رواية بلقاك صدفة عابره واتعداك -15
يوم الزواج
ريم بالمشغل من العصر
لبست فستان احمر بين بياض بشرتها قصير ل الركبة وماسك على جسمها وتحت الصدر كرستال وشعرها شنيون ومكياج سنبل
في الزواج سمر كانت لابسة فستانها الابيض
ومكياجها الاسموكي معطيها جاذبيه اكثر
انزفت سمر هي وماجد
على زفت (ظلي بالابيض)
سمر: بطيح بطييح يممه
ماجد: ههههه مابطيحين امشي بشويش
سمر: طيب انت هد السرعه قسم بطييح
ماجد :هههه من عيوني حبيتي
سمر ابتسمت : تسلم عيوونك
ماجد :يالليل الكوشة بعيده
سمر : اصبرر
ماجد شلها ومشى للكوشه وتصفير وصرراخ
ووصل للكوشة ونزلها وبااس راسها
سمر ووجها احمر من الاحرراج : ليه كذا
ماجد : عشان نوصل بسرعه
سمر :افرض اني طحت
ماجد :هذا انتي واقفه جنبي ( ومسك يدها) وبعدين ماتثيقين بوزجك
سمر بدلع :الا
ماجد :اااخ بس متا يخلص الزوااج
سمر : هي عييب
ماجد :ههههههههههههههههههه
ام سمر:كيفك ياريم
ريم ابتسمت لها :تمام انتي كيفك
ام سمر :تمام من شفتك
ريم ابتسمت لها
الجده :وش في وجهك اصفر يابنتي
ريم بخوف:انا
الجده :ايه يمة
ريم :مدري
ام ريم :ريييييييم
ريم لفت على امها :هلا
ام ريم :شوفي عمر يبيك برى
طلعت ريم وكانت تمشي وهي تدندن وفجئ صدمت فيه
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااخ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(البارت 27)
مدخل ...)
بلقاااكـ صدفــهـ ..
(.. عااابرة
واتعداااكـ واقوول !!
يشبهـ واحدٍ كـــاان ~{غااالي ..
غمضو عيونهم بوقت واحد اول ماصدمو
"ريحت عطرها "
"ريحت عطره"
فتحو عيونهم والاكل انصدم من اللي يشوفة قدامه
لهم اكثر من شهر وهم ماشافو بعض
هشام "مو مصدق عيوني ريمي قدامي" مسك يدها :اشتقت لك
ريم "انا اكثر" بعدت عنه بعنف :وخر عني ياخ
هشام : انا هشام يا رييم (وبحزن ) نسيتيني
ريم لفت وجهاا : ابد بس تشبة واحدٍ كان (غالي)
هشام جلست تتكرر بباله كلمت (كاان غالي)
كان غالي
كان غاالي
كان غاالي
هشام بصدمة :كان غالي ؟؟؟ ياريم
رييم "ولا زال غالي" غمضت عيونها :ايه
عمر:هــــــــــــي انتو وش تسوون
ولف على ريم :وانتي بعد كم يوم ملكتك وجالسة مع هذا
هشام بصدمة :ايييييييييييش
عمر لف عليه وببتسامه :خير وش موقفك للحين يالله توكل
هشام بعصبيه :ريييم انتي لي فاهمه
ريم بتحدي :هذاااك اول ياخوي (وشدة على الكلمة الاخيرة)
عمر:ويالله عيب تشوف محارم غيرك
هشام :مستحيل انتو تكذبون ريم لي ريم لي
ريم راحت وتركته
وعمر:وانت يالله
هشام قرب لعمر وبتحدي :على جثتي تاخذه ريم
عمر بضحكة نرفزته :هههههههههه
بعد ماراح العريسين
عمر وريم وهم بحوش صاله الافراح
عمر:مو انتي تقولين شاكة انك حامل
ريم :ايه
عمر:خلاص بنفذ اللي ببالي
ريم :بس خايفة
عمر:مافي شي يخوف وانا اظمن لك انكم بترجعون لبعض
ريم بفرحه :وعد
عمر :وعد بس لازم تنفذين اللي ببالي
ريم :خلاص تم
وفجئ دق جوال عمر
عمر:هلا
حمزة :يالله جاء
عمر:اوكي باي
ريم :وش
عمرغمز لها وبصوت عالي مررة: الا بكرة ياعروستنا الحلوة بنروح نحلل لك
ريم وبصوت مسموع:ان شاء الله بس باي مستشفى
عمر على صوته :مستشفى**********
ريم علت صوتها:الساعه كم
عمر:10 الصبح
ريم :تتوقع نتطابق
عمر:افكووووورس
عمر باس جبينها :يالله روحو البسو بنروح البيت عشان تنامين بدري ياعروسة
ريم :اوكيه
هشام بعصبية ضرب كبوت السيارة :ريم لي لي وبس
جت امه وركبت :هشام ايش فيك
هشام :مافيني شي
وصلوو بيتهم
وراح هشام غرفته"ريم تكون بحضن غيري مستحيل ريم لي محد بياخذها غيري "
رند :ريموووووووووووووو
ريم :هلا يالدبا لك وحشة
رند :انتي اكثر وش هالحلا كله بس
ريم :هههه عيونتس الحلوة
رند :يانا عندي لس سوالف كثييييييييير
ريم غمزت لها :قصدك نااااااايف
رند بخجل :ايييه
ريم بعجله:اقول انتظري هنا برووح وبجي
رند :تعالي وين
ريم :شوي بس وبجي
رند :طيب
راحت ريم
+
يلوموني ..
...( بحبكـ !!
واقوول :
من يحــبكـ
ماينلامـ .. ؟
وفجئ حست بواحد محاوط خصرها ومد يده قدامها وفيها ورده
نايف :حبيبتي زعلانه
رند :ايه ووخر
نايف باس عنقها :والحين
رند :ايه
نايف لفها قباله وباس شفتها :والحين
رند بخجل: لا
نايف : يعني انتي راضيه علي
رند :ايه بس لاتعيد حركتك خوفتني حسبالي ماتحبني
نايف: اووه ماحبك مرة وحده
رند :وش اسوي ماجاء على بالي الا ذا الاحتمال
نايف :اذا انا ماحبك احب مين اجل
رند بدلع :محد
نايف :يازينك بس
رند : فدييييتك والله
نايف :ويلوموني بحبك
رند :هههههههههه
********************************************
اليوم الثاني بالمستشفى
حللت ريم وجلسو ينتظرون النتيجة
مر هشام من قدامهم :اووه عمر >>> يعنني متفاجء
عمر "هههه والله وسمعتنا وجيت " :هلا
هشام :وش جايبكم
عمر:ابد جايين عشان ريم تحلل تحليل الزواج (وشدد على الكلمة )
هشام بغيض :اها
عمر:وانت
هشام :ابد بس جيت ازور واحد من الشباب
عمر:اها يالله عن اذنك
هشام :اذنك معك
===========
طلع هشاام والدنيا ضايقة فييه
مايدري ويين يرووح ولكن كل اللي في بالة حبيبته رييم وبس
+++
فيني الم غربة مع فرقا اعز النااس..!
{سفينة تايهه } تبحث عن موانيها
ذكرتك يووم ودعتك وضاقت ..
>~ فيني الانفااس
بكت عيني على فرقاااك :"(
ولكن من يواسيها .؟؟
==========
وريم طلعت حامل وبالشهر الثاني كمان
رجعوا البيت وعلمت امها وابوها
وقالو لهم لايعلمون هشام او أي احد
بغرفت ريم
عمر:ريم قومي بسرعه
ريم :اوووف وش تبي
عمر:قومي بنرووح السوق
ريم :الحين
عمر:ايه اللحين
ريم طالعت بالساعه تأشر 5 العصر
:يوووه وش نروح نسوي
عمر:اذا رحنا بتعرفين قومي البسي اشوف
ريم :اوف طيب
وصلوو لسوق
وريم مسكت يد عمر:وقف اللحين قول لي ليه جاييين
عمر:هع هشووم هنا
ريم :وانت وش دراك
عمر:حمزة مراقبة وعلمني
ريم :يمة انتو مراقبينه
عمر:اجل تبينا نشتغل بالشرطة وحنا ماعندنا سوابق
ريم :هههههههههههههه حلوة سوابق
عمر :يالله بس هو عند محل برشكا
ريم :يالليل حتى المحل عرفته
عمر:افكووووووووورس
مر من جنب هشام وهو جالس يتسوق
عمر بصوت مسموع (يعني ماسمعه الا هشام لانه قريب)
:اقول ريامي اشتري كل اللي تحتاجينه ما بقى شي على ملكتك
ريم :افكووووورس لا توصي
عمر:اذا خلصتي امشي نشتري لك الفستان
ريم :ايه صح يالله امش نشتري الفستان بعدين الخرابيط الثانيه
عمر :يالله ياعرووووسة (وشدد على الكلمة )
هشام لف عليه والشرار يطلع من عيونه:لهنى وبس ياعمر
عمر لف له :اووووووه هشام هنا
هشام : انت ليه تبي تهدم حياتي
عمر ببرائه :انا
هشام :لاجدتي
عمر:ياخي مو انت مطلقها خلاص ياخي جاها نصيبها انت وش عليك
هشام مسك عمر من رقبته :ريم لي فاهم
عمر ببتسامة :هذاك اول
هشام طاح بعمر ضرب :كذااااااب انت واحد كذااااااااااب
ريم بصراخ :هششششششششششششششششششششااام
هشام طالع لها ونظرات الحزن بعيونه :ليييييه ليييييه ياريم ليييييييه
ريم : ماللك خص واترك عمر اتركـــــــــــــهــــــــه
هشام فك عمر
عمر يعدل ثوبة :تبي تتفاهم تعال البيت بعد العشاء باااي
هشام جلس يطالع في ريم لمى اختفت من قدامه
++
وصلك مثل غيم الربيع
استخيله
وانا على باب المحبة رجاوي
حاولت قربك ما لقيت
الوسيله
انا اشهد اني بالمحبة شقاوي
مالي على ما يجري
اليوم حيلة
ولاني على بعد المحبين قاوي
في البيت
ام عمر:يمة ولدي أيش فيك وش هالدم
عمر مسح فمه :ولا شي الا ابيكم بسالفة
ابو عمر وش هي
عمر : ...........(فهمهم السالفه)
..وابيك تكلم الشيخ اللحين وقول له يجي بعد العشاء
وانا بطلع افهم ريم
ابو تركي: ههههه مخطط الاخ
عمر:اذا ماساعدت اختي اساعد مين
ابو تركي اكتفى ان يبتسم
بعد العشاء
هشام وهو بالمجلس مع عمر ودخلت ريم وهي لابسة عبايتها ومتلثمة لانه مو زوجها الحين
هشام وقف ومد يده بيصافحها
ريم طنشته وجلست :نعم عمر
هشام تنرفز
عمر : اسمعي بعد شوي بيجي الشيخ يملك لك
وابيك ياهشام تشهد معنا
هشام :مستحييييييل مستحييييييييل تبوني اشهد على مووتي
وفجئ دق جوال ريم :هلا وغلا حبيبي
هشام طالعها بغيض:..................
ريم :يووه حبيبي اللحين تشوفني
لحظة اطلع من المجلس عشان اكلمك زييين
جت تطلع بس سحب هشام الجوال ورماه بالارض وتكسر الجوال
ريم :هي خير
هشام يتنفس بقوه : انتي كذابة انتي تحبيني انا انتي شلون تقولين له حبيبي وبحياتنا ماقلتيها لي
ريم : مالك خص
فجئ دق جوال عمر
عمر:امسكي كلمية لاياكلنا
اخذت ريم الجوال وطلعت
عمر:وانت ابوي يبيك بالصاله رووح الشيخ بيجي
هشام طالع عمر بغيض وراح لصاله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
على موعد لقا حبـك أجي ملهـــوف تـلـقـانــي
عيونٍ بالوفا تشــرق ..وقلبٍ للهــــوى جذّاب
شموعي بالفرح تضوي .. ويزهـر ورد بستاني
وعيني بلاك ما تقوى تعيش بلا نظر واصحاب
تذكرت اللقـــا الأول .. غرامٍ شــب باحضاني
غريبة كانت عيونك .. بها شوقٍ يــداري عتاب
وهمسك صاحب انفاسك ونبضك حرّك اشجاني
وكفك .. يا دفا كفك .. يصحـي بي حنين أحباب
وكحلٍ باقي بخـــدٍ .. عجزت انســـى وينساني
بقالي من مواعيــدك .. يخـــالط دمعك المنساب
بوسط كتاب للـذكرى ..كـــتبـــت أهواك ..تهواني
وبيتٍ في ظهر صورة .. ونقـــشٍ في زوايا الباب
قلادة تحمل حروفـــــــك .. تثير اشواق وجداني
حبيبي ما ني بناسي ولـــــــو كان الزمن غرّاب
مضى ميعادك الأول .. وجا ميعـــــــادك الثاني
وأنا بعدي على حبّك .. غزلــت من الهيام ثياب
عمر:وانت ابوي يبيك بالصاله رووح
هشام طالع عمر بغيض وراح لصاله
وشوي دخل عمر:ابوي الشيخ بالمجلس
دخلت ريم وهي تبكي :خلاص خلوو الشيخ يرووح
عمر بتمثيل:ريمممم ايش فيك
ريم:يقوول اذا مانزلت البيبي مابياخذني
هشام بصدمة :بيبي ريم انتي حامل
ريم:ايييييييه اييييييييه
هشام وهو مازال مصدوم :متى
ريم جلست على الارض تبكي::من يوم كنت عندك
هشام :ريم حبيبتي ربي فكك منه ريم ارجعي لي ريم انا احبببك
ريم طالعت فية
هشام قرب لها ورفعها وحط يده على بطنها : خلينا نرجع حتى لو ماتبيني عشان ولدنا يعيش بينا
ريم نزلت راسها:.....
هشام جلس على ركبتيه :تقبلين الزواج مني << زي حركات الافلام هههه
ريم بهمس :ايه
هشام شلها وجلس يدووور فيها :وااااااااافقت واااااااااافقت
عمر:يالله الشيخ ينتظر
هشام لف عليه :انت يبيلك شغل معي بس مواللحين اصبر خل اضمن ريم لي وتشششوووف
عمرببرائة :انا ماسويت شي انا مسكييين
هشام راح له ومسك رقبته بمزح:مسكين ها وبغيت تزوج ريم ها
عمر:هههههههه لو ماسويت كذا كان مارجعتكم
هشام بصدمة :يعني مو صدق
عمر:ههههه لا مو صدق بس ايش رايك فيني
هشام حضنه :تدري اني احبك
عمر:ايه ادري بس خل الاحضان لغيري للي مشتاقين (وغمز له)
هشام :ههههههههههههههه
ريم وردت خدودها :عمر ماتعرف تسكت
عمر:لامعرف
ملك هشام على ريم
يتبع ,,,
👇👇👇

اللهم لك الحمد حتى ترضى وإذا رضيت وبعد الرضى ,,, اضف تعليقك