بداية الرواية

رواية عسكر القلب جيش حبك -32

رواية عسكر القلب جيش حبك - غرام

رواية عسكر القلب جيش حبك -32

ميثا:ماهينه تنكت
فطامي:محد غيرج معلمنها الطفاسة
ميثا:متبريه منها حشى ملسونه
سلامي:من وين بتيبه بنت على عمتها على قولت المثل
ميثا: خريط هذا
فطامي:خريط والا معقمة
ميمي:ههههه حلو بس لاتعدينها
فطامي:ككككك انتي ........وتمسكها وترص عليها بقوو... عســل...
ميمي:احبث
فطامي:وانا بعد امووووت فيج ...
عند بو محمد
ابو بطي: كم بتبقون هنيه
ابو محمد:والله صراحة يمكن بسير.. عشان عرس مابوحيلنا
ابو بطي: سلطان بعرس
ابو محمد:لا محمد
ابو بطي: خلو سلطان يعرس
سلطان:شحقة عمي
ابو بطي:اجوفك والله هنك ..يبالك عرس عشان تعقل
الكل:ككككك
بطي:لا سلطان عاقل ..
محمد:انته بونك ماتعرف سب حد كله تمدح..
حمدان:قصدق جذاب
الكل:ككككك
بطي:سود الله ويهك انت وياه
سلطان: لو عندك بنت الحين مره بالخذها
ابو بطي:لا ماعندي بنت ..والا تستاهلها بو ميد
سلطان:من طيبك والله
حمدان:عمي زوج هالشيبه الي عندك الي وصل عمره 23 الي قده عنده درزن عيال
بطي:انزين منو قالك اني ما اريد عرس
حمدان:غريبة شو الي غير رايك
بطي:لا بونه مامتغير راي بس بغيت ادرس واخذ دورات عشان يوم اعرس اسوي عرس محد طراه
حمدان:بنجوف انزين ...
عبد الله:يله قوم بندورك وحد من هالعمانيات

الكل:كككك
بطي:لا ماريد الا بنت لبلاد والا غيره ماباخذ
محمد:وبدويه بعد
بطي: صبت عند العوق
عبد الله:لالا تحاول انزين يوم برد بخطبلك وحده من بنات يرانا ..
بطي:لالا ابوني انا مابسير بعيد الا باخذ من اهلنا
عبد الله: متاكد ...
بطي:هيه
عبد الله: جواب نهائي
بطي: احيد عبد الله مب جورج قرداحي
عبد الله:هههههههههههههههههه
محمد:عيل وين ثاني ماجوفه يا
ثاني كان وراهم:منو يباني
محمد:لو طريت المليون
ثاني:ههههههههههههههههه
بطي:هذا بس قول وين ثنوي بتحصل حذالك مره تعب عمرك وتحيس رقبتك
عبد الله:الشرطة في خدمة الشعب
ثاني:تنكتون علي سبالن
حمدان:ماعاش الي ينكت على ثاني ولد خلفان
ثاني:نفخ صدره
بطي:يعميك تراه
محمد: والا واه شئ
سلطان:يابوك نسيبه والا هذا حد يمدح
عبد الله: ايه بسكم عاد
:

:
شويه حدرت ميمي
ميمي:ابوي ابوي
ابو بطي:هلا والله بنت حمدان شو دماني شو تبين
ميمي: هذي ميثوه سوده سبني
ثاني:ويعطيها على راسها... سوده محمد غيرج حترمي عمتج
ابو بطي:ثاني يوز عنها
ثاني:سباله براويج
ابو بطي:شو سوتبج
ميمي:سير صفعها من السبح تغايضني
بطي:تعالي ميمي
ميمي:ثو تريد بقد عند ابوي
ثاني:هذاك ابوج ..هذا ابويه انا
ميمي:لالالالالا ابويــــــــــــــــه انا مب ابوك
ثاني:اقولج ابوي انا ..هذاك الاسود ابوج............(يأشر على حمدان)
حمدان:اسود محد غير...من بياضك
بطي:تعالي ميمي ..
ميمي:ماليد
ابو بطي:سيري عند خالج
ميمي:انذين
بطي:تعالي... وشلها وهو يمشي
ميمي:وين بنثير
بطي:تعالي بسير صوب الغيل
ميمي:هيه عند الماي
بطي:هيه ..
:
:
:
قعدها على ذبانه وبطل جوتيها وجراباتها وحطى ريولها عند الماي ..وتم يلاعبها وميمي:مستانسة
:
بطي:حلو
ميمي:هيه
بطي:بارد الماي
ميم:لا ذين مب بارد وايد
بطي:خلاص سير
ميمي:لالا ثويه بعد
بطي:خمس دقايق
ميمي:انذين ..نذلني شوي
بطي:ببتخرسين
ميمي : بسكه بيد
بطي:انزين
وتنزل وتمسك شوي بيدها ماي و ترشه على ويه بطي
بطي: عن لاتج
ميمي:ههههههههههههههه
بطي: باكلج وهو يقرقطها ..وكيف كان يضح وياها كان شكلهم حلوو
:
:
:
"
فطامي طول الوقت كانتطالع بطي وهو يرمس ميمي وكيف كان حنون عليها .....
وتمت تتامل شكل بطي وهو يضحك ..كل ماجوفه يضحك ويظهرن غمازياتها تموووووووووت عليه :فديته والله
سلامي:منو.اها عرف
فطامي:شكله خباااااال
سلامي:غرشوب تراه
فطامي:هههههههه بس عاد
سلامي: فطامي
فطامي:هلا
سلامي: صح الهديه كانت من عند محمد
فطامي:هيه
سلامي: صدق
فطامي:والله
سلامي:عيل ليش شكلج تغير يوم سألتج شيخة
فطامي:تبين صدق والا ولد عمه
سلامي:صدق
فطامي: هذا من عند محمد صح بس ذوق بطي...
سلامي:قلت جيه ...
فطامي:شدراج
سلامي:لان الحرف كان حرف( b) وينعرف شكله
فطامي:اها اااااااااااااااا
:
:
:

(بت بو حمد)
روضة دشت الغرفة وتمت صيح ..عليا:بطلي الباب
روضة:طنشت عليا...
عليا:رويض بطلي الباب ..ليش قافلتنه
روضة:ماريد اشوف حد روحي عني ...
عليا:حرام عليج من ساعة وانا حايلج بطلين البا وانتي بو لاباس
روضة:دخيلج علوووووي خليني بروحي
عليا:لا ما بخليج من ساعة حابسة عمرج في الغرفة بطلي ....
روضة:ما بطلة خلوني برووووحي شو تبون فيه...............وهي تصيح بقو
عليا:وتصيح وياها ..دخيلج روضة بطلي الباب ..لا صيحين فديتج
روضة:والله حرام يستوي فيه جيه
عليا: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
روضة:انا شو سويت في حياتي عشان يستوي فيني جيه والله حرام والله حرام ..
:
:
عليا:ماقدرت تمسك عمرها جان تقعد عند الباب وصيح .........
:
:
شوي:تسمع صوت حد ..يزهرها
مصبح:بلاج علوي
عليا:شفت شو سويت ماطايعه تبطل الباب
مصبح:خلاص صكتي
عليا:بتموت وهي داخل...وتصيح
مصبح:رويض بطلي الباب
روضة:ـــــــــــــــــــــــــ
مصبح:بطليه تراه والله يكسره اليوم بطلي
روضة:ـــــــــــــــــــــــــــــ
مصبح:بطليه عشان خاطري ..والا مالي خاطر عندج
روضة:ــــــــــــــــــــــــــــــ
عليا:ماترد يمكن ماتت
مصبح:وقف قلبة.....بطلي رويض فديت عيونج ..بطلي..
شوي ويسمعون يبطل الباب ..
مصبح دش وسكر الباب وراه ......مسكها من ايده :انتي ينيتي ...
روضة:ودموع ماليات عيونها ...
مصبح:لا صيحين تقطين قلبي كل ماصحتي ..هدي ..
روضة:مصبح دخيلــــــــــــــــــــــك
مصبح:سمعي والله لو تطبق سما على الارض ولا خلي حد ياخذج غيري... تسمعين ..
روضة: مصبح
مصبح:خلاص لاترمسين.. ويمسح دموعها..
خلي السالفة علي ... ويوم انتي ماتبينه ليش سوين كل هذا
روضة:منو قالك اني ماباه
مصبح:محد قالي سمعتج وانتي ترمسين..والا ماتدرين ان الي في صدري اليسار هو قلبج مب قلبي (ويأشر بده )
روضة:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
مصبح:خلاص ماريد اشوف دموعج من يوم ورايح
روضة:تهز راسها.. موافقه
مصبح : وهو يغني لها
:
:

برقى روس الشرايـــــــــــف.......................مابنزل فالوطــــــــــاه
حيث الطويل النايــــــــــــف.......................لي فالنظره حـــــــــلاه
راعي الشيل الرهايـــــــــف.......................لي لي جدد غـــــــــلاه
لي شوفه بالكلايـــــــــــف.......................عيناوي منتهـــــــــــاه
ريم يرعى الجفايـــــــــــف........................شربك قلبي هــــــــواه
عين العنود الخايـــــــــــف........................لي فاللذه وعــــــــــاه
غصنن شبابه زايـــــــــــف........................لون وحسن وصفــــــاه
متعزل من النصايــــــــــف........................جدف ورزف وقطـــــــاه
ماشبه به وصايــــــــــــف........................لا واللذي ســــــــــــواه
نايف وقدره نايـــــــــــف.........................وكل العرب ترضـــــــاه
:
:
:
(بو محمد)
شوي ويرن تلفون فطامي........
فطامي:وتشهق
فطامي:مرحبااااااااااااااا مليون ولا يسدن في ذمتيه
: لالا تحطين شئ بضمتج
فطامي:هههههههههههههههههههههه
:شتقت لضحكتج
فطامي:وانا مشتااااااااااااااااااااااقه موووووووووووووووووووووووووت البارت 30
:
:
البارت 30
:
:
بت النار الشوق تلــــــــــعبي
ساهر والناس هيَ عيه
بان لو بــــــــــــــــــــــها غبي
بينت العـــــــــــــين مابيه
افضحتني واكــــــــــشفت نبي
والله يعلم مقصد يه
من سبايب ذلك مـــــــــــــحبي
حط لي بقلبي ماريه
:
:
شوي ويرن تلفون فطامي........
فطامي:وتشهق
فطامي:مرحبااااااااااااااا مليون ولا يسدن في ذمتيه
: لالا تحطين شئ بضمتج
فطامي:هههههههههههههههههههههه
:شتقت لضحكتج
فطامي:وانا مشتااااااااااااااااااااااقه موووووووووووووووووووووووووت
:
:
يتبع ,,,
👇👇👇
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -