد ما تشيل عيونك من الارض
احمد: هه ياخف دمك بس لانها اهي الطلب اللي ابيه منك
في واهي مرتاااعه: تبي نوووووف
احمد: في بلا استهبال انتي عارفه اني احبها بس ما قدرت اقولها شي لحد الحين
في: والمطلوب
احمد : شوفي في غررفه هناك في ادوات زراعه واشياء
في واهي مركزه: طيييب
احمد: اانا بدخل فيها ولما تمرون من عندها انتي اسحبي مي معاك وخلوها تجلس قولي ان الرجال في الملعب وبعدها ماراح تتتحرك من مكانها لحد ما تجون تاخذونها
في: يييييييييييييييييييمه منك يمه منك متى امداك تخطط
احمد واهو رافع خشمه: انتي للحين ما تعرفين اخووك وذكائه الخارق للحين
في: ذكاء في اشياء واشياء
احمد بدى يعصب: وش قصدك
في خاافت : لالا ولاشي بس اخاف تزعل مني وانت عارف ما اقدر على زعلها
احمد: لا ماراح تزعل لما تدري ان انا السبب
في: الله يستر من خططك اخاف تودينا في داهيه
احمد: لا داهيه ولاشي اذا صار شي طلعنا انا وياك منها ولا من شاف ولا من دري
في: اووووقيه ودي اشوف وجه نوف وش لون بيصير >>> وضحكت ضحكه شيطانيه >>>ها ها ها ها هاي
احمد يكمل معاها: ها ها ها ها ها ي من جد
في: يله روح تلقاهم يستوني عشان يصفقوني طوولت مرره عليهم
احمد: يله اووكي
&&& راحت في عند مي ونوف قالت ل مي انها اذا سحبتها تركض وبس وبعدين تفهمها لانها قالت ان الموضوع يخص احمد فما عندها اي اعتراض طلباته اووامر ونوف بدت تشك بس طنشت
نوف: ها في فيه احد
في: ايه كلهم جالسين يلعبون ما نقدر نروح
نوف : يوووه طيب وش نسوي الحين برجع انا
في : لحظه لحظه

في :ميوش وشرايك نتسابق
مي: بالكعب ويين مااقدر
في غمزت لها بسرعه افهميها : يللله بس
مي: يله
ورااااااااااحو يركضون بسرعه خياليه ونوف ويطلع من راسها مليون علامه استفهام
نوووف: وينهم راااحو مجنووووووووووووونات تعالو تركتوني
طلع لها صوت من ورى يقول: وانا ما اكفي يا نووف
نوف اتوقع جتها ام الركب شكت مين بس صووته تغير ما شافته من سنه ما قدرت تلف


الفصل الثاني&&
طلع لها صوت من ورى يقول: وانا ما اكفي يا نووف
نوف اتوقع جتها ام الركب شكت مين بس صووته تغير ما شافته من سنه ما قدرت تلف
احمد: ها يا نوف ما تبين تشوفيني بعد
نوف واهي مو مصدقه بدت تمشي كم خطوه بس يده كانت اسرع مسكها وحس بأنعم يد يلمسها في حياته كان يحبها بس مو قادر يقولها لان متعود يكتم مشاعره ولا يتكلم عنها لاي شخص حتى حمد ااعز اصدقائه ما يعرف عن نوف شي الا من فتره قصيره لان حمد حس ان احمد يحب بس مو قادر يعترف بهالشي بس بعد اصرار نطق احمد......
نوف سحبت يدها لانها ما تسمح لاحد يلمسها حتى لو كان ولدعمها : وقالت اتوقع يا ولد عمي مو من الادب انك تتوزى وتمسك يدي بعد(( توزى=تتخبى ))مصطلح سعودي بحت
احمد واهو متفاجئ من ردها توقعها بتفرح: انا اسف يا نوف بس هذي الفرصه الوحيده اللي اقدر اقولك فيها اللي عندي
نوف بنت ما عندها خرابيط ولا لف ودوران قالت بجديه: لك دقيقتين تقول اللي عندك وبعدها بعطيك ظهري واروح
احمد: اهون عليك تروحين وتتركيني واقف لحالي
نوف: ايه تهون من متى بيني وبينك شي اوقف معاك ولحالنا بعد
احمد هنا ما قدر يناقشها بس اكتفى بالاعجاب فيها زياده على حبه لها :طيب انا بختصر اللي عندي في دقيقه اوكي
نوف بجديه اكثر: اوكي

يتبع ,,,
👇👇👇
أحدث أقدم