رواية حسبتك عديم أحساس وصرت كل احساسي -3


رواية حسبتك عديم أحساس وصرت كل احساسي - غرام


رواية حسبتك عديم أحساس وصرت كل احساسي -3


احمد بتررد وخوف: نووف انا انا
نوف: شكلك مطوول
احمد بدى ينقهر من برودها: نوف لو سمحتي بدون تجريح وخليني اتكلم
نوف ندمت شوي على كلامها: انا اسفه تفضل لاني ما ابي احد يشوفني واقفه معاك
احمد: يا نوف الكلام اللي بقوله صعب علي حاولي تتحمليني شوي
نوف طفشت من كثر ما تتحمله وتكتم بنفسها خمس سنين واهي تحبه واهو ما يحس ولا يعبرها واكيد الحين بيقولها شي تافه وسخيف مثل عادته اذا جا يكلمها: طيب تفضل.....
احمد: نوف انا بقولها واللي يصير يصير لاني ما اقدر اتحمل اكثر من كذا وسكوتي بيدبحني
نوف خااافت مرره عليه خافت فيه شي: احمد حرام عليك قول طيحت قلبي بسرعه قول فيك شي
احمد واهو فرحان: تخافين علي؟؟
نوف انقلب وجهها من كثر ما انحرجت من كلامه: اكيد انت ولد عمي مثل اخواني عبد الله وخالد
احمد هنا ما قدر يوقف راح جلس على كرسي جمب الحديقه زي اخوها انا يا نوف مجرد اخ بالنسبه لك مااقدر اصدق ما اقدر تصرفاتها وكلامها معاي يبين انها مو لازم تحبني على الاقل تتقبلني
نوف انصدمت وش صار فيه: احمد فيك شي يعورك شي تكلم
احمد ووخانقته العبره: لا سلامتك ما فيني شي عن اذنك
نوف انصدمت من كلامه مسوي كل هذا بس عشان هالكلمتين اكيد كان بيقولي شي مو شي سهل بعد
احمد قام بسرعه من الكرسي قبل ما يقولها شي يندم عليه : مع السلاامه
نوف: احمد لحظه استنى
احمد واهو معطيها ظهره ما يبيها تشوف وعيونه الغرقانه دموع لانه قوي في عين الكل وما يبكيه أي شي ونوف تعرفه اكثر من نفسه لو شافته بتعرف ان فيه شي كبير مخبيه عليها: نعم يا اختي
نوف سمعت الكلمه من هنا وجمدت رجليها حست بقوه تاثير هاالكلمه على اللي يحب وخاصه من الي تحبه احمد
نوف: سلامتك انا رايحه
مشى احمد بخطوات ثقيله وسمع صوت من وراه: ماراح تمشي يا احمد لحد ما تقولي اللي فيك
احمد لف عليها واهو معصب وعيونه غرقانه دموع: مافيني شي
نوف ما قدرت تقول شي:..........
احمد: بس حلم حياتي اللي استنيته طول عمري ضاع بكلمه وحده بس
نوف: وانا
احمد: انتي وش فيك؟؟؟
نوف: انا هالحلم
احمد:................
نوف واهي دموعها على خدها وبعصبيه : احمد تكلم انا اللي تحلم فيها
احمد يبي يخلص ويقول: اييييييييه انتي انتي من غيرك يكون اللي تعبني في حياتي صرت ما انام الليل واذا نمت نمت حلمت فيك من غيرك اللي صرت اتخيلها كازوجه وام واخت ما قدرت اتخيل غيرك تكون حبيبتي وام عيالي مين قولي يا نوف مين طول عمري كنت ساكت ما ابين مشاعري لاحد ما في بنت قدرت تملك قلبي غيرك ولا قدرت تسكن خيالي وعقلي
نوف:................
احمد: خلاص يا نوف انا ما ابي احرجك اكثر من كذا انا اسف كل الكلام اللي سمعتيه انسيه وانسي احمد بعد >>> لف ومشى من دون ما يسمع ردها على ولا كلمه قالها..
نوف وبصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احمــد التفت مرتاع خاف ان البنت انجنت والا صارلها شي: نووف وش فيك تضحكين
نوف: اضحك عليك
احمد عصب مررره: ليش وش شايفتني مهرج قدامك والا قلت شي يضحك >>>مشى وتركها
نوف:لاني احبك بعد يا مجنون
احمد التفت وعيونه في عيونها مو مصدق: مو وقت هبالك يا بنت
نوف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش هبال
احمد: انتي صاحيه والا فيك شي
نوف: هههههههههههههههههههههههههههههههه ايه فيني شي
احمد ارتاع: وش فيك وش فييييك
نوف: قلبي يعورني>>> وبدت تمثل حطت يدها على قلبها
احمد مسكين صدق: بسم لله عليك تعالي اجلسي
نوف رحمته: امزح معاااااااك اضحك على حالك وحالي
احمد: وش فيها أحوالنا يا فهميه زماانك
نوف: انت تحبني وانا..... ولا ندري
احمد واهو يبي يحرجها: وانتي اييييش
نوف: ولاشي بس انا بروح الحين تلقاهم يدوروني الحين باااي
احمد مسك يدها: باقي شي واحد ماقلته
نوف: ايش
احمد: الاحمر يجنن عليك
نوف استحت وجهها قلب احمرررررررررر
***نوف بنت حلوه ونااعمه شعرها قصير لحد كتفها وفيه خصل بلون عسلي كانت لابسه فستان احمر مخصر على جسمها تحت الركبه له من دون سيوروكانت لابسه معاه بووت اسوود وفيه بروش احمر وفوق الفستان جاكيت جينز غامق ولابسه معاه اكسسوار عباره عن سلسال ذهبي طويل واخره بوسه حمراااء خخخخخخخخخخخ وشعرها مسويته كيري ناعم ومبين نعومه ملامحها شفايفها صغيره وعيونها بنيه وخشم صغير وحاطه فيه زمام الماس محليها اكثر****
**راحت تركض وسمعت من بعيد احمد يقول: احببببببببببك يا المجنونه
لفت عليه وحطت يدها على رقبتها يعني بذبحك اسكتتتتتتت راحت المطبخ واهي ميته ضحك مو مصدقه اخيرا اخيرا احمد تكلم وصار يحبها بعد مثل ما تحبه ويمكن اكثر ما قدرت تصدق هذاا احلى يوم في حياتها
احمد حاله ما كان اكثر من نووف كان يحس انها متقبلته بس انها تحبه بعد كان يحبها ويموت على الارض اللي تمشي عليها ويعشق كل شي يتعلق في نوووف حبيبته وحياته وروحه وخطط لاشياء بينفذها فيها بكرااا

الساعه 11 pm
وتحديدا ورى مي وفي

نوف: اه يالنذاااااااااااااااااله الي فيكم كذا تروحون وتخلوني بلحالي
في: بلحالك هاااا
نوف وجهها حمررررررر: انتي الي لاعبتها معااااااااه والله مااخليك
في : وبضحكه شريره >>>>هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ها ها ها ها
على طول نوف راحت تلحقها
مي: خخخخخخخخخخخخ تستاهلين يافي
نوف: استني راجعتلك الحين يا................. راااااااااااجعه
مي: بنااااااااااااااااااااات هي وين رايحين ومخليني
نوف: مسكتك اخيييرا ليش خايفه ياحبيبتي ياحياااتي انتي
في رافعه حاجب:؟؟؟؟؟؟
وحضنت نوف في: اخ يانوووووووووووف اه والله اموت عليك ليه ماسويتي هالحركه من زمان امممممممممموح اموت عليك
في: هييييييييه هييييييييييه انتي وش فيك وش قالك حميدان
نوف: احسن كلام سمعته في حياااتي
في :وبصوت متقطع : ياعينـ ـ ـ ـ ـي ......ياااعينـ ـ ـ ـي بس فكيي عني يختي موتيني
نوف:طيب ماطلبتي >> ولازالت ماسكتها
في : هييه انتي وش فيك نمتي فكيني هههههههههههه
نوف: معليش نسيت
في: لااحلفي عاااد خخخخخخ
واخيرا فكت نوف في
مي مسكت نوف من ورى :: علميني علميني وش صااار
نوف: حتى انتي مدبره الوضع معها
مي: افااعليك صح انا مانتفق بس في هالاشياء وغمزت مي لنوف
نوف:هههههههههههههههههههههههه طيب طيب
مي: يالله الله يخليك قولي لي
نوف: لا مابي اقول لالك ولا لـ في عشان مره ثانيه تبطلون
مي وفي باسوا نوف كل وحده من خد
نوف: ااااي وووع وخروا عني
مي وفي: تحصلين ياماما ههههههههههههههههههههه
نوف: طيب خلاص بقول ياشين الازعاج اووه نشبات
مي وفي: غصب عليك اصلا وطلعوا لساانهم
نوف: غصب طيب اوريكم ومشت وخلتهم وهي مو شايلتها الدنياا اخيرا خمس سنين خمممممممس سنين وانا افكر فيك وصرت تبادلني نفس المشااعر يووه ولا عمري توقعت للحضه لثانيه لمجرد تفكيرانك تحبني زي مااحبك
مي وفي: يا جوليت وين رحتي
نوف : وانتوا وش جايبكم وراي بعد يله هش هش ههههههههه
مي وفي مدوا بوزهم
مي: نهوون عليك
في: انا صديقتك يانوف قولي لي ومو لازم تقولين لها العله
مي: لا والله احلفي
في غمزت لــ مي يعني اذا علمتني بااعلمك
مي: لالا ماابي ابي اسمعها على الهواء مباشرةً
في: الله يقطع بليسك يافضايح لازم تخربين مخططاتي
نوف: اصلا هي فاشله فاشله بس يله روحوا
في+مي كشو على وجه نوف ......
وبعدين راحوا عنها وهي راحت عنهم بس لعالم ثاني عالم مافيه الى هي والي تمنت منه كلمه الي حبته خمس سنوات
نوف صحت من حلمها واهي تمشي وامها تناديها
ام فهــد: نوووف وصمه تصم بليس
نوف وهي مرتاعه: ننننعم يمه نعم
ام فهد: وش فيك من سااعه اناديك وانتي ما تردين في عالم ثاني
نوف : لا انا بس اذني يبيلها تصليح مو قاليله لكم من زمان ودوني وانتو سافهيني شوف نتايج افعالكم >>>>>اه يمه احلى عالم ليش صحيتني بس
ام فهد: لا تقلبينها علي الحين تعالي ابيك شوي
نوف: انشاء الله جايه
ام فهد: يله افرشي لاختك لانها نايمه وابي احطها في الغرفه
نوف: انشاء الله تامرين امر
ام فهد: وش هالادب اللي نازل عليك اليوم
نوف: انا طوول عمري مؤدبه>>>>باين يا ام لسان طويل
ام فهد: طيب يله خلصي
&&خلصت نوف شغلها وراحت تغير الفستان والبوت لانها تعبت واهي لابسته مع انها ودها تتركه عليها طوول عمرها>>>بدى القرف خخخخخخخخخخ لان احمد عجبه ومدحها واهي لابسته في احلى يوم ف حياتها
غيرو البنات ملابسهم ولبسو بجامات مرره حلووه مي لبست بيجاما زهريه وعليها صوره قطوه بيضااء خطيره كان الجو بارد فكانت البيجاما كمومها طويله ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت ورده زهريه صغيره على جمب شعرها وكان شكلها نااعم وحلو...
نوف لبست بيجاما بعد لونها موف البنطلون كان عليه ارانب مبينتها مرره بيبي ورفعت شعرها ونزلت خصل على وجهها وحطت فراشه لونها بنفسجي غامق >>>لو شافها احمد خق وداخ عليها
اما في فكانت لابسه بلوزه سوداء وسييييييييعه وعليها صوره جمجمه وبرمودااا سوداء بعد>>>يمه تخوف البنت وفي هالبرد برمودا الله يهديك بس تبي تسوي نفسها قويه
وكان شعرها بوي فمخليته ما سوت فيه شي

&&ام سعد وام احمد وام فهد ولمى ومنال وطرفه ام راشد مرت جدهم في غرفه لحالهم والبنات كانو جالسين عندهم&&
ام سعد: ها ياام فهد ما ودك تدقين على ابو فهد تواعدينه عند الخرافان يمكن يتغزل فيك
الكـــــل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ام فهد:هههههههههههههه وربي حلوه بس لازم تدقين على ابو سعد قبل تلقينه واقف عند البط من زمان
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

***ام فهد كانت شخصيه خفيفه دم بشكل مو طبيعي والكل يقول ان أي طلعها من دوونها مالها طعم لانها تعطي جوو ضحك وهبال***+


***ام فهد كانت شخصيه خفيفه دم بشكل مو طبيعي والكل يقول ان أي طلعها من دوونها مالها طعم لانها تعطي جوو ضحك وهبال***

البنات مشغولات بشي جالسين يتراسلون بلوتوثات مع الشباب لان غرفتهم قريبه والبلوتوث يوصل
ام فهد دقت على ابوفهد اللي كان خبل اكثر منها سبحان الله مثل ما يقول المثل(((فوله وانقسمت نصين))
ام فهد دقت تستهبل عليه عارفه انه صاحي وصارت تتكلم سوري::هاااي كيفك يا الدب
الكل ماااااااااااات عليها ضحك
متوقعين انه بيعصب عليها
:::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فتحت السبيكر تبيهم يسمعون رده والكل متحمس وكاتم ضحكته
ابو فهد: يخرب بيتك من مررره بتأولي لي دب انتي شووو مرتو لدب يا دبه
هنا ما قدرو يمسكوون نفسهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ام فهد: كيفك ابن عمي كيف الجو عندك.
ابو فهد: والله يااا بنت عمي الجو حلو كتيرهووون قولي ليش
ام فهد بدلع: للليييه
ابو فهد: لانو الشياب ناامو وتركو الخيمه للشباب اللي انتي عارفه انا منهم
الكل ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فهد: يا دبه فاتحه السبيكر من شان يسمعو لو حكيت شي ما يصللح يسمعوووه
ام فهد تتدلع: مسلااااااا
ابو فهد: مسلا يعني مسلااا يعني اني ابي اخذ مووعد عند الارانب ودي اتمسى بشووفتك يا البي
الكل : يااااااااااااااااااااهووووه
ام فهد ما استحت ولا همها: يا البي ما بقدر
ابو فهد: ليش يا حياتي
ام فهد: انا مواعده ابو سعد عند الالعاب بروح العب معاااه
ماتووو ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ام سعد: ابو سعد يقابلك انتي انتي
ام فهد: وشفيني شوفي قمررر قمرر
ام سعد: لا بس اذا انلحس مخه قابلك انا بروح اشووف رجلي والله اخاف تاكلينه>>>ورمت على ام فهد المخده
ابو فهد: يخرب بيتكووو من نسواان ما تستحو وانا بسمع بتحكو بالرجال
ام فهد: يووه يا البي نسيتك تعال قابلني عند البط الارانب يذكروني فيك هههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فهد رجع سعودي: الله يقطع بليسك من حرررمه يله تعالي ابي اغازلك مثل ما غازلتك قبل ما نتزوج
ام فهد : قلهم وشلون غازلتني قبل والله فشيله
ام احمد: وشلللووون
كلهم : اييه وشلووون
ابو فهد: انا اقولكم وشلون كان يا مكان في عصر من عصور الديناصورااات
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ام فهد: ديناصورررات ها بسكر السماعه في وجهك الحين
ابو فهد: لالالا استهبل خليني اكمل السالفه طيب
ام فهد: طيب يله قبل لا يرقمونك هالبنات الحين صايرين ما يستحوون
البنات:: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
في: لا خالتي ابوفهد خذيه انقعيه واشربي مويته
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فهد: من هذي اللي تكلمت
في: انااااااااااااا
ابو فهد : لا والله شايفتني شايفك من انتي
في: انا في
ابو فهد: هلا ابوي فيويه وشلونك
في: هلا عمي انا بخير وانت
ابو فهد: بخير دامك بخير اذا السبه منك فهي مقبوله
في :خخخخخخخخخخخخخخخخ ماعاش اللي يسبك عمي امزح معاك بس كمل السالفه حمستنا
ابو فهد: تسلمين والله حمرت خدودي ههههههههههههههههاي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فهد: نرجع لمحور حديثنا>>>>قلبها صاادوه
ام فهد: ايووه كمل وجعت قلبي
ابو فهد: كنت انا امشي في الحاره اللي ساكنه فيها ام فهد حبيبتي
الكل: ايووه
ابو فهد: كان وقت عيد وكانو البنات يدورون على البيوت يجمعون قريقعان من البيوت
كمل وقال: واانا كنت امشي في حالي واسمع صرراااخ
في: اف اف اراانب تنط
الكل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ابو فهد: ما تبوني اكمل ليش دااقين
في: اسفين عمي كمل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ابو فهد: نرجع لمحور حديثنا>>>>>>>>>>نشب الرجال في الكلممممه
كمل: وانا جيت اركض لقيت مريم وثنتين من بنات عمها اولاد موقفينهم ويبون ياخذون قريقيعاهم بس مريم عاضه ولد وماسكه تبكس الثاني وبنات عمها واحد من الاولاد ماسكهم يهددهم بنبيطه((تعريف بسييط النبيطه عباره عن خشبه وينحط فيها مغاط تستخدم لتفليق الرؤوس بستخدام الحصى تقريبااا))) رحت انا مسوي سوبر مان وافك البنات منه وتعطيني بكس محترررم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ابو فهد: وانا ابي اساعدهم واهي تطق ولا قصرت يوم انحاشو الاولاد وانا ما رحت
جتني وقالت بعد واقف ما انحشت والا ما شبعت طق ترا اطقك مره ثاانيه عااادي
قلت لها: لا انا كنت جاااي اساعدكم بس انتي الله يهديك ما خليتني مسكتيني ودبغتيني
راحت قالت: والله معلليش انا والله اسفه وخذ هذي عشاني طقيتك
وعطتني حلااوه مكتوب من جوى رقم جوووالها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههاي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
في : ما قلتلكم الارانب حسرتني واهي تنطط من اول ما تكلم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ام فهد:هههههههههههههه يله تعال عند البط يا بطه بعطيك هديه وغمزت للبنات
البنات استحوو فهموهااا
ابو فهد: يله يا دبا لا تتاخرين والا بتسبقك ام سعد تراني اشوفها جايه تركض ههههههههههههههههاي
ام فهد: تخسي يله ركضضضضضضضضضضضض
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
وسكرووو وانطلقت ام فهد تقابل ابو فهد
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في بصوت خفيف: مي انتي مرسله لخالد بلوتوث صح
مي: لا ليش تسألين
في: لانه يقول من هي(( الماس كلها احساس)) لانها مرررسله بلوتوث قوووي مرره
مي تفشلت: لا وش اسمه اهو اصلاااا
في: اصلع بس حاط جل
نوف وفي ومي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمد الله بس
مي: وش فيها نوف مالها صوت بس تطقطق

يتبع ,,,
👇👇👇
أحدث أقدم