بداية الرواية

رواية اسم على مسمى -17

رواية اسم على مسمى - غرام

رواية اسم على مسمى -17

فهد: أنتي تدري بااقي كم على زواجنا أسبووعين..
جنان: لأن حظي النحس..
فهد: حيااتي فهمي السالفه..
جنان: ما أبي أفهم شي..
فهد يأس منها وقال: أنا بخليك الحين تهدين وبعدين بكلمك.. باسها على راسها
أهي طلعت صوت من البكى
فهد ماهانت عليه جنان بس خاايف يقرب لها تنهااار..
طلع فهد من المجلس وظل واقف عند البااب
جنان: فهد لاتروووح ..فهد..
فهد كان بيدخل لها بعدين قال لا خليها بروحها تهدئ بعدين أرجع أكلمها
طلع من الفله ورااح المسجد...
جنان في البيت جلست تبكي بكى لاصااار ولا ستوى
كاان أبوها مار من المجلس وسمع صوتها فتح الباااب شووي وشافها: جناااان.. أيش فيك حبيبتي..؟
جنان شافته: يببه.. يبه
أبوطلال رااح لها وضمها: يابنيتي قوولي لي أيش فيك..؟ فهد صااير له شي..؟
جنان هزت راسها بمعنى لا وبس تبكي..
أبو طلال: قولي لي يابنيتي.. قولي لي..
جنان هدت شووي وقالت: صديقتي كانت معي بالمدرسه صابها حاادث وحالتها خطيره..
أبو طلال: لاحول ولا قوة إلا بالله.. الله يشفيها يابنيتي.. هذا بدل لاتدعين لها تقوم بالسلامه.. تقومي تبكين.. قومي أدعي لها يابنيتي قومي..
جنان قامت: أنشاء الله..
وركبت غرفتها..
وتغطت تحت للحاااف ونااامت
.
.
أما عن فهد خلص صلاة وركب سياارته وجلس فيها وتفكيره كل في بنت عمه جنان.. آآه ياجنان.. مفروض اليوم آخر يوم أشوفك فيه قبل الزواج بس حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله على اللي كاان السبب.. فتح الرساله وقراها.. الله يلعنك يا مر..أستغفر الله العظيم.. والحل ما أقدر أقول لحد..
توجه فهد لبيتهم..
دخل الصااله
كاان طلال والجوري
الجوري: هلا والله..
فهد أبتسم: هلا بك..
طلال: كيفك يالنسيب..؟
فهد بنظرة حزن: الحمد لله..
طلال: فهد أيش فيك..؟
فهد وهو رااكب الدرج: مافيني شي..
طلال: هذا أيش فيه..؟
الجوري: مادري.. بقوم بشوفه..
طلال: طيب أنا رااح أروح طمنيني عليه..
الجوري: ليش أجلس معي شوي..
طلال: حبيبتي والله نعساان..
الجوري: طيب..
طلال: مو تزعلين حياتي بس بجد أنا نعساان..
الجوري أبتسمت: لا مو زعلاانه..
طلال وقف: فديتك.. حبيبتي لاتنسي تطمنيني على فهد..
الجوري: أكييد..
باسها طلال وطلع..
أهي وجهها صااار ألوااان من الخجل..
ركبت الجوري إلى فهد .. طقت الباب
فهد: منوو..؟
الجوري: أنا..
فهد: حبيبتي أنا ما لي خلق أشوف حد..
دخلت الجوري: حتى أنا..
فهد كاان منبطح ومسند راسه على السرير ببدلته وموبايله ومفاتيحه جنبه على السرير..
فهد سكت..
الجوري جاات وجلست بجنبه على السرير وحطت يدها ورى رقبته: أيش فيه الحلوو زعلااان..؟
فهد: مافيني شي..
الجوري: تخش علي..؟!
فهد ساكت..
الجوري: مابتقوول لي..؟ طيب الموضوع خااص بجنان صح..؟
فهد داار لها وسكت
الجوري: تهاوشت معاها..؟
فهد: أيه..
الجوري: أنا ما أبي اسألك عن السبب..بس حبيت أقول لك..جنان تحبك ولاترضى علييك...
قاطعها: بس أهي تعتبرني أني أنا الغلطاان.. أنا والله مو غلطاان.. سويت لها اللي تبي.. ولا عمري رفضت لها طلب.. والله أني أحبها.. بس أهي الله يهداها تحكم بدون لاتعرف السالفه.. تدري أنها طلبت مني الطلاق..
الجوري مفزوعه: أييش..طلاق مره وحده.. وأنت بطلقها تراني أنا اللي ما أسمحلك..؟
فهد: طبببعا ما بطلقها مجنوون أنا..؟
الجوري: لا بس حبيت اتأكد..
فهد حط رااسه على كتف أخته وغمض: رااح طلال..؟
الجوري: ايه.. وقال لي أطمنه عليك..
فهد بأمر: لاتقولين له.. سمعتي..
الجوري: طيب..
فهد بعد فتره ناااام ولا حس بعمره..
حطت الجوري راسه على المخده وغطته وطلعت ..
وكلمت طلال وقالت له أنه مافيه شي
.

.
في اليوم اللي بعده..
فهد أول ماجلس الصبااح دق على جناان..
جنان بصوت كل نوم: الووو..
فهد: كيفك حبيبتي..؟
جنان: فهد..! أيش تبي مني خلااص لاتدق علي..
فهد: ما أقدر.. أنتي حياتي أنتي تدري أني البارحه قبل لا أناام مو مفروض أسمع صوتك.. تدري أني لما ماسمعته حسيت نفسي نايم بس مو ناايم..
فهد يسمع صوتها تبكي: حبيبتي لاتبكين.. أنا ما أقدر أسمعك تبكي.. دموعك غاليه.. يالغاليه..
جنان: عافك الخاطر ياولد العم..
وصكت السماعه في وجهه..
فهد عصببب لأنها صكت السماعه ..وقرر خلاااص أنه ما بكلمها إلين ماتهدئ وترضى عليه..
مروه: مرحبا حبي..
بدر: ياهلا بالمروه.. وحشني هالصوت وراعيته..
مروه: هههه تسلم..
بدر: حيااتي تدرين أيش سويت..؟
مروه: أييش..؟
بدر: شريت لنا شقه عشان إذا تزوجنا نسكن فيها..
مروه: صج..؟
بدر: ايه حيااتي..
مروه: الله تحمست أشوفها..
بدر: طيب تعالي الليله شوفينها..
مروه: لا لا..
بدر: ليش تخافين مني..؟
مروه سكتت
بدر: أفااا تخافين مني.. خلاااص لاتجين أنا زعلت..
مروه: حبيبي بدر لاتزعل.. طيب رااح أجي لك لكن بس 5 دقايق
بدر هيا صبتها: أووكي 5 دقايق بس أوعدك ماتتأخرين..
مروه: الليله..؟
بدر: ايه الليله..
.

.
جنان باست الجوري: هلا والله
الجوري: هلا فيك
طلال: أغااار
جنان: غاار أحد ماسكك ..نجلس هنا لو فوق..؟
الجوري: لا فوق..
طلال: لاااا وبتخلوني بروحي..
الجوري: شوي ونازلين لك
ركبوا فوق
الجوري: أيش صاير بينك وبين فهد..
جنان على طول نزلوا دموعها: سأليه أهو..
الجوري: سألته ماجاوبني.. بس حتى لو المشكله بينك وبينه كبيره ماتطلبين الطلاااق .. أنتي تعرفين معناة الطلاق..
جنان تبكي..
جااات لها الجوري وضمتها..: بس حبيبتي أنا ماقدر أشوفك تبكين ..
جنان: أحبه والله أحبه بس ماقدر أسامحه..
الجوري:طيب خلااص أهدي..
هدت جنان..
الجوري: قومي طلعي معنا..؟
جنان: مالي خلق..
الجوري: ألا تطلعين.. أنا بنزل وأنتي ألبسي وأنزلي .. ولا أبي أي نقاااش
جنان: طيب..
.

.
نزلت جنان: أنا خلصت..
طلال: طييب..
ركبوا السيااره
جنان صاارت ورى الجوري..
طلال: وين تبين تروحين..؟
جنان: أي مكان..
طلال: طيييب..
مر طلال على بيت عمه..
توقعت جنان أن فاطمه والريم اللي بجوون بس أنصدمت لما شاافت فهد جاااي ورااكب بجنبها ورى طلال: مراااحب
الكل ماعدا جنان: مرحبا
فهد: كيفكم..؟
الكل: زينين..
جنان تهمس للجوري: لييش..؟
الجوري: أحسن..
قررب فهد من جنان اللي كانت تطالع من نافذة السياره
فهد: الحلوو في أيش سرحاان..؟
ولاحتى داارت له..
فهد حط يده على كتفها وقربها له أكثر..
أهي شالت يده وبعدت عنه..
عاند فهد وحط يده وقربها منه
جنان داارت له وهمست له: لاتسوي نفسك خفيف دم
فهد: أفااا أنا ثقيل دم..؟
جنان: مرره..
فهد: مقبوووله منك...
جنان: ولو تبعد بعد تكون فضلت علي..
فهد: لا مابباعد.. وتدري لو أنا مو بسيارة طلال كان شفتي أيش سويت فيك.. كان مو بس حطيت يدي على كتفك كان علوووم الحين..
أنقلبت ألوانها من الخجل..
فهد: هههههههههه
طلال: ضحكنا معك..؟
فهد: أول شي خل أختك تضحك بعدين بضحكك..
ورااحوا الحكير ولعبوا هنااك وجنان كانت ماتحتك في فهد أبدا ..
فهد شاال بخاطره على جنان مرره فطنشها مثل ماطنشته..
ولما رجعوا فهد مارجع معهم.. أتصل بصديقه وجا أخذه..
.

.
بالليل
كانت مروه تنتظر بدر على أحر من الجمر في أحد المطااعم..
جا بدر وهو كااشخ مرره..
بدر: مروه صح..؟
مروه كانت متلثمه وأعجبت ببدر وبوساامته: ايه..
بدر: أجل قومي نروح السياره قبل لايشوفنا حد هنا..
مروه: طيب..
ركبوا السيااره
بدر: نورتي السياره حبيبتي..
مروه خايفه: النور نورك..
بدر قرب منها شوي أهي لصقت بالبااب: مابتشيلين اللثمه..؟ أبي أكحل عيني بشوفتك..
مروه: ايه.. لحظه بس بعد عني..
بدر بعد عنها..
شالت اللثمه كانت حاطه لها كحله وبلاشر وروج أحممر
عجبه بدر شكلها وأغرااه الروج: مشاء الله.. هنيالي فيك ياحلوه..
مروه نزلت راسها: شكرا..
أتجه بدر لشقه وأهو مو بقادر يصبر وكل شوي يطالع فيها..
وصل الشقه فتح باب السياره لها: تفضلي حبيبتي..
مروه نزلت وكاان قلبها مو مطمن.. خاايفه ..
ركبت معه الشقه..
وراها الشقه كلها بس بااقي غرفت النووم خلاها آخر شي..
مروه: ذوقك رااقي مشاء الله
بدر: تسلمين..باقي غرفت النووم ماشفتيها..
مروه: يالله نشوفها عشان أنا تأخرت على البييت..
بدر بنظراات مكر: أجل أمشي..
رااحت مروه غرفت النوم وفتحت البااب لقت الغرفه بااارده ومشغله الأنواار الصفراء ..
بدر: أدخلي شوفيها..
مروه خايفه: طييب..
دخلت الغرفه وكاان وراها بدر..
سمعت مروه قفلت البااب
مروه: لييش..؟
بدر: لأن الليله لي ولك.. ولاتخافين محد رااح يزعجنا..
مروه أستوعبت: ياحقير ياحيواان..
بدر قرب منها: لا لا لا
مروه بكت وبصراخ: بعد عني ياحيوان
مسكها بدر من رقبتها: إذا ماتسكتين بذبحك..سمعتي.. أنا أحب المره مطيعه.. ضغط أكثر.. سمعتي ولا أعيد..؟
مروه تبكي: طيب طيب..
بدر شاال يده عن رقبتها.. وشاال شيلتها ونثر شعرها ونزع عبااتها .. كانت لابسه فستان عااري عند الصدر وقصير لونه أحمر
بدر صفر: وااااو.. متجهزه لي وأنتي في بيتكم..
مروه تبكي وتصارخ..
بدر: أششش رااح أخليك تنسي الدنيا ومافيها..
أنتهى البـــــــــــــــارت
أتمنى ينال أعجابكم..
لاتنسون توقعاتكم وأرائكم..
أختكم...
جنة الفردوس
البــــــــــارت الثاني عشــــــــــــــــــر
في بيت أبو فيصل
أم فيصل: ياااربي .. مادري وين رااحت هالبنت الساعه 1 وربع ولاجاات..
دخل فيصل: السلام عليكم..
أم فيصل تلعثمت: وووعليكم السسلام..
فيصل شاف أمه متوتره: أيش فيك يمه..؟
أم فيصل: هاااه..
فيصل: يمه أيش صااير..؟
أم فيصل: ما ما صاير شي..
فيصل: يمه قولي لي..
أم فيصل بعد تردد: طيب.. بلعت ريقها.. مروه..
فيصل: أيش فيها..؟
أم فيصل: مارجعت البيت.. وجوالها مقفل..
فيصل بصراخ: أييييش ما أرجعت البيت.. وين رااحت لهالحزه..
أم فيصل: أششش قصر حسك يافيصل.. لا أبوك يجلس من النوم..
فيصل: طيب أهي وين راحت..؟
أم فيصل: مادري.. قالت لي بتروح بيت صاحبتها هدى.. وأتصلت هنااك وقالت لي أنها ماراحت مروه لها..
فيصل خلاص أنجن..
أخذ روحه وطلع
أم فيصل: وين..؟
فيصل: بروح أدورها..
فتح الباب الشارع شااف مروه قدامه..
فيصل بعصبيه: وين كنتي..؟
مسكها من يدها ودخلها الحديقه..
فيصل: أيش فيه وجهك كذا..؟
مروه تبكي..
فيصل: أقول لك أنطقي..
مروه سااكته..
فيصل مسكها من زندها وضغط عليه..وصك على أسنانه: تكلمي..
مروه: ماكنت في مكان
فيصل: إذا ماتنطقين بدفنك بأرضك..
مروه خافت: طيب بقوول.. وتشااهق.. أذبحني.. طقني..يافيصل.. أذبحني وفكني من هالدنيا..
فيصل: تكلمي..
مروه غمضت عينها: في وااحد...وااحد .. ت.. تهجم علي.. تهجم علي يافيصل
فيصل أنصعق من الخبر
ماحست مروه الا بذااك الكف الا خلاها تطيح من قوته..
مروه ضلت على الأرض تبكي..
فيصل نزلت دمعته: ياحقيره.. ياوسخه.. مسكها من شعرها ووقفها.. من هو..؟
مروه ساكته وتبكي
فيصل: إذا ماتتكلمين ترى موتك على يدي..صرخ فيها..تكلمي..
مروه تبكي: بدر ..بدر.. أخو هدى بنت الجيراان..
فيصل تفل عليها وجرها للفله: هذا قدرك ياللي ماتستحين..
دخلها للفله وأهو جارنها..
شافتها أم فيصل: يمه مروه وين كنتي..؟ فيصل أترك أختك آلمتها..
فيصل: ياريتها تموت وأفتك منها هالحقيره..
أم فيصل حاولت تفكهم..
فيصل: يمه تركينا.. أنا بتفاهم معها..
أم فيصل: أتركها يافيصل..
مروه تبكي
فيصل: يمه تدرين أيش سوت بنتك المصون..
مروه بترجي: لا يافيصل..لا..
فيصل: خليها تعرف بنتها على حقيقتها.. يمه بنتك..تربيتك.. وقال لها السالفه..
أم فيصل أنصعقت تقدمت لها: ياحقيره ياللي ماتستحين.. ضربتها.. ومروه تبكي والأم تبكي.. صحيح أني ما عرفت أربي.. قصرنا عليك في شي.. كل شي تبينه وفرنااه لك.. وكذا تجازينا..
فيصل سحبها لغرفتها ورماها وقفل عليها البااب..
ونزل لأمه اللي كاانت تبكي..
فيصل: خلاااص يايمه.. هدي.. يايمه ماتستاهل دمعه من دموعك الغاليه..
أم فيصل هدت: صدقت صحيح أنها ماتستااهل دمعه.. بس هذي بنتي..
فيصل: يمه أنا قفلت عليها باب غرفتها.. والمفتاح عندي.. أنا بدخل لها الأكل يوميا.. وممنوع أي أحد يدخل لها غيري..
أم فيصل: اللي تشوفه ياولدي..
فيصل: وأنا بروح بكره لهاللي مايتسمى وبخليه يتزوجها حتى لو ببلاااش..
بكت أم فيصل..: طيب وأبوك.. أيش أقول له..؟
فيصل فكر وقال: قولي له الحقيقه..
أم فيصل: تبيه يذبحها..؟
فيصل: ياريت يذبحها ويفكنا منها.. لا خلااص أنا بقول له..
أم فيصل: يصير خير..
طبعا ماناموا لا أم فيصل ولافيصل في ذيك الليله
..
في الصبااح..
نزل أبوفيصل وشاف أم فيصل وفيصل جالسين بالصاله: صباح الخير..
: صباح الخير..
أبو فيصل: أنتوا للحين مانمتوا..؟
فيصل: لا يبه.. ننتظررك..
أبو فيصل قضب حواجبه: ليش..؟
فيصل: أحم.. أستريح يبه..
جلس أبوفيصل..
فيصل: أنا يبه مو عارف من وين أبدي..
أبو فيصل: قوول ياولدي..
فيصل: يبه أنا بقول لك سالفه بس هدي ولاتعصب..
أبوفيصل: تكلم..
فيصل قال له السالفه بس مهد له..
أبو فيصل: أييش تقوول..؟ لاحول ولاقوة إلابالله.. لاحول ولاقوة إلابالله.. لكن كل منك.. أنتي اللي خليتيها بكيفها ومن أقول لك شي قلتي لي خلي بنتي براحتها.. شفتي النهايه شفتي أيش صار لها.. وأنا آخر من يعلم في هالبيت .. لما شفتيها تأخرت ليش ماقلتي لي.. لما سألتك عنها قلتي لي نايمه..راحت البنت منا رااحت.. جلس على الكنبه وأهو خلاص طاقته خلصت..
فيصل نزلوا دموعه قرب لأبوه وجلس بجنبه: يبه.. يبه خلااص أنا هالحيوان بسحبه يجي يخطبها .. بس يبه أنا أبي موافقتك..
أبو فيصل: طبعا موافق.. تروح له من اليوم وتقول له وإذا ماوافق.. أنا لي تصرف ثااني معااه..
فيصل: طيب يبه..
أبو فيصل: أعطيني مفتاح الغرفه..؟
فيصل: طيب.. بس يبه أنا بركب معك..
وافق أبوه وعطااه مفتااح الغرفه.. وركبوا لها
دخل أبوفيصل وفيصل الغرفه.. وكانت في زاويه من زوايه الغرفه ومن شافت أبوها خافت..: يبه..؟
رااح أبو فيصل لها وعطاها كفين ورفسها..
مروه وأهي تبكي وتتألم: والله يبه أنا حاولت أقاومه بقد ما أقدر.. بس أهو قفل الباب ولارضا يخليني أطلع .. ضربته بس مسكني من رقبتي وفطسني.. يبه أنا والله ثم والله حاولت أقاومه بس أهو كان أقوى مني.. أهئ أهئ..
فيصل عصب

أبوفيصل بصراخ: أصلا أنتي ليش رحتي له.. أحنا قصرنا معاك بشي.. تكلمي.. في مره طلبتي منا شي ولاسويناه لك.. قولي.. حطيتي روسنا بالأرض..بس أنا مو مسامحك أبدا..
مروه: لا يايبه..
أبوفيصل: وحطبه.. لاتناديني يبه.. أنا عندي بس ولدين فيصل وفواز.. وأنتي مو بنتي.. موبنتي.. وطلع من الغرفه
مروه: طيب أنا أيش أسوي.. والله غصب عني.. مو بيدي.. أهئ أهئ..
فيصل: لاتعبين حنجرتك.. أسمعي.. أنا بروح إلى الهايت اليوم وبقول له يتزوجك...
مروه: لا لا لا ما أبيه ما أبيه..
فيصل: أنتي ماخليتي لنا خيااار ثاااني.. وإذا ماوافق رااح تكون نهايتكم أثنينكم على يدي..
وطلع عنها وأهي كاسره خاطره بس مابيده أي شي..
في بيت أبو بدر..
بدر: الدنيا حلوه وأحلى سنين بنعشها وحنا ياناس عاشأين ننسى اللي فتنا ونعش حياتنا ع الحب متواعدين..
قاطعته هدى: أشوفك رايق..
بدر: بالمرره..
هدى: لييش..؟
بدر: ههههههه كذا.. ماعندك صديقه حلووه أسهر معها الليلة..
هدى: صديقاتي ماعندهم هالحركاات..
بدر: هههههاااي..
رن جرس البيت..
بدر قااام يفتح البااب
بدر شااف فيصل ودرى أن السالفه تخص مروه: نعم..؟
فيصل بنظرات أحتقاار: أبيك في موضوع ياتجي معي يا أجي معك..
بدر: مو فاضي..والله أقولك تعال المجلس..
دخل فيصل المجلس وهو مو قادر عليه...بس المثل يقول إذا عندك حاجه عند الكلب أوله ياسيدي...
بدر:آمر
فيصل: خلينا ندخل في الموضوع بدون لف ودوراان.. متى بتجي تخطب أختي..؟
بدر: هههههههههااي ضحكتني.. ومن قال لك أني أبي أتزوج.. وبعدين حتى لو بتزوج ما رااح أخذ وحده ههههااي مستعمله..
فيصل قام له وضربه بكس ومسكه من ثوبه: أختي أشرف منك ومن عشره من أمثالك ياحقيير.. طلع فيصل سكين من جيبه.. شفت السكين هذي بذبحك فيها إذا بعد ساعتين بس ساعتين ماتكون في البيت جااي تخطب.. سمعت..؟ وأنت كنت بتذبح أختي أنا بعد بذبحك إذا ماجيت..
بدر جبان: خلاص خلاص بجي صدقني..
فيصل: صحيح ولا تجي إلا والشيخ معاك.. قرب السكين لرقبته.. سمعت..؟
بدر: كل اللي تامر فيه..
فيصل: أن تأخرت بتشوف شي عمرك ماشفته.. وصحيح بننشر خبر زواجكم.. ويمديك تاخذها من الليله..
بدر بخوف: طيب..
في بيت أبو طلال..
كانت جنان منسدحه على السرير وتفكر في..فهد..
جنان تكلم نفسها.. وحشتننننني يافهد.. ماني بقادره أصبر بدونك.. العيشه من بعدك مو حلوه.. آآه يافهد
رن جوالها وصلها مسج من فهد خلاها تبكي
((عشقت الحـــــب من
اسمك
وشفت الكــــون
بعيونك
ترى دمــــي جرى
بدمك
ومالي روووح من
دونك
وبكل اخلاص
..حبيتــــــك..
«أمير الروح»
سميــــــتك..
لو "أهدي" لـك:
((نظر عيني))
..أبد ماأظن وفيتك.
وحشتينييييي حبيبتي ..وحشتيني يا أحلى جنووو..))
يتبع ,,,,
👇👇👇
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -