رواية عسكر القلب جيش حبك -33


رواية عسكر القلب جيش حبك -33

رواية عسكر القلب جيش حبك -33

العاش:هههه


فطامي:تركب السيارة وسكر الباب
وتغني :
:
:

يوم رقمك يا على الهاتف ياحبيب الروح رحبنا

يالبيب الطرف يالنايف صوبك الاقدار ساقتنا
:
:
العاش:هههههههههههههه لا حوووووووووووووووووول
فطامي:لاحوووووووووووووووووووول هههههههههه
العاش:علوووووووووووووم
فطامي:رقيص
العاش:دوم مب يوم ان شاء الله اخبار عربانكم
فطامي:ترتووووووووووووووب من صوبكم
العاش:حمد لله ..هاه مابتردون
فطامي:لالا رادين بنقعد سبوع وبرد
العاش:هيه زين عيل... بتنور الوثبة
فطامي:بهلها منوره
العاش:حلو صلاله
فطامي:شمس مانعرف دربها
العاش:هيه زين ..نحن ذابحنا الحر
فطامي:اخبار كم بعد
العاش:ماشئ اخبار
فطامي:شو العرس وياكم
العاش:طفرت ..تعبانه متى بي العرس وبفكونا من الحشرة هذا
فطامي:فصلتي حق العرس
العاش:هيه من زمان خاست الكندورة داخل الكبت
فطامي:هههههههههههههه
العاش:هاه متى بعرس محمد
فطامي:ما دريبهم ..جريب يمكن شهر 9 او 8 مادري على حسب
العاش:هيه زين عيل ...مبروك
فطامي:اله يبارك لج عقبالج
العاش:لالا انتي قبل
فطاي:افاااااااااااااا الغالية قبل
العاش:ههههههههههههههه
:
فطامي انتبهت لكيمرة فيدو حذاليها وبطلتها وشغلت لقت فلم ..وسكرت

:
:
:
العاش:هاه اميه

فطامي:بخليج عيل احسج مشغولة
العاش:اوكية ردي السلام
فطامي:يبلغ من صوبكم
العاش:يبلغ ..مع السلامة
فطامي:الله يحفج ..
:
:
ومسكت الكيمرة فيديو وبطلت الفلم كانواو شباب يرزفون وبطي كان في وسطهم يبس.... وشوي حد يدق علها جامت السيارة وتنهز بلا حاسية
فطامي:بسم الله

(.
.)
(.
.)

(بو حمد)

بعد ماظهر مصبح من الحجرة ...عليا دشت طوالي :هاه شوه
روضة:قدت على رقبها ريويلي ماقدر اشلها
عليا:ههههههههههههههههههههههه

روضة:فقت ويهج ليش تضحكين .... وانا احس روحي بتظهر
عليا:لا ان شاء الله روحج مابتضهر لا تخافين
روضة:سباله
عليا:فديت حرمت اخويه ويها طماطه ككككككككككككككككككككك
روضة:يالسبالة ....
عليا:شكلج يضحك ككككككككككككككك
روضة:ضحكتي بلا سنان ان شاء الله
عليا:ههههههههههههههههه
:
:
:
خلود:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام

خلود:شبلاكن تضحكن ضحكني وياكن
روضة:هذي بنت عمج الهبلة تضحك بدون سبب
عليا:هههههههه لالا في سبب هههههههه
خلود:ههههههههههه ضخكتني وانا ماعرف شو مستوي عندكن
روضة:هههههههههههههه علوي خبلة
عليا:ماتت عليهن من الضحك هههههههههههههههههههه وتيود بطنها ..منكثر ماتضحك
خلود:هههههههههههههههه تبن غدى ههههههه
روضة:بس عاد يلة
خلود:ليش تضحك هذي هههههه
روضة:طالعي شكلها... ايه خبله علوي بس
عليا:من كثر ماتضحك دمعت.....ههههههههه بسيرين والا بتقعدين
روضة:مالج خص فيه
خلود:تعالن بتخبركن توه نازل مصبح في شو بغاكن
روضة:يالفضولية
عليا:ههههههههههههههههههه
روضة:بتصكتين والا بكفخج الحين
عليا:لالا خلاص بسكت
خلود:ماقلتلي شو بغا من عندكن
عليا:ياي يتخبر عني بس
خلود:بس !!!!!
روضة:ليش فجي عيونج ..............بس
خلود:لا شكلة متخربط فوق تحت ماعرف كيف مادري ..يعني اول مره اشوف مصبح جيه

روضة:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عليا:ههههههههههههههههههههههه
روضة:مسكت المخدة وفرتها على عليا ...سكتي ...
خلود:ايه اسألكن ليش ماجاوبني
روضة:خلود فكينا من حشرتج...

خلود:يلة الي تبا غدى تحدر تحت ..
عليا:يله بسير وياج
روضة:انا مابى غدى
خلود:ليش؟؟؟؟؟
عليا:شبعت رمسه هههههههههههههه
روضة:ضلفي عن ويهي الحمارة
عليا:هههههههههههه
خلود:شعندكن
عليا: اختج اليوم ينت
خلود:باين منو ين في هالبيت
عليا:شقصدج
خلود:لالا ماقصدي شي اقفضي قدامي
عليا:يله ..بااااي اقوي روضة
روضة:خير
عليا:لا تسرحين وايد عن....
روضة:وتفرها بالمخدة زوووووولي
عليا:هههههههههههههههه
خلود:سير يله
:
:
:
ام حمد:وين رويض
خلود:ماتبا
ام مصبح :هيه اليوم ماجفتها ...
خلود:منزربه في الحجرة اليوم
عليا:شو عنز هيه منزربه
ام حمد:سود الله ويهج
عليا:هههههههههههههههه
ام مصبح:عاد وكلة لا رويض
عليا:زين عيل تراه الاكل بيبرد ..
خلود:وين احمد
مريم (حرمة عبد الله) :يلعب خاري ..
خلود:مايبى غدى
مريم:تغدى ويا ابوه ويدوده
خلود:اها

(.
.)
(.
.)


بان لو بــــــــــــــــــــــها غبي
/*/
بينت العـــــــــــــين مابيه
*/*
افضحتني واكــــــــــشفت نبي
/*/
والله يعلم مــــــقصد يه

.... وشوي حد يدق علها جامت السيارة وتنهز بلا حاسية
فطامي:بسم الله ..تبطل البا السيارة
عبد الله: شو سوين
فطامي:ماشئ
عبد الله:سمحيلي روعتج
فطامي:لالا عادي بالحل ..
عبد الله:شو شوفين
فطامي:،،،،،،،،،،،،،،،،
عبد الله:اجوف

فطامي:ممكن اسأل
عبد الله :سألي
فطامي:انت ليش فضولي
عبد الله:ــــــــــــــــــــــــــــــ هههههه
فطامي:ممكن جاوب
عبد الله: لا انا مب فضولي بس حبت اجوف الي انتي تشوفينه
فطامي:يوم سالفة جية مابرويك
عبد الله:براحتج جان هذا يريحج
فطامي:ــــــــــــــــــــــــــ
عبد الله :بتمين في السيارة
فطامي:امممممم بفكر
عبد الله:ههههههههههههه بعد يباله تفكير
فطامي:هيه اكيد
عبد الله:عيل نزلي يدوه تزقرج
فطامي:نازلة بس انت حذالي الباب كيف تباني انزل
عبد الله:ويوخر على ورى شوي ..تفضلي الشيخة
فطامي:زاد فضلك ...
وشل تلفونها وكيمرة
عبد الله:لا تخافين بوني مابتعبل بالكيمره
فطامي:لا مب قصدي جيه بس كنت ابا اصور البقعة
عبد الله: تبين اصور بدالج
فطامي:يود ..وشل الفلم من الكيمرة وتحطي فلم فاضي
عبد الله: كم ساعة
فطامي:مادري ..كم جوفه
عبد الله:بصور بجوف في افلام غيرهن
فطامي:هيه كم من واحد
عبد الله: الخلاص عيل
عبد الله:مشكورة
فطامي:العفو الشيخ
(.
.)
(.
.)

عبد الله :قاعد يصور ... وجاف ميمي
عبد الله:ميمي
ميمي:هاه
عبد الله:تعالي بصورج
ثاني:انا انا ابا حد يصورني
عبد الله:ههههههههههه لالا الكبار ممنوع
ثاني:سود الله ويهك
عبد الله:هههههههههههههههههه تعال عن صيح علينا
ثاني: فقت ويك ... تعال بسوي لقى ومع الشواب
عبد الله:تعال تعال عن تفضحنا الحين
:
ثاني:تعال انت
عبد الله: بيفلعونا
ثاني:لحقني ...
:
:
سير عند الريايل

ثاني:بو بطي
ابو بطي:ثاني ضلف عن ويهي ..
ثاني: ابوية تخبرك عن الاجواء الي في صلاله عيبتك والا لا
بو بطي:مامتفيج لك ثنوي قلب ويهك
عبد الله:ههههههههههههههههههه
:
:
ثاني: شكلها السماء متلبدته عند خلفان اليوم
عبد الله:ههههههههههههههههه
ثاني:بو عبد الله
حميد: هلا والله
ثاني:جوف جوف الناس ..يرحبون
بو بطي: الله يهديك بس
ثاني: ازين بتخبرك بو عبد الله الجو حلو
حميد:شرايك انت
ثاني:حلو الجو
حميد:خلاص عيل
ثاني:انتوا الصراحة محد يسولكم سالفة
بو محمد:عبد الله بنتها عن كسرها الحين
محمد:بويه دافع فيها فلوس
بطي:كككككككككككككككك
محمد:ضحكت بلا ضروس سبال
بطي:عيل فارنها ..ستحمل
بو محمد: سيروا هناك جان بصورون
سلطان:عبد الله عطني وينش وتم يصور الناس
عبد الله:بيون الحين وبيضربونك هالحيور الحين صور حريمهم
سلطان:كككككككككككككككككككككك
محمد:انتوا ناوين بنفادها هكيمرة
عبد الله:جم دافع عليا
محمد:ماضكر يمكن الفين
سلطان:بس
محمد:هيه بس
سلطان:صدق خفيفه بس احس ماتستاهل
محمد:ليش
سلطان:احس مثل الكيمرات العاديه مافيها ميميزات وايده
محمد:شو بعد ميميزات
بطي:شدرى البدو بشغل الكيمرات
محمد:سود الله ويهك
بطي:ههههههههههههههههههههه
:
:
:
بعد ساعتين كل سار البيته
:
:
:

((بيت بوحمد))

خلود:شكلها بتمطر
عليا:هيه والله نزلنا نفسي امشي تحت المطر
خلود:يالله يالرمسيه هذي
روضة:يله ننزل صدقها حلو تمشي تحت المطر
خلود:نزلن بروكن حمد تحت احيده
روضة:عادي يله ننزل
خلود:بهزبكن
عليا:بسيرين ويانا
خلود:هيه صبرن بسير وياكن
:
حدرن تحت ونزلن تمشن تحت النفاف بعدين زاد المطر شوي
خلود:خست وتربع صوب البيت ..برد
عليا:الله الجو حلو
روضة:هيه صدقتي ....
خلود:مخبل تعالن بتمرضن
عليا:عادي
روضة:مانعول
عليا:ككككك
خلود:بتكالين عمرج
روضة: بسم الله علي محد ياكل عمره
عليا:ماسمعتي المثل الي يقول ماياكل المال الا صحابه
روضة:لالا ماصدق بالهمثل ..
خلود:تعالن عن ايكن حمد
:
:

حمد:وياهن حمد
اسطنن مكانهن ماتحركن

حمد:سود الله ويهكن يالسبلان شو سون تحت المطر
ويتراكضن روضة وعليا..وخلود ويلشطن بالعصا ..وترابعن في حجرهن
عليا: اخ ايدي عورتني هذا اخوج سبال
خلود:قلتلكن لو ماسمعت رمستكن وفكيت عمري وقعت بدال ماانهان ونضرب
روضة:كككككككككككككككك
عليا:صدقج
خلود:فقتكن مختلافاتلي جوليت يبن يمشن تحت المطر..يالهرمسية الي طاحتكن يالدفشات
عليا:دفشة محمد غيركن
روضة:ككككككككككككككككككككك
خلود:شو العدوى النتقلت من عليا لختي ...ابركلي ابدل ملابسي وطالع التلفزيون عن ماتعدني بخبالكن
روضة + عليا:كككككككككككككككككككككككككك
خلود:لا البنات ينن امايااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
:
:
:
:
:
حمدان 

بعد ماوصلوا البيت كل سار يرقد بعد التعب الساعة 4.00 بطي دش حجرته وقعد على الشربيه وخطرت على باله قصيده ومسك القلم وكتب

:
:
:
عشق غزى قلبي وضيع صوابي

وصرت انا (ف) هواه منصابي

وطاح قلبي حصلان ومادرابي

واغليته وصار اغلا احبابي

وعشقتك ياهواي لعدت اسبابي

لان قلبي قال (م) بعدك مابي

::::كلمات :غرشوب أبوظبي::::
:
:
:
وبطل الدفتر وتم يتامل رسم فطامي وكيف راسمه العيون ..
بطي:لعوزتني هالبنت ....

:
:
:
:

((بيت بو محمد)))

فطامي كانت فوق كالع الجو وشافت سلامي ومحمد يتمشون تحت المطر
فطامي:ياويل حالي انا

:
:
:
محمد: وهو 00000 طربان

ليش احس الورد يفرح لو درى انج تشبيه

والشعر ليش يفتخر يوم تطريج القصايد

ليش احبه اسمي اكثر لما انتي تدينه

سلامة:محمد
محمد:عونج
سلامي:هههههههههههههههههه عانك الله
محمد:شو
سلامي:لالا ماشئ بس
محمد:بس شو؟؟؟
سلامي:اممممممم بغيت ازقرك
محمد:ههههههههههالبارت 31

"
"
احبك يانظر عيني غناتي..........
....واحب الارض لي تمشي عليها
00
احبك حتى اكثر من حياتي....
.....واسوم الروح لجلك واشتريها
00
معي ذكراك له ذوق وحلاتي....
.....يشافي القلب والروح ايحييها
"
"


((بيت بو محمد)))

فطامي كانت فوق طالع الجو وشافت سلامي ومحمد يتمشون تحت المطر
فطامي:ياويل حالي انا

:


يتبع ,,,,
👇👇👇
أحدث أقدم