رواية بلقاك صدفة عابره واتعداك -13
((هشااام ااسف بس دراستي أهم
اخترت دراستي عليك اعذرني
لما تقرأ هذه الرساله باكون
قد وصلت الرياض واتمنى ورقة
طلاقي توصلني كفاية اللي شفته منك
تحياتي زوجتك السابقة
"ريم " ))
هشام مو مصدق اللي يقراه ريم راحت الرياض والصدمة الاكبر
ريم اختارت دراستها عليه مستحيل وتبي تطلق كمان
جلس هشام على السرير ومسك راسه يحاول يفكر بس مو قادر
اخذ جواله ودق على سعد
هشام بتعب :سعد اقدر اقابلك
سعد :قول السلام اول
هشام :سعد مالي خلقك اقدر اقابلك ولالا
سعد :طيب طيب بس وين
هشام : تعال عند البحر مكانا المعتاد
سعد :طيب
((سعد صديق هشاام يدرس طب جمييل ومعضل وعمره 25))
==================
عند ريم
وصلت الرياض
واستقبلها اخوها عمر
وراحوا البيت
في البيت
ام عمر :ريم وش هالمفاجئه
ريم ركضت وحضنت امها
ونزل ابوهها من الدرج وشافها :دلوعتيييييي
ريم راحت وحضنته وبكت : دلوعتك اتعبوها اتعبوهاااااا
عمر خاف على اخته ومسكها وجلسها :هدي
وحب يلطف الجو :الا كم يوم بتخثينا هنا
ريم تتصنع الابتسامه : ماني برايحه عنكم ابد
ابو عمر يظنها تمزح :هههه هشام مابيصبر
ريم بحزن : لا بيطلقني
الكل تفاجئ من ردها
ام عمر :ريم انتي من جدك تتكلمين
ريم نزلت راسها :ايه
أم عمر :طيب ايش السبب
ريم وقفت وتركتهم "لو قلت دراستي بيرجعوني له غصب " : احنا مانصلح لبعض خلاص لاحد يسالني
وطلعت لغرفتها
====================
اما عند هشام
هشام :سعد تركتني تركتني عشان دراستها فضلت دراستها علي سعد تصدق طلبت الطلاق سعد انا احبها ليه ترووح هي الللحين بالرياض
سعد قام حضن هشام وهداه :هشام هدي لاتتعب نفسك خلاص انساها
هشام :سعد انت وش تقوول هذي ريم هذي حبيبتي هذي زوجتي كيف تبيني انساها
سعد :اللي نساك انساه
هشام بصراخ : مقـــــــدر
سعد ضربه كف :هششششششششششام خلاص هي راحت انسى
هشام نزلت دمعته واشر على قلبه :وهذا كيف ينسى
سعد نزل راسه :لاحوول ولاقوة الا بالله
وحضنة : هدي ياهشاام الله يخلييك
==================
نايف يكلم رند
نايف: رنووده حبيبتي
رند: عيونها وروحها
نايف: احببببببببببببك
رند :انا اكثر
نايف : اقووول دريت ان ريم جت
رند :امااااااا
نايف :والله
رند :وليه وزوجها وش السالفه
نايف : مدري
رند :ياقلبي عليها
نايف: رندووو وش تتوقعين
رند :مدري بس ماعليك بجيب الاخبار
نايف :اكيد ابو سند مو حي الله
رند :ههههههههههه تذكر
نايف :حد ينسى
رند :اوكي حبيبي بايو
نايف :وويييين
رند :اجيب الاخبااار
نايف :بس انا ماشبعت منك
رند :اقول رووح يالعيااار
نايف : كانو يسمووني كلهم يعرفوني مالي انا والحب لالالالا >> يلحن خخخخخخخ
رند :هههه مجنون وربي
نايف :مجنون بحبك انا .. ايووه عااشو
رند : خلاص عاااد
نايف : رووح وانسااني خلاص خلاص خلاص خلاص
رند : تدري انا بقفل احسن
نايف :تدري احبك وهم عليييك اغااار ... لالاقلبوو لاتقفلي
رند : اقول بااااي
وطوووط طوووط طووووط
================
نايفف :هههههههههه قفلت
ونزل تحت وهو يغني ويرقص
نووف تحب يدها وجه وقفا : حمد لله والشكر ايش فيكك
نايف انسدح على الارض : اااااااااه من الحب وعمايلووه
ابو ناايف دخل :هي وشبك متبطح بالصاله
نووف :لالا بابا هذا الحب وعمايلووه
ابو ناايف :ههههه الله يخلف على عقله بس
ناييف : ابوووي قد حبييييت
ابو نااايف : ايييه
نايف جلس ونقز عنده : ممممممممممين
نووف: ميين ميين قولل وسرك ببير >> ايه نشووف
ابو ناايف :امكم ياجعلني افدااااااااها
نايف يصفر وننوف تصاارخ >> مجانين
وراحو ركض لامهم بالمطبخ
نايف :امــــــــــــــــــي
نووف :ماما مماااتي مومو ميمي
ام ناايف : وصمة هاااه
ناااايف :ابوووي يحب
نووف :الا عااااشق
ناايف: يمووووووت فيها
نووف : يحب الترررااااب اللي تمشي علييه
ام نايف بخووف :مين
ناايف: وحد يامي تجنننن وراني صورتها ياااهـــي خقة
نووف :الا تطييح الطير من السما
ام ناايف :ووجع قولوا مين
ناايف :ااااه ياايمة لو تشوفينها
نووف :قسم تنهبلييين
ام نايف حطت يدها على اذانيها : ياتقوولون مين ولا مابي اسمع
ناايف يطالع اخته : اقوول لها ولالا
نووف بتفكيير : لا خل ابووي يقوول لها
ناايف : اجل سرينا
نووف :هيااا
ام ناايف :تعااالو قولوا مييين
نووف :اسالي باباتي
ام نايف ترووح لزوجها : مين اللي تحبها
ابو ناايف : هههههههه جنونك العيااال
ام ناايف : لاتصرف قووول
ابو ناايف : اسمها
ام نايف بخووف :ايييه
ابو ناايف : ولا اقوول اسالي عياالك
نووف وناايف : يبااااا قوول قسم خرعااانه قوول لها
ابو نايف ببتسامة : اقول لك فوووق
نوف وناايف : هههههههههههههههههه لزوم حركاات النص كم
*******************************************
رجع هشام البيت والدنيا ضايقه فيه
وطلع لجناح ريم وهو مو سامع نداء سعاد
دخل الجناح ومسك مخدة ريم وحضنها ونااام
باليوم الثاني
قام هشام وهو مازال حاضن المخده استنشق ريحت ريم اللي مازالت مجوده لف نظرة ولقى كتابها اللي ياما تهاوشو عشانه
مسكة وابتسم حاول يفتحه بس ماعرف لرقم السري
ريم : لاتحاول الارقام محفوظة بعقلك
هشام رفع راسة وشاف ريم :ريم انتي حقيقة
ريم :ههههههههههههههههههه لا انا هنا (واشرت على قلبه )
هشام :ريممم لاتروحين خليك جنبي
ريم ابتسمت له :ماقدر ياهشام ماقدر لاكن ثق اني بكون دايم ببالك
هشام :رييم كيف افتح الكتاب
ريم ابتسمت له :فكر زين بارقام انا احبها
هشام جلس يفكر ويفكر:ريم رقم1و 2 و4 و5
ريم ابتسمت: وش معنى هذي الارقام
هشام جلس يتذكر : رقم واحد لمى كنتي تقولين القلب مايسكنه الا واحد
واثنين لانك كل ماصورك بشهر العسل تسوين حبتين هههههه و4 كنتي لمى تعدين تعدين لمى 4 مو ثلاثة هههه و5 كنتي دايم تكشين علي ودمعت عيونه احبببك
ريم ابتسمت :الحين عرفتهم انا استأذن
هشام :لالا ريم خليك معي
واختفت ريم من قدامه
هشام :لالالالالالالالا رييييييييييييييم
مسك راسه بيدينه وطالع بالكتاب :هذا اللي بقالي منك
فتح الكتاب ولقى صور لها من هي صغيرة ليوم زواجها
وكاتبه الاحداث اللي تسير لها
هشام نزلت منه دمعه لمى قرا كيف تكتب ايش صار معها مع هشام بالاسابيع الاخير وكيف كان معذبها
====================
اما عند ريم كانت طول اليوم بغغرفتها
تتذكر مواقفها مع هشام فجئ دق جوالها
ولقيتوو هشام
تنهدت ومسحت دموعها وردت
ريم ببحه وباين عليها البكي :الوووووووو
هشام بلهفة :رييييييييييم
ريم "اااه ياهشام " :نعم
هشام غمض عيونه :ريم انتي تبين الطلاق
ريم تنهدت :اييييييييه
هشام :خلاص بكرة انا جاي الرياض ورح اطلقك
ريم غمضت عيونها وبغصة :طيب باي
هشام :في حفظ الرحمان
ريم تسطحت على السرير وجلست تبكي
هشام نزل لاهله وجلس بالصاله وسند راسة وفتح ازارير ثوبة
سمر بخوف على اخوها :هشاممم ايش فيك ريم فيها شي
هشام ابتسم بالم :قلب اخوك يعورة
ام سمر:اسم الله عليك ياولدي
سمر:وين ريم ماشوفتها من امس
هشام نزل راسه :ريم عند اهلها
سمر:ايششش
هشام :واليوم بروح لرياض
سمر بفرح :بترجعها
هشام غمض عيونه :بطلقها
الصدمة كانت قوية عليهم
سعاد ونورة ودهم يقومون يرقصون
سعاد :يعني خلاص بنفتك منها
نورة :وتسير لنا بس
هشام ناظرهم بستحقار وقام
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مدخــــل ..
+
واقــــتنعـــنا بكـــلــمهـ
.... { وحــــــــدهـ هــي
" نـــــــــصــــييـــب "
وان كــــــــل شيء صــأار ..( خـــــــيرهـ :msn2:
(البارت 25)
مشى هشام بالليل متوجه لدمام
ووصل على الفجر راح
يرتااح له شوي قبل مايرووح لريم
هشااام" ااااه يا ربي ساعدني ولين قلبها "
اليوم الثاني
سمعت دق الباب
ريم :ادخخخخخخخخل
ام عمر:كيفك يمة
ريم حست ان في امها شي
ريم :ماما عندك كلام بتقولينه
ام عمر نزلت راسها :ايه يمة
ريم عدلت جلستها واشرت لامها تجلس جنبها
ام عمر :يمة مازلتي مصره على الطلاق
ريم :ايييه
ام عمر : يابنتي فكري تبين الناس ينعتونك بالمطلقة
ريم :انا وش علي من الناس اهم شي راحتي
ام عمر :يابنتي هذا طلاق مو لعبة
ريم بصراخ :مابييييييييه مابييييييييييه ماتفهموون
ام عمر حضنت بنتها :هدي يمة
ريم تبكي :ماما مابيه
ام عمر مسحت دموع ريم :مابيسير الا اللي تبينه
وطلعت من غرفت ريم
ابو عمر :ها
ام عمر هزت راسها بالنفي :ماقدرت تبي تطلق
ابو عمر:لاحول ولا قوت الا بالله
نزل ابو عمر لهشام اللي ينتظرة بالصالة
:اسف ياولدي البنت مصره
هشام نزل راسة :اقدر اروح لها
ابو عمر :اكيد امش معي
ابو عمر دل هشام على الغرفة وتركهم
هشام دق الباب
ريم مسحت دموعها :ادخل
دخل هشام ولقاها جالسة على السرير وانفها محمر وعيونها كمان
ريم رفعت راسها وشافت هشام اخر واحد توقعته بيدخل عليها
هشام راح جلس جنبها :ريم ارجعي معي وتعوذي من الشيطان
ريم :اسف ماقدر
هشام مسك يدها :ريم هذا طلاق مو لعبة
ريم نزلت راسها :ادرري
هشام :يعني مصره
ريم غمضت عيونها :ايه
هشام وقف ووقفها معه وحضنها
ريم انصدمت من حركاته
هشام :ابي اضمك قبل لانفترق ابي شي يذكرني فيك ابي نهايت حياتنا بالاحضان ابي تتذكريني بهالحضن و وخر عنها
وراح للباب وغمض عيونه :ريم .... انتي طالق ... طالق ...طالق
وخرج بسرعه ماقدر يجلس اكثر
ريم انهارت بكي على السرير "اللي ابيه صار ليه ابكي ليه"
هشام نزل تحت وهو مو قادر يمشي زين وصل لاخر درجه وجلس فتح ازارير ثوبة وجلس يتنفس بصعوبة
ابو عمر جاء يركض له وعمر كمان ام عمر طلعت لبنتها
ابو عمر :هشام ايش فيك
هشام وهو يالله يتنفس :عمر.... روح سيارتي ... افتح الدرج .. جيب بخاخ ... الربوو
عمر راح وجاب الدواء واعطاه هشام
ابو عمر:ها اللحين احسن
هشام ابتسم بالم :كيف احسن وريم ماصارت لي
كيف ياعمي احسن علمني انا ابي الجواب
ابو عمر حزن على حال هشام وريم
هشام قام ووقف ونزل راسة :بحاول اجيب ورقة طلاقها بكرة
ابو عمر :طيب ياولدي
اما عند ريم كانت تبكي وامها تحاول فيها تفتح الباب
لكن بلا جدووى
ام عمر :يمممة افتحي الباب الله يهديك بس
ريم : مااااااابي اتركوني لحااالي
ام عمر : استغفر الله يابنتي مايسير ككذا افتحي
عمر جاء لعند امه : وش فيها
ام عمر بحزن لحاال بنتها :مو راضية تفتح
عمر تنهد : الله يعين
ام عمر :رااح هشاام
عمر : ايييه الله يعينه
باليوم الثاني
وصلت ورقة طلاق ريم
========
وهشام رجع الدمام
اول ماوصل دخل البيت :السلام
الكل : وعليكم السلام
وجلس عند اهله على طاولت الطعام
وهو ساكت
نورة :طلقتها
هشام نزل راسة وجلس ياكل كانه مو مهتم:اييييييه
سمر رفعت راسه بصدمة
سععاد "احسن جعلها راحت ولا ردت " :هشومي القمك
هشام بحده :لا اعرف اكل
الاكل استغرب هشام العادة مايحط يده بالاكل دايم وحدة تلقمة
هشام " لاطالعون فيني ريم كانت تقول لي بزر لمى احد ياكلني
ابيه تعرف انا مو بزر وينك ريم تعالي شوفيني من بعدك"
رفع نظرة وطالع بمكانها
وتذكر لمى كانت تضحك عليه
ابتسم لاشعوريا
سمر لاحضت ابتسامته ونظره موجه لمكان ريم "ااه ياخوي تحبها ادري "
هشام حط يده على دقنة واتكا عليها ونظره مازال لمكان ريم
تذكر يوم قومها من الطاولة
هشام :ريم الطاولة هاذي لها قواعد
ريم :وهالقواعد ماتمشي معي
هشام وقف وهو معصب وضرب الطاولة بيده : قوانين هالطاولة تمشي على كل اللي جالسين فيها
ريم وقفت ومسكت صحنها :وانا مو مستعده اجلس فيها
هشام اختفت ابتسامته وقام
دخل غرفتها وجلس يتأمل كل شي بالغرفة
انسدح على السرير وناظر التسريحة وتخيلها جالسة تمشط شعرها
غمض عيونه بقوووة " خلاص اخرجي من باالي "
============
انتشر خبر طلاق ريم وهشام
والجده زعلت كثيررر
وهشام كل يوم يدخل غرفت ريم ويجلس يتذكرها حتى يغلبه النوم
ماقام يرووح لزوجاته
وريم طول اليوم بغرفتها ونادر ماتطلع
وعمر حزنان على اخته ويحاااول يصلح حالها بمسااعدة حمزة ..
=================
نايف :كلمتي ريم
رند :مو رااضيه من يوم طلقها هشام وهي حالتها ماتسر
نايف :لاحول ولاقوة الا بالله
رند :الله يعين
نايف : احنا لازم نأخر الزواج شوي
رند :اكيد لمى تهدا الامور شوي
نايف :يالله انا ااتركك المدير لو عرف اني اكلمكـ وقت العمل فصلنني
رند :لا وبعدين ماتزوجك اذا فصلك
نايف :اييييييييش
رند :هههههههههه امزح والله لو انت حاافي منتف بتزوجك
نايف :ايييه على باالي يالله سي يوو
رند : سي ياا
********************************************
بعد اسبوع
يتبع ,,,
👇👇👇

اللهم لك الحمد حتى ترضى وإذا رضيت وبعد الرضى ,,, اضف تعليقك