رواية أحبك يشهد الله علي -69


رواية أحبك يشهد الله علي - غرام


رواية أحبك يشهد الله علي -69


نجد المملكه
فديت الغاليه (صورت قلب)

مهاوي لاوي
يله بس بنشوف اذا يضيفنا و إلا لا

نجد المملكه
عينه زايغه و النكات تجذب (فيس يضحك)

مهاوي لاوي
نقول بسم الله

نجد المملكه
بسم الله

سجلت مها أيميل مشعل عندها و تمن يسولفن مع بعض بالتلفون و بعد ربع ساعه دخل مشعل وجذبه نك نيم مها وطلبت اضافتها و تم إضافتها ( على فكره بس مها اللي دخله لإميل مشعل )

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
هلا ما توقف

(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
هلا

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
كيف جبت إيميلي إذا أنتي بنت أو ولد

(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
تستبغى إذا أعمى شف النك عدل


(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
ههههههههههه سوري طيب كيف جبتي الايميل

(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
من وحده من صاحباتي ممكن تضيفها معنا إذا ممكن نتكلم كلنا مع بعض

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
أوكيه أيش نك نيمها


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
تدل يا بعد عمري هذا نكها

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
أوكيه ولكموا تدلل

*&* تدلل يا بعد عمري تدلل أنا كلي لعيونك*&*
يسلمو ( فيس خجول) السلام عليكم

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
و عليكم السلام تدلل بسألك منين جيبتي إيميلي هذا خصوصا أنه إيميلي الخاص

*&* تدلل يا بعد عمري تدلل أنا كلي لعيونك*&*
مش أنا هيدي ماي غيرل فيريند هي كتير معجبه بيك ممكن تدخلها معنا

مشعل (في نفسه): طيب نشوف أخرتها
(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
أوكيه أيش نكها

*&* تدلل يا بعد عمري تدلل أنا كلي لعيونك*&*
كل يوم و كل ساعه أنتظر لحظت لقاك

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
نورتي كل يوم


^<^ كل يوم و كل ساعه أنتظر لحظت لقاك ^>^
شكرا هاااااااااااااااااااااي بنات

ماتوقف – تدلل
هاااااااااااااااي

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
بنات أيش سالفة إيميلي عندكن و هذا الخاص كيف عرفتنه

(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
والله البغ بوس (الزعيمه) أهي المسؤوله

طبعا نجد دخلت لحد الان ومها تكلمها بالتليفون و تنقل لها كل شئ يصير تستنى الوقت المناسب

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
طيب من هذي ممكن أتكلم معها راسي يعورني مالي خلق

مها بلغت نجد و قالت لها يطلعن

(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
خلاص نتكلم بكره دامك تعبان بنات أوووووووووووووووووووووووت

*&* تدلل يا بعد عمري تدلل أنا كلي لعيونك*&*
باااااااااااااااي (طلعت)


^<^ كل يوم و كل ساعه أنتظر لحظت لقاك ^>^
باااااااااااااااي (طلعت)

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
لحظه أستني


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
أمر

(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""
شنو هذا شنو عصابه أنتن أنا بسوي لكن بلوك أحسن

(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
أسمع على لسان الزعيمه تقولك مو حنا اللي تسوي لنا بلوك يا مشعل


(مشعل)""كيف أنساك و أقدر يا حياتي أخونك و أنت بالقلب واحد ما كلني غرامك""(انصدم)
كيف عرفتي و من هذي


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
بكره الساعه 6 ونص بعد صلاة المغرب نتكلم بااااااااااااي

( انتهت المحادثه بينهم على أمل اللقاء بكره)

مشعل من الصدمه دق على راشد
راشد : مشعلووووه خربت علي الجو
مشعل ك راشد خل رنا و كلمني
راشد : أخليك ولا اخليها
مشعل (عصب): راشــــــــــــــــد
راشد: طيب انتظر ثواني أسكر منها (سكر من رنا) هلا مشعل
مشعل (على الانتظار): هلا راشد اسمع شنو صار معي اليوم
مشعل قال لراشد كل شئ عن البنات و اللي قالن والزعيمه و عارفات اسمه والإيميل الشخصي وإن بكره يتكلمون معه
راشد : خلاص بكره أكون عندك أنا والشباب و ندخل معك و نهزئهن و نفهم شنو يبن و ما يصير خاطرك إلا طيب أن ما مسحت بخشتها الأرض ما كون راشد
مشعل : طيب أنا بنام رد لرنا و سلم عليها كثييييييييير
راشد (عصب): مشعلووووووووووووووووه وجع
مشعل : ههههههههههههههههههههه أمزح باي
راشد : باي

أما مها و نجد و البنات شله الشياطين


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
بنات بكره الساعه 6 ونص تستعدن (فيس يبتسم)


(فاطمه)^<^ كل يوم و كل ساعه أنتظر لحظت لقاك ^>^
حرام ما يستاهل مشعل


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
فطيم أذا ماتبين تكملين طلعي من السالفه لا تخربينها


(فاطمه)^<^ كل يوم و كل ساعه أنتظر لحظت لقاك ^>^
ما أحبك آسفه مو قصدي لا معاكن أنا بعد بنتقم من مشعل على تركه لي


(أماني)!! مغرمه فيك لو رفضت تبدي غرامك !!
حتى انا أوهمني بالحب وبعدين تركني


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
السموحه انتن اللي صدقتنه

(عليا):::~~:: أنساك كلمه مالها وجود بمرجعي ::~~:::
كلامه شكله يذوب الصخر فمابالك بنا


(مها) $$ ما توقف الدنيا على شان رجال و ما تلحقه بنت الحمايل حسايف$$
أنا ما أعرفه بس سمعت عنه


(شمه)*&* تدلل يا بعد عمري تدلل أنا كلي لعيونك*&*
ومن ما يعرف مشعل وراشد ولد عمه يووووووه يهبلون


(عليا):::~~:: أنساك كلمه مالها وجود بمرجعي ::~~:::
بس راشد ملك وانا ما اعرفه أعرف مشعل


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
خلاص بنات بكره الوعد أوكيه


(فاطمه)^<^ كل يوم و كل ساعه أنتظر لحظت لقاك ^>^
ما احبك ممكن قبل اطلع اسألك شيء


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
أمري


(فاطمه)^<^ كل يوم و كل ساعه أنتظر لحظت لقاك ^>^
تسلمين أنا وشمه وعليا وأماني سبق لنا المعرف بمشعل من زمن ودنا ننتقم منه بس أنتي وماتوقف مو مثلنا


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
يعني تقدرين تقولين بنتقم بس مو بسبب معرفه سابقه فيه لابس رد لكرامتي اما ماتوقف صديقتي وأختي أنا أقدر أنتقم بروحي بس سمعت عنكن بالكليه مو كلكن قلت ننتقم جماعي (فيس يضحك)


(عليا):::~~:: أنساك كلمه مالها وجود بمرجعي ::~~:::
أنتي بكليه معنا


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
لا مو نفس الكليه بس أعرف ناس بنفس الكليه معكن ووصلن لي أيميلاتكن وتفاهمنا



(شمه)*&* تدلل يا بعد عمري تدلل أنا كلي لعيونك*&*
ممكن نعرف أي كليه وشنو أسمك


(نجد)^#^<> ما أحبك واحب ألعب بأعصابك يفرحني زعلك وما همني رضاك <>^#^
شموه عن اللقافه حنا أتفقنا ما تسألني عن شيء خلنا نخلص من مشعل ونسولف بعدها


وطلعن البنات وسكرت النت وأنسدحت على سريرها تتذكر الأسابيع اللي فاتن يوم تخطط وكيف عرفت عن البنات

فاطمه(23س) كلية علم النفس آخر سنه وحيدة أمها وأبوها جميله جدا كانت نتكلم مشعل مدة 3 سنوات قطع مشعل فيوم علاقته فيها وهي كانت حاطته فارس أحلامها تعبت وتعبت نفسيتها وعرف أبوها وراح لمشعل وطلبه يتزوج بنته بس رفض قال أعطيك اللي تبي بس ترجع بنتي مثل قبل بس رفض حاولت تنساه بس ما قدرت وقبلت بولد عمها يمكن تقدر تنساه وزواجها بعد شهرين وتتمنى بس تنتقم منه
[ نجد عرفت عنها صدفه بسبب بنت عم مها اللي تصير صاحبتها]
ومن خلال فاطمه قدرت نجد تعرف ببعض علاقاته الثانيه لأنها يوم تركها كانت ترسل من يراقبه وكان ثاني وحده توصل لها نجد هي
عليا(21س) تعرف مشعل من سنه وشهرين وأهي يتيمه عايشه عند جدتها عرفته لأنه كان يكلم بنت جيرانها وصديقة عمرها (شمه) وكانت تروح معها لما تقابل مشعل ويوم عرفت من اهو وولد من غارت من صديقه عمرها قررت تخطفه من صديقتها وتستأثر فيه لنفسها بس بغت تلعب على الحبلين ولعب مشعل على الثنتين ^_^
وتركها مشعل وعذره كيف أأمن على نفسي معك وأنتي خنتي أعز صديقه لك شمه
[نجد عرفت من عليا عن شمه وقدرت توصل لها]
ومن خلال عليا قدرت نجد تتعرف على شمه وكانت ثالث وحده
شمه(21س) صديقه عليا تحب مشعل تعرفه لأنها كانت صديقه شهد بالمدرسه و تزورها بالبيت عشان تشوفه و لانها على نياتها صدقت و انصدمت لما عرفت عليا تكلمه و انصدمت اكثر لما مشعل قال أنتي ما حافظتي علي و سلمتيني لعليا على طبق من فضه و مثل ما يقول المثل خاويني و أخاويك و اخذ رجلك و اخليك هذي لا أخذت حبيبك و أخليك ههههههههههههههههههههههههههههه
أماني (19س) اخر وحده عرفت مشعل بنت كيوت لها عزت نفس بس نست العزه لما شافت مشعل كان بالشرقيه و أهي من سكانها حبته حب الطفل لأمه لانها مالها تجارب صدقت مشعل بكلامه و حبته بجنون و كرهته بجنون لما تركها و جتها الفرصه بدعوه للانتقام منه





مناير (تصحى على رنة جوالها): ألوو
شهد : نايمه للحين يله أصحي
مناير : علامك تو الناس الساعه 8 ونص
شهد : خلصي قولي لي شنو الأخبار
مناير : مثل ما اتفقنا قلت لجراح عن الطلعه و رفض
شهد (بيأس): لا والله حسافه
مناير (بخبث): بس قلت له كذا نقدر نتقابل فما صدق قال نقول لشباب و تبشرون
شهد : وااااااااااااااو طيب كملي نومك بتصل على الباقي باي
مناير : باااااي (حطت الجوال وردت تنام)



في بيت عبدالوهاب .............



على طاوله الطعام
وجان : بابا
الاب : هلا
وجدان : شنو رايك نخيم بالبر
الام : البر
وجدان : أيه ماما البر بهذا الوقت يهبل
فهد : اذا حابين عندكم المزرعه أحسن
راشد (اللي كلمته رنا و اقتنعته): لا يا ابو عبدالوهاب البر خلونا نغير
الاب : والله سمعت من أبو عدنان جارنا أن الارض مخضره و حلوه
فراس و بشاير : صباح الخير
الكل : صباح النور
فراس : شنو المخضر يبه
الاب : البر
فراس(يطالع لبشاير اللي تلح عليه من البارح): البر عاد واااااااااااااااو ربعي طالعين تخييم و يمدحونه
فهد : وليه عاد البر
فراس : البر تغير يا فهد
أوراد : البر يا فهد وسيع و تحس بأن ولا شئ يقيدك
فهد (يبتسم): و أحنا ما نحب نقيدك يا أم عبدالوهاب هاه يبه شنو رايك
الاب : خلاص أشوف عمامك و يصير خير يله بروح للشركه يله يا عيال




حمد صحى و ما لقاها جنبه أخذ دش و لبس بنطلون جنز غامج و بلوزه رقبه صوف بني و كاب جنز
نزل للصاله التحتيه لقاها تشرب حليب

حمد : صباح الورد
أسيل(تشرب حليبها ولا ردت):........................
حمد : أفا الحلوه زعلانه عليه
أسيل : همك زعلي حيل لا تقص علي
حمد : قالولك خياط
أسيل : خخخخخخخخخخخ بايخ
حمد : أووووووووه لهذي الدرجه زعلانه مني
أسيل (توقف): بجيب فطور لك
حمد(يمسك يدها): مو مهم قولي لي علامك زعلانه
أسيل : لي يومين ما كلمت أمي اشتقت لها
حمد (يبتسم): بس عشان كذا
أسيل(بدت دمع عيونها): و هذا شئ سهل أيه ما همك أنت تكلم أمك أما أنا لا
حمد (لاشعوريا ضمها لصدره): يا قلبي والله يهمني
أسيل : حمد أبي أكلم أمي
: بس أهي جت بكبرها لك
أسيل (لفت للصوت): يــــــمـــــه
الام : يا قلب أمك
عبدالله : حركات يمه قطعنا الجو الرمنسي آآآآه على الرومنسيه بس
أسيل (انتبهت أن حمد ضامها بتعدت عنه وركضت تضم أمها):اشتقت لك
الام : و أنا بعد
عبدالله : وانــا
أسيل (صدت عنه): لا روح لحمد حبيبك اللي تتأمر علي معاه
عبدالله : و أهون عليك
أسيل : مثل ماهنت عليك
الأم (تضربها بشويش على راسها): هذا أخوك
أسيل (تحك راسها): أأأي يمه مالي شغل هو البادي
عبدالله وحمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أسيل (عصبت): تضحكون هين بروح أسوي قهوه باااي
حمد : حياك يا خاله هلا بالنسيب
الأم (تسلم على حمد): شكلك ما قلت لها صح
حمد (يبتسم) : والله حبيت ألعب بأعصابها
عبدالله : مرتك كبريت غيرتها و قسيت قلبها علي بالأول ما تصبر عني ثواني و ألحين زعلانه مني أسمع إذا مرت خمس دقايق يا ويلك اذا ما سامحتني هاه ترى بزعل اختك
حمد : ههههههههههه حاسبها و بعدين بقول لأختي و عاد شف شنو يراضيها
عبدالله : تهددني و أنا أبو أسيل
الأم : أسيل ما تزعل بس ماخذه على خاطرها بس شوي
أسيل (جايبه الشاي و القهوه): إلا كثيييييييييييييييير
حمد: تجين جنبي
عبدالله : لا جنبي
أسيل : لا جنبك و لا جنبه واحد مقابلني 24 ساعه وواحد متأمر علي بجلس جنب ماماتي
الام : تعالي ياقلب أمك
عبدالله وحمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه

تم عبدالله و أمه عند حمد و أسيل لبعد الغدا اللي أسيل طبخته على شرف حضورهم و عبدالله مارجع لين أسيل سامحته و فهمها ليه سوا كذا و الام ما خلتها ووجهت لها النصايح ارتاحت نفسيه أسيل لما شافت أمها


على الساعه 6 ونص على الموعد.........

مها ( تكلم نجد على التليفون): هلا نجد
نجد : هاه بشري أون لاين
مها : أيه يا ربي مو عندكم عشى في بيت ولد عمك
نجد : ايه بس تصدقين شهد تقول لنا أن مشعل سولف لها عن الزعيمه و متواعد مع الشباب يدخلون بوقت واحد
مها : طيب شنو راح نسوي
نجد : قولي أمممممم أيه عرفت قولي الساعه 10 بالضبط بس عطيه أيميلي الجديد مو أمس يهدد أنه يسوي دليد اذا ما قلتن من هااي خلينا حنا الي نتحكم مو أهو بيدخل ربعه كذا الدفه حنا نقودها اوكيه
مها : أوكيه يله باي
نجد : باي

أما بمجلس الرجال.....

راشد : بشر
مشعل(يسكر اللابتوب) : تقول الليله أهي مشغوله وعطتني أيميلهن
محمد : تلعب وأنا اخوك سو لها دليد
مشعل : مدري فضول وحاب أكون قد التحدي
سلمان : والله حتى أنا متحمس أجل السهره الليله عندك
مشعل : حياكم


أما نجد اللي رجعت للبنات بس خلصت المكالمه مع مها

نجد : حلفي قلتي لأبوي
وجدان : أيه لا وكأنه كانه موافق
مناير : خلاص دام عمي أقتنع أكيد بيقنع عمي محسن
شهد : عاد أبوي خلوه علي وخالد مسافر وأحمد بشيش عيوش عليه وأمـــــــــــــــــــــــــــــــا مشعل (تطالع لنجد) ما أظن يمانع بقرب الحبايب بيوقف معنا
نجد : شهيدوه لا أخليك شهيده الليله بلا نغزات
شهد : وانا صادقه القلب ومايهوى بس الله يحنن قلبهم
نجد(عصبت) : شهدددددددددددددددددددددددددددد

أنحاشت شهد للمطبخ ولحقتها نجد معصبيه وتفاجئت بمشعل وجراح وحمدت ربها لابسه لفتها

نجد : السلام عليكم
جراح ومشعل : وعليكم السلام
جراح : كيفك نجد
نجد : بخير ياولد عمي
مشعل : شهد علامك
شهد(وراه متخبيه) :دخليلك ياخوي الفزعه
جراح : هههههههههههههه أكيد سويتي شيء كايد
نجد(تخزها) : أهي ولسانها اللي يبي له قص
مشعل : أنا لك يا أختي (يطالع نجد) ولا اكبر راس يتعداني خليه يقرب بس
نجد(بأستهزاء) : برافووووو ياولد عمي (حطت يدها على خدها) للحين هذا الخد شاهد على الكف
شهد وجراح انصدموا باللي يسمعونه
مشعل(يأشر على قلبه) : وللحين هذا القلب شاهد على حبك
نجد : هههههههههههههه أقول أشتر قلب غيره ولا أقول أخلعه من مكانه وأرميه وأنا عاهدتك لأخليك تعض أصابعك ندم ولا تظن ماقلت لأبوي ولا عمي محسن خوف منك أو حرص عليك لا خوفي وحبي لعمي محسن أخاف ينصدم بولده

لفت تبي تمشي وقبل تطلع لفت له وأشرت عليه بغرور وقالت

أبغاك تفهم الحكي لاهنت
أنا بنت وقت الشدايد فيني رجوله
يمكن تراخيت معاك ومنك تعلمت
وعساه يوصلك العلم يوم قلت بنت

مشعل(أبتسم) : وأحلى بنت والله
شهد وجراح كتموا الضحكه يعرفون جرأة مشعل على نجد

مشعل : لحظه سمعي يامن سميتي نفسك بنت
كلمة مشتاق والله قليله
وكلمة أعزك والله حقيقه
وكلمة أنساك جدا مستحيله

طلعت نجد بدون لا تطالع له وطلعت وراها شهد وهي عارفه انها عكرت مزاج نجد وممكن ما تسامحها ورجع جراح ومشعل للمجلس عشان يكملون السهره




في المزرعه....


أسيل : حمد
حمد : هممممممم
أسيل(حاطه يدها على خدها) : طفشت
حمد : شنو رايك نتمشى بالمزرعه شوي
أسيل : شنو رايك نرجع للبيت
حمد : أيه قولي من الاول بعد 3أيام أوعدك نرجع بس نحط النقاط على الحروف


يتبع ,,,,
👇👇👇
أحدث أقدم