رواية خفايا الروح -5 البارت الاخير

رواية خفايا الروح - غرام

رواية خفايا الروح -5


الجزء الثاني عشر


بعد مرور شهر


الحمدالله اطلعت وصاايف من المستشفى وراحت المعهد

وتزوج خلف ... وباقي على زواج فيصل شهر واحد بـــس

في بيت ابو محمد جااسم ...

تدق انجود على وصاايف

انجود ... الو وصاايف

وصاايف ... هلا والله في نجودي

انجود ... هلا والله فيكي يالغاايبه اليوم وش فيج غاايبه حبيت اسال

وصاايف ... ههه اي غايبه لا ولا شي كانت عند المصمم كان اخر يوم اليوم وانشاءالله

بعد اسبووع يطلع الفستان وتمووتين من حلاته... تعرفين جانا سايق جديد ما يعرف كووعه من بووعه

وما يعرف يسووق السياره

انجود ...كويس انه فيصل قاام وتحرك لعرسه

وصاايف ... هههه اي والله ما بغى

انجود ... وصاايف انتي مشغووله الحين الاني ابيك في موضووع ظروري حيييييييل

وصاايف .... لا مو مشغووله سمي يالعسل قولي للي عندك

انجود ... ابيك تقنعي مناير اختك تااخذ اخووي محمد تكفييين

وصاايف ... تصدقين حلوه الفكره هذي ...

انجود .... مريم اختي كلمتها وكانت تنتظر درها بس البركه فيج طحتي وما قدرنا نفتح الموضووع مره ثاانيه

وصاايف ... وش كان رد مناير ممكن اعرفه

انجود ... ردها باين عليها مواافقه بس كانت تخااف انه خلف طليقها ياخذ صلووحي منها مع العلم انه

اخووي رااضي بصلوحي معها ..مع العلم الرجال الحين تزوج ومتاكده ما يبي ياخذ ولده حق الزوجه الجديده

وصاايف ... حلو بس وانا اقوول كذا بعد..الا صج ليه مناير اختي

انجود ...اولا اختك ام وتعرف حق اعياله اخووي محمد وهم يحبونها ثانيا .. الانها بنت نعرفها عدل وهو

ما يبي بنت صغيره ... عرفتي

وصاايف ... ابشري راح اقولها

انجود ... خلاص اتكل عليج يا وص وص

وصاايف ... ابشري يا بنت جااسم ... بس بشرط هههههه اخذ ابووكي لي ههههه

انجود ... هههههه اخذيه الحين هو شايب ومحد يبيه هههههه

وصاايف ... اوكيه مع السلامه

انجود ... مع السلامه


في بيت ابو خلف ......... الساعه 6 المغرب

زوجة خلف الجديده اسمها ... سلوى وهي اكبر من خلف بسنتين

سلووى .... قاعده في الصاله مع عهود يسالفوون

سلوى اسمعت بصفاات مناير واعرفت انه مناير كانت ايه من الجمال بس ما شافتها

بس كانت ام خلف ما تشووف فيها ولا تتكلم كانت تشووف سلوى احسن من مناير واحلى منها .. وش جااب السرج

للبقر ... افهموها هذي العباره ههههههههه

عهووووود .... شوفي يا سلوى هذا ولد خلف صلووحي يا حلاته

سلوى ومالها نفس ...... اي اشووفه وفي داخلها تحس ان عهود تضايقها

عهوود ... شوفي هذي الصوره الثانيه له ياااي يجنن ليته هنا

سلوى بعصبيه ... وش قصدك ليته هنا ... وبصوووت عالي حبيبتي مو انا اللي ظربت اخووكي عشاان يبعد عن ولده

عنه ويتزوجني ... يكون في علمك انا ما خصني بشي

عهوود بنزعااج ... وش جااب طاريج عشاان تتكلمين بصووت عالي

فجاء يدخل خلف

خلف .... وش فيج يا عهود تطولين لساانج على سلوى

عهود ... وشوش انا ما طولت لسااني ولا شي شوفها هي تحاول تعلي صوتها عشاان تسمعك

سلوى ...وهي تخلي نفسها تبكي .... هي ناويه تقهرني يا خلف تقولي شوفي مناير عندها الولد وانا لا الاني توني

عرووس وما حملت

عهوود ... تناظر سلوى من فووق لتحت وترووح لغرفتها.. وتقول بقلبها عزاااا يا مناير ايامج كانتي انتي المظلوومه

بجد والحين سلوى من تشووف خلف جااي تغير الموضوع وتخليه مشكله

وامي مصدقتها بكل شي حتى انا بنتها تكذبني ... غريبه يا الدنيا غريبه وترووح عهود لغرفة يوسف تشكيله الامر

يوسف قاعد في غرفته يفكر وش رااح يسوي مع وصاايف ...؟

عهوود ... يوسف ما تدري وش سوت فيني سلوى ؟؟

يوسف ... خلاص ادري

عهوود ...بستغراب وشلون تدري ؟؟

يوسف كنت قبل خمس دقاايق على الدرج وسمعت كل شي وما حبيت اتدخل في الموضوع تدرين خلف

ما يسمع احد غير سلوى ما ادري وش مسويه سلوى لامي واخووي ؟؟

عهوود ... يااي يا يوسف مناير كانت تجمعنا كل يووم ....الحين سلوى تفرقنا شووف الدنيا ؟؟غريبه !!!

يووسف ...ما شفتي شي للحين هذي صارلها شهر وسوت كذا اشلون لا صار لها سنه

عهود ... الله يعلم يا اخوي ؟؟


بعد زوااج فيصل بشهر الساعه 6الصبح

يـــــوسف حاط فكره برااسه بس ما قال لااحد فكرته الكل عارف انه يوسف خطب وصاايف بس ووصايف

رافضته من هذااك اليوم .....ويوسف متضاايق وما يكلم وصاايف ولا يرسل لها مسج ...

فكر يتصل عليها لقى الوقت المنااسب له الحين هي في المعهد

يووسف يدق على وصاايف ...

يووسف .... السلام عليكم يا وصاايف

وصايف ... وعليكم السلام

يوسف ... ممكن كلمه يا وصاايف ادري الحين انتي في المعهد

وصاايف ... نعــــم وش تبي يا يوسف <<وهي في قلبها تقول لبيه بس كانت خاايفه كثير انها تضعف اتجاهه

يوسف ...ممكن تطلعين عند باب المعهد اشوي

وصاايف .. نعم باب المعهد وش تبي الناس تقوول عني واذا عندك كلام ينقال في التلفوون

يوسف ..... ظروري اشووفج اليوم ..اووكيه اخليها بعد ساعتين يعني الساعه 9 انا انظرج عند الباب وما ابيك

تتاخري وسكر الخط

وصاايف ... ااااا لحظه .......الا تسمع صووت التلفوون يسكر طووووط طوووط

وصاايف .... يووو وش اسووي معه وش رااح يقولي اروح او ما اروح يووووه وش البلوى هذي

**تعتقدوون وش يبي يوسف من وصاايف ..؟؟

^^^ تعتقدوون خلف ياخذ ولده من مناير ؟؟

*** تعتقدوون ان نووف تعرف سر وصاايف وساكته .؟؟

الجزء الثالث عشر


وصاايف سرحاانه تفكر وش رااح تسوي ترووح عند البووابه او تقعد

الا تلقى انجود صديقتها عندها وتشووف وصايف سرحانه

انجود بصووت مرتفع ...... وصاااااااااااااااايف

وصاايف ..... ها ووجع وش تبين خرعتيني يا نجوود

انجود ... الحلوه سرحاانه منو سعيد الحظ اللي مااخذ بالج يتهناابوا

وصاايف.... بصووت ياللله ينسمع ... وش اسوي في البلوى يا انجود

انجود ...وش قصدك

وصاايف قالت لانجود السالفه كلها ....

وصاايف ... ها وش راايج اروح او لا

انجود .... الولد شاريج يا وصاايف ومتاكده انه ما يبي يسويلك شي الانه ولد عمك

وصاايف .... المشكله السر يا انجود اني ما ابي اقووله لاي احد وانتي هم ما تعرفينه

انجود ... مع اني ما اعرف سرك اللي عجزت اني اعرفه ..بس روووحي له واعرفي وش يبي ما اداام السالفه

ما تصلح تلفوون

وصاايف ... خلاص ابي ارووح واللي يصير يصير

انجود ... ومتى الموعد

وصاايف بعد ساعه ..

وبعد مرور ساعه

جاءت وصاايف عند بوابه المعهد ولقت يوسف ينتظر ها قبل الموعد بدقاايق

وصاايف ... جاءت عنده وش تبي فيني يا يوسف لهدرجه الكلام خطير ما تقدر تقووله في التلفوون

يووسف ... اركبي السيـــــــــاره

وصاايف ... كل شي الا هذا الشي مستحيل اني اوااقف

يووسف ... صدقيني ما ابي اسويلك شي بس كلمه عن الشمس اللي احرقت راسي

وصاايف اركبت السياره على انها كلمه وانه ما يبي يحرك السيااره

وفجاء لقت يوسف يحرك السياره وياخذها عن المعهد بعيد ...

وصاايف ......... اقوووووووولك وقف يا يوسفف وربي اذا ما وقفت السياره لاخذف نفسي منها

يووسف .... يقفل السياره وهو يحركها ويشغل اغنية <<انتهينا<< لعبدالله ارويشد

وصاايف ... دخلتك بالله انك ما تلمسني تكفى

يوسف ...وبكل بروود من قال اني راح المسكك انتي بنت عمي وانتي عرضي يا وصاايف بس اخذتك بعيد عن الناس

ابي افهم ليه يا وصاايف ارفضيني مع اني احبج وانتي تبادليني الشعور ليه ..

وصاايف ... وش تبي مني

يووسف .. ابي اسمعها منك ... ابي اعرف ليه رافضتني عشاان اخووي ولا عشاان امي

ويكوون بعلمك يا وصاايف الرجال ما يعيبونه اهله ... وانا ابي اسمع منك ليه الرفض ليه حطمتي قلبي للي حبك

ليه يا وصاايف ليه وهو يقوولها ودمووعه على حدوود عيونه

وصاايف ما صدقة اللي تشووفه لهدرجه يوسف يحبني ...

وقف يوسف عند بيت قديم بعيد عن النااس وما حوووله بشر يعني خارج المنطقه

وصاايف ... ليه جايبني هنا

يوسف .. ساكت

وصاايف .... رد علي ليه سااكت تذبحني بسكووتك ليه ...

يوسف كان قاعد في السياره مع وصاايف وكان البيت القديم يظلل عليهم عن الشمس

وكان يوسف ساكت ويشووف وصاايف ودموعها وتوسلها له انه ما يلمسها وكان يناظرها بنظراات بروود

ودمووعه تسيطر على الوضع

... يوسف ... انا يا وصاايف حبيت وحبي عطيته لانساانه حبيتها من صغري ولكنها للاسف اخذلتني

كانت احاول معها يمين تجيني يسار وكانت احاول يسار تجيني يمين ... عرفتي منهي هذي البنت

اللي ما قدرت حبي لها .. والمشكله انها تقارني باخووي .. وكل يوم ارسل لها حبي برساله

وصاايف بصووت عالي .... انا احبـــــــــــــــك وربي احبك يا يوسف

بس انا ماابيك تاخذ انساانه محطمه مكسووره مالها اجنااح ... انا يا يوسف انا انا وتقووووم تبكي

يوسف .... اهم شي اني سمعتها منج انج تحبيني وياخذ يده ويرفع وجه وصاايف اللي كلها دمووع

ويمسح وجها ....من الدمووع وكانت تشووف وصاايف يوسف اللي وجه مترووس سعاده لمى سمعها منها

ان وصاايف تحبني ...

يووسف ... وليه كاتمه حبي بصدرك يالله طلعيه انا هنا ابي اسمعه ياااااي يا وصاايف ما تدرين اش كثر

فرحاان اني سمعتها منج يعني لو اطلب يدج الحين راح توافقين

وصاايف ... بكل حزن وبقلبها ودي يا حبي بس سري يمنعني اني اخذك انا مو بنت يا يوسف

يوسف ... وش قلتي يا وصاايف

وصاايف .... اعذرني

يووسف ... وش معنى اعذرني ؟؟؟

وصاايف ... ساكته

يوسف .....وش فيج سااكته لا تجننيني يا وصاايف توني اسمع احبك باذني والحين اعذرني

وش معنها لا تجننيني يا وصاايف

وصاايف ... يوسف ابي اقوولك شي واللي يصير يصير بس اوعدني اوعدني انك تذبحني لمى تسمعه

يوسف .... اذبحك ليه

وصاايف ... انا وعدت نفسي اني ما اتزوج ...

يوسف .. ليه

وصاايف .... عشان سر كتمته بقلبي والحين راح اقوولك السر بس لازم توعدني انك تذبحني لمى تسمعه

يوسف ... ليه اذبحك

وصاايف ... الاني وعدت نفسي اني اقوولها قبل لا امووت والحين انت تبي السر والسر ما ابي اقولها

لين تذبحني

يوسف .... اذبح نفسي ولا اجرحك بشلخ بسيط

وصاايف ....

وتقوووم تقول هذا البيت من الشعر

لاتسألوني شنو جرى في حياتي..خلو همومي بالحشى مستقره

الصمت ثوبي والمواجع عبااتي..والحزن كله وسط قلبي مقره

لو استعيد بواقعي ذكرياتي احيا واموووت بالثانيه الف مره

الـــجـــزء الــــرابـــع عشـــر والاخييـــــــر



يوسف ... لهدرجه ســـرك كبير يا وصاايف ؟؟

وصاايف ... كبير وذابحني !!! بس ارجوك اوعدني انك تسمعه مني للاخر وتذبحني وتريحني يا يوسف

ويوسف يقرب من وصايف

يوسف ....تاكدي اني اذبح نفسي قبل لا اذبحك .. وصاايف انتي ما تعرفين حبي لك ..انتي متربعه وسط قلبي هنا

وهو ياشر على قلبه انتي ملكتي القلب والقلب حبك ...

وصاايف .... اجل اسمعني واللي يصير يصير ... بس تكفى ابي نظرتك لي ما تتغير

يوسف .... ابشري


انجود في المعهد ... تدق على وصاايف ووصايق تلفونها مغلق ...خاافة كثير وعرفت من وحده من البنات

انه جاء ولد واخذها بسياره ...

وراحت انجود وتصلت على مناير اخت وصاايف

انجود .... الو مناير

مناير ... هلا انجود

انجود تتكلم بخووف تبي تسال عن وصايف وصلت البيت او لا يمكن يكون الرجال احد اخوانها او ابوها ....

انجود... مناير ممكن تعطيني وصايف !!

مناير ... وصايف .؟ ليه هي مو معج ما جتنا لحد الحين

انجود برتبااك ... ها وش قلتي ؟؟

مناير ... وش فيج هي اليوم تجي متاخره الساعه 12 والحين الساعه 11 يعني بعد ساعه

انجود قالت في نفسها اقولها او اسكت وش اسوي يا ربي ؟؟

مناير ... الو انجود وش فيج ساكته

انجود ... مناير ابي اقولج شي وخاايفه ..

مناير ,... قولي وش فيج

تقووول انجود قصة وصاايف مع ولد عمها ان جاء واخذها من المعهد غصب عنها ؟

مناير ... وش تقوولين انتي متاكده يا انجوود

انجود ... اي وربي الاني ادق عليها مغلق وما ادري ليه ما ترد علي لي ساعه ؟؟

مناير ... من متى هذا الكلام يا انجود

انجود .. الساعه 9

مناير ... يوووه ولد اللذينه اكيد سوى في اختي شي الانها ارفضته

فيصل اخو وصايف كان جنب مناير ويسمع الخبر ويقوول حق ام ومناير انه ما يعلمون ابوه

فيصل رجاال ويعرف يتصرف كان يخااف يعلم ابو ويصير فيه شي ...

فيصل ... يحاول يتصل على يوسف ويلقى هو الثاني مغلق ورااح اتصل بعمه يمكن له خط ثاني ومحد يدري

عنه وعم انصدم بالخبر اللي يقووله بس كان فيصل عصبي حييل اتجاه عمه وقال عمه

ابو خلف صالح .... انت متاكد يا فيصل ..

فيصل .. عمي انا ما العب معك اختي تعرف ولد عمها وقالت حق صديقتها وولدك واختي كلهم تلفوناتهم

مغلقه وان يوسف اخذ اختي غصب يعني تعرف وش يتسمى هذا يعني خاطفها !!

ابو خلف صالح ... لك علي لو انه صج ان يوسف خاطفها لحطه في السجن !!

وكبرت السالفه من العائلتين من الاتجاهين


كانوا خارج السياره تحت عند البيت اللي يظلل السياره وكانت وصاايف قاعده وظهرها على الجدارالقديم

ودمووعها دم وياس وتحس انه قلبها يعورها كثير ويوسف كان وااقف

يوسف .... وش تقووولي سعد ...سعد لا ما ني مصدق يا وصاايف اللي اسمعه ... وليه ما قلتي حق اي احد؟

وصاايف .... اموووت ولا افرق امي عن اخووها ولا افرق اخووي عن زوجته .. انا خلاص ومحد يرد اللي صار

واللي صار صار يا يوسف ما اقدر ارد بنت وتبكي

ويوسف يقرب منها ويرفع راسها وبصووت عالي .....

يوسف ... يعني الحين تقنعيني انك وفيه انك كاتمه عشاان امك.واخوك.. ما يختلفوون وليه وش مصلحتك ؟؟؟

وصاايف ... مالي مصلحه ..انا غير وانت غير افهمني انا بنت وانت رجال تقدر تلقى الف بنت غيري وانا اموووت

ولا اشوه اسم اسرتي وسري كتمته صغير وراح يمووت وهو صغيربقلبي ... مثل المثل اللي يقول

ان تكلمت انفضحت وان اسكت انجرحت ,,,, يوسف اهون لي انجرح الف مره ولا احد يتكلم عني وعن امي

ولا عن خواتي شي .... صحيح كنت طفله لكن الله عطا سعد حقه انه احرمه الله من الاعياااال

يووسف ... امشي يالله

وصاايف ... وين المعهد ؟؟

يوسف ... لا الدكتوور ابي اتاكد من اللي تقوولينه !!

وصااايف ... وش تتاكد انا خاايفه يا يووسف وقلبي يعورني

وكان جنب وصايف تلفوونها وترووح تحطه على خدمة التسجيل الصوت .. وتسجل من غير يدري يوسف

يوسف .. يالله نمشي

وصاايف .... وهي قاعده ما تقدر تتحرك .... يوسف قلبي يعورني ما اقدر اتحرك

يوسف .... وش فيج حيل يعورك قلبك

وصاايف وهي تبكي حيييل وطايحه في الارض ... وبصووت خفيف احس اني رااح امووت يا يوسف

احس اني راح اموووت

يووسف بخووف ... امشي اوديك لدكتورك القلب ..

وصاايف .. لا انا ابيك توعدني يا يوسف انك تكتم سري وما تقووله لاي احد ..اماانه

يووسف ... لا تقوولين الكلام هذا يا وصاايف انتي تدرين اني احبج واذا صار لج شي امووت انا من دوونج

قوومي يا بنت الحلال اكيد هذي رعشه من الخووف والصدمه انك قلتي هذا الكلام لي .. وهو يقووم يشغل السياره

عشان يودي وصاايف لاقرب مستشفى ...

وصاايف بصووت عالي ودموعها دم ...... يوسف والله احـــــــبـــــــــــك

يوسف منصدم وبسمته شاقه الحلق....... وانا بعد يا حبـــــك....موووووووووت

وصايف وهي تبي تقووم تطيح على لارض مره ثانيه ما تقدر تقووم بس هذي المره غير ...؟ الانه القلب هذي المره

صدمته اكبر ...

يوسف .... وصااايف ردي علي تسمعيني يا وصاايف ..؟؟

وصاايف بصووت مخنووق ... الموت قرب يا يوسف احس انه جاء ياخذني ...

<<<<< يمكن تسؤالوون ليه وصاايف سجلة المحادثه اللي صارت مع يوسف تعرفوون ليه شوووفوا اخر القصه

وتعرفوون ليه ؟؟؟؟<<

يوسف يقووم ويشيلها ويحطها في السياره بسرعه.. وفي السياره

وصاايف .... يوسف انت مالك ذنب باللي صار .. وادري اني تعبتك معي ... وادري الحين انك تمووت فيني ..

يوسف ... وصاايف الحين انتي تعباانه اسكتي قربنا نوصل للمستشفى تحملي اشووي ..

وصاايف ...

الموت قريب وما يتحمل موضعي .....

ودي اضمك قبل الرحيل واستسمحك ...

وهي ماسكه قلبها الوجعاان تشووف يوسف يسرع في السيااره تقووله هذي الكلمه ..

وصاايف .....يوسف .... سلم لي على ابوي امي وقوولهم اني امووووووت فيهم وخلهم يسامحوني .. وهي تقول

<<اللهم سلمتك امري << اللهم اغفر لي وارحمني <<

يوووسف بصوووت عالي.... وصااايف ... بس تكفين لا تقوولين هذا الكلام انشاءالله رااح تعيشين ورااح اتزوجك

... وصاايف انا عايش لك وصااايف ردي علي وصاااايف وصااايف

لقى يوسف وصاايف ما ترد له وشافها ناايمه وبسمتها على اشفاتها كانها الطفله البريئه اللي نامت بحظن السلام

رااحت وصاايف قبل ان توووصل المستشفى بـ خمس دقاايق

يووسف عند باب المستشفى كانه المجنوووون .... دكتوووووور الحق بسرعه

وياخذونها الدكاتره الى الوحده المشدده ... ويرووح يوسف كانه المجنون يمسك جدرااان المستشفى ويقوول وش

اسووي ... رااحت وصاايف .. معقوووله وصاايف ماتت لا يارب اني احبها واني سويت كل هذا عشاانها مو

قصدي امووتها لا انا احبها ياربيوهو يبكي .... ويرووح يدق على اخووى خلف ويقوول تعال الى المستشفى وعطاءه اسم

المستشفى وخلف جااب عمه وفيصل وابووه معه ..... والكل كانوا حقدين على يوسف وتصرفه ... وجاء الدكتور لهم

... الدكتور ... منو ابو وصايف

ابو فيصل .. ناصر ... انا يا دكتور وش فيها بنتي

الدكتور .... ياابو فيصل الموت حق وانت رجال مؤمن <<الدكتور ما كمل جملته الا فيصل يصرخ بوجه يوسف

ويمسك دشداشته ويقووول ليوسف .. انت ذبحت اختي وش سويت فيها انت ذبحتها ..

يوسف ... انا احبها يا فيصل وانا اذبح نفسي قبل لا اذبحها او لمسها ...

ابو خلف سوى اللي عليه دق على الشرطه وبلغ على ولده بجريمة خطف وصاايف وابو فيصل كانت حالته ما تسمح

للكلام وفيصل منهاار من تصرف يوسف لاخته بس فيصل سال الدكتور على جنب بس كاان يوسف منتبه على

هذي النقطه ...

فيصل ... دكتور ابي اتاكد الكلب يوسف لمس اختي

الدكتور .. تطمن يا اخ فيصل اختك ماتت وهي شريفه

يوسف سمع اللي قاله الدكتور ... وتاخذه من هنا الشرطه ويقعد في مركز الشرطه يومين محد سال عنه ولا زاره

ويقووول في نفسه ... وصاايف ادري انج تسمعيني يا حبي ... وربي اللي سويته لك ولي ... واني احبج وتطمني سرك

كبير يا حبي ... ومهما عذبووني في حيااااتي ... ما اوفي لك سكووتك طووول الاياام وصبرك على بلاوك اللي

فرحت اليوم انك بعدك بنت وحزنت انك متي قبل تسمعي هذا الكلام انك بعدك بنت يا وصاايف ...

وبعد مرور يومين من السجن ...

ام خلف ,,,طاحت في المستشفى مشلوله من سمااع الخبر ان ابو خلف حط ولدها في السجن

وبعد مرور اسبوعمن موت وصايف لقت نووف في تلفوون وصاايف تسجيل وكان التسجيل

بصووت وصاايف ويوسف .. واسمعت

التسجيل للاخر وعرفت ان يووسف ماله ذنب في اللي حصل وبلغت اابووها في التسجيل

وعرفوا ان مووت وصاايف صدمه وان يووسف كان يحااول يناقش معها بس حاولوا مع يوسف

ان يعرفوون وصايف سر وصاايف

اللي كانت وصاايف تكرره مع يوسف وتقوول له لا تعلم احد ... وكان الكل يتسالوون ليه

يوسف ما حاول يدافع عن نفسه في السجن .....

وطلع يووسف من السجن ... ورااح لقبر وصاايف ويقوول هذي القصيده

آخـر عـباراتي وداع ،وآخـر مـشاويري رحيل

جـيتك وبـي لـفحة ضـما واقـفيت كبدي ناشفه

اصعب كلام أصعب خبر صرخه عقب صمت طويل

مـثل الـهدوء الـلي سـبق لحظة هبوب العاصفه

وأنـتي بـمتناول يـدي ، تـبدين مـثل المستحيل

فـي عـشرتك صـوت العقل يقتل طموح العاطفه

الـحب مـاهو كـل شـي إلـيا وقـف حظٍ بخيل

قـلوبنا مـثل الـعسل بـس الـظروف مـصالفه

لالـلـندم ،لالـلعتب ، أوشـي مـن هـذا الـقبيل

وانـتي مـاجا مـنك خـطا حـتى تـقولي اسـفه

مـن غـير لـيه ، استسلمي ،واستلهمي صبرٍجميل

ولاتـسأليني وش جـرى مـالك بـطول الـسالفه

قـولـي لـهم يـاعزوتي مـاعابنا مـوت الـنخيل

الـلـي يـوافـيها الأجـل وتـموت لـكن واقـفه

آخــر عـباراتي وداع آخـر مـشاويري رحـيل

جـيتك وكـبدي نـاشفه واقـفيت كـبدي نـاشفه

النــــــــــــــــهــــــــــايه ..

مناير ...تزوجة بمحمد

خلف ...عايش في حيره مع وزوجته

سعد ... الله احرمه من الانجااب << من فعلته السوده

ام خلف ...نهاية كل ظالم

يوسف ... متحطم نفسيا ...

نووف ... مثل داايما متسرعه في قراراتها

عهوود ... بنت لسه تلعب على الحبلين

.... .........

كنتم مع قصه من وااقع خيالي ولكنها مؤلمه

حاولت احط نهاايه احسن من كذا بس لقيت المووت احسن نهاايه لكل ســــر

مع تحيااتي

الكااتبه انجوود العنزي (( انجال ))


تجميع / ♫ معزوفة حنين ♫..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -