أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

بداية

رواية بعد كذبك لا ترتجي مني نظره -16

رواية بعد كذبك لا ترتجي مني نظره - غرام

رواية بعد كذبك لا ترتجي مني نظره -16

رهف: لا اعرفها زوجة عمي حنونه ومخلصه بس تبي تظمن مستقبلي
ولاء:هههههههههههههههههههه بالضبط يا بنت حماي العزيز
علي يخز في رهف و ولاء: سلامت حبيباتي فيكم شي
رهف الى الان على هبالها: ولاء خلاص كل شي تمام تعرفين برى ولدنا لازم يتغدى
ولاء تتجاهل خزات علي: ايه كل شي ولا النسيب ..
علي : انتم بكيفكم تخطبون الرجال
رهف : محد يصدقنا بلاش يا ياخذ بنتنا يا ناخذ بنتهم
علي: انا ابي الارأي الثاني
ولاء تظربه: راي فاشل ..(تلف على رهف) افكارك خليها لك
رهف +علي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$ &
مرت الساعات وصلت الى ثنتين الفجر .. نور جوالها بنغمه كلاسيكيه .. جلست تتقبل يمين ويسار بنزعاج
رفعت الجوال وهي معصبه ..
: نعم انت شايف الوقت مناسب عشان تدق
ماجد بتريقه: حاب اتعرف انا جاي على بالي كثير كثير اتعرف واسولف معك اكثر
هيفاء: افففففففففففف ماجد خلاص اسفه بس ممكن تسكر انا فيني النوم
ماجد: والي يقول ماهو مسكر
هيفاء تشغل نور الاابجوره: ياخي ماتفهم اقول لك واري دوام موعلطه شبلاك ماتفهم
ماجد: مالي خلص ابي اسولف طفشان موجايني نووم
هيفاء : ياربي تيب موجايك نوم تزعجني ليه؟؟
ماجد: نفس السبب الي خلاك تزعجيني وتطلعيني من الاجتماع عشان تلفونك التافه
هيفاء: اهااا يعني انت بترد الحركه تيب اسفه اخر مره اسويها ممكن تسكر الحين
ماجد: هيفاء انتي تكلمين ماجد مواي احد يعني محد يتامر عليّ متى ماحبيت قفلت ..بمزاجي السالفه
هيفاء باسلوب استفزازي : اعلى مابخيلك اركبه ويلا باااااي (وتسكر بوجهه) هذا الي ناقصني واحد مغرور ونفسي
بعد اف (رن جوالها وكان ماجد قفلت جوالها) وريني يامغرور وش بتسوي .. طفت النور ونامت
$$$$$$$$$$$$$$$$&& $$$$&&
اشرقت النور وبهذا النور يعلن يوم جديد يحمل في داخل..
جلس من النوم يحس بشوية الم : آآآآآآآخ يا ايدي(لف على الجهه الثانيه يناظر الجوال ..مافيه الا رسايل .. ناظر الساعه
ست الصباح .. ابتسم على الرسايل اغلبهم من بنات .. قام من فراشه..) الله عليك ياسعود مخبل هالبنات
دخل الحمام (وانتم بكرمه)وتروش وصلى .. دخلت عليه اخته زينه .. ناظر فيها : نعم
زينه تتخصر: تقول امي تبي الفطور هنا ولا بتنزل تحت
سعود يحط السجاده على الكرسي ويوقف ويسوي روحه يفكر :اممممممم حبي وين تبين هنا ولا تحت
زينه بملل: اخلص ماني فاضيه لك انا
(رن جوال سعود.. بورهف يتصل بك )
سعود: خلاص قولي ابي هنا بالغرفه .. يلا انقلعي وقفلي الباب .. (زينه تسكر الباب بقوه) ولعنه كسرتي الباب
(رد على رهف) هلا ..هلا وغلا برهوف
رهف بصوت واطي: صباح الخير ياحلو
سعود ببتسامه: صباح النور ..يا قلبي فديتك ليه صوتك واطي
رهف الى الان على نبرت صوتها: انا بروح المدرسه بس حبيت اصبح عليك قبل ماروح
سعود يقلدها ويجلس على الفراش: ياروحي تصدقين رهف حسيت احد يلاحقني مت تلفت يمين ويسار
رهف: ههههههه حسيت ..يلا حبيبي انا بمشي بروح المدرسه
سعود: اوكيك يلا كلها سنه وتصحيني بنفسك مولازم تدقين..
رهف: اي هين كلام بس
سعود: بتزوجك شوفي محد يتزوجك غيري والي يفكر يتزوجك يعرف روحه انه ميت
$$$$$$$$$$$$$$$$&& $$$$$$&
لبست عبايتها الحين قريب الست ونص .. وطلعت من البيت صادفت في الحوش اخوها فواز
هيفاء بروقان وهي تسوي بلون صغير بالعلك: هاااي باخوي العزيز
فواز: هلابك يلا بعدي ابي اروح انام اشوفك العصر
هيفاء تمسكه: ابي فسحه منك ( وتعلك بسرعه)
فواز يقلدها :وش هالخبال
هيفاء الى الان على تعليكة العلك بسرعه: بسرعه هاااااات
فواز يطلع البوك ويعطيها عشره: خذي بعدين ابوي ماعطاك
هيفاء تاخذ الفلوس وتروح جنب باب الشارع: الا بس انا احب الكثره ههههههه (وتطلع الى باب الشارع)
حطتت يدها على عيونها تظلل من نور الشمس القوي تناظر وين سيارتهم .. وراحت لها لفتت انتبها سياره سوده
بانوراما .. عقد حواجها" لايكون ماجد احسن شي اتجاهله " وكملت طريقها الى السياره بدون مانتاظر يمين ولايسار
ركبت السياره وقبل ماتسكر الباب .. ماجد مسكه هيفاء تشهق: نعم
ماجد ياشر لها بيده: يلا انزلي ياحلوه
هيفاء برجا: ماجد بلا فضايح الله يخليك كلمني بعدين وسفل فيني الين ماتشبع بس الحين لحد يشوفك ماجد روح
ماجد يمسكها: لسانك طويل في اوقات واوقات يختفي يلا انزلي
هيفاء تمسك يده: بس انا ماقلت لحد ماجد والله اسفه خلاص اخر مره ازعلك ماجد الله يخليك اتركني
ماجد : ماعد تسوينها اخر مره تقطين هالكلام
هيفاء تهز راسها بنعم: ايه ولا عاد ازعلك بس خلني اروح الحين
ماجد يرفع جواله ويدق على ابو بدر: السلام عليكم .. هلا عمي .. انا بخير انت ؟؟... ايه من بعد اذنك ممكن اوصل هيفاء
الى مدرستها .. لا انا جنبها .. مشكور ..(نزل الجوال ودخله في جيبيه .. ) يلا
هيفاء تنزل: اكيد ماجد بتوصلني لمدرستي
ماجد يفتح لها الباب: اقول اركبي بس مالت لو انك حلوه وقلتي هالكلام قلت يمكن امزح معك شينه وماخذه مقلب
في نفسها
هيفاء انجرحت من كلامه اركبت وفضلت السكوت :................................................. ......
ماجد حز بخاطره "انا غبي مفروض ماقولها تبقى بنت وحساسه ..بس والله تقهر انا زوجها موعبد عندها لازم تحترمني
هيفاء تحاول قدر ماتقدر ماتبكي " ليتني طولت اكثر مع فواز آآآآه يافواز وينك بس"
ماجد صفط عند بيت الدونت ..
هيفاء تناظر ساعه: ماجد بتاخر
ماجد: ثانيه بس (ونزل ومن السياره وبعد دقايق جا ومعه كيسة دونة ونص كافيه وعطاها اياه) خذي حلي
هيفاء تاخذ : شكرا ..ممكن توصلني الحين المدرسه
ماجد بمزح يحاول ماتنزل وهي زعلانه: احسن عشان ماشوف بنات ويصير تجديد بالعرس بدال زفه زفتين
هيفاء اسكتت شوي بعدها لفت عليه: شنو بتعرس عليّ
ماجد: شفت انتي الي تقولين وصلني موانا وانا رجال والشرع محلل
هيفاء: اقول مجوود وصلني بس وصلني قال ايش قال بيعرس
ماجد ابتسم: تبيني لك لحالك اردي اصلا انتي تموتين فيني بس مسويه ثقل
هيفاء: ههههههههه اي حيل بتقطع من الحب
ماجد يوقف عند المدرسه: اقول لا يكثر وانزلي بس
هيفاء: مالت باااي
$$$$$$$$$$$$$$$$&& $$$$$$
نزلت من درج وهي تسرع: اماا عاد اسألت عني من قالك انها سالت
: ولو ياخلووووودي انا اجيب لك الاخبار
خلود: يلا يلا ثواني وجااااي (يوم شفات نواف يناظر فيها) يه انا الحين جاااااايه (شددت على يالياء والهاء)
: اوووف اخطا فادح انا بسكر لاصرت ( تقلد خلود في النطق)جااااايه اعطيني الووو
خلود تناظر نواف: سوسو طسي بااي .." الله يستر من البقاره الي سويتها"
نواف: بتروحين الجامعه؟؟
خلود بمصخره: لا بروح الروضه ايه بروح الجامعه
نواف ياشر على شكلها :والي بيروح يكون كذا
ساميه: طايحين فيها تسريحها هالبنات حتى بالعروس كذا
نواف بستغراب : روحي تحبين اوصلك
خلود: لالالالالا خلك السواق يوصلني ..انتبه لبوخدود ولدها
نواف يرفع الولد: ثقيل راسه من كبر خدوده
خلود تتحجب: هذا الي يقول كل حاجه تاخذ حيز
نواف: ماشاء الله خدوده كل وجهه
ساميه تاخذ ولدها: من الحره ان ولدي احلى منه
خلود بعد ماطمنت ان نواف ماسمع: يلا سلام
وطلعت من القصر بعد ربع ساعه وصلت جامعتها .. دخلت بخت عطر رجالي لانكوم
وطلعت الكريم حق العطر ومسحت على يدها لان ماتقدرتسوي قدام اهلها...
عدلت نظارتها الشمسيه ورفعت الجوال بعد مادقت: هلا سعود هااه امير جات
سعاد: ايه
خلود: اففففف كيف اصرفها ذي
سعاد: لاتجي عندنا روح عند هشوووم(بنت مسترجله ثانيه)
خلود: تعرفها؟؟
سعاد: ايه روح وقول ابي اشوف عهوود
خلود: اسم البنت عهود
سعاد :ايه بقفل اميره شكت اني اكلمك
خلود: اوكيك .. قفلت وراحت لعند هشوم وكانت عهود جنبها تكلمها .. راحت وهي ترسم احلى ابتسامه
هشوم ( نوره): هلابك وهذا خالد الجامعه وهي ياخالد عهود
خلود تمد يدها وتبوس خد عهود: كيفك؟؟
عهود تبعد يدها: الحمدلله نوره شكرا على التلخيص اليوم بحاول اخلصه وان ماقدرت بعطيك بكره
خلود بستغباء: انتي مع هشوم؟؟
عهود: ايه مع نوره
خلود: طيب ياقمر لابغيتي شي او حاجه انا لك واي وحده تزعجك قولي لي امحيها لك من الوجود
عهود ببتسامه : شكرا بااي
خلودتناظر نوره: وراها كذا دلخه ومرتبكه وكله توزع الابتسامات
نوره: لك هييبه يابوشباااااب
خلود تظربه على راسه: خلينا نمشي لعند القمر والزين كله ميرووو
$$$$$$$$$$$$$$$$&& $$$$$$&&
في الفسحه ...
رهف +شهد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
هيفاء خدودها حمره: والله سخيف يرفع الضغط الحين ينقال بيراضي جاب لي دونت مع نص كافيه
وانا ماشرب هالكفي
رهف: حياتكم مره حلوه ههههههههههههههه
شهد: كل يقول لها شينه ههههههههههههههه
هيفاء تعدل مريولها: من زينه الحين حتى هوشين الدب قرب مني سحب الاكسجين كله
رهف: سحبه الاكسجين ولا الناس خاقه هههههههههههههه
شهد: انا اقول الاثنين
هيفاء+ رهف+ شهد: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
هيفاء:يلا قولي شسالفة اختك
شهد : ياستي الاخت عارضه نفسها عليه .. وهورفض بس بطريقه غير مباشره
رهف: اختك هبله حيل ..حتى لو احبه اقول اني احبه بس اقوله تزوجني هذا بقره
هيفاء: الا سوته موغلط هذي السيده خديجه هي الي اختارت الرسول وتزوجته
رهف: بتقارنين رسول وام مومنين بمنور وحميد
هيفاء: انا مااقار بس اقول الا سوته موغلط ..الغلط انها اختارت شخص غلط ..لو انه رجال
كان قال ابيها.. والمثل يقول اخذ قبل يحبك ولا تاخذ قلب تحبه
رهف: ياحظ مجود فيك احب فلسفتك
شهد: انا سويت لهم سالفه وقطيت نغزات.. الفايده الي طلعت منها الا وهي انو ماعاد تفتش مسكت عليها
شي كبير
هيفاء: شي طيب ..
$$$$$$$$$$$$$$$$&& $$$$$$&&
في الظهر ... في احد القصر الفاخره
" قصر ايـــــــــــاد"
في المطبخ .. كانت ام فيصل تشرف على الاكل ومعها بناتها اريج ونوال..
ام فيصل: شسوي فيه حنيت وزنيت وشف فلان كبرك وعنده ولدين شف علتان كبرك وعنده كذا.. راسه
يابس شكله طالع على عمه الله يرحمه لاصك الخمس وثلالثين قال بعرس وختارو له بنت صغيره
نوال: ابوي مقوي راسه عدل
اريج: يمه خلي ابوي يكلم جدي يكلم اياد
نوال: جد هنا بيستحي زي ماجد وبيعرس
ام فيصل: اذا انا امه مارضى وابوه مارضى واخووه الكبير فيصل مارضى تبون جدكم ..اياد عنده
يقص ماينقص عليه
اريج تظرب على فخذها: ياختي هالولد على مين طالع عنيد كذا؟؟!!
ام فيصل: على ابوه
نوال: هااه يمه اشوف قمنا غلط
ام فيصل : وانا صادقه عند ربي الفيصل ويعياله عنيدين ..
اريج: عيب رجلك لاتقولين عنه كذا
ام فيصل تاشر بلامبالاه :اقول بس لاتعطلوني الحين ابوكم يجي
نوال : قهر بعد شهر زواج ماجد ورياض مفروض يكون زواج ماجد واياد
ام فيصل: كل واحد وله نصيبه في الحياه ..ولو ربي كاتب انه بيعرس الحين بيعرس الحين
ربي الي يقرر
اريج ونوال : ونعم بالله
$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$ $$$$$$$
شهد ليه بتنصدم .. ومن الي صدمها او قهرها بمعنى اصح؟؟؟
ليه هيفاء في الجزء الجاي خايفه؟؟
وليه رهف تبكي؟؟
رياض ليه مفجوع ؟؟
دم ..شرطه ..وصياااح ؟؟
سعود من هذا كله شنو دوره؟؟




..*&*.. (الــــبــــارت الـــتــاســـع عــشر) ..*&*..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل الاول ..
*
*
بعد مرور اسبوعين ..
قرب زواج هيفاء وماجد.. والى الان العلاقه ماتغيرت..
سعود ورهف علاقتهم زادت والحب كبر وسعود شال من يده الجبس ..
سافرحمدان وهو جاهل سبب سكوت منيره ومتعجب من نغزات شهد ..
خلود بدت تتقرب الى البنت الي عاجبتهاواسمها عهود .. اياد ونواف الى الان يتهربون من الزواج ..
*
×
*
اليوم الخميس .. في بيت شهد
في الغرفه ..
شهد تكلم رهف تلفون ...
شهد: مدري اصلا ماتوقع احد يجيبنا ضاحي دوام صار غبي وابوي والله لوشنو ماجابنا
رهف: لاااا عاد حاولي مع عمك عبدالرحمن ..
شهد: كيف حتى ماشرينا فساتين ولا شي ؟؟
رهف: اشتري لك فستان واجيبه لك بس الله يخليك تعالي الزواج ..شهد هيوف الله ماعطاها خوات
المفروض حنا نصير خواته كافي بتاخذ واحد ماتبيه .. شهوود تكفين حاولي
شهد: خلاص بحاول قد مااقدر .. اخلي ضاحي ياخذ اجازه ونجي
رهف: ياااارب تجون
شهد: ان شاء الله
رهف : يلا انا بسكر الحين بيحطون غدا ...
سكرت من رهف وحل عليها الهدوء دخلت عليها سوسن ..
سوسن تلم شعرها: يلا غدا
شهد بملل: مابي مالي نفس
سوسن تلف عليها: توك مسويه صجه ابي غدا جوعانه والحين مالي نفس
شهد: ابي اروح زواج هيوف
سوسن: متى الزواج؟؟
شهد:بعد اسبوع
سوسن: وخلصت من جهازها ولا لا؟؟
شهد: هي عندنا ملابس من قبل فا ماكثرت واجد اكثير شي شرت ذهب
سوسن: وفستان العرس
شهد: بتاخذ واحد فخم اجار.. الحين هذا موموضوعنا موضوعنا كيف اخلي امي توافق نروح الزواج
سوسن: انا بكلم منيره وبنقنع امي نروح كلنا
شهد كانت بتعترض بس اسكتت لان لوعارضت مافي روحه ابد...
$$$$$$$$$$$$$$$$&& $$$$$$
في القصر ..
بعد ماخلصوا الغدا .. جلسوا في الصاله الداخليه ..
ام فيصل بعد ما قام زوجها من الصاله: اياد حبيبي ماباقي على زواج ماجد شي
اياد عقد حواجبه: ايه عارف بس وش تامرين عليّ؟؟؟
اريج: قصدها ماندور لك بنت
نوال: ترى بنات العايله جميلات
لمياء: عاد اخوي اياد يبغاله وحده امريكيه زيه
اياد: وش نجيب بيو لالا ابي وحده اغمق مني انا لحالي ابيض
ام فيصل: شنو تبي عبده
نوال: الله ويصيرون حليب شكلاته
اريج + لمياء: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اياد يسوي روحه زعلان: زوجتي موعبده
ام فيصل: اقول لايكثر وغير بنت خالتك مافيه
اياد: هو بكيفك اصلا تزوجني قلت مابي تدرين شلون عرسوا جواد هو الي متحمس
ام فيصل : من قال لك اني بخليه حتى هو بعرسه انت وياه في يوم واحد
اياد : انا ابي لحالي
نوال: عن العياره قول مابي اعرس
اياد يكتم الضحكه ولف على ورى ويرفع صوته : جووووووواااد تعال امي وافقت تعرسك تعال
اريج: صرف امي قالت لك مولجواد
اياد يعلي اكثر : جووواد ياجوووواد ..( يلف عليهم) الحمار شكله نايم انا بروح له
نوال تبتسم: صرف صرف
اياد يقوم:مااصرف انا بريء بروح اشوفه بس (ويتركهم بدون ما يسمع كلام احد)
ام فيصل تاشر عليه: هاااه شفتوا زي زيبق يزلق روحه
لمياء: زيبق شنوو؟؟
نوال: زئبق بس يدلعونه زيبق
لمياء: هههههههههههههههههههههههههههههه
اريج: ماعليكم منه اذا شفنا البنت الزينه في الزواج بنكلمها وناخذها له
$$$$$$$$$$$$$$$$&& $$$$$$&
خف نور الشمس والهوا بدا يحلو والحراره قلة كثير .. العصر الساعه اربع في القصر ..
تدور في جناحها تروح يمين ويسار تفكر على فكره ..كيف تجيب عهود لعند بيتهم فكرت وفكرت ..ناظرت
الصوره الي في الجدار هي ولجين اختها ابتسم لمى اخطرت لها فكره .. وطلعت من الغرفه وراحت الى اختها
خلود تفتح باب الغرفه: لوولي حيااتي
لجين تناظر فيها: انا اذاكر خوخه وش تبي؟؟
خلود تسكر الباب: سلامتك ياقلبي ( وتجلس جنبها) انا مواخوك الكبير الي حيبك
لجين تسكر الكتاب: امر واختصر المقدمه
خلود: انا دبرت لك وحده تدرسك رياضيات
لجين جلست تناظر فيها: خوخه وربي تعبت وانا اصرف لك من نواف وايمان
خلود: لا هالمره مافي احد بيشك انابروح معك عشان تدرسين لا غير
لجين: ومن تكون ؟؟
خلود: وحده فرش وحلووه
لجين: وكيف تدرسني وانتي موجوده ..خوخه تراني انقرف لو شفتكم
خلود : ومن قال بتشوفينا اصلا انا ماارتاح قدامك ..اول مره نروح ادب انا وياك.. ثاني مره اهلي مارضو
ولازم هي تجي عشان اهلي يشفونها
لجين: طيب
خلود: لاجات انتي تقلعي ولاعاد اشوفك
لجين: تيب موافقه
خلود تبوسها بقوه: مشكووووووووره ياحلى اخت يلا بروح اكلمها
$$$$$$$$$$$$$$$$&& $$$$$$$$
يفتح باب الشقه:ابراااااااااااااااهيم وحشتني
ابراهيم: وانت اكثر
سعود: ياخي صرت ماتنشاف واجد
ابراهيم: وش اسوي في ابوي اقلقني وربي
سعود ببتسامه يسكر الباب: وحشتني
ابراهيم: هااه مافي بنات ؟؟
سعود: لالا مابي وحشني انت ليه يوم الاربعاء غايب
ابراهيم: امي تعبت واخذتها المستشفى.. عمي قال انك سالت عني؟؟
سعود: ايه ..وليه جوالك مفصول ؟؟
ابراهيم: اليوم سددتها الفاتوره ..(يظرب فخذ سعود) هاااه وش مسوي رياض مابقى شي على الزواج
سعود: اسكت حايس وخايف وحالته حاله
ابراهيم : الله يكون في عونه .. ومتى انت تعرس
سعود يوقف: لمى اخذ الخبره الكافيه هههههههههههههههههه
ابراهيم: هههههههههههههههههههه
$$$$$$$$$$$$$$$$&& $$$$$$
لبست فستانها ولمت شعرها باهمال ومستكه بفيونكه .. وطلعت الى امها .. وهي ماسكه فستانها
امها : جعلني فداك اشوف
هيفاء: هاه يمه حلو
امها توقف جنبها: ايه حلو بس ليه مافيه شك عدل ليه خفيف؟؟
المصممه اللبنانيه: لان مديل فرنسي دايم هيك المديلات خفيف شك تبعها
امها :يمه هيوف انتي لحالك ناعمه ومافيك شي خذي شي يرزك ..
هيفاء تناظر نفسها في المرايا : يمه كل العروس الي رحنا فساتينهم كلها شك وبعضهم دفاشه من كثر الشك
انا ابي اصير مميزه
المصممه : كتير بيجوني هون بدن خليجي نوادر مايجو بدن اوروبي
" كثير يجوني هنا يبغون خليجي نوادر مايجون يبغون اوروبي"
هيفاء تلف وتناظر امها :شفتي انا احب اصير من النوادر ماعلينا (تناظر المصممه) حلو ومضبوط عليّ
(كملت كلامها بالبناني) ولك يسلمووو تؤبريني ههههههههه
المصممه: حيااتي انتي ههههههههه
دخلت هيفاء غرفة التبديل وهي تناظر نفسها في المرايا .. "الخميس الزواج مابقى شي بقى على الزواج
سبع ايام ..واصير في قصر ماجد ..آآآخ قد ايش الزمن يلعب فينا لعب .. الله يستر " عطت ظهرها المرايا
عشان تبدل ..
$$$$$$$$$$$$$$$$&& $$$$$$&&
دخلت الصاله وهي تمثل الزعل وجلست على اول كنب وهي تتافاف.. ابوها ناظرها ورجع كمل يناظر
التلفزيون ..
امها دخلت بصحن الشاهي والقهوه : شهد ليه مابغيتي غدا؟؟
شهد تتكلم بحزن: مالي نفس احس ودي ابكي
ابوها يصب له الشاهي :..........................
امها: ليه عسى ماشر وشفيك؟؟
شهدالى الان على الصوت الحزين: هيوف بتزوج وتعرفين يمه صار لي معها خمس سنين حيل ودي احظر ..
سكتت وكملت في داخلها" ولعنه وراى مايحس هالشايب ويتكلم"
امها تشرب فنجال القهوه: انا ماعندي مشكله هيفاء انا احبها حيل بس الراي راي ابوك ها بوضاحي شرايك
ابوها يناظر فيها: انا ماني موصلكم تبون كلموا ضاحي ولا عبدالرحمن
شهد: طيب ممكن تعطيني فلوس نستري فستان شنو بنحظر بلحاجتنا
ابوهايفتح المحفظه ويطلع 2000: خذي لك ولخواتك (يناظر زوجته) ماتروح لحالها روحوا معها
شهد تاخذ الفلوس وطنش كلام ابوها وتروح لغرفة ضاحي ركض ...
وتدق الباب بسرعه : ضااااااااحي يابعدي حييي افتح
ضاحي يفتح الباب: هلا
شهد ببتسامه عريضه: يااااجعلني فداك ( وتنقز وتضمه)
ضاحي يبعدها عنه :وخرررررررري عني ورى حياك مايطلع الحين وخري بنام وشتبين؟؟
شهد: اليوم في الليل خذنا اي مجمع نشتري فساتين
ضاحي عقد حواجبه : من من الي بيشتري فساتين ؟؟
شهد: انا ومنيره وسوسن
ضاحي : انتي بتلبسين فستان هههههههههههههههههههه من متى ؟؟
شهد حمر وجهها: خلاص بطلت بشتري بنطول في شك وبلوزه
ضاحي: ايه هذي شهد ..الي اعرفها
شهد: اخلص بتوصلنا ولا لا
ضاحي: انا علي دوام
شهد: خلاص هو اليوم ويوم الزواج انت تيب ؟؟
ضاحي : زواج من؟؟
شهد: خويتي زواج خويتي الخميس الي بيجي ...
ضاحي:خلاص انا باخذ اجازه وخلو عمي يوصلكم ويلا لوسمحتي خليني انام انقلعي ..
شهد: ياجعلني فداااااااااا يلا بااي
ضاحي : خبله ههههه
$$$$$$$$$$$$$$$$&& $$$$$$&
في الصاله ..بقصر ماجد ..
مها تدخل القسم المخصص لماجد وهيفاء: واااااااااااااو ماجد مرره فخم وربي ماتستاهل هيفووووه الخايسه
ماجد بحده: مهــــــا
مها تطنشه وتكمل وتشوف باقي القسم ..كان عباره عن ثلاث غرف وحمامين وصاله صغيره ..
وقف ماجد وهويناظر القسم جلس على الكنب وتكى راسه على يده .. "ياترى كيف بتكون حياتي معك ياهيفاء ..
بنجلس على هالحال ولا كيف .. فتح جواله وناظر كل رسايلها .. الله يقدم اللي فيه الخير ياهيوف "
مها تجلس جنبه وتعلي صوتها: مااااااااجد وين رحت؟؟
ماجد يتريق : هناك (وياشر على باب القسم) وين بعد ؟؟ معك اسمع سوالفك.. وشرايك حلوين الغرف
مها ببتسامه: ايه .. بس وشفيك سرحان ؟؟
ماجد: موسرحان بس افكر كيف بنزف منو اول
مها : اول شي هيفاء بعدين ضحى زوجة رياض .. ونجلسهم مع بعض قدام الناس وبعد ربع ساعه تطلع
ضحى وتدخل انت وبعدين تاخذ زوجتك وتسافر
ماجد عقد حواجبه: ورياض ماراح يسافر؟؟
مها: لا ..لان ابو البنت شوي تعبان لاابوها شفاء بيسافرون..
ماجد : مايشوف شر ..يلا قومي نروح عند امي طلع ..
$$$$$$$$$$$$$$$$&& $$$$$$
في الليل ..
بدر يصفق : عااااش اخوي
فواز يرقص بالبشت ويحطه على راسه : ويامعيريس عين الله تراك والقمر والشمس تمشي وراك ..
بدر: الف صلاة والسلام عليك ياحبيييب الله محمد
هيفاء: كلللللللللللللللللللللووووش
ام بدر تضحك على خبال فواز..
فوازيجلس ويحط البشت على كتفه ويعدل شماغه ويناظر الساعه وياشر كانه يسلم على احد .. قام بدر
وهوحامل ولده وقف جنبه فواز جات هيفاء قدامهم وكانهم تصورهم ..
فواز يبتسم : خلاص وخر الحين بتجي زوجتي
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
ام بدر: روووح ياوليدي عسى ماتمر هالسنه الا وانت متزوج
الكل:امين
هيفاء: من وين لك هالبشت
فواز: هذا ابوي شرايه عشان زواجك ..
ام بدر: ماشريت لك بدر ؟؟
فواز: لالا خلك عشان لادخلنا نردح رد البشت يعيق الرقص
بدرياشر على فواز: صح كلام اخوي
فواز: بداوين الاسبوع هذا
هيفاء: بروح السبت بودع البنات وبعطي خبر الاداره ..وبغيب ولا براجعه الابعد اسبوعين
ام بدر: الله يوفقك ويسعدك بيصير البيت فاضي عليّ
هيفاء: بس اجي من السفر بنام عندك يوم اويومين
بدر: ياااااالله بيخلص الغدا
فواز: افففففف وبيزيدون علينا الفاتوره الماي والكهرباء
هيفاء تكش عليهم: مااااالت ههههههه
$$$$$$$$$$$$$$$$&& $$$$$$&
في السياره ..
منيره : نبغى جيااااااان
شهد: اقوووووووول ولا كلمه عرس خويتي وانا الي احدد عمي على الراشد
سوسن: هبله انتي الفساتين هناك مررره غاليه انا ياجيان او فينيسيا
شهد: اقوووووووول ولا كلمه عرس خويتي وانا الي احدد عمي سوق الثقبه
عبدالرحمن: هههههههههههه سوق الثقبه في عينك شايفتنا .. باخذكم جيان
شهد: اقوووووول ولا كلمه عرس خويتي وانا الي احدد
عبدالرحمن: اقووووول ولا كلمه ترى السياره سيارتي
شهد: اصلا انا امزح
وبعد ربع ساعه وصلوا جيان (مجمع الظهران المسمى الاخر)..ودخلوا المجمع..
عبد الرحمن : انا بروح ستار بوكس لا خلصتوا دقوا عليّ طيب
البنات:طيب
منيره : تعالوا ندخل المحل هذا
شهد: لا ندخل المحل هذا
منيره بعد الي صار لها صارت تنجنب المشاكل مع شهد والهدوء صيطر على شخصيتها: طيب
دخلو ولا حصلوا شي يعجبهم .. شهد: يلا نروح محل الي قالت عليه منيره
دخلوا المحل شرت منيره فستان بني وسوسن وردي وشهد ماعجبها شي .. وطلعوا
سوسن :وانتي شنو ماستقريتي على راي
شهد: امممممممم مدري
سوسن: انا اقول لاتفشلينا عند الناس كافي العايله تشترين لهم بنطلون وبلوزه
شهد تناظر منيره: وانتي وشرايك ؟؟
منيره ترفع جوالها: مدري عنك سوي الي تبين انا بروح عند عمي
سوسن تعطي شهد الفلوس : وانا مع منيره بالتوفيق شهوود
شهد تاخذ الفلوس : مالت طسي انتي وياها.. وراحت تتمشى وتدخل محل وتطلع من محل ماتعرف شنو
تختار .. دخلت محل وجاهله الي يمشي وراها ..
شهد ترفع الفستان وتناظر فيه كان لونه بنفسجي ..
جاها صوت رجال : اتخيل على بياضك هاللون بيطلع جنااااان
شهد حركت عيونها بدون ماتلف راسها على جهة الصوت ومن الصدمه لفت راسها على الرجال وبهمس قالت
:سعود
سعود جاهل من البنت الي قدامه : لبى العيون البنيه خذي الرقم وانتظر اتصاله وتركها ..
شهد تناظر في الرقم وفي مكان الي كان فيه سعود " هذا سعوود والله سعود الغذر ويحلف لرهف بطل سوالف
البنات " حطت الرقم في الشنطه عشان توريه رهف وناظرت المقاس الفستان بدون ماتدقق حلو موحلو
راحت الدفعة الفلوس ودقت على عمها ..وسكرت منه و دقت كثير على رهف بس ماردت .. يوم ركبت السياره
دقت على هيفاء .. ومطنشه تعليق الكل على فستانها .. ردت عليها هيفاء بسرعه ...
شهد بعصبيه: هيوف رهييف الغبيه وين؟؟
هيفاء: مدري ليه وبعدين وشفيك معصبه ؟؟
شهد: شفت سوسو
هيفاء: من سوسو ايوه ايوه عرفت سعود وشفيه
شهد اسكتت الكل مركز معها
هيفاء: الوووو شهد وين؟؟
شهد قفلت السماعه : وشفيكم تناظرون فيني ؟؟
سوسن: من سوسو ومتى شفتيها؟؟
شهد الى الان على عصبيتها: ماااااااالك خص ورجاءا لحد يكلمني الى مانوصل البيت


يتبع ,,,,,,

👇👇👇
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -