رواية بلقاك صدفة عابره واتعداك -14
نايف : احنا لازم نأخر الزواج شوي
رند :اكيد لمى تهدا الامور شوي
نايف :يالله انا ااتركك المدير لو عرف اني اكلمكـ وقت العمل فصلنني
رند :لا وبعدين ماتزوجك اذا فصلك
نايف :اييييييييش
رند :هههههههههه امزح والله لو انت حاافي منتف بتزوجك
نايف :ايييه على باالي يالله سي يوو
رند : سي ياا
********************************************
بعد اسبوع
سعد :هشام يالله انزل وصلت بيتك
هشام كان مستند على الكنبة :سعد مالي خلق انزل فرفر ششوي بالسيارة
سعد :هشام هذي ثالث مرى افرفر فيك انزل ابي اروح بيتي انام
هشام :اووف طيب
نزل هشام وهو نازل شاف سعاد خارجه برى البيت ولابسة عبايه
مخصر وريحت العطر عمت الشارع وفجئ وقفت سيارة وركبت فيها سعاد
هشام ركب سيارة سعد :سعد حرك حرك اللحق السيارة بسرعه
سعد :ميييييين
هشام :اللحقه وانت ساكت
لحقو السيارى وصلو بعد ساعه ونص
وقفت السيارة عند استراحه والعياذ بالله بنات وخمر وصوت الديجي كان عالي
نزلت سعاد وهي حاضنه الرجال
هشام يطالع بصدمة :سعد رجعني
سعد :مين هاذي
هشام بين اسنانه :سعاد
سعد حرك وتوجهو للبيت
هشام دخل البيت وهو يصارخ
:نوووووووووووووووووووووووووورة
نورة وهي نازلة من الدرج تركض وبخوف:نعم
هشام :تطلعين الحين وتشيلين كل اغراض الزفت سعاد لاتبقي حاجه وبصراخ.. بسررررعه
نورة طلعت فوق وخلال نص ساعه جابت له اغراضها
=====
اخذهم ووداهم عند الباب وجلس على كرسي ينتظرها
بعد مرور ساعه كاملة دخلت سعاد بهدوء شديد بس هشام لاحظها
وبصراخ :شرررفـــــــــــــتي
سعاد فزت من مكانها ولفت عليه لقته جالس وحوالينه شنط
بلعت ريقها وبخوف : أ أ أ نأ
هشام قام وسحب شعرها وبصراخ :انتي وحطة حقيره وواطيه
طلعو اهله من صوت صراخه لقوه ماسك سعاد وطايح فيها ضرب
سمر:هشااااااااااااام بس
هشام تركها بقرف :انقلعي وانتي طالق طالق طالق
سعاد جلست تبكي وباست رجله :لالا هشام انا كنت بالسوق ليه تشك فيني
هشام شاتها برجله :بالسوق ولا بالاستراحه
سعاد تصنمت بمكانها :أ أ أ
هشام بصرااخ :برااااااااااا بيتي يتعذرك
سعاد : قبل ما اطلع ودي تعرف اذا كنت مطلق ريم عشان الحبوب
هههههههه ترى انا اللي حطيتهم بدرجها ولا ليش طلبت منك الملف طلعت غبي وشكاك ههههههههههههههه
هشام :برااااااااااا ياكلبة
سعاد وصلت للبااب :غبي
هشام جلس على الارض وحس بتأنيب الضمير لريم
وكيف انه تسرع باتهامه لها ووراها الويل بذااك الاسبووع
دخل البيت وطلع لجناح ريم
دخل وجلس على الارض
هشام :اااااااااااااه ياريم ضلمتك معي وانا استحق اللي يجيني
اشتقت لك ياريم اشتقت لك
==================
اما عند ريم كانت منسدحه على سريرها وجاء على بالها هشام
ريم:ااااااااااه ياهشام اللحين عرفت اني احبببك
:طيب ليه طلبتي الطلاق
ريم فزت من مكانها لقيت عمر واقف عند الباب
ريم :هي خوفتني
عمر:ليه طلبتي الطلاق
ريم نزلت راسها :عمر سكر الموضوع
عمر:مو مسكره واللحين قولي لي سبب طلاقكم
ريم :عمر كلام مايصلح لك لاتتلقف واطلع برا
عمر:اوكيه بس حبيت اقول لك ترا قبلوك في الجامعه
ريم ببتسامة :جد يالله شي بينسيني
عمر:بينسيك هشام
ريم نزلت راسها :ايه
عمر:تحبينه
ريم :امووووووت فيه والله بس كنت اكابر
عمر قفل الباب وجلس جنبها :قولي ياختي فضفضي
ريم تنهدت :اوعدني ماتعلم حد
عمر :اوعدك
ريم قالت له من شاف الحبوب وسالفة الدرااسة الى ان تطلقت
عمر:اووف اووف طيب صدَق انك ماخذة حبوب
ريم :ايه
عمر:كان وضحتي له طيب
ريم : مادري وش صابني ذاك الوقت وهو ماخلاني ابرر
عمر:طيب والحين انتي طلبتي الطلاق عشان دراستك
ريم :ايه
عمر:مجنونه ولا تستهبلين ولا ايش بالضبط
ريم :بس انا تعبت تعبت اهـــــــــئ
عمر حضن اخته
عمر: طيب بس هو شكله يحزن ويبي رضاك ليه ماسامحتيه
ريم :ماقدر ياعمر ماصدق انه في يوم وليله بيتغير
عمر:انتي لو شفتي وش صار له لمى طلقك ونزل
ريم فزت :عمر شو صار له قوول
عمر قام وراح عند الباب :مو تقولين مابتسامحينه ليه اقول لك
ريم تنرفزت :اووف عمر قول
عمر:ههههه طيب
وقال لها
ريم :ياقلبي عليهـ ليته فيني ولا فية
عمر ضربها بخفيف على كتفها :هي ترى مو زوجك خلاص انسي
ريم انسدحت على السرير :اطلع براااا
انتي ماعندك الا اطلع برااا واطلع برااا
ريم :برااا
وطلع عمر
ننتقل لهشام
نام مكانه
واليوم الثاني
انتظروه اهله بس طول لاراح دوامه ولا طلع يتغدى طلعت سمر له
طق طق طق طق(الباب)
سمر:هشااااااااام
هشام :...................
سمر:هششااااااااام رد عللي
هشام :....................
نزلت سمر لامها
سمر بخوف :مممامما هشام مايرد
ام سمر:يويلي ولدي
وطلعت تركض لفوق هي وسمر
حاولو يفتحون الباب ماقدروا
نادو الحارس يكسر الباب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلت ام سمر وسمر ولقيو هشام جالس على الارض ونايم
سمروهي تبكي : هشاااااااام قووووووم
هشام :ريم ريم
ام سمر : قوومم يمة تعباان فيك شي
ام سمر بكت على حال ولدها : ريم راحت خلاص
هشام :لا ريم لي ريم زوجتي ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
تعالي
سمر:هشام هد ريم خلاص مو لك
هشام حضن امه وجلس يبكي زي الاطفال :يمة انا احبها ليه ترووح انا تعبان ابيها حياتي بدونها ولا شي
امم سمر:خلاص يمة مالكم نصيب
هشام :ريييييييييييييييييم
جلست تقرا عليه امه لين نام بحضنها مثل الاطفال
مر اسبوعين وهشام مايطلع من جناح ريم
ضعف كثيرررر وصار وجهه باهت وتحت عيونه هالات سودا
ريم صارت تروح للجامعه وحاولت تتناسى هشام
بس مافي فايده كل ماترجع البيت تجلس على حافة الدرج مكان ماجلس هشام وتمسح على الدرج وتنزل دموعها
ريم :اااااه احبك تعال اسمعها مني ترى والله احبك
حست بلوعه (بترجع )
وراحت للحمام (الله يكرمكم)
ومر على ريم اسبوع وهي كل يوم تجلس على هالدرج وتقوم
ترجع واحيان تدوخ بغرفتها ومحد يدري عنها
لانها تقفل عليها بعذر الدراسة
مر على طلاق ريم شهر واسبوعين
عند هشام قام من مكانه المعتاد ودخل الحمام (الله يكرمكم)
غسل وجهه " خلاص ريم مو لي انسى انسى "
نزل من الدرج واستقبلته امه بالبخور وجلس يفطر معه
وابتسامته مافارقت وجهه وراح لدوام
عند ريم قررت تكلم سمر تبارك لها لان زواجها بعد كم اسبوع
ريم دقت على سمر
سمر استغربت :الووووو
ريم :الوووووووو
سمر:مين
ريم :افا نسيتني ياسمر
سمر عيونها دمعت :رييييييييييييم
ريم :ايه ريم
سمر:كيفك يادوبا
ريم :عايشة
سمر:..........
ريم :كيفك ياعسل وكيف امي
سمر:تمام
ريم :مبروووووووووووك
سمر:يوه لاتذكريني
ريم :هههههههه ليه
سمر:خايفة
ريم :لا مافي شي يخوف وانا مطمنه اكثر لان مجوود هو زوجك
سمر: عندي مفاجئتين
ريم نغزها قلبها خافت يكون هشام بيتزوج :وشوو
سمر:الاول هشام طلق سعاد
ريم بصدمة :سعاااااااااد
سمر:ايه قليلة الادب الخايسة تصدقين انها ..... (وقالت لها ايش صار)
ريم :الله ياخذها ايه وشو المفاجئه الثانية
سمر:زواجي بالدمام عندكم
ريم :اووه قديمة ادري
سمر:ايييش شو دراك هشام قالك
سمر لاحظت زلت لسانها : ريم سوري بس مين قال لك
ريم ابتسمت بحزن :ماجد انا وهو اخترنا الصاله
سمر:اووه اكيد ذووق
ريم :يب يب
سمر:يالله اشوفك بالزواج
ريم :ان شاء الله
++
قلت ابا انـــسى ..؟
بس القلب رااافض
حاولت اشيلك من افكااري
بس افكااري تجيبك ))
هشام صار مايرجع للبيت بدري عشان مايشوف أي شي يذكره بريم
اليوم متوجهين لرياض عشان زواج سمر بعد يومين
قامو الساعه 8 الصباح
هشام :سمرررررر بسرعه جيبي الشنط
سمر وفي يدها الشنط :اووف اووف جيت لاتصارخ ترى عرووس
هشام :اقول جيبي لك اسبوع ازعجتينا عرووس عرووس
سمر:يحق لي
هشام :اقول نادي امي يالله انا بالسيارة
سمر: طيب
راح هشام ودخل الشنط وجلس ينتظرهم
كم دقيقة لين جوو
سمر : يالله حررك
هشام يتلففت وبزلة : باقي ريم اووف خليها تركب بسرعه بتجلس داايم تتأخر
ام سمر بحزن على وولدها : هشام ريم خلالالاص رااحت
هشام غمض عيونه بقووة وحرك السياارة وهو حده متضاايق
وتوجهوو لدمام
نروح لريم
ريم بغرفتها وعمر عندها
ريم :ااااااه ياعمر احبه
عمر:هههههه تبين ترجعين له
ريم :اكذب عليك لو قلت لا
عمر جلس يفكر : ماعليك انا بتصرف
ريم :شلوون
عمر:كل شيء بوقته حلووو
ريم باسته على خده :قد قلت لك اني احبببك
عمر:لا
ريم :اجل احبببببببببببببببببببك
عمر:ادري قديمة بس هالكلمة خليها للشخص ثاني (وغمز لها )
ريم حمر وجهها :اقول برااا عطيتك وجه زيااده
عمر:انتي ماعندك طريقة ثانية تنهين الموضوع فيها غير (ويقلد صوتها) برررررررررااااااا
ريم :هههههههههههههههه اقول تلايط بس
عمر:يعنني غيرت ترى نفس معنى براااااا
ريم:يووووووووه
عمر:هههههه خلاص بطلع بطلع
++
خـــلونــي أضــمهـ ..
واروي ضمـــأ شووقـــي ..!
ليتــكـ تعرف شكــثر قللبي { محتاااجكـ ..
كـــل ماقلت بهووها وتهوون ؟
عاانــق الدمع رمــشي واندـــثر .!!
وصل هشام واهله لرياض حوالي الساعه 2:30 وراحو للفندق
جلس هشام بغرفتته وعقله مع ريم
"اه ياريم ياترى في يوم بيجمعنا سوا ولا خلاص ودي اشوفك واضمك واقول لك قد ايش اشتقت لك "
سمر دخلت علية ولقته يناظر الزاوية :هشام
هشام :هممممم
سمر:تفكر فيها
هشام لف على اخته :هو عقلي قدر ينشغل بحد غيرها
سمر:خلاص ياخوي انت لك اكثر من شهر وانت على هالحال
وهي عادي حتى لما كلمتني صوتها عادي
هشام بق عيونه :كلمتك متى وكيف هي طيبه فيها شي
سمر:صبر شوي شوي علي
هشام مسك يدها وبترجي :سمر قولي ريم كيفها
سمر:تمام ماعليها وبدت تداوم بالجامعه وتقول انها مبسوطه
هشام كشر لما قالت بدت تداوم "ماخرب حياتي الا هالجامعه "
سمر:اقوول ترى جيعانين قوم جيب لنا غدا
هشام :يالليل مافيني من راح جيبي التلفون ادق على الرسيبشن
عند ريم كانت توها راجعه من الجامعه
ام ريم :تعالي يمة تغدي
ريم :مالي نفس يمة
وصلت لدرج
ووقفت وحست بدوخه و جلست
عمر: ريم ايش فيك
ريم :عمر راسي تكفى ودني الغرفة
عمر مسك ريم وطلعها
في الغرفة
عمر:ريم ايش فيك
ريم تركته وراحت ترجع في الحمام (الله يكرمكم )
عمر خاف عليها وراح :ريم حبيبتي ايش فيك
ريم ابتسمت بتعب :مافي شي حبيبي روح بس لاتعلم امي
عمر:ريم متاكدة انك بخير
ريم :ايه
عند هشام بعد ماتغدو راح ياخذ له نومه
وعلى المغرب دخلت سمر
سمر: هشووووووووووم
هشام :اوف ريم بعدين
سمر:هي انا سمر مو (وبحزن) ريم
هشام قام :نعم خير وش تبين
سمر:قووم بروح احجز للكوافير
هشام :طيب انقلعي بعدين
رند كانت مشغولة تجهز لزواجها ونايف كل اسبوع يقابلها بالسوق
عشان يشتررووون لبيتهم ويجهزووون له
يوم من الايام ريم كانت جالسة تفرفر بالمنتدى
ولقت رساله من نايف
وكاتب
(سلام رند كيفك وابي اقول لك ترى اكرهك و انا نايف )
رند :هيييييييييييييييئ(شهقة)
دقت عليه ولا رد
دقت ودقت
نايف :اووووووووف خيييييير
رند :نايف
نايف بملل / نعم خير
رند :نايف ليه تكلمني كذا
نايف :كيفي اكلمك زي مابي
رند وهي تبكي :ناايف وش فيك
نايف:هههههههههههههههههههه امزح عليييك بس حبيت ااكلك مقلب
رند :مالت عليك(0وقفلت بوجهه)
++
واقـــول لــشبااكـ ..
مــششتــاااق لهـ (حـــيل !!
والريييح تصررخ ،
بــــــس ! .. لاعااااد تطريينهـ ؟
اليوم الثاني
ريم ماراحت للجامعه كانت مررة تعبانه
فتحت الدريشة ونسمااات الهوااء تلفح وجهها :ااااااااااه ياهشام تعال شوف ريم من بعدك كيف
هشام : انتي اللي حسي فيني انا اللي تعبت
ريم فزت من مكانها ولفت مالقت حد :هشااام وينك
هشام :بقلبك
ريم :هشام لاتتركني
هشام :انتي اللي اخترتي ياريم
ريم بكت :هشام لاتروح لاتروح
عمر دخل من صياحه :ريم ريم هدي ايش فيك
ريم تزيد بكي : ابيه ابيه
عمر:ميييييين
ريم تأشر على قلبها :اللي هنا اللي هنا
عمر حزن على اخته :هشاام
ريم زادت بكاء لمى نطق اسمه
عمر حضنها :خلاص اوعدك ارجعكم لبعض
ريم طالعت فيه :صدق
عمر:ايه وبتشوفين
ريم :كيف طيب
عمر حرك حواجبه : كل شي بوقته حلوو
ريم حضنته :مدري ايش بسوي بدونك
عمر:يالله امسحي دموعك وانزلي كولي
ريم :مالي نفس
عمر:اقول يالله لاكوفنك
ريم تستهبل:طيب بابا
عمر يعدل ياقة ثوبة :احم والله اصلح
ريم :هههههههههه
يوم الزواج
ريم بالمشغل من العصر
لبست فستان احمر بين بياض بشرتها قصير ل الركبة وماسك على جسمها وتحت الصدر كرستال وشعرها شنيون ومكياج سنبل
في الزواج سمر كانت لابسة فستانها الابيض
ومكياجها الاسموكي معطيها جاذبيه اكثر
انزفت سمر هي وماجد
على زفت (ظلي بالابيض)
يتبع ,,,
👇👇👇

اللهم لك الحمد حتى ترضى وإذا رضيت وبعد الرضى ,,, اضف تعليقك